Thursday 1 February 2018

نظام التداول فطيرة


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى أوكدروبشوب.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3d30fa1e209c8d83 & الثور؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

بيي التدريب يضيف الرهان انتشار لخيارات التداول الوساطة.
مشاركة المادة.
أعلنت شركة التدريب على خيارات التداول، الاستثمار المربح للتعليم (بيي) إضافة الرهان انتشار لخيارات الوساطة التجارية.
غلين كالفيرت، مدير بيي ترادينغ Ltd.
(برويب أوك) 26 نوفمبر 2018.
شركة التدريب على خيارات الخيارات في المملكة المتحدة، أعلنت شركة الاستثمار المربح للتعليم (بيي) التوسع في مزودي الصكوك التجارية لتشمل وسيط الرهان انتشار. وسوف تمكن هذه الخطوة أولئك الذين يستخدمون استراتيجيات بيي إجراء صفقات التداول مع بنك أصغر من الأموال دون دفع عمولة والاستفادة من الجانب الخالي من الضرائب من الرهان انتشار.
وقال غلين كالفيرت، مدير التدريب بيي "حتى سبتمبر 2018 استخدمنا وسطاء التفاعلية كمزود خدمات الوساطة الرئيسي لدينا". "ومع ذلك، لاستخدام هذه الخدمة، كان من شرط الحصول على & # 163؛ 10،000 على الأقل على الودائع لتشغيل حساب التداول.
"من خلال تقديم نفس الأدوات التجارية من خلال وسيط الرهان انتشار، أولئك الذين يستخدمون استراتيجية بيي لدينا هي قادرة على بدء التداول مع بنك أصغر بكثير من الأموال ودفع أي ضريبة على الأرباح ولا عمولة."
استراتيجية المشتقات، انتشار الرهان يسمح للمستثمرين في المملكة المتحدة للتكهن، على أساس الأسعار التي تقدمها وسيط، على ما إذا كان سعر الأصول سوف ترتفع أو تنخفض. ويمكنهم النظر إلى أسعار طويلة وقصيرة الأجل، وفي حالة بيي، يتم تداول أسواق فوتسي و داكس فقط.
"بالنسبة للرهانات انتشار، ونقلت اثنين من الأسعار - واحدة التي كنت قادرا على شراء واحد سعر البيع" وأوضح السيد كالفيرت. "الفرق بين هذه يقال أن" انتشار "وجود المرونة للنظر في كل من المدى الطويل والقصير يجعل انتشار الرهان خيار التداول المالي جذابة."
ويعتقد السيد كالفيرت أن هذه الإضافة إلى بيي التدريب الوساطة الخيارات سوف تجعل من الأسهل بالنسبة لأولئك الذين هم مجرد الدخول في خيارات التداول لتنفيذ الاستراتيجيات التي تدرس في التدريب الرئيسي.
وقال "نحن نعلم أن وجود بنك تداول 10،000 دولار كان عائقا أمام أولئك الذين لا يزالون على دراية كيف يمكن، من خلال تنفيذ استراتيجيتنا، أن تبدأ في جعل المال التداول" قال. واضاف "من دون شك، ان ادخالنا للوساطة على الرهان قد خفض الحواجز امام الدخول وحفز الاستثمار فى السوق، اضافة الى ميزة ضريبية كبيرة".
مع أكثر من 30 عاما من الخبرة في تداول الأسواق المالية، و "استراتيجية الاستثمار الذكي" فريق التدريب بيي يعلم المستثمرين كيفية إدارة تداول الخيارات مع الحد الأدنى من الوقت الإدخال أو معرفة السوق. التفاصيل متوفرة في بروفيتنينفستمنتاتيونوكاتيون أو عن طريق الاتصال غلين كالفيرت على 07905 906399، أو بول بنت على 07407 780834، مباشرة.
حول بيي التدريب.
التعليم الاستثماري المربح (بيي) هي شركة تدريب مقرها المملكة المتحدة مع التركيز على انخفاض المخاطر وعوائد عالية تداول الخيارات. استراتيجياتها فريدة من نوعها والأدوات، التي وضعتها المستثمرين الناجحين غلين كالفيرت وبولت بنت، والتغلب على عدم القدرة على التنبؤ من تحركات السوق. وخلافا لغيرها من تقنيات التداول المالي، لا تحتاج بيي إلى أن تدار بشكل دقيق وتتطلب دقائق فقط في الشهر للعمل، مع التاجر في السيطرة على أموالهم في كل خطوة.
بيي تدرب التدريب في شيفيلد المملكة المتحدة، و، في عام 2017 تدشن دورة تدريبية عبر الإنترنت. وكان الحاضرين في الماضي من الولايات المتحدة وأستراليا والمجر وسويسرا والنمسا وفرنسا وجيرسي واسكتلندا وكذلك من كل من شمال وجنوب انجلترا.
حصة المقال على وسائل الاعلام الاجتماعية أو البريد الإلكتروني:
عرض المقالة عبر:
الاتصال الكاتب.
هل لديك أسئلة حول مقالة إخبارية قرأتها؟
الوصول إلى المؤلف: يتم سرد الاتصال والمعلومات الاجتماعية المتاحة في أعلى يمين جميع النشرات الإخبارية.
أسئلة حول حساب برويب أو المهتمين في معرفة المزيد عن الخدمات الإخبارية لدينا؟
اتصل ب برويب: +44 (0) 20 7074 2560.
& كوبي؛ كوبيرايت 1997-2018، فوكوس برو هولدينغز، ليك. فوكوس، برويب، والدعاية الأسلاك هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة فوكوس، وشركة أو فوكوس برو القابضة، ليك.

نظام التداول الدائري
"نحن نعلم الناس كيفية جعل 28٪ على وفوراتهم في 10 دقائق فقط في الشهر!"
اسمي بول بنت، وسأخبرك عن الاستراتيجية التي حولت حرفيا تقاعدي وحياتي. وبعد ذلك سأدعوكم للاجتماع معي، والرجل الذي وضع الاستراتيجية، وسنعرض لك بالضبط كيف يمكنك نسخ ما نقوم به وجعل عوائد محيرة للعقل على الخاص بك كسب المال الثابت .
وكل ذلك لمدة 10 دقائق فقط 'العمل' كل شهر!
على مدى السنوات الست الماضية كنا بهدوء تدريس هذه الاستراتيجية للناس من جميع مناحى الحياة - الجميع من ضباط الشرطة إلى السباكين ... المستشارين الماليين لرجال الاطفاء ... المحامين لسائقي الشاحنات. حتى التجار المدينة والنائب! وقد انتقل الطلاب من جميع أنحاء العالم - الولايات المتحدة والمجر والنمسا وسويسرا، وحتى بيرث في أستراليا مرة واحدة سمعت عن هذه الاستراتيجية.
والآن هم يشكلون إلى & جنيه؛ 8،000 في الشهر مع ما علمنا لهم.
"إنها أسهل طريقة لكسب المال كل شهر لبقية شريط حياتك لا شيء. في الواقع أود أن أذهب بقدر ما أقول أنه من السهل جدا، انها غبية! "
هذا لطيف وآمن ولكن للأسف مستوى المعيشة الخاص بك سوف تنخفض لأن الفواتير الأساسية مثل الطاقة ترتفع بنسبة 10٪ -15٪ والتضخم الحقيقي عموما بنسبة 2٪ -2،5٪. والحقيقة القاسية هي أن هذا الخيار لا يمكن الدفاع عنه. ليس من المنطقي الاستمرار في الحصول على 1.5٪ سنويا بينما فواتيرك ترتفع أكثر من ذلك. إن الحد من مستوى معيشتك أو متطلبات وسائل الدخل الأخرى أمر لا مفر منه.
الاستثمار مع المؤسسات التقليدية.
لقد تم بيع كل هذا كخيار "معقول"، ولكن الواقع هو أنهم ببساطة القمار مع أموالك. لديهم فرق من ما يسمى بخبراء وبنوك من نماذج الكمبيوتر لمساعدتهم على تشكيل الآراء المحسوبة والمحسوبة، ولكن في نهاية اليوم أنهم يلقيون نظرة على السوق / الأسهم والمأمول أنها على حق. كما رأيت لتكلفتي (وربما لديك أيضا) لا أحد يعرف ما سيحدث غدا ... أو حتى اليوم!
في عام 2018 تحولت مدير الصندوق الخاص بي و الجنيه؛ 20،000 من أموالي في و جنيه؛ 17،000 في سنة واحدة، وحتى اتهمني رسم لفعل ذلك! حتى لو كنت تفعل ما فعلت واختيار أفضل صندوق أداء، ليس هناك ما يضمن أنها ستبقى على هذا النحو. لقد اكتشفت مؤخرا أنه لا يكاد أي أموال تتفوق على السوق على المدى الطويل، وأنه عندما يفعلون، انها لا شيء أكثر من مجرد نقية غير مستدامة.
لطيفة وآمنة ولكن هذا ينعكس في انخفاض معدلات الاكتئاب المتاحة.
ليس خيارا سيئا ولكن مع عائدات الإيجار في 6٪ فقط وضعف نمو رأس المال في بلدي الجزء من العالم، فإنه لا يقارن حقا. وبعد ذلك هناك المتاعب من المستأجرين، في وقت متأخر / غير المدفوعات والحاجة إلى الحفاظ على الممتلكات. وبطبيعة الحال فإنه ليس من السهل الحصول على المال الخاص بك من بسرعة أو جزئية. إذا كان كل ما لم يكن سيئا بما فيه الكفاية، جعلت الحكومة مجرد الأمر أصعب بكثير عن طريق الصفع 3٪ رسوم إضافية على رسوم بتل الملاك!
هل يمكن أن نفعل ما نقوم به. نستخدم أداة استثمارية:
- يجعل المال إذا ارتفعت الأسواق صعودا أو هبوطا (أو جانبية!)
- يسمح لك الوصول الفوري إلى أموالك.
- لا يتطلب ساعات من الجلوس على الشاشة أو تفسير إشارات ذاتية.
وقد وضعت استراتيجية الاستثمار هذه وصقلت للقيام بذلك. أنا أكثر من سعداء لتظهر لك بيانات التداول لإثبات الأرباح الثابتة التي نقوم بها. لا أستطيع أن أعد الثروات بين عشية وضحاها، ولكن يمكنني أن تظهر لك حسابات التداول بشكل مريح تحقيق عائد متوسط ​​على رأس المال من 2.4٪ في الشهر وهو ما يعادل حوالي 28٪ سنويا.
وهذه الأرباح يمكن سحبها، أو تدحرجت لنمو رأس المال، أو كليهما. كنت دائما في السيطرة الكاملة على أموالك. إن إمكانات نمو رأس المال على المدى الطويل لهذه الطريقة هي ببساطة مذهلة.
"كما ذكرت في محادثة هاتفية أمس، تمكنت من الحصول على 2٪ على رصيدي الشهر الماضي، وهو ما يعادل أكثر من جنيه استرليني، 8000 لذلك، كما يمكنك أن تتخيل، وأنا المحبة النظام الخاص بك!"
فما هو بالضبط هذا؟
- لا تنطوي على الفوركس. لا شيء خاطئ مع الفوركس، ولكن هذا ليس ما نقوم به.
- لا تشتري أي شيء ونأمل للأفضل. لا يأمل أن تضرب شركة التعدين الذهب أو النفط. لا أمل أن تحصل الشركة الصيدلانية على ترخيص لأحدث المخدرات عجب لها. لا يأمل أن يتحرك الجنيه مقابل الدولار الخ.
- لا تنطوي على الصيغ المعقدة أو الخوارزميات التي يصعب فهمها وغالبا ما لا تعمل.
التعليم الاستثماري المربح (بيي) هي شركة تدريب مقرها المملكة المتحدة. استراتيجياتها فريدة من نوعها والأدوات، التي وضعتها المستثمرين الناجحين غلين كالفيرت وبولت بنت، والتغلب على عدم القدرة على التنبؤ من تحركات السوق. وخلافا لغيرها من تقنيات التداول المالي، لا تحتاج بيي إلى أن تدار بشكل دقيق وتتطلب دقائق فقط في الشهر للعمل، مع التاجر في السيطرة على أموالهم في كل خطوة.
بيي تدرب التدريب في لندن وشيفيلد المملكة المتحدة.
غلين كالفيرت.
غلين بنيت ثلاث شركات ناجحة جدا في شيفيلد خلال أوائل إلى منتصف 1970. وقد تراكم مبلغ رأسمالي وأراد الاستفادة منه على أفضل وجه. وبعد أن كان له مصلحة طبيعية في الاستثمار والأسواق المالية، قرر معرفة المزيد عن هذا الموضوع. وهو حاصل على مؤهل تعليمي وذهب إلى محاضرة عن الاستثمارات والأسواق المالية محليا. كما عرض على الراديو المحلي.
غلين لديه أكثر من 30 عاما من الخبرة في الأسواق المالية وطوال ذلك الوقت انه تداول وحدات الثقة، صناديق الاستثمار والأسهم والأسهم، خيارات، العقود الآجلة، الفوركس، العقود مقابل الفروقات و إتف. وقد تم إرشاده شخصيا من قبل مدير صندوق خاص متخصص في سوق العقود الآجلة المالية الأمريكية، ولأول مرة تعمل شركة غلين حصرا في هذا المجال. فهم غلين أن المشكلة مع معظم أساليب التداول والاستثمار هي أن المستثمر / التاجر يجب أن يكون صحيحا في وجهة نظره السوق (السوق يجب أن تتحرك لصالحك من أجل الربح) وكما نعلم جميعا الأسواق يمكن أن تكون متقلبة للغاية وغير متوقعة . وبالتالي فإن أي نجاح للمستثمرين أو غير ذلك يكون تحت رحمة عوامل خارجة تماما عن سيطرته.
أرادت غلين أن تجد طريقة تجاوزت عدم القدرة على التنبؤ بحركة السوق، لذا قررت التركيز على وضع إستراتيجية تحقق ربحا بغض النظر عما إذا كانت السوق تتحرك أو تنخفض. بعد العديد من بداية كاذبة والكثير من التكرير، بحلول منتصف 2018 كان قد تصدع ذلك!
عمل بول كمدير إنتاج في الصلب البريطاني لمدة 32 عاما، وفي عام 2009 اغتنم فرصة التكرار الطوعي. وكانت أولى أولوياته إيجاد طريقة لتحقيق أقصى قدر من الدخل والنمو من المبلغ الإجمالي الذي يدفعه. وكان أول غزوة له في الاستثمار في شركة صيانة السكك الحديدية تسمى جارفيس. وقد قيل له إن من المتوقع أن يفوزوا بعقد مربح في المستقبل القريب وأن يرتفع سعر سهمهم. ذهبوا على النحو الواجب تمثال نصفي بعد أن كان في الأعمال التجارية منذ عام 1846! وبقبول أن الأفراد مثله لديه فرصة ضئيلة لضرب الأسواق، قرر تحويل أمواله إلى الخبراء. صندوق مدارة مع سجل من الأرباح ونيرينغ. "صندوق العودة المطلق" تحولت له على النحو الواجب & جنيه؛ 20،000 في جميع أنحاء والجنيه، 17،000 في السنة. استقال نفسه إلى حقيقة أن الاستثمار لم يكن له وعلى مضض تحويل أمواله إلى بنكه مقابل كئيبة 1.5٪ السلطة الفلسطينية.
بعد أن ترك البريطانية الصلب (بحلول ذلك الوقت تاتا) انه ريتريند والمؤهلين كمستشار الرهن العقاري والحماية والإفراج عن الأسهم.
دائما ما تكون مهتمة في الاحتمالات والاحتمالات، في عام 2018 طور نظام الرهان أنه، عندما تم الوفاء ببعض الشروط الرياضية، لا يمكن أن يخسر. وكتب كتيبا ودرسا واحدا تلو الآخر استنادا إلى الاستراتيجية.
شكلت غلين وبول بيي تجارة في عام 2018. بول لم يعد يحصل 1.5٪ سنويا على ماله!
أسئلة مكررة:
س) إذا كان هذا جيد جدا، لماذا تحتاج إلى تشغيل ورش العمل؟
أ) نحن لا، ولكن تعليم الآخرين كيفية القيام بذلك يساعد على إضافة إلى العاصمة يمكننا الاستثمار في استراتيجية وانها متعة ومرضية للقيام به. في خطر أن يبدو الإيثار بحتة (نحن لسنا!) حقا تعطيك ركلة لرؤية الناس تتحول الوضع المالي حولها في الجزء الخلفي من شيء كنت قد علمتهم.
س) هل هناك جانب سلبي للاستراتيجية؟
أ) هذه ليست واحدة من تلك الأنظمة التجارية حيث يمكنك إنشاء شيء من لا شيء. لذلك كنت بحاجة إلى بعض رأس المال للبدء وسوف تكون عوائد الخاص بك دائما ذات الصلة إلى كمية رأس المال لديك. مع مرور الوقت يمكنك بناء هذا رأس المال بالطبع، ولكن إذا كنت تبحث عن شيء مما سيضاعف أموالك في 6 أشهر، وهذا ليس كذلك. إذا وجدت أي شيء من هذا القبيل بالمناسبة، (الذي يعمل فعلا) اسمحوا لي أن أعرف!
س) هل هو معفاة من الضرائب؟
A) الاستراتيجية الرئيسية لا تنطوي على انتشار الرهان أو القمار أو أي شيء للقيام بيتفير. هذا هو تداول الأدوات المالية الحقيقية من خلال وسيط حقيقي فسا المنظم. اعتمادا على المكان الذي تقيم فيه هناك عادة التزامات ضريبية على الدخل. بعد أن قلت ذلك، ونحن نعمل حاليا على الطريقة التي يمكنك استخدام الرهان انتشار لإضافة سلسلة أخرى لأموالك صنع القوس وسوف يكون بما في ذلك ذلك على مسار المستقبل. الأرباح من هذا الجانب خالية من الضرائب.
س) هل هذا الفوركس؟
أ) هذا لا علاقة له بخدمات الفوركس أو الإشارة. سوف يتم عرض طريقة التداول حيث يمكنك كسب المال أيا كان الطريق يتحرك السوق، أو حتى إذا كان السوق لا تتحرك على الإطلاق. مرة واحدة كنت قد تعلمت الطريقة سيكون لديك تلك المهارة مدى الحياة. لن تكون هناك حاجة إلى الاشتراك من أي وقت مضى في خدمات الإشارة، أو اتخاذ مقامرة على الطريقة التي الأسواق سوف تتحرك. سيكون لديك القدرة على التحكم مصير المالية الخاصة بك وعليك أبدا أن تعتمد على مديري الصناديق لاقول لكم أين للاستثمار للمستقبل. وباختصار، سوف تكون السيطرة على المستقبل المالي الخاص بك وبمجرد أن كنت قد فهمت كيف يعمل هذا، وكنت أتمنى لكم قد عرف عن ذلك قبل عقد من الزمان!
س) كم هذه التكلفة؟
أ) سوف يكلف التدريب رسوم لمرة واحدة و جنيه؛ 2،997.
س) أين تعقد ورش العمل؟
أ) تعقد ورش العمل في قلب البلاد، قريبة جدا من شبكة الطرق السريعة في جنوب يوركشاير وفي وسط لندن.
على مدى العامين الماضيين، كان لدينا الطلاب يأتون إلينا من جميع مناحى الحياة (وعدة أركان العالم) كما انتشرت كلمة حول ما نقوم به هنا.
وشمل الحضور الدورة:
- اثنين من التجار مدينة لندن.
- طياران طيران.
- مقامر محترف.
- اثنين من المهنيين الكمبيوتر.
- محاضر الفيزياء.
- اثنان من ضباط الشرطة المتقاعدين.
- اثنين من المهنيين الاستثمار من المدينة.
- مهندس كهرباء.
- مستشار مالي مستقل.
- ضابط حماية وثيقة.
وهم ليسوا جميعا من المملكة المتحدة. حضر الحضور من جنيف، فيينا، المجر، تكساس، وحتى استراليا لتعلم هذه الطريقة.
وأنا أيضا ممتن جدا لالتزامهم بتقديم تحديثات ومراقبة النظام باستمرار لتحسين العائدات أو الحد من المخاطر.
ثابر على العمل الجيد.
بقدر ما أنا قلق هذا هو أفضل نظام تداول قيمة حول وينبغي أن تستمر المستخدمين مدى الحياة.
هل أنت مستعد للانضمام إلى جميع هؤلاء التجار الناجحين واتخاذ الخطوات.
لمعرفة كيفية جعل المال الكبير في 10 دقيقة فقط في الشهر.
100٪ ضمان استرداد.
نحن واثقون جدا أنك سوف تكون مسرورة تماما مع ما سوف تتعلم على مسارنا نحن على استعداد لتقديم كامل، لا تسأل الأسئلة استرداد. يأتي في الدورة، والسماح غلين تظهر لك تصريحاته التجارية تثبت ما يقول صحيح تماما، وطرح العديد من الأسئلة كما تريد، وإذا قررت أن هذا ليس لك، أقول ببساطة غلين أو بول خلال الفاصل الأول من يوم ويمكنك العودة إلى ديارهم مع كامل المبلغ، هزة من جهة وليس المشاعر الصعبة.
هذا العام لدينا جدول التدريب في المملكة المتحدة ويستند في الغالب في لندن وشيفيلد.
انظر إلى الجدول أدناه وحدد تاريخا ومكانا لا يزال متاحا وملء هذا النموذج.
سيتم الاتصال بك مع تأكيد الحجز المؤقت وتفاصيل عن الدفع.
يتم تأكيد الحجز عند استلام المبلغ كاملا.
الصفحة الرئيسية دورة دراسية:
لا يمكن أن تجعل من الدورة؟ ليس هناك أى مشكلة. سجل مع خيار "الصفحة الرئيسية دراسة"، ونحن سوف نتصل بك مع التفاصيل.
(ملاحظة: ضمان استرداد لا ينطبق على طلاب الدراسة في المنزل كما أنهم سوف يكون بالفعل الوصول إلى الدورة بأكملها).
أسرع طريقة للحصول على إجابات على أسئلتك هي أن تعطينا مكالمة.
لا تتردد في التحدث إلى أي منا مباشرة على الأرقام أدناه. لا توجد التزامات ولا أسئلة سخيفة جدا.
بول بنت: 07407 780834.
غلين كالفيرت: 07905 906399.
145-157، شارع سانت جون،
إذا كنت تفضل أن ترسل لنا رسالة عبر البريد الإلكتروني، يرجى استخدام النموذج أدناه وسنحاول الرد في أقرب وقت ممكن. نعطي الأولوية لدعم الهاتف لذا يرجى السماح بضعة أيام بالنسبة لنا للرد عن طريق البريد-- الإلكتروني، وخصوصا خلال عطلة نهاية الأسبوع.
قد لا يكون تداول الخيارات مناسبا لجميع المتلقين لهذا البرنامج التدريبي. جميع التعليقات والأساليب والمفاهيم والتقنيات المعروضة في الدورة ليست ولا ينبغي أن تفسر على أنها تحريض على شراء أو بيع الأسهم أو الخيارات، فهي آراء تقوم على مراقبة السوق والبحوث وسنوات من الخبرة، وبالتالي فإن الأفكار التي أعرب عنها ليست مضمونة لإنتاج الأرباح بأي شكل من الأشكال. كل تاجر الخيار / المستثمر هو المسؤول عن أعمالهم الخاصة. شراء هذا بالطبع يشكل موافقتك على هذا إخلاء المسؤولية ويعفي مربحة الاستثمار التعليم التدريب المحدودة من أي مسؤولية أو التقاضي. تداول الخيارات لديه مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في سوق الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت في برنامجنا التدريبي.

تقارير الخيارات الثنائية.
مراجعة أوريون كود، الخبيثة أوريون احتيال مكشوف.
مراجعة أوريون كود، الخبيثة أوريون احتيال مكشوف.
برنامج كود أوريون من قبل إدوارد روبنسون هو الفضيحة بلاكلياريزد و بلاكليستد! بعد قراءة استعراضنا صادقة ونزيهة الفك الخاص بك سوف إسقاط حرفيا وضرب الأرض، لأن هؤلاء المحتالين قضى ثروة على إنتاج مكلفة ولكن الصب، واختيار الجهات الفاعلة، والبرامج النصية كلها مسروقة ونسخ من الحيل القديمة، وتحديدا قانون الكم و أميسيو الفورمولا التطبيقات والتجار السيارات. ولكن الآن لدينا معاملة خاصة للمشاهدين والمشتركين لدينا. لقد كشفنا & # 8220؛ بندقية التدخين & # 8221؛ والهوية الحقيقية روبنسون ونحن سوف يعرضه في استعراضنا في أكثر شفافية وكشف الطريق. ونحن نعتقد أن هذه الفرقة الخطرة من الخارجين عن القانون قد نسي تماما مفاهيم النزاهة والممارسات التجارية الأخلاقية، وبدلا من ذلك اختاروا خداع عمدا وتضليل التجار الأبرياء اليوم الذين يحاولون ببساطة لجعل باك صادق على الانترنت. الحفاظ على القراءة لنرى كيف كشفت تحقيقنا الحقائق حول هذه الفضيحة المالية الخبيثة ولماذا تظل الشكاوى تصاعد.
الرسمي احتيال الموقع و تسجيل الدخول الصفحة: ثوريونكود / access. php.
إدوارد روبنسون هو حقا جيف جورهام! وجدنا الحيوية له في مسرح الملف الشخصي حيث صورته هو عرض بارز. وقد اكتشفنا أيضا أنه عضو في المجلس التنفيذي في مؤسسات ثقافية مختلفة مثل المسارح والمراكز المجتمعية التي تضعه على مستوى مختلف تماما. هذه ليست بعض الممثلين فيفير رخيصة، وقال انه لعبت الأدوار الرائدة في أفلام مثل ساندي بوليفارد، وبوغتون لذلك هذا يعني أننا نتعامل مع إنتاج عالية جدا ومكلفة (مما يجعلها أكثر بكثير تصديق وخطير).
مرة أخرى، لدينا المظالم ليست معه، بدلا من المسوقين التابعة والسماسرة سحب سلاسل وراء المشهد وتسبب الكثير من الحزن والبؤس لعدد لا يحصى من التجار اليوم التي تم خداع وخدع من قبل هذا التطبيق مشكوك فيه. موظفينا من الباحثين لديهم خلفية في الصحافة الاستقصائية، لذلك كنا قادرين على تجميع بعض المعلومات الأساسية عن هذا الممثل وكذلك بعض الأشياء الأخرى مثل حسابه الشخصي الفيسبوك ورقم الهاتف، فضلا عن عنوان المنزل الذي من الواضح أننا لن تعرض كما هذا هو انتهاك للخصوصية ونحن يمكن رفع دعوى قضائية لذلك.
كما لو كنت بحاجة إلى دليل إضافي، وهنا هو قيد التشغيل من خلال النصي مبيعات تدرب جيدا لحيلتها القديمة يدعى صيغة أميسيو. وفي ذلك الوقت كانت أميسيو مسؤولة عن تنظيف الآلاف من الحسابات المصرفية وتدمير مئات الأسر والأسر المعيشية التي كانت ضعيفة من الناحية المالية، ونتيجة لذلك تدهورت أوضاعها، مما أدى إلى زيادة تفكك الأسر وتفكيك المصارف.
وهنا & # 8217؛ ق الظفر الأخير في نعش، كما تمثل الصورة أدناه ما نسميه & # 8220؛ أدنى من أدنى & # 8221 ؛. هؤلاء المحتالين فقط لم يكن لديهم الوقت أو الميل لكتابة السيناريو المناسب، حتى أنها مجرد مسروقة أو نسخ قانون الكم. الآن هذا هو ما لم يتمكن موظفونا من معرفة، لماذا تنفق الكثير من المال على إنتاج الراقية ولكن نسخ السيناريو من نظام موجود (بغض النظر عما إذا كان شرعي أو وهمية). ونحن لا نزال نحاول حل هذا اللغز، وعندما نحصل على رؤى في هذا سنقوم بالتأكيد بتحديث هذه المادة الفريدة.
أوريون كود مراجعة البرامج.
عندما يبدأ الفيديو أوريون كود المبيعات، ونحن عرضت لرجل يدعى إدوارد روبنسون الذي يدعي أنه قد ظهرت في & # 8220؛ فوربس فضلا عن المجلات المالية الأخرى & # 8221؛. كما يدعي أنه يشار إليه باسم & # 8220؛ معالج وول ستريت، المليونير التاجر، وأجمل رجل غني في العالم & # 8221؛. إذا كان كل هذا بدأ يبدو مألوفا جدا، مع سبب وجيه. ويقول انه يحب المال وجيدة جدا في صنع ذلك، وقال انه يدعي الطائرة في الفيديو هو طائرة خاصة به. ويدعي أنه ليس متوسط ​​النكراء المليونير، ولكن على النقيض من الخيرية المعروفة. ثم يغوص مباشرة في الملعب المبيعات ويقول & # 8220؛ يمكنك جعل ما يصل إلى 10،000 $ يوميا مجانا & # 8221؛.
كما تقلع الطائرة إلى مقر قانون أوريون روبنسون يقول انه سوف تبين لنا كيف جعلت الآخرين الملايين باستخدام برنامجه بسرعة فائقة. ويقول انها وسيلة مضمونة 100٪ فقط لتحقيق الأرباح إلى الأبد. لا توجد خسائر والمال يحتفظ القادمة إلى الأبد. يقول إنهم لا يخسرون لأن نظامهم أسرع من أي شخص آخر، لذا هم دائما خطوة واحدة إلى الأمام من أي شخص آخر أو آلة وضع التجارة في الأسواق. يقول إنه كان دائما غنيا، وكان عليه أن يكافح من أجل جعله على مر السنين. يقول إنه & # 8220؛ تولى الرعاية & # 8221؛ من محافظ بعض من أغنى الناس في العالم وجعلها المال من خلال هفت (تجارة عالية التردد).
ويذكر أنه طور تكنولوجيا نوس، وهو ما يعني & # 8220؛ بالقرب من أوريون السرعة & # 8221؛. & # 8220؛ المطور & # 8221؛ يقول أن البرمجيات تعمل من خلال تحليل الآخرين & # 8217؛ s أو المؤسسة & # 8217؛ s الصفقات ومن ثم ينفذ تلك الصفقات بشكل أسرع. ويشار إلى هذا بالرافعة المالية أو & # 8220؛ ثغرة & # 8221؛ الذي يسمح لهم للقيام الحسابات بشكل أسرع. الآن انه يبحث عن اختبار بيتا جديدة لبدء استخدام نظامه، ولكن الوقت محدود وإذا كنت لا تعمل بسرعة تلك البقع سوف تتخذ من قبل شخص آخر.
في الواقع، يتم تزوير البرنامج وتعيين لاتخاذ صفقات خاسرة. الناس الذين حقا جعل المال هم المروجين والسوق التابعة أقل من الدقيق التي تحيل التجار، وكذلك الوسطاء الذين يحاولون دائما للاستيلاء على قطعة أكبر من الكعكة من خلال إغراء التجار لإعادة الاستثمار. يتم نسخ هذا النصي رخيصة ومليئة بالتضارب، ونصف الحقائق، والكذب الصريح. هي معبأة الفيديو المبيعات كاملة من المطالبات تصلب، فإنه يعرض بحرية تضخم الحسابات المصرفية، يستخدم المسروقة صورة الصور المصرفية، وتستخدم بالطبع شهادات وهمية لإقراض هذا النظام شعور زائف من الشرعية.
هو قانون أوريون مجانا؟
لا حقا لا، انها & # 8217؛ ستعمل يكلفك لا يقل عن 250 $ لتمويل حساب التداول، وسوف يتم احتساب هذه الأموال على بطاقة الائتمان الخاصة بك عن طريق الوسيط الذي اختاره لك.
I ريد سوم ثينغ غود ثينغس أبوت أوريون، وات & # 8217؛ s ثات أبوت؟
هناك العديد من أصحاب المواقع والبوابات الرائدة في صناعة التي اختارت أن تؤيد هذا التطبيق وهمية. وذلك لأنهم يتلقون رواتبهم لكتابة استعراض إيجابي وليس لديهم معضلات أو مؤهلات حول القيام بذلك. في نهاية المطاف أنها سوف تدفع الثمن كما المشاهدين سوف تتوقف ببساطة أن تكون مخلصة والمضي قدما.
الحيل الفيروسية مماثلة لتجنب.
إشارات مقابل التجار السيارات.
لقد طلب منا البعض منا ما إذا كنا نوصي بإشارات يدوية أو حلول تلقائية. والحقيقة هي أنه لا يهم حقا بعد الآن. إذا كنت ببساطة تحقق من القسم الموصى بها سوف تجد جميع أنواع التطبيق وتوصياتنا.
مراجعة الملخص والاستنتاجات.
أوريون كود البرمجيات من قبل إدوارد روبنسون هو عملية احتيال وكان علينا أن بلاكليست ذلك في منطقتنا استعراض متعمقة وغير منحازة. يتم الترويج للبرنامج من قبل المسوقين التابعة ماكرة وسوف سرقة أموالك منذ انها مزورة وتعيين لتنفيذ الصفقات الخاسرة. ثم يتم تقسيم المال بين الشركات التابعة والوسطاء المارقة الذين يقبلون معاملات بطاقات الائتمان. إذا كنت تعتقد أن التطبيق كود أوريون التطبيق شرعي وحقيقي قبل قراءة مراجعتنا، ونحن على يقين من أنك سوف نفهم الآن مدى خطورة يمكن أن يكون. وفي ضوء جميع الأدلة التي جمعها موظفونا، فإننا ننصح جميع المشتركين والقراء بالبحث عن قنوات استثمار بديلة بأسرع وقت ممكن. يرجى الانضمام إلى صفحة الفيسبوك وقناة يوتيوب للحصول على معلومات!
اعتقدت أن هذا الممثل سيكون أكثر ذكاء قليلا من هذه الجهات الفاعلة فيفر ولا تفعل نفس أشرطة الفيديو مرارا وتكرارا. هو & # 8217؛ ق الذهاب إلى خراب حياته المهنية جنبا إلى جنب مع هؤلاء المحتالين.
إدوارد روبنسون هو الممثل الذي تم تعيينه من قبل مجموعة من المسوقين التابعة مافي. فهي تستهلك من قبل الجشع والرعاية لا شيء عن رفاه المشاهدين والعملاء المحتملين. وقد سلط هذا الاستعراض في عمق الضوء على عملية القذرة الخاصة بهم والآن نحن جميعا نعرف عملية احتيال ضخمة.
هل تمكن الناس من الحصول على المال من هؤلاء الناس؟
مرحبا يعقوب، في الواقع لا. قانون أوريون هو عملية احتيال ضخمة والحصول على استرداد سيكون من الصعب جدا. لقد كان لدينا شكاوى حول الانسحاب من مجموعة متنوعة من العملاء، وكلهم يقولون انه من المستحيل عمليا من المكاسب النقدية. هذا صحيح بشكل خاص إذا قمت بتوقيع نماذج الوسيط، لذلك لا توقع أي شيء، وإذا لم تكن متأكدا من إرساله إلينا للتشاور وجيزة وسوف نوفر لك الكثير من الحزن والتفاقم في المستقبل.
أحيلت من قبل أوريون إلى وسيط، بيناريونلين، الذي اتهم 250 € إلى حسابي المصرفي. أيضا الزي التجاري آخر، الذين لم يكن لدي أي تعاملات، بلوسوبتيونس، اتهمني أيضا آخر € 250 دون إذن مني.
ما هي فرصي في الحصول على أي شيء مرة أخرى وما هي أفضل طريقة للذهاب نحو ذلك؟
هذا يعتمد كثيرا إذا وقعت أي شيء أو قبلت مكافأة. هل توثق اتصالاتك معهم؟
أنها تجعلك التوقيع على شكل وسطاء أيضا؟ لا أريد أن أوقع أي شيء، ولكن هذا يثبت أنه ليس فقط بعض البرامج التي تشتريها.
حتى أنها دعوتني وطلب دفع مبلغ معين 250 $ مع بلدي بطاقة ماستر، على الرغم من أنني أعرف دائما عملية احتيال & # 8230؛.
أخبرهم بأنك لا تملك أي أموال & # 8211؛ في نهاية المطاف سوف تتوقف.
لقد أدخلت اسمي ورقم هاتفي ثم تابعت مشاهدة الفيديو أثناء البحث في الإنترنت والعثور على موقعك. الهاتف رن حرفيا 5 ثوان في وقت لاحق وكان منهم يسأل عن 250 $. قلت لهم لا شكرا.
نيس الخطوة بول. رمز أوريون هو عملية احتيال ضخمة. هل تلقيت دعوة بالبريد الإلكتروني أم كانت منبثقة؟
مرحبا مارك، دون & # 8217؛ ر تفعل ذلك من فضلك. هذه هي الجهات الفاعلة المدفوعة فقط ونحن بعد الممولين والمروجين وراء المخططات. يرجى عدم & # 8217؛ الاتصال الجهات الفاعلة شكرا. تربيتة.
إنهم يريدون تحقيق أقصى استفادة منكم & # 8211؛ أفضل لمجرد تركه والعثور على نظام آخر.
أشكركم يا رفاق على هذا ريفيو أنا & # 8217؛ لقد تم الحصول على رسائل البريد الإلكتروني من الكوانتوم كود، أوريون رمز، ومن الجوزاء 2 وحتى الآن أنا & # 8217؛ رأيت حالتك على كل 3 ولا ملاحظات سيئة حول الكود رمز I نأمل أن ينظر في التاجر الثنائي المذكور لا يزال شيء شرعي وأنا مهتم للغاية في القيام قانون الكم وبدء حساب التداول حتى مع بيانكم على أوريون رمز I & # 8217؛ م سعيد بحثت إذا كان شرعي أو عملية احتيال شكرا جزيلا جدا مع هذا و مساعدتكم.
مرحبا توماس، كيف يمكنني المساعدة؟
هذا مهم جدا & # 8211؛ الذي كان وسيط هذا ووقعت أي شيء؟
مرحبا مارلين، معظم الناس دون & # 8217؛ ر إجراء البحوث حتى يحصلون على خدع.
مجرد تجاهل رسائل البريد الإلكتروني والانتقال.
يا عزيزي، أنا & # 8217؛ لقد تم خداع من 250 $ أيضا من أوريون كود.
نعم أنها تبدو ليجيت جدا. ما جعلني ثو مشبوهة كان الحق بعد أن دفعت لرمزهم أوريون التي قالوا أنها كانت حرة ولكن كنت تدفع للحصول على مساعدة المتداول، حصلت على رسائل من مختلف التجار الضغط لي لدفع لهم $ 250 ليكون مدرب شخصي & أمبير؛ فإن المال سيكون حساب بدء التداول الأولي.
قلت لا لكل واحد (حوالي 4 منهم) & أمب؛ قال أنا بحاجة إلى الوقت للتفكير في ذلك.
منذ ذلك الحين، على مدار الشهرين الماضيين، تلقيت مكالمات يومية من الخارج (المملكة المتحدة؟). أحيانا تصل إلى 4 مكالمات يوميا، صباح & أمب؛ ليل. لا & # 8217؛ ر الإجابة على المكالمات ثو.
حاولت الحصول على أموالي حتى الآن، حتى ثو أنا بالتأكيد يمكن & # 8217؛ ر تحمل أن تفقد ذلك، ولكن بمجرد أن ندرك أنه & # 8217؛ s عملية احتيال & أمب؛ أنت & # 8217؛ لقد تم القيام به، كما تعلمون أنها أرين & # 8217؛ ر إلى استرداد. فقط شركة شرعية قد تفعل ذلك.
على أي حال، تعلمت درسا قيما. دون & # 8217؛ ر مقامرة على هذا النحو مع المال الذي يمكن حقا & # 8217؛ ر تحمل لانقاص!

نظام التداول الدائري
بيي استراتيجية التداول هي استراتيجية التداول القائمة على الخيارات التي وضعتها بول بنت وغلين كالفيرت التي يتم تسويقها حاليا من قبل ستريتوايز المنشورات.
ماذا يعرض المنتج؟
استراتيجية التداول بيي هي استراتيجية التداول المتخصصة التي وضعتها غلين كالفيرت وعرضت جنبا إلى جنب مع شريكه التجاري بول بنت تحت أعمالهم الاستثمار الاستثمار مربحة. وهذا يتعارض نوعا ما مع التسويق الذي تصدره ستريتوايز بوبليكاتيونس. وبصرف النظر، يمكننا أن نبدأ في دراسة بعض تفاصيل استراتيجية التداول بيي. يتم تدريسه في مؤتمر تدريب يوم واحد من قبل غلين كالفيرت وبول بنت التي عادة ما تستضيف في قاعدتهم شيفيلد أو أيضا في لندن. لا توصف استراتيجية التداول بيي كمخطط سريع الأغنياء، وسوف تتطلب بعض الاستثمارات الهامة من أجل البدء في التداول مع طريقتهم. يقول غلين كالفيرت أن استراتيجية التداول بيي خالية من المخاطر. وعلاوة على ذلك يقال بي استراتيجية التداول تتطلب الحد الأدنى من الجهد تتطلب بضع دقائق في الشهر من حيث جعل التجارة ذات الصلة (شيء أن استراتيجية التداول بيي سوف تظهر لك كيفية تحديد).
كيف تعمل بيي استراتيجية التداول؟
استراتيجية التداول بيي هو كل شيء عن تداول الخيارات المستقبلية. وهذا يعني أن كنت قادرا على شراء خيار لشراء أسهم في وقت لاحق بالسعر الذي قمت بشراء الخيارات في. هذا هو وسيلة لتقليل المخاطر إذا تم إدارتها بشكل صحيح وهذا هو الشيء الذي بولت وغلين كالفيرت الاستفادة من لاستراتيجية التداول بيي. يجب لأي سبب من الأسباب بيي استراتيجية التداول تصل بعض أقل من ظروف مواتية ثم سوف تظهر لك خدعة خاصة لإنقاذ حسابك.
ما هو الاستثمار الأولي؟
هذا هو بلا شك أكبر الجانب السلبي لاستراتيجية التداول بيي كما يأتي اليوم دورة تدريبية في 2997 £. ومن المقرر في اليوم التالي دورة في اليوم التالي في 28 أبريل في لندن. وهناك أيضا ضمان استعادة الاموال المقدمة حيث إذا كنت تحصل على استراحة الأولى من يوم التدريب وكنت تشعر بأن استراتيجية التداول بيي ليست لك، يمكنك المطالبة كامل المبلغ. وهناك أيضا دورة الدراسة المنزلية التي تتوفر لنفس سعر الدورة اليوم.
ما هو معدل العائد؟
ويستند معدل العائد حول نسبة ثابتة بدلا من أي نظام قاعدة نقاط معينة. وفي هذا الصدد، يدعى بول بنت وغلين كالفيرت استراتيجية التداول بيي لتحقيق متوسط ​​ربح قدره 2.4٪ شهريا.
خاتمة على استراتيجية التداول.
تداول الخيارات هو قليلا من حقيبة مختلطة وهناك الكثير من المخاطر التي ينطوي عليها هذا ولكن مع النوع الصحيح من نظام هذا يمكن أن تدار على الاطلاق كما الحد الأدنى. كل ما نظرت إليه حول بول بنت وجلين كالفيرت يبدو أن يكون إيجابيا، وتشير إلى أن هذا هو الحال ولكن عدم وجود ما أسميه التعليق الموضوعي هو قليلا من وضع. بعد أن قيل، بول بنت وغلين كالفيرت مفتوحة جدا عن أنفسهم وأعمالهم، وحتى الذهاب إلى حد تقديم أرقام الهواتف النقالة لكلا الرجلين ليست أعمال شخص لا يؤمن في منتجاتها.

No comments:

Post a Comment