Sunday 4 February 2018

خيارات التجارة ل ميتس


نيويورك ميتس: ثلاثة خيارات التجارة للقاعدة الثالثة.
30 مايو 2018؛ مدينة نيويورك، ني، الولايات المتحدة الأمريكية؛ ميامي مارلينز الثالث قاعدة مارتن برادو (14) يتضاعف في الشوط السابع ضد ميتس نيويورك في سيتي فيلد. هزم مارلينز على ميتس 9-5. الائتمان الإلزامي: اندي مارلين-أوسا توداي الرياضة.
وبعد شهرين فقط من لعبة البيسبول، حلت القاعدة الثالثة محل شورتستوب بسرعة كأكبر قضية على ميتس نيويورك.
مع مهنة ديفيد رايت يحتمل أن تكون في خطر، يحتاج الفريق لإيجاد حل سريع، كما أنها تجلس حاليا فقط نصف لعبة وراء مواطني واشنطن في المقام الأول. القاعدة الثالثة كانت ميتس & # 8217؛ وحيد التيلة منذ رايت استدعى في عام 2004، ولكن قد تتغير الأوقات كما تشخيصه من تضيق العمود الفقري يمكن أن يؤدي إلى نفس مصير ليني ديكسترا.
انها أخبار ساخرة عن فريق يقاتل من أجل بقعة التصفيات، ولكن المكتب الأمامي لا يمكن الجلوس والانتظار لنجمهم للعودة. عمل النادي في حل مؤقت في روبن تيجادا يوم الأحد كما قاد في المباراة الفوز المدى مع ضعف في الشوط السابع. ولكن هل يمكن أن يستمر في ضرب في أغسطس أو سبتمبر أو حتى أكتوبر إذا لزم الأمر؟
قد ينتهي المطاف ميتس انتظار ديلسون هيريرا للعودة في وقت ما في يونيو حزيران. كان احتمال الشباب قد كافح في البداية في وقت مبكر، لكنه بدا أنه يأتي مع خط مائل من .292 / .346 / .458 في آخر سبع مباريات قبل الاصابة.
إذا كنا نعرف جيدا ميتس، فإنها سوف تنتظر بلا شك هيريرا للعودة، ولكن ماذا لو فشل له الخفافيش في المجيء. فيما يلي ثلاثة خيارات يجب على ميتس أخذها في الاعتبار في هذا السيناريو.

ميتس وزن الخيارات التجارية وسقط مرة أخرى إلى مارينرز.
سياتل - احتشد نادي الزوار فى ميدان سافيكو بعد خسارة ميتس 9-1 لمارينا سياتل يوم الاحد معظم هذه المشاهد بعد ايام السفر.
أقرب أديسون ريد، الذي من المرجح أن يتم شحنها بعيدا قبل الموعد النهائي للتجارة يوم الاثنين، وصلت لدفتره لدفع مستحقات ناديه. إنفيلدر أسدروبال كابريرا، الذي يمكن أيضا أن يتم تداولها، نزهة من غرفة الطعام إلى غرفة التدريب. الحق فيلدر جاي بروس، الذي هو في وضع مماثل، تحدث للصحفيين أمام خزانة له.
ولكن عندما يأخذ ميتس الميدان مرة أخرى يوم الثلاثاء في دنفر لبدء سلسلة من ثلاث مباريات ضد روكيز كولورادو، واحد من هؤلاء اللاعبين، أو ربما الثلاثة جميعا، يمكن أن تذهب. ويمكن للاعبين الجدد ارتداء زي ميتس.
وقد تم بالفعل طرح طرحين من قائمة ميتس في الأسبوع الماضي، حيث تم تداول لوكاس دودا الأول إلى تامبا باي ومساعد جوش إدجين المعين للعمل. كان هناك أيضا إضافة واحدة - ميامي مارلينز المخلص A. J راموس.
وقد تلبس عدم اليقين على اللاعبين بطرق مختلفة. بروس، الذي جاء إلى ميتس من سينسيناتي في الموعد النهائي للموسم الماضي، اعتاد على التعامل مع الشائعات التجارية وتعامل مع وضعه مع أبلومب. وقال انه يتطلع لصيد الاسماك فى يوم ميتس يوم الاثنين فى كولورادو.
"سأكون هنا اللعب أو في مكان آخر،" وقال "، وسأكون سعيدا مع أي منهما".
وفي الوقت نفسه، قال مدير الشركة تيري كولينز انه سيكون مرتاحا بعد انقضاء الموعد النهائي.
وقال "اننى لا احاول ان ازعجنى". "ولكن يمكنك أن تقول، مجرد التحدث إلى بعض الرجال، أنه على عقولهم."
ثم هناك راموس، الذي وصل للتو. يوم الجمعة، كان في حديقة مارلينز في ميامي عندما قال له مديره، دون ماتينجلي، انه لن يجلس في تلك الليلة.
الاشتراك في الرسائل الإخبارية.
اشترك في النشرة الإخبارية الرياضية.
الحصول على الأخبار الرياضية الكبيرة، ويسلط الضوء والتحليل من الصحفيين تايمز، مع مميزة يأخذ على الألعاب وبعض وراء الكواليس مفاجآت، تسليمها إلى صندوق البريد الخاص بك كل أسبوع.
شكرا لك على الاشتراك.
حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
أنت مشترك من قبل في هذه الرسالة الإلكترونية.
راجع نموذج إدارة تفضيلات البريد الإلكتروني أليس كذلك؟ سياسة الخصوصية تعطيل أو الاتصال بنا في أي وقت.
فهم راموس ما يعنيه ذلك. وغالبا ما تعقد اللاعبين على وشك أن يتم تداولها من الألعاب لتجنب الإصابة التي من شأنها أن تصل صفقة. وكان راموس رأى اسمه مرتبطا بفرق أخرى. ولكن ليس ميتس. لذلك عندما قال راموس في وقت لاحق أنه قد تم شحنه بالفعل إلى نيويورك مقابل اثنين من التوقعات، كان أول رد له، "انتظر، هل أنت متأكد؟"
بعد فترة وجيزة، فهم راموس لماذا. موسم ميتس المخيب للآمال والإصابات قد حولهم من الأمل المؤثرة إلى الفريق الذي يريد إعادة صياغة قائمته ومن ثم محاولة للاعتراض في عام 2018.
ومن هذا المنطلق، رأى ميتس أن راموس، الذي يخضع لسيطرة الفريق في الموسم المقبل، يمكن أن يساعد على تعزيز ثقوب الثقوب الخاصة به في العام المقبل، خاصة إذا لم يعد ريد حولها.
وقد خرجت أول رحلة للراموس كمقطة ميت يوم الاحد. مع اللعبة بالفعل بعيدا عن متناول اليد، وقال انه ضارية الشوط الثامن وسمحت اثنين من أشواط، أونكوركد اثنين من الملاعب البرية ومشى الخليط.
وبغية إفساح المجال أمام راموس في القائمة النشطة، عين ميتس إدجين لتعيينه. كانت هذه الخطوة مفاجئة إلى حد ما لأنه في حين كان إدجين، وهو يسار، لديه بعض العيوب، كان لديه 3.65 E. R.A. وكان تحت سيطرة الفريق لمدة عامين آخرين.
ريد، في المقابل، سيكون وكيل الحرة في نهاية الموسم. هذه الحقيقة، بالإضافة إلى موسمه الصلبة - 19 يحفظ و 2.57 E. R.A. - جعلت من السهل على ميتس لتقديمه إلى أعلى عطاء على أمل الحصول على حزمة جيدة في المقابل. العديد من الفرق المهتمة، بما في ذلك بوسطن ريد سوكس.
بروس، متسابق الطاقة الأكثر اتساقا من ميتس هذا الموسم، لم يلفت هذا النوع من الاهتمام من الأندية الأخرى، ويتم إعداد ميتس لإمكانية انه سيتم الانتهاء من الموسم معهم.
وهناك أيضا فرصة أن كابريرا، الذي كان يلعب في قاعدة ثالثة من أواخر، ستبقى كذلك. انه يضرب 0.260 هذا الموسم مع تسعة يدير المنزل، أرقام هجومية لائقة لاعب الذي هو تنوعا، على الرغم من أن دفاعه في شورتستوب يبدو أن تناقصت.
ومن المفترض أن لا يذهب إلى أي مكان هو خوسيه رييس، الذي غادر مباراة الأحد بعد أن ضرب على الساعد الأيسر من قبل الملعب.
بعد المباراة، قال رييس أنه شعر بالارتياح لأنه يستطيع تحريك أصابعه وأن الفحص الأولي للأشعة السينية لم يظهر أي عظام مكسورة. ولم يكن متأكدا مما اذا كان بامكانه ان يلعب يوم الثلاثاء. ثم مرة أخرى، من يدري من سيكون متاحا بعد ذلك؟
تظهر نسخة من هذه المقالة في طباعة في 31 يوليو 2017، في الصفحة D2 من طبعة نيويورك مع العنوان: ميتس فال أغين، ويث أوبتيونس. طلب إعادة طباعة | ورقة اليوم | الاشتراك.
نحن مهتمون بتعليقاتك على هذه الصفحة. اخبرنا ماذا تعتقد.

نيويورك ميتس: خيارات التجارة الممكنة.
9 يونيو، 2018؛ مدينة نيويورك، ني، الولايات المتحدة الأمريكية؛ نيويورك ميتس يبدأ جرة نوح سيندرغارد (34) يسلم الملعب ضد سان فرانسيسكو العمالقة خلال الشوط الأول من لعبة البيسبول في سيتي فيلد. الائتمان الإلزامي: آدم الجوع-الولايات المتحدة الأمريكية توداي الرياضة.
ويجلس "ميتس نيويورك" حاليا في المركز الأول ضمن قسمهم في نل إيست، قبل مواطني واشنطن. والأهم من ذلك هو أنهم في وضعهم الحالي دون ضرب جيد. مع فائض من نصب الشباب، ميتس لديها العديد من الأصول القابلة للتداول التي، إذا كانت مدرجة في الصفقة الصحيحة، يمكن تحويلها إلى منافس فاصل خطير.
كما لو كان الضارب لا دليل على ما يكفي، ميتس تحتاج إلى ترقية و جنرال موتورز ساندي ألدرسون يجب أن تكون عدوانية بعد الحكمة. أي فريق ميتس استدعاء للتجارة مع سوف يسأل بلا شك عن واحدة من آفاق نصب ندب. وهي نوح سيندرغارد و / أو ستيفن ماتز. ميتس تريد حقا على التمسك هؤلاء اللاعبين، ولكن لتحسين، تداول واحد بعيدا لعودة جيدة أمر ضروري.
المشجعين يبدو أن مرتفعة بشكل مفرط على نوح سينجرغارد. في البداية & # 8220؛ رمي في & # 8221؛ في R. A. ديكي التجارة، وقد دعا سيندرغارد حتى هذا العام ولها سجل 2-4. أنا شخصيا لن أصنفه على أنه & # 8220؛ ونتوشابل & # 8221 ؛. وقال انه مشاريع أن يكون مستقبل مشرق، ولكن أراه كمنطلق رقم 2 في دوران جيدة بدلا من الآس ميتس المشجعين يعتقد أنه يمكن أن يكون. ويتعين على المشجعين أن يضعوا في اعتبارهم أن انتصاره قد انتصرا ضد فرق المركز الأخير. كان لديه بداية ممتازة ضد فيليز و بريويرس، ولكن الآخرين تراوحت بين المتوسط ​​إلى الفقراء. هذا أمر مفهوم، بالنظر إلى أنه صاعد، ولكن في عيني، وقال انه ليس على نفس المستوى يعقوب ديغروم أو مات هارفي.
الآن، لن أكون مجرد إعطاء سيندرغارد بعيدا لفريق لالمخضرم الصلبة. يجب أن تكون العودة ذات قيمة عالية. يجب أن يكون قادرا على إعادة لاعب شاب جيد، مثل تود فرازييه أو ستارلين كاسترو. للحصول على لاعب جيد في المقابل، ألدرسون لديها للتداول لاعب مع قيمة تجارية عالية. سيندرغارد يناسب مشروع القانون، ولكن أود أن أكون مترددا في التجارة بعيدا عن مسمار النصب الشاب الآخر، ستيفن ماتز.
ماتز هو جرة الشباب اليسرى في نظام مزرعة ميتس، الذي هو سنة جيدة في القصر. كما أنه يحظى بتقدير كبير باعتبارها واحدة من أفضل آفاقهم، وسيكون في دوران البداية الآن إذا لم يكن لديهم الكثير من أباريق. بالنسبة له للانضمام إلى الموظفين، و ميتس أولا أن التجارة بعيدا جرة.

خيارات التجارة لميتس 2018.
خلال الأسبوع الماضي، أخذت ميتس ديلون جي من دوران ووضعه في اليقظة، ثم وضعه مرة أخرى في دوران، ثم عين جي لتعيين. كما أعاد الفريق تنشيط ديلسون هيريرا من قائمة المعوقين، وكان لديه انتصارات أكثر دراماتيكية وعودة من أي شخص في الذاكرة الأخيرة. يبدو أن كل شيء يسير على ما يرام بالنسبة لل ميتس لأنها لم تضرب من قبل العمالقة ... ولكن هل هو حقا؟ ناد الكرة لا يزال يكافح بشكل مكثف ودفاعيا، مع الكثير من المسرحيات المزدوجة مستمرة. لذلك، ربما ميتس تحتاج إلى النظر في التداول بعض النجوم الشباب للاعبين الذين سوف تساعدهم على المدى الطويل.
تجارة ميتس لأراميس راميريز: كان اراميس راميريز حول البيسبول لفترة طويلة، وهو حاليا في الموسم الثامن عشر والأخير. وقد لعبت راميريز مع قراصنة بيتسبرغ، شيكاغو الأشبال، وميلووكي مخمرات في حياته المهنية. ويبدو فقط المناسب أنه انهاء الأمور في كوينز. وكانت بريويرس واحدة من أسوأ فرق في البيسبول حتى الآن هذا الموسم، زائدة فقط فيلادلفيا فيليز لأسوأ سجل عام في الدوريات الكبرى. واحدة من أكبر المشاكل للفريق هو عدم وجود نصب، والتي ميتس لديها بالتأكيد الكثير من. ولذلك، فإنه لا ينبغي أن النحل من الصعب جدا على هذين الناديين لسحب قبالة صفقة. وستكون التجارة الأكثر معقولية من ميتس التخلي عن جي، جون نيس، ودانيال ميرفي، والحصول على راميريز وجان سيغورا في المقابل. هذه التجارة تناسب احتياجات كلا الفريقين، وتلبية المشجعين من كلا الجانبين أيضا.
تجارة ميت بن زوبريست: تم تداول بن زوبريست إلى أوكلاند لألعاب القوى خلال أوفسيسون، وكافح مع النادي حتى الآن. و A حاليا في المركز الأخير في الدوري الأمريكي الغربي، لكنها ليست بأي حال من أصل السباق. يشبه إلى حد كبير خيار تجارة البيرة '. ومن المرجح أن تتكون هذه التجارة من جي، نيس، ومورفي. ومع ذلك، بيلي بين هو المدير العام لل A، وهو ما يعني أن الصفقة يجب أن يكون كيركير قليلا من ما قدم سابقا. وبالتالي، فإن الصفقة الأكثر احتمالا من المحتمل أن تشمل جي، نيس، روبن تيخادا، وداني مونو الذهاب إلى أوكلاند، في حين زوبريست، سيميان، واثنين من الاحتمالات يتم شحنها إلى منظمة ميتس.
تجارة ميتس لخوسيه باوتيستا: على الرغم من أن هذا السيناريو من المستبعد جدا أن تلعب لل ميتس، كانت هناك تقارير عن اهتمام ميتس في بلو جيس نجم النجم. باوتيستا يلعب حاليا المجال المناسب لجيس، ولكن لعبت قاعدة ثالثة طوال حياته المهنية. والطريقة الوحيدة التي يمكن أن يكون بها هذا التبادل التجاري ناجمة عن عدم وجود نصيب من "بلو جيس" وفائض ميتس في هذه الفئة. ولذلك، فإن التجارة بين هذين الفريقين من المرجح أن نرى أمثال جي، نيس، غابرييل ينوا، وداريل سيسيلياني القيام برحلة عبر الحدود ل باوتيستا وربما احتمال.
ساندي ألدرسون ليس لديها سمعة في صنع الصفقات في الموسم الذي يساعد على ملء احتياجات نادي الكرة. ومع ذلك، مع قائد ميتس ديفيد رايت خارج حتى على الأقل في وقت متأخر من هذا الموسم، يحتاج الفريق إلى القفز على فرصة للحصول على شرعي ثالث قائد قبل النصف الثاني من الموسم. من بين هذه الخيارات الثلاثة، ميتس سيكون لديهم الفرصة الأكثر احتمالا لإبرام صفقة مع مصانع البيرة ل راميريز وسيغورا، وينبغي للفريق لا تتردد في سحب الزناد على صفقة.
شارك هذا:
آخر الملاحة.
ترك الرد إلغاء الرد.
أتساءل دائما لماذا يصر المدونون على كتابة هراء من هذا القبيل. الافتراض الأساسي هو أن الفرق الأخرى تريد مساعدة ميتس. أخبار فلاش: هم لا & # 8217؛ ر. انهم يريدون مساعدة أنفسهم.
أي من هذه الصفقات لديها أدنى فرصة في أن يتم سحبها، إلا إذا كنت رمي ​​في هارفي، ديغروم، سيندرغارد، ماتز. جي و نيس لديها قيمة تجارية ضئيلة جدا في الوقت الراهن، وأفضل ما يمكن أن تحصل عليه هم آفاق، وليس ليغور الرئيسية الراسخة.
أنا أدرك أنك بحاجة إلى أن تقول شيئا في بلوق الخاص بك، ولكن لا تدين استخباراتنا مع اقتراحات التجارة سخيفة أن ملاذا & # 8217؛ ر فرصة في الجحيم حتى النظر فيها.
آمين. يشبه دعوة وفان من شخص ليس لديه مفهوم فرق أخرى & # 8217؛ يحتاج. لماذا سوف بلو جايس تفريغ باوتيستا لقطع الغيار؟
أي وسيلة جايس من أي وقت مضى التجارة باوتيستا لتلك الحزمة.
المحرر & # 8217؛ s ملاحظة & # 8211؛ يرجى عدم رسملة الكلمات في مشاركتك، لأن ذلك يمثل انتهاكا لسياسة التعليق.
رائع. باوتيستا ل: جي، نيس، غابرييل ينوا، وداريل سيسيلياني.
فريق يائسة على الاطلاق لمبتدئ خط البداية سوف تتخلى واحدة من المضايقون الأكثر أهمية في كل من الأرض لقصاصات الطاولة؟ أعني، ونحن نعلم آ ذهبت لوبي قليلا في التجارة ل راد، ولكن على الأقل كان الفائز سي يونغ. تريد باوتيستا؟ جرب سيندرغارد وماتز كأسماء أولى، وسيتوجه ميجيا أيضا إلى الشمال أيضا. قد يتم إيقاف التجارة المقترحة من قبل ملب.
أضربني جميع الصفقات المدرجة على أنها تفكير بالتمني الشديد. وأعتقد أن ميتس الفوز على جميع الصفقات المذكورة وأنا لا & # 8217؛ ر أعتقد أن أي من الفرق الأخرى من أي وقت مضى يوافق عليها.
في حال لم يكن واضحا كيف قدمت هذه الصفقات: من الواضح أن هناك المزيد من اللاعبين و / أو الآفاق التي تنطوي عليها هذه الصفقات. أنا وضعت في أسماء الناس سوف تعترف، فضلا عن قطع واضحة إلى الصفقات. بينما أنا أتابع كل فريق بقدر ما أستطيع، أنا لا أعرف ما بلو جيس يبحثون في نظام مزرعتهم، لذلك ظللت آفاق ميتس إلى الحد الأدنى في تلك التجارة، فضلا عن الآخرين لنفس السبب.
لا جريمة، في محاولة للقيام ببعض مزيد من البحوث قبل تقديم هذا، ثم. ينوا قد يكون احتمالا، سيسيلياني ليس، كان جي دفا و نيس ليس احتمالا. أنا أفهم أنك اعتبرت هذا & # 8216؛ لونغشوت & # 8217؛، ولكن كان من الأفضل عدم إرسال هذه المقالة على الإطلاق.
لماذا هو & # 8220؛ المناسب & # 8221؛ أن راميريز ينهي مسيرته في كوينز؟
في الموسم، فرق غير المتنازعة التجارة لاعبين من أجل آفاق. المتسابقون التجارة الآفاق للاعبين، وعادة ما يكون أكثر من دفع. من المرجح أن تكون صفقات الموسم من المرجح أن تفعل مستوى ملب & # 8220؛ مقايضة جزء & # 8221؛. لا يتنافس المتنافسون على القطع الرئيسية في الموسم & # 8212؛ إلا إذا قرروا أنهم من غير المتنافسين & # 8230؛ ثم يبحثون عن مسافات مستقبلية مع طعم اللاعب. وينبغي أن يكون هذا التأطير العام لعملية التفكير الخاصة بك لمقايضات في الموسم.
التداول ميرفي سيكون مجنونا. فترة.
المحرر & # 8217؛ s ملاحظة & # 8211؛ يرجى عدم رسملة الكلمات في مشاركتك، لأن ذلك يمثل انتهاكا لسياسة التعليق.
التداول ميرفي سيكون في الواقع واحدة من أفضل الصفقات ل ميتس. هو & # 8217؛ ق لا يعود الموسم المقبل، ونحن نعلم جميعا أن. كما أنه لا يستحق عرضا مؤهلا. لذلك، مع هيريرا اللعب جيدة كما هو، ميتس تحتاج إلى التجارة له من أجل الحصول على شيء مرة أخرى.
أحب أن يكون باوتيستا، وخاصة بالنظر إلى فريقه 2018 الخيار. ومع ذلك، فإن ميتس يجب أن تتخلى عن ذراعين وساقين - حرفيا. إذا أراد ميتس باوتيستا، سيكون لديهم للتخلي عن مزيج مريض من سيندرغارد، دومينيك سميث، براندون نيمو، رافائيل مونتيرو، جون نيس، أو مايكل كونفورتو.
ومن الواضح أن ميتس لن يكون لديه مشكلة التعامل نيس، وخاصة بالنظر إلى بلو جيس توثيق الاهتمام به. ومع ذلك، فإن مشاهدة طن من الآفاق الواعدة يترك لرجل مع نفس معدل الضرب كما ويلمر فلوريس ربما لن تسير على ما يرام.
أنا باحترام يجب أن أتفق مع بعض من التعليقات، ولكن يمكن أن يكون هناك احتمال طفيف من زوبريست إذا بين يريد تنظيف المنزل بحلول الموعد النهائي. وإلا، لا أرى هذه الخيارات.
دان التجارة ل باوتيستا لن يحدث أبدا. هو قلب وروح بلو جايز. تماما نفس رايت هو ميتس. عندما نزل إنكارناسيون في العام الماضي حمل الفريق على ظهره. أي صفقة يجب أن تشمل اثنين من كبار مبتدئين الطبقة (ماتز وثور) و كونفورتو ليحل محله في الجريمة والمخيم. نيس غير متناسقة جدا. هو & # 8217؛ s نسخة ليفتي من جي. لماذا يقول أندربولوس نعم؟ جيس لديها أفضل جريمة في آل. نعم تحتاج إلى إضافة كاتب. ولكن يأتي الموعد النهائي للتداول لم يفعل ذلك (فيليز، A & # 8217؛ الخ & # 8230؛) سيكون أكثر انفتاحا على التجارة المخضرم لاحتمالات. دان إذا كنت جنرال موتورز سوف إجراء تلك الصفقات؟ إذا قلت نعم أنت & # 8217؛ لا تكون واقعية.

خيارات التجارة للميتس
4:02 بيإم أعلنت نيويورك عن أنها اختارت خياراتها على كل من كابريرا و ليفتي جيري بليفينز.
كان بليفينز، 34، مكالمة سهلة بسعر $ 7MM (مع شراء 1MM $). وقد تحول في متتالية دون 3.00 حملات إيرا ل ميتس. في عام 2017، ركض 12.7 K / 9 (في مهنة أفضل 12.7٪ معدل الإضراب يتأرجح) مقابل 4.4 بب / 9 في الموسم، وعقد اليسار إلى بؤس .195 / .250 / .205 مائل مع الكرة له الكرة السريعة - منحنى الجمع. (للأسف، بليفينز لم يكن ناجحا جدا ضد المضايقين اليمنى، الذي طرقه حول ل. 288 / .447 / .545 الضرب الخط.)
1:22 بيإم يتم تعيين ميتس لممارسة خيار النادي 8.5MM $ أكثر من لاعب أسدروبال كابريرا، تويت فانراج و # 8217؛ جون هيمان. وقد أشارت التقارير خلال الشهر الماضي إلى أن الفريق من المرجح أن يفعل ذلك، على الرغم من أن هناك & # 8217؛ د بعد أن يكون مؤشرا قويا على أن الفريق قد انتخب نهائيا للقيام بذلك. كان بديلهم الاستحواذ 2MM $، وهذا يعني أنه المغلي وصولا الى قرار 6.5MM $ لل ميتس.
يبدو أن كابريرا & # 8217؛ s خيار من المرجح أن يتم رفضها في وقت متأخر من هذا الموسم، ولكن الانتهاء من الساخن الساخنة قد تساعد على تحقيق هذه النتيجة. واعتبارا من 23 أغسطس، جلس مكتب خدمات المشاريع الذي كان من المتوقع أن يبلغ من العمر 32 عاما. ومع ذلك، على ظهوره النهائي 132 لوحة، كابريرا اشتعلت النيران وتحولت في .366 / .435 / .607 مائلة مع خمسة هومرز، اثني عشر الزوجي ونسبة 20 إلى 15 K / بب. وقد أدى الارتفاع الهائل في إنتاجيته إلى زيادة إنتاجه الذي استمر لمدة موسم مع الخفافيش من 10 في المائة أقل من المتوسط ​​إلى 11 في المائة فوق المتوسط، قياسا بالمؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية.
وأظهرت كابريرا التي تضغط على المفتاح أيضا قيمته إلى ميتس من خلال إظهار استعداد للعب القاعدة الثالثة في أعقاب الإصابات حول القائمة. في حين أنه لم يتألق بالضرورة باعتباره المدافع عن أفضل المدافع، وكان سعيدا ميتس مع أهليته في الموقف الجديد، والمقاييس الدفاعية شعر أنه كان على الأقل يمكن عبور هناك (+1 دفاعية تشغيل المحفوظة، -2.5 في نهاية المطاف المنطقة تقييم).
نظرا لعدم اليقين المحيطة ميتس & # 8217؛ إنفيلد ميكس هيدينغ تو 2018 & # 8212؛ ديفيد رايت & # 8216؛ s حالة إصابة غير كاملة كاملة، في حين تم تداول نيل ووكر في أغسطس و T. J. خضع ريفيرا لعملية جراحية تومي جون & # 8212؛ كابريرا يعطي ميتس بعض الاستقرار وبعض أوفسيسون المرونة. حقيقة أن نيويورك على الأرجح تشعر بالراحة مع كابريرا يلعب إما قاعدة ثانية أو قاعدة ثالثة يوسع مجموعة من الأهداف التي يمكن للفريق متابعة هذا الشتاء، بدلا من إجبار جنرال موتورز ساندي ألدرسون وموظفيه إلى الصفر في فقط على قاعدة ثالثة أو قاعدة ثانية .
32 ردا.
بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، وأعتقد أن هذا واحد كان 50/50، على الرغم من أن لمعظم الأندية الأخرى أنه سيكون بالقرب من خيار 100٪ Ђ pick pick التقطت.
السؤال الحقيقي هو ما يفعلونه مع خوسيه رييس.
فإن الموهوبين الأزرق جايز كانن & # 8217؛ ر الفوز مع رييس في غرفة خلع الملابس الخاصة بهم ثم تخلص منه والذهاب إلى ألكس 2 سنوات على التوالي 2017 كان من المفترض أن يكون متس المنافسين سلسلة العالم أنها انتهت حتى 22 مباراة تحت 500. وكان مارلينز 2018 هانلي راميريز علامة البخاخ ستانتون جوش جونسون خوسيه رييس كان من المفترض أن يكون فريق التصفيات وانتهى بهم حتى 30 تحت 500. أكبر انهيار في التاريخ مع رييس في عامي 2007 و 2008.
1) كان الأزرق جايز 50-50 عندما تخلصوا من رييس في عام 2018 انتهى بهم الانتهاء من 24 مباراة أكثر من 500 في نفس العام.
2) 2007 و 2008 أكبر الانهيارات في التاريخ.
3) بعد روكي أكيرد رييس في عام 2018 حصلوا على 20 مباراة أسوأ من نفس العام.
4) 2018 مارلينز واحدة من أكبر الفرق نقص في التاريخ ملب كان من المفترض أن تنافس على التصفيات بدلا من الانتهاء 25 مباراة تحت 500 مع رييس.
5) تم اختيار 2018 الأزرق جايس لإنهاء مع 90 + انتصارات والفوز الشرق بدلا من أنها انتهت في المركز الأخير مع رييس.
6) 2017 ميتس وندراشيفينغ كارثة.
7) منذ ريس وصل الفيروس أرقام سيزبيدس قد ذهبت إلى أسفل.
خوسيه رييس هو الشخص النادر الذي هو فيروس الذي يدمر كل فريق انه على مرض عقلي تبييض شعره يضحك دون توقف بما في ذلك عندما يكون الفريق يخسر. شخصيته غير الصحية يفسد الجميع & # 8217؛ ق توقيت ويجعل الرجال تفقد الحاجة الملحة دون أن يدركوا ذلك. أسوأ خطوة في التاريخ ميتس إعادة هذا الفيروس.
كنت قد نسيت أن يلوم رييس ل زلزال سف عام 1989 والحرب في سوريا.
آمل حقا أنهم لا يجلبون رييس، ولا علاقة له بتاريخ دف.
لم يقاتل الرجل إلا على وشك أن يكون .246 / .315 / .413 هذا العام وسيحول 35 في يونيو. في حين أن هذا ليس رهيبة لخفافيش مقاعد البدلاء، فإنه من العادل أن يفترض إنتاجه هو الذهاب فقط إلى الانخفاض نظرا لسنه وانه يمكن & # 8217؛ ر اللعب في أي مكان ولكن 2B الآن.
كان شبح من ذلك بكثير من السنة.
فإن الموهوبين الأزرق جايز كانن & # 8217؛ ر الفوز مع رييس في غرفة خلع الملابس الخاصة بهم ثم تخلص منه والذهاب إلى ألكس 2 سنوات على التوالي 2017 كان من المفترض أن يكون متس المنافسين سلسلة العالم أنها انتهت حتى 22 مباراة تحت 500. وكان مارلينز 2018 هانلي راميريز علامة البخاخ ستانتون جوش جونسون خوسيه رييس كان من المفترض أن يكون فريق التصفيات وانتهى بهم حتى 30 تحت 500. أكبر انهيار في التاريخ مع رييس في عامي 2007 و 2008.
1) كان الأزرق جايز 50-50 عندما تخلصوا من رييس في عام 2018 انتهى بهم الانتهاء من 24 مباراة أكثر من 500 في نفس العام.
2) 2007 و 2008 أكبر الانهيارات في التاريخ.
3) بعد روكي أكيرد رييس في عام 2018 حصلوا على 20 مباراة أسوأ من نفس العام.
4) 2018 مارلينز واحدة من أكبر الفرق نقص في التاريخ ملب كان من المفترض أن تنافس على التصفيات بدلا من الانتهاء 25 مباراة تحت 500 مع رييس.
5) تم اختيار 2018 الأزرق جايس لإنهاء مع 90 + انتصارات والفوز الشرق بدلا من أنها انتهت في المركز الأخير مع رييس.
6) 2017 ميتس وندراشيفينغ كارثة.
7) منذ ريس وصل الفيروس أرقام سيزبيدس قد ذهبت إلى أسفل.
خوسيه رييس هو الشخص النادر الذي هو فيروس الذي يدمر كل فريق انه على مرض عقلي تبييض شعره يضحك دون توقف بما في ذلك عندما يكون الفريق يخسر. شخصيته غير الصحية يفسد الجميع & # 8217؛ ق توقيت ويجعل الرجال تفقد الحاجة الملحة دون أن يدركوا ذلك. أسوأ خطوة في التاريخ ميتس إعادة هذا الفيروس.
ليس من قبيل المصادفة أن 3 أشهر بعد ريس هو حول فريق العائلة فوجئت فجأة قضية العنف المنزلي. ريس سامة ورهيبة لفريق وهذا هو السبب ميتس كان أكبر الانهيارات في التاريخ. رييس يضحك وحضور غير صحي يجعل الرجال يفقدون توقيتهم وحافة كومبيتيف التي هو السبب بدأت بلوجايس للفوز ريس الثانية أفرج عنه من الفريق.
“It†™ ليس من قبيل المصادفة أن 3 أشهر بعد رييس (كذا) هو حول فريق العائلة (سيك) فجأة لديه قضية العنف المنزلي.
هل تقترح أن رييس أخبر فاميليا بضرب زوجته؟ إلا إذا كان لديك بعض الأدلة لهذا الغرض تعليقك هو التشهير والتشهير وكذلك غبي.
& # 8220؛ السيد. عيب، يرجى الجلوس. سوف نتيح لك تقديم الحجج الختامية عندما نريدها. المزيد من الانفجارات سوف يسبب لك أن تكون في ازدراء هذه المحكمة. & # 8221؛
سوف out انفجارات أخرى تسبب لك أن تكون في ازدراء هذه المحكمة.
إه، IЂЂ تم تهديده مع ازدراء عدة مرات، لم يكن أحد الوقت أو الحجارة لمتابعة حتى الآن.
“We سوف تتيح لك جعل الحجج الختامية عندما نريد لهم.
حصلت على حفرة في جيبك؟ من ЂвЂ ™ s “we” تتحدث عنه؟ حتى محاكم الاستئناف، حيث يجلس العديد من القضاة في نفس الوقت، تتجنب الملوك الملكي.
“. . . يرجى الجلوس.
كنت جالسا. هل أفلت مشرفو الموقع من تعليقك العديد من التعليقات الواردة هنا؟ ثاتЂ ™ ق فكرة، ابن. والسؤال هو ما إذا كنت سوف ™ محاربة هذا واحد إلى التعادل مثل جميع الآخرين.
هناك & # 8217؛ s لا التعادل. أنت تأخذ نفسك على محمل الجد والتفوق الخاص بك معقدة واضحة للجميع. هذا الموقع هو ملب التجارة الشائعات لا ملب ليجال-إيز.
و عدم احترام الخاص بك الاتصال بي ابن يجعل سيئة حقا الافتراض. القادمة من.
محامي مغرور، أنا & # 8217؛ م فاجأ للغاية.
إعادة قراءة هذه السلسلة أجد أنه من المثير للاهتمام أن الشيء الوحيد الذي يجعل عيب رئيسي معقول هو استخدام مثل هذه الهوية الدقيقة التي تصف تماما قدراتك وشخصيته.
في أي ترتيب معين & # 8230؛.
“. . . داعيا لي ابن يجعل سيئة حقا ASSUMPTION. ”.
نعم، يفترض أن كنت معتادا على الرسوم المتحركة فوغورن ليغورن القديمة. خطأي. على الرغم من أن العمر الحكيم إيتا ™ ق يجب أن تكون قريبة من دقيقة.
“. . . استخدام مثل هذه الهوية الدقيقة التي تصف تماما. . . “.
لقد تم استخدام هذا المقبض منذ ما يقرب من عشرين عاما، ولم أكن أنا ولا أي شخص قد جادل / متضعضع مع تمكن من معرفة أن الأمم المتحدة يمكن أن تكون في مزحة. لا، حقا، أنت الأول.
“An المحامي مغرور، IlЂ ™ م فاجأ للغاية.
“. . . مجمع التفوق الخاص بك واضح للجميع.
هل قمت بتعيين موقع سبوكشول في حين لم يكن إيلاء الاهتمام؟ هل تم تفويضك بتمثيل بعض المجموعات غير المعلنة؟ لديك هذه العادة سخيفة من افتراض التحدث إلى الآخرين عندما كنت تتحدث فقط لنفسك، وذلك باستخدام “we” عندما ينطبق فقط ЂњIв.. هل تعتقد أن التظاهر بالتحدث عن آخرين لم يكشف عن اسمهم يعزز حجتك؟ سيئ جدا أنك لا تملك الثقة اللازمة للتحدث فقط لنفسك. الى جانب ذلك، IlЂ ™ م مروحة ريتشارد فينمان. لا ترغب في الفوز مسابقات شعبية، it†™ ق المادة ما التهم. في صحتك.
ليس هناك ما تقوم بنشره في أي ترتيب معين وهو سمة من رانتينغ. راجع للشغل هذه المدونة ليست 20 سنة حتى كنت قد قدمت بعيدا هويتك في مكان آخر على شبكة الانترنت. فضفاضة جدا لمحامي حقيقي.
نحن & # 8217؛ لم تكن مهتمة في بونتيفيكاتيونس وتفاصيل حياتك. هذا هو بلوق للشائعات التجارة ملب، الفترة. اتخاذ القانونية الخاصة بك في مكان آخر. ربما درجة إدارة الغضب أو ندوة لمساعدتك في التعامل مع الهواجس السيطرة الخاصة بك هو شيء لمتابعة.
العودة إلى البيسبول.
“BTW هذه المدونة ليست 20 / سنة من العمر حتى كنت قد قدمت بعيدا هويتك. ..”.
أحد الأسباب القوية للقيام بالواجبات المنزلية هو أنه يجنبك من قول الأشياء كما بليسفولي دون علم كما سبق. هويتي كانت ЂњЂњЂќЂќЂќ لأكثر من عشر سنوات، يمكن للمرء أن يجادل أنه لم يكن أبدا في البداية. وبعد الاستغناء عن زميل ما خففت لي لدي القليل من القلق حول حماية هويتي. كل / أي واحد آخر يأتي بعد لي سيكون نزهة بالمقارنة.
“Very فضفاضة عن المحامي الحقيقي.
ومن المؤكد أنه لو كان ذلك عرضيا أو خطأ. حقا، لقد تعاملت مع هذه المسألة على عمق أكبر بكثير مما كنت تفترض. يمكن العثور على الكثير منها بسهولة.
“We†™ غير مهتم. . . “.
مرة أخرى تفترض أن تتحدث عن مجموعة بينما يتحدث في الواقع فقط لنفسك. ما كنت مهتما هو غير ذي صلة تماما بالنسبة لي ولكل غرض آخر. الحديث عن النفس استيعابها، لماذا في العالم سوف أهتم ما تريد أو مهتمة.
“This هو بلوق للشائعات التجارة ملب، period. ”.
جيبوس، ميكيانك، يمكنك cannЂ ™ ر حتى الحصول على الاشياء سهلة الحق. هل هذا الموقع لا يغطي مسودة يونيو؟ ماذا عن وكلاء الحرة؟ ما هي الفرق التي يحصل فيها اللاعبون على العروض المؤهلة؟ هناك بعض الأمثلة التي تدل على أن إعلانك، الشائعات، ЂќЂќЂќЂќ،
“Take القانونية الخاصة بك في مكان آخر.
الذهاب الصفر. بقدر ما أستطيع أن أقول ونحن على قدم المساواة هنا. أنت تبدو محاولة حماقة وضعيفة لممارسة نوع من السلطة هنا عندما يكون لديك لا شيء. لا تتردد في تجاهل لي تماما إذا كان الأمر يجعل الأمور أسهل بالنسبة يا، ولكن سوف ЂЂ ليرة لبنانية البقاء والتعليق كما أرضي وقواعد الموقع تسمح.
“Maybe فئة إدارة الغضب. . . “.
غم متخفي وطبيب نفساني. أين قمت بالإقامة، طبيب؟ وبالتأكيد فإنك تفترض تشخيص الأشخاص دون أي مؤهل طبي للقيام بذلك.
أه نعم. العودة إلى البيسبول.
أشعر بالشفقة لتقلص الخاص بك. إذا لم يكن لديك واحد، أشعر بالشفقة للجميع من حولك. أنت رذاذ يمتص النفس. الحصول على الحياة لأن لديك أي شيء.
هل يمكن أن أقول لكم كل ذلك من حفنة من التعليقات في موقع البيسبول؟ حسنا، arenЂЂ ™ t لك خاص. في حين أن تعليقاتكم، بطبيعة الحال، لم تكن سوى عادلة ومعقولة. أنا على استعداد للراحة على السجل، مستشار.
فمن الممكن تماما أن يجادل مع شخص دون إهانة، لهم أو يفترض أن يفسر لهم نفسيا. قد ترغب في محاولة ذلك بعض الوقت.
يبدو وكأنه هناك نمط ™ هنا الناس. يبدو مثل هذا هو سامة للغاية في أي مكان يذهب. أقول قطع له والمضي قدما.
ليس هناك شك حقيقي حول إف. انهم (بالتأكيد) تفتقر إلى مبتدئين مستوى مل في جميع المراكز إف باستثناء (نأمل) سس. قد يضرب البعض الآخر معيار ويلبون & # 8220؛ باسابل & # 8221؛ ولكن هذا هل تتنافس للخروج من الماضي، وليس لأول مرة.
المبالغة. كابريرا وفلوريس هي بالتأكيد المؤثرات الكبرى عيار الدوري، وكلاهما تلعب 2B بشكل كاف. وتغطي قاعدة 1ST أيضا منذ فلوريس يمكن أن تلعب 1B إذا المتخبطات سميث. إذا كان أي شيء، سواء روزاريو سوف ضرب أم لا هذا العام يمكن أن يكون علامة استفهام أكبر من أي 1 أو 2 الآن.
الثقب الحقيقي الوحيد هو القاعدة الثالثة، وهذا فقط على الجانب الدفاعي. مع قصر رانجير على هذا الجانب من إف، قد لا يكون لها تأثير كما كان في العام الماضي. وهم يعرفون أنهم بحاجة إلى لاعب إنفيلدر وعلى جدول أعمالهم.
النقطة الأخيرة قد ماتت على & # 8211؛ يجب أن يكون الفريق أفضل، ولكن المركز الأول لا يزال متناول.
لاعبين من عيار مل، نعم، ولكن ليس مبتدئين & # 8211؛ وبالتأكيد ليس حتى المبتدئين الأساسيين، والتي ينبغي أن تكون الكلمة في جميع البقع تقريبا للفريق الذي يقول انها تخطط للمنافسة. أي شخص لديه & # 8217؛ ق مصلحة في هؤلاء الرجال 2 على مدى العام الماضي كان يفكر منهم كنسخ احتياطية (وليس مبتدئين). كنت تلتزم كل من كابريرا كما العادية في 2B، وسميث / فلوريس في 1B، ثم موافق & # 8211؛ ولكن من فضلك لا & # 8217؛ تدعي كنت تخطط للمنافسة (فقط أن كنت آمل أن). وبطبيعة الحال، إذا كانت الترقية إلى حد كبير في 3B و C، فإن المعادلة تغير بعض. ولكن هناك لا يبدو أن أي فرصة لذلك. .
المركز الأول سيكون بعيدا عن متناول اليد. At Best the club will be .500 and depending on the phils and marlins, expect them to be third or fourth place at Best.
The good news is that all of their dream rotation pitchers’ contracts will continue to cost the Mets more as arbitration years squeeze them and even extended DL stays will not limit them banging the Wilpon’s.
How is there any uncertainty with David Wright? He will continue to try to rehab and whatnot, but he will NEVER take the field as a player again. I think we all know that.
بلى. There’s certainty about his uncertainty.
He’s your starting third baseman going into opening day. There is no Plan B.
1. Stanton will be traded, and he’ll accept the trade.
2. The team will absorb the contract.
3. Marlins will get 3 non - prospects.
Moron the astros won the World Series because they have talent you either have talent or you don’t every team with reyes underachives he is a massive virus.
Both moves are essentially no-brainers. Blevins was always coming back. Nothing to keep the Mets from moving Cabrera later this offseason.
The Mets #1 offseason need is to get healthier. Healthy and productive Syndergaard, Matz, Cespedes, Conforto and Familia will go a long way towards restoring the team’s fortunes.
Better infield defense is the team’s second priority. I read on Brian Joura’s site how the Mets porous MI defense cost them 65 runs last year. That’s roughly 11 games. Considering the team won 70 games last year, that’s the difference between them and .500. They have Rosario, who should be an improvement over anybody else that played short last year. The rest of the infield is a question mark. Dom Smith was unimpressive and shouldn’t IMO be counted on at the beginning of the season. I would give 1B to either Wilmer or TJR. At second, I really like Luis Guillorme, but he may be in the same boat currently as Smith, i. e. Not Ready. Dee Gordon would be a good fit here. Third base has been a black hole since Wright disintegrated. I like Todd Frazier as an option, but his low BA and high K-rate are disturbing.
Finally, and like just about every other MLB team, their bullpen needs shoring up. Blevins coming back and a full year of a healthy Familia will help. Bryan Shaw or Joe Smith may be looking to follow Mickey Callaway over from Cleveland. Steve Cischek was on the Mets’ radar when he was in Miami, now that he’s an FA, he should be again.
Getting “healthy” isn’t an off season strategy, it’s an in-season hope. Injuries happen, to all teams and especially to guys who have a history of them. Good teams prepare for injuries by upgrading the weakest areas of the team so they’re not reliant on one aspect of the team to win, and where possible adding depth. The Mets went into last season with out having upgraded a single aspect of their team, and they look poised to do that again. That, not inevitable injuries, will be why the amateur draft will again be the highlight of season for Met fans.
I would have pocketed the 8 million and let Carbera walk. He is just not a difference maker, he is aging, his defense is suffering and we have a boat load of middle inflelders.

No comments:

Post a Comment