Friday 12 January 2018

قائمة مزودي خدمات الفوركس فس


قائمة موفري فوريكس فس
كمتداول فوركس، كنت ترغب في جعل النقاط. وأي شيء يحصل في الطريق يجب أن يعتبر على الفور مشكلة. أحد المشاكل التي يتم تجاهلها عادة التي يواجهها المستثمرون الهواة والمهنيون في تداولهم هو اتصال إنترنت قوي ومستقر ومتأخر.
يمكن أن يعطيك اتصال إنترنت بطيء عروض أسعار خاطئة، مما يتسبب في ارتكاب الأخطاء والدخول بمستويات أسعار أقل من المرغوب فيه. ما إذا كانت المشكلة تكمن في مزود خدمة الإنترنت الخاص بك، وأنماط الطقس لا يمكن التنبؤ بها، أو كنت & # 8217؛ إعادة تقع ببساطة في منطقة حيث اتصال الإنترنت بطيئة بشكل شائع شائعة، مجرد فهم أنه كالتاجر دون اتصال الإنترنت واضحة وضوح الشمس، أنت & # 8217؛ يخسر نقود.
يمكن العثور على حل أي مشاكل اتصال إنترنت & # 8217؛ s في الخادم الخاص الظاهري عالية الجودة (فس).
ما هو فس فس؟
A فس فوريكس هي خدمة استضافة يستخدمها التجار للسماح لهم بتشغيل مستشار الخبراء الخاص بهم (إي & # 8217؛ s)، مؤشرات، أو استراتيجيات على ملقم منفصل عن الكمبيوتر المنزلي الخاصة بهم. وهذا يسمح الآلي إي & # 8217؛ ق لتشغيل 24/7 دون انقطاع الاتصال، ومع ذلك، التجارة & # 8217؛ ق يمكن تنفيذها والنقاط جعلت حتى لو كان المنزل و # 8217 s المنزل الإنترنت يقطع، انقطاع التيار الكهربائي يحدث، أو حدوث خطأ في النظام.
على الرغم من أن هناك عادة العديد من فس فس تقع على خادم واحد، فإنها تعمل بشكل مستقل عن بعضها البعض. مع فس الخاص جدا الخاصة بك، أنت & # 8217؛ لا تزال قادرة على تثبيت نظام التشغيل الخاص بك، إعادة تشغيل النظام الخاص بك في الإرادة، ويضمن كمية محددة من مساحة التخزين والذاكرة، ونقل البيانات شهريا. أما بالنسبة لمتداولي الفوركس، فإن فس تقدم تركيبة قوية من المرونة والاستقرار والراحة.
لا تزال غير مقتنعة فس فس هو حق لكم وحساب التداول الخاص بك؟ هنا أربعة أسباب لماذا يجب أن تتداول على فس بدلا من مباشرة من خلال جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك.
4 أسباب التداول الفوركس مع فس.
1. التجارة الفوركس في أي مكان - إذا كنت تفضل التجارة من جهاز كمبيوتر سطح المكتب وليس جهاز كمبيوتر محمول، ثم كنت & # 8217؛ عالقة أساسا في مكان واحد - أينما يتم وضع جهاز الكمبيوتر الخاص بك جسديا. ألا تريد إنفاق المال على جهاز لوحي مكلف؟ هل منصة تداول وسيط الفوركس لا تدعم التداول عبر الهاتف المتحرك؟ حسنا، باستخدام فس فوركس، أنت & # 8217؛ إعادة قادرة على ربط وسيط الخاص بك، منصة، واستراتيجيات بينما في أي مكان تقريبا مع اتصال الشبكة. أماكن مثل الفنادق والمطارات والمقاهي السيبرانية والمقاهي، والشاطئ، وعمليا أينما تريد.
2. التجارة بدون كهرباء - انقطاع التيار الكهربائي يحدث دون سابق إنذار. إذا كنت في وضع تداول مفتوح وأوقفت الطاقة، فأنت في وضع لزجة. التاجر & # 8217؛ الذين يعتمدون على الاستراتيجيات والتقنيات الآلية هي عرضة بشكل خاص في هذه الأنواع من الحالات. ولكن مع فس، لا يزال بإمكانك الاعتماد على أنظمة التداول الآلي الخاص بك لتعمل بشكل صحيح، حتى من دون كهرباء. كسب المال مع الأضواء قبالة هو شعور مجزية في حد ذاته.
3. الأمن المفصل - سوف أفضل مقدمي فس الفوركس اتخاذ تدابير أمنية إضافية لضمان سلامة الخادم الخاص بك والبيانات الخاصة به. شركة فس جيدة تحتفظ بخوادم الخاصة بها، حيث يمكنهم فحص بانتظام على معداتهم للتأكد من كل شيء آمن وتعمل بكامل طاقتها. في الواقع، فإن معظم الشركات تضمن خدمة ملقم 99.99٪. وينبغي أيضا تضمين الحماية من الفيروسات وحماية دوس، فضلا عن أساليب التشفير عالية المستوى مع خدمة فس الخاص بك.
4. قتل الانزلاق - كما أن معظم التجار يعرفون جيدا - وخاصة السماسرة - انزلاق الأسعار يؤثر على قدرتك على كسب المال من خلال التداول الخاص بك. على سبيل المثال، لنفترض أنك وضعت أمر شراء لليورو / ين عند 106.80. انتظر حتى الاتصال بالإنترنت الخاص بك إلى توصيل هذه المعلومات إلى منصة التداول الخاصة بك وسيط. بعد عدة ثوان من الانتظار على اتصال بطيئا للعب اللحاق بالركب، جئت لتجد أن النظام الخاص بك هو شغل في 106.82، نقطتين أعلاه حيث كنت ترغب في الدخول. وقد انخفض السعر الآن إلى مجموعة السابقة، لذلك ليس فقط أنت الآن فقدان المال، أنت & # 8217؛ تفاقمت على أقل تقدير. قد لا يبدو الفرق من نقطتين مثل الكثير، ولكن في لعبة بوصة، كل التهم نقطة. مع فس الفوركس، يتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك أسرع بكثير لأن البيانات تنتقل بمعدل أسرع، دون عوائق من قبل البرامج تباطؤ جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من خلال فس، يمكنك ضمان لتجربة أقل التأخير، والانزلاق، والخسائر، وعدم القدرة على التنبؤ صفر.
دون & # 8217؛ ر تقلق بشأن العثور على مزود فس موثوق بها قادرة على التعامل مع تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، نحن & # 8217؛ جمعت قائمة من أفضل مقدمي فس فس.
العدد. 10 - فوريكسفسوستنغ.
فوركسبشوستينغ هي شركة استضافة مملوكة للقطاع الخاص أنشئت في عام 2004. وهي تعمل خوادم في ثلاثة مراكز البيانات الأوروبية، وتشمل المواقع: قبرص ومالطا، والمملكة المتحدة. مؤسس & # 8217؛ ق المطالبة أن يكون أكثر من 10 عاما من الخبرة في مجال التسويق والعلامات التجارية للالألعاب، الفوركس، والخيارات الثنائية الصناعات. الشركة مرخصة ومقرها في قبرص.
& # 8211؛ سعة تخزين سد 25 غيغابايت.
& # 8211؛ 2-3 محطات التداول.
& # 8211؛ سعة تخزينية تصل إلى 50 غيغابايت.
& # 8211؛ 10-15 محطات التداول.
كل فس فس يتضمن الوصول رديب، النسخ الاحتياطي التلقائي، وأحدث إصدار من ميتاتريدر 4 المثبتة بالفعل على الملقم. خوادم الفوركس الخاصة بهم متوافقة مع جميع وسطاء الفوركس ومنصات التداول. فوركسبشوستنغ قد يكون مناسبا إذا كانت احتياجات الموارد الخاصة بك منخفضة، وعلى الرغم من أنه من المؤسف أن الشركة لا تحدد معدلات نقل البيانات أو الأجهزة، فإنها & # 8217؛ حل بداية الصلبة.
العدد. 9 - فكسفبس.
فكسفبس هي شركة تابعة لشركة فكسوتشس المحدودة، وقد تأسست في عام 2018 في المملكة المتحدة من قبل التجار المحترفين والمحللين في السوق. وتستخدم الشركة خوادمها في لندن ونيويورك وفرانكفورت وأمستردام لخدمة المستثمرين الأفراد والشركات التجارية الخوارزمية، وحتى المؤسسات المالية الكبيرة.
& # 8211؛ سعة تخزين سد 20 غيغابايت.
& # 8211؛ غير محدود عرض النطاق الترددي الشهري.
& # 8211؛ MT4 ترمينال & أمب؛ لصناعة السيارات في تسجيل الدخول.
& # 8211؛ سعة تخزين سد 60 غيغابايت.
& # 8211؛ غير محدود عرض النطاق الترددي الشهري.
& # 8211؛ MT4 ترمينال & أمب؛ لصناعة السيارات في تسجيل الدخول.
العدد. 8 - بيكسفينانسيالكلود.
بيكسفينانسيالكلود تأسست في عام 2018، ومقرها في لندن، ويوفر حلول الكمون المنخفض الكمون لتجار التجزئة. وتمتلك الشركة خوادم في سبعة مراكز بيانات عالمية، وتم تأسيسها من قبل المتخصصين في قطاع الأعمال والاستثمار. العديد من أكبر وسطاء الفوركس في العالم حتى خدمات التسمية البيضاء بيك & # 8217؛ s.
& # 8211؛ سعة تخزين سد 25 غيغابايت.
& # 8211؛ متوافق مع جميع وسطاء MT4.
& # 8211؛ يتضمن كترادر ​​/ كالغو الدعم.
& # 8211؛ تخزين سعة تخزينية تبلغ 75 غيغابايت.
& # 8211؛ متوافق مع جميع وسطاء MT4.
& # 8211؛ يتضمن كترادر ​​/ كالغو الدعم.
العدد. 7 - ترادينغفكسفبس.
أنشئت من قبل المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات في عام 2018، ترادينغفكسبس لديها خوادم في أربعة مواقع استراتيجية، بما في ذلك: نيويورك ولندن وأمستردام وفرانكفورت. وهي تستخدم أحدث المعدات من H & أمب؛ P و ديل و إنتيل و عب، والتي تتضمن محركات أقراص سد سريعة الحارقة مجهزة ريد-10، وكذلك هايبر-V و فموير التكنولوجيا الافتراضية. ترادينغفكسفبس يلبي التجار والشركات التي تستخدم تقنيات التداول الآلي المعقدة.
& # 8211؛ تخزين ذاكرة سد سعة 30 غيغابايت (ريد-10)
& # 8211؛ يدعم جميع منصات التداول.
& # 8211؛ ويندوز 2008 نظام التشغيل.
& # 8211؛ تخزين سعة تخزينية بسعة 50 غيغابايت (ريد-10)
& # 8211؛ يدعم جميع منصات التداول.
& # 8211؛ ويندوز 2018 أوس.
ترادينغفكسفبس يسمح ما يصل إلى خمس اتصالات MT4 في وقت واحد وضمانات & غ؛ 1 الكمون ميلي ثانية واحدة إلى أكثر من 100 وسطاء الفوركس في جميع أنحاء العالم. في حين ترادينغفكسفبس هو موفر الفوركس فس كبيرة، وخوادم التحجيم لتناسب احتياجات كبيرة كثيفة الموارد قد تكون مشكلة.
العدد. 6 - إيفوريكسفبس.
لسوء الحظ لا يوفر إيفوريكسفبس أي معلومات أساسية للشركة. كما يبدو أنها إعادة بيع خدماتها، وهي ليست مثالية. لحسن الحظ، أنها تعوض عن ذلك من خلال دعم أي MT4 و MT5 إي، منصة التداول، وسيط فور، وتقديم مواقع خادم الولايات المتحدة وأوروبا متعددة.
& # 8211؛ سعة تخزين سد بسعة 20 غيغابايت (ريد-10)
& # 8211؛ غير محدود عرض النطاق الترددي الشهري.
& # 8211؛ تخزين ذاكرة سد بسعة 60 غيغابايت (ريد-10)
& # 8211؛ غير محدود عرض النطاق الترددي الشهري.
العدد. 5 - فوركسفبس.
تأسست فوركسفبس في عام 2018 وهي مملوكة لشركة ثينخوج المحدودة وتقدم الشركة مجموعة كاملة من خدمات تداول العملات الأجنبية، بما في ذلك إشارات الفوركس، وناسخة التجارة MT4، وحلول وسيط الفوركس، وحتى الفوركس فس الحرة. خوادم فس الاستفادة من قوة محركات الأقراص الصلبة سد، الافتراضية القائم على كفم، والاتصالات إلى 1 منافذ شبكة في الثانية.
& # 8211؛ مساحة القرص سد 30 غيغابايت.
& # 8211؛ ميتاترادر ​​4 & أمب؛ 5 الدعم.
& # 8211؛ مساحة القرص 40 جيجابايت سد.
& # 8211؛ ميتاترادر ​​4 & أمب؛ 5 الدعم.
العدد. 4 - Host4ASP.
وقد تم تشغيل Host4ASP منذ عام 2017. ينصب تركيزها على توفير حلول استضافة عالية الجودة للمطورين. يستخدم Host4ASP أحدث تقنيات استضافة ويندوز ويعتمد على خدمات الشبكة متعددة الطبقات لتقديم سرعات تحميل سريعة مذهلة.
& # 8211؛ 40 جيجابايت سد التخزين.
& # 8211؛ 400 جيجا بايت عرض النطاق الترددي الشهري.
& # 8211؛ سعة تخزين سد 120 غيغابايت.
& # 8211؛ 1،200 جيجابايت عرض النطاق الترددي الشهري.
كل فس مخصصة من Host4ASP يعمل على تقنية افتراضية هايبر-V ومتوافق مع ويندوز 2008 و 2018 R2 الإصدار القياسي المنصات. في حين أن أسعارها لائقة تماما، يجب أن يكون Host4ASP بالتأكيد الاعتبار الأعلى لمستخدمي إي والمبرمجين بسبب بيئة صديقة للمطورين.
العدد. 3 - جيغابروس.
جيغابروس هي شركة استضافة مقرها لوس انجليس التي شهدت نموا مطردا منذ إنشائها في عام 2008. أنها تملك وصيانة الخوادم الخاصة بهم داخل ثلاثة مراكز البيانات الأمريكية، مع المواقع المتاحة في دالاس، دنفر، وشيكاغو. وقد تلقت جيغابروس أكثر من عشرة جوائز وجوائز من مواقع الصناعة والسلطات. على الرغم من أنها تقوم بإعادة بيع خدماتها، فإن الشركة تفرض سياسة صارمة للضغط الزائد.
& # 8211؛ 30 جيجابايت تخزين ساس.
& # 8211؛ 1 تيرابايت عرض النطاق الترددي الشهري.
& # 8211؛ 240 جيجابايت تخزين ساس.
& # 8211؛ 8 تيرابايت عرض النطاق الترددي الشهري.
يتم إدارة كل خادم بالكامل ويشمل اختياراتك من سينتوس 5 أو سينتوس 6 نظام التشغيل، والوصول عن بعد فتب، واحد عنوان إب مخصص، والوصول إلى العديد من أدوات المطور. وتكلفة النسخ الاحتياطي فتب 2 غيغابايت يكلف 11.40 $ سنويا. قيمة جيدة، أسعار جيدة.

الفوركس فس الكمون.
يوفر فكسفم أدنى الكمون لجميع وسطاء الفوركس الرئيسية.
التداول مع واحدة من فس لدينا يمكن أن تحسن بشكل كبير نتائج التداول مقارنة مع التداول في الكمبيوتر المنزلي أو المكتب. برامج التداول الآلي تتطلب 100٪ وقت التشغيل وسرعة تنفيذ البرق من أجل العمل بكفاءة، وهذا هو بالضبط ما نقدم!
عدة مواقع.
لا يمكن تحقيق الربط الأمثل للبرامج المالية مع جميع الخوادم ومزودي خدمة الإنترنت. تم تصميم خدمتنا خصيصا لتحسين نتائج التداول، وهذا هو السبب اخترنا مقدمي المعروفة عالميا مثل إكينيكس، العالمية التبديل، Level3، و إنتيرناب لاستضافة البنية التحتية العالمية وتوفير الاتصال.
ابدأ الآن! يستغرق الأمر 30 ثانية فقط لنشر الخادم الجديد.
حقوق النشر والنسخ؛ 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة ل ثينكوج لت دبا فكسفم.
مايكروسوفت، ميتاترادر، إكينيكس، وغيرها من العلامات التجارية هي خصائص لأصحابها.
تحذير: ينطوي التداول على احتمال خسارة مالية. فقط التجارة مع المال الذي كنت على استعداد لانقاص، يجب أن ندرك أنه بالنسبة لعوامل خارج سيطرتك قد تفقد كل من المال في حساب التداول الخاص بك. العديد من وسطاء الفوركس أيضا يحملونكم المسؤولية عن الخسائر التي تتجاوز رأس مال التداول الخاص بك. لذلك قد تخسر المزيد من المال مما هو عليه في حسابك. فكسفم لا تضمن ربحية الصفقات المنفذة على أنظمتها. ليس لدينا معرفة حول مستوى المال الذي تتداوله مع أو مستوى الخطر الذي تتخذه مع كل صفقة. يجب عليك اتخاذ القرارات المالية الخاصة بك، ونحن لا نتحمل أي مسؤولية عن المال الذي تم أو فقدت نتيجة لاستخدام خوادمنا أو المشورة بشأن المنتجات ذات الصلة الفوركس على هذا الموقع.

قائمة موفري فوريكس فس
"إنها حل فس كبير لمتداولي الفوركس. فوريكس إي فس تقدم شروطا مواتية جدا مع MT4 و MT5 مثبتة مسبقا، لا حدود على عرض النطاق الترددي الشهري، عنوان إب مخصص ومستوى عال من حماية الخادم، والمعدلات الشهرية هي أيضا لطيفة". (دان ويليامز، المملكة المتحدة)
لدينا خطط فس فس تعطيك مراقبة متفوقة، والأمن، والمرونة التي تتطلب الشركات ومستخدمي الطاقة. جميع خطط فوركسفبس لدينا هي ميزة غنية ومكافئة وظيفيا لخادم مخصص.
لدينا الفوركس فس يأتي مع كل ما تحتاجه لبدء التداول، وكلها المدرجة في السعر الأساسي:
المدمج في 24/7 الدعم الفني 365 يوما في السنة مع اليدين & أمبير؛ عيون في مركز البيانات خوادم العلامة التجارية الرائدة في مجال الصناعة أمن الشبكات الأساسية دولة من الفن ساس 70 نوع إي مراكز البيانات المتوافقة وشبكة شبكة عالمية المستوى مع قدرة عرض النطاق الترددي قوية.
* إذا كنت بحاجة إلى تكوين فوريكس فس أعلى، اختيار حزمة واحدة وطلب المزيد من الموارد في حقل التعليق على صفحة الخروج.
لماذا أخترتنا.
اختيار مزود استضافة غير مصمم ل MT4 يعرض حسابك للخطر! نقوم بتصميم حل الاستضافة الخاص بنا خصيصا لمتداولي الفوركس الذين يتطلعون إلى التداول الآلي على ميتاترادر ​​ومع المستشارين الخبراء (إياس).
يحل الإعداد معقدة للتجارة الآلي على فس. تكوين خادم تلقائيا بالنسبة لك للتجارة 24/7. تثبيت تطبيق ميتاترادر ​​وسيط فوريكس لك. يثبت اختيارك من الآلي خبير مستشار (إي) التداول الروبوت. شاشات ويبقي لكم تحديث لمدة 24/7 عملية دون انقطاع.
التوافق التام.
نحن الحل الوحيد للاستضافة المصممة لتجار الفوركس. لدينا منصة تدعم ميتاترادر، جميع مناطق العد، ويهدف إلى أن تكون متوافقة تماما مع معظم وسطاء الفوركس.
في نهاية المطاف الأمن.
تداول العملات بأمان مع ميتاترادر ​​هو على رأس أولوياتنا. وقد تم تصميم منصة استضافة لتجار العملات وليس هناك حلول استضافة أخرى توفر مستوى الأمان لدينا.
الموثوقية.
تم تصميم نظامنا لمنع الفشل و التوقف مع 24/7 الرصد. منصة لدينا هو زائدة تماما وبنيت في دولة من بين الفن استضافة مرفق سحابة.

ForexVPS.
وسطاء العملات الأجنبية شعبية.
التجارة طريقك إلى فس مجانا.
مكرسة خوادم الفوركس.
1 وحدة المعالجة المركزية الأساسية 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 30 غيغابايت سد ويندوز 2008/2018 النسخ الاحتياطي التلقائي رديب الوصول جافا فنك أسيس تحكم على شبكة الإنترنت حساب لوحة التحكم حساب اشترك الآن!
1 وحدة المعالجة المركزية الأساسية 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 32 غيغابايت سد ويندوز 2008/2018 النسخ الاحتياطي التلقائي رديب الوصول جافا فنك أسيس تحكم على شبكة الإنترنت حساب لوحة التحكم حساب اشترك الآن!
معيار فس.
2 وحدة المعالجة المركزية الأساسية 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 35 غيغابايت سد ويندوز 2008/2018 النسخ الاحتياطي التلقائي رديب الوصول جافا فنك أسيس تحكم على شبكة الإنترنت حساب لوحة التحكم حساب اشترك الآن!
خادم مخصص.
4 وحدة المعالجة المركزية الأساسية (8 المواضيع) 16 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 128 غيغابايت سد ويندوز 2008/2018 النسخ الاحتياطي التلقائي رديب الوصول جافا فنك أسيس تحكم على شبكة الإنترنت حساب لوحة التحكم حساب اشترك الآن!
ما يحتويه؟
إذا كنت لا تعرف كيفية إعداد فس الخاص بك ثم موظفينا الخبراء لدينا هي على استعداد 24/7 للمساعدة.
إعداد فوري مجاني 24/7 دعم برنامج بدء التشغيل MT4 النسخ الاحتياطي التلقائي لوحة تحكم الويب.
تحتاج الفوركس فس الآن؟ الحصول على واحد في 3 خطوات سريعة.
اختيار حزمة فس الفوركس.
لا تقلق إذا بعد بعض الوقت الخاص بك حزمة فس فوريكس الحالية لا يلبي احتياجاتك كما يمكنك الترقية إلى أي حزمة، في أي وقت تريد.
بوابة الدفع.
يمكنك دفع مقابل فس الخاص بك باستخدام حساب باي بال أو سكريل. سيكون لديك أيضا القدرة على إعداد الدفع المتكرر على راحتك. نحن لا نقبل التحويلات المصرفية السلكية الدولية للمدفوعات أكثر من 100 دولار.
الاتصال فس الخاص بك.
حالما يتم توفير فس الخاص بك سوف تحصل على البريد الإلكتروني مع تعليمات حول كيفية الاتصال. يمكنك أيضا التحقق من صفحة قاعدة المعارف للحصول على معلومات.
فوريكس فس أسئلة وأجوبة سريعة.
فس يسمح للتجار لتشغيل استراتيجيات خوارزمية الآلي (إي) 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع على ملقم بعيد. لمزيد من المعلومات مراجعة موقعنا التعليمات.
نحن نقدم دليل خطوة بخطوة حول كيفية الاتصال واستخدام فس الخاص بك. تحقق من موقع قاعدة المعارف.
إذا كان الوسيط الخاص بك ليس على القائمة هنا ثم يرجى الاتصال بنا عن طريق توفير عنوان إب بينغابل من وسيط الخاص بك.

فس فس.
فس تقف على خادم خاص الظاهري & نداش؛ وهو جهاز كمبيوتر افتراضي يمكنك استخدامه لاستضافة مستشاري خبراء MT4، مما يمنحك حماية إضافية عند تداول العملات الأجنبية. ما هو مهم أن نعرف هو أنه إذا كنت تاجر اليدوي، أو لا تتاجر كميات كبيرة جدا، يمكنك بسهولة الذهاب ويتوت فس الفوركس.
إذا كنت قد أتمتة الاستراتيجية الخاصة بك وتحتاج منصة التداول الخاصة بك تشغيل 24/7، ومع ذلك، ينصح بالاستثمار في خدمة فس موثوق بها & نداش؛ مجرد التفكير في الخسائر التي يمكن أن تعاني من احتمال إذا كان هناك انقطاع التيار الكهربائي، يتم قطع اتصال الإنترنت الخاص بك أو صديقتك ببساطة تقرر إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
بعض فوائد الفوركس فس هو أنه لا يتطلب قوة بيسي إضافية، و هو في حد ذاته قوية، وقائمة بذاتها الجهاز الذي هو دائما على الانترنت. فإنه لا يعتمد على الاتصال بالإنترنت. فس يمكن إعادة تمهيد بشكل مستقل في أي وقت. والأهم من ذلك، دعونا لك الوصول إلى الخوادم الخاصة بك في أي مكان.
خدمات فكس ستاندارد فوريكس عادة لا تكلف أكثر من 50 دولارا في الشهر، والعديد من السماسرة تقدم لهم مجانا أو في خصم خاص.
وفيما يلي قائمة بجميع الوسطاء الذين يقدمون الفوركس فس.
أخبار ذات صلة.
احتيال الفوركس: فكسوبين يحذر ضد بينفوريكس.
فكسوبين، التي تنظمها الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات (أسيك)، تحذيرا من أن كيان يدعى بي إن فوريكس (بينفوريكس) يدعي بشكل مضلل أنه ينتمي إلى الوسيط الأسترالي. ليس. اقرأ أكثر.
MT4 الآن ملامح المدمج في فس فس.
أعلنت شركة ميتاكوتس، الشركة وراء منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية، اليوم أن منصة MT4 بيلد 670 الجديدة تأتي مع مجموعة من الميزات الجديدة، بما في ذلك استضافة إي الافتراضية. اقرأ أكثر.
أواندا عروض بيكسفكس فس لمستخدمي فستريد.
أعلنت أواندا، وهي واحدة من وسطاء الفوركس الرئيسيين في الولايات المتحدة، عن شراكة مع بيكس إف إكس، واحدة من الشركات الرائدة في توفير حلول البيانات للتداول عبر الإنترنت. اقرأ أكثر.
مجانا فس هو متاح الآن في الفضل فكس.
فانتاج فكس، وسيط الفوركس الاسترالي، تقدم حاليا لعملائها للاستفادة من خدمة الخادم الظاهري الخاص مجانا (فس)، حتى أن مشجعي التداول الآلي يمكن أن يتمتع ركوب خالية من القلق. اقرأ أكثر.
أسواق غو تطلق خدمة فس فوركس.
غو الأسواق، وسيط الفوركس الاسترالي التي حصلت مؤخرا على الاستقلال الكامل لخدماتها، وتقدم الآن لعملائها للاستفادة من خادم خاص الظاهري (فس). اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment