Wednesday 28 February 2018

خيارات تداول الورق مبتدئين


خيارات تداول الورق: طريقة خالية من المخاطر لتداول خيارات الأسهم.


خيارات تداول الورق هي طريقة خالية من المخاطر لصقل المهارات الخاصة بك كما تاجر الخيارات. تعلم كيفية الربح على الورق سيزيد فرصك في الربح مع المال الحقيقي.


تم تصميم هذه الدورة لتجار المبتدئين. تداول الورق هو الشكل الوحيد للتداول أوصي للمبتدئين. شراء خيارات الأسهم يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر لذلك يجب عليك الزحف قبل المشي.


خيارات تداول الورق هي قليلا مثل اللعب الاحتكار. كنت التداول مع المال وهمية. أوصي جميع التجار الخيار المبتدئين إلى تجارة الورق من أجل.


صقل مهاراتهم كخيارات تاجر بناء الثقة في قدرتها على التجارة وجعل الأخطاء المبتدئين العادية دون أن تفقد المال الحقيقي.


وهناك الكثير من الناس خصم ممارسة خيارات تداول الورق وبعض من هؤلاء الناس أنفسهم هم الذين أرى المتلألئة لأنها تفقد المال من الصعب كسبها.


طريقة تداول الورق هي أن تذهب من خلال الاقتراحات لجعل التجارة دون ارتكاب أي أموال حقيقية للتجارة.


ويمكن أن يتم ذلك من خلال حساب الوساطة التي توفر محاكاة تداول الورق أو يمكن القيام به مع القلم والورق.


بدأت من قبل مجرد كتابة بلدي شراء وبيع أوامر أسفل على الورق وتتبع كيف فعلت كما لو أنها كانت تجارة حقيقية. ثم انتقلت إلى استخدام برنامج التداول ورقة وسيط بلدي لمعرفة كيفية العمل على شاشة النظام الخاصة بهم.


فمن المنطقي فقط ممارسة قبل ارتكاب المال الحقيقي. ممارسة الرياضيين، وممارسة الأطباء، وذلك ينبغي لك. شيء واحد تحتاج إلى أن نضع في اعتبارنا أن خيارات تداول الورق لا يعكس الواقع بقدر ما تذهب المشاعر الخاصة بك.


سيكون هناك انفصال طفيف طفيف للتجارة عندما يكون فقط على الورق. بمجرد البدء في شراء خيارات الأسهم مع المال الحقيقي، ستلاحظ اثنين من العواطف زيادة كبيرة في شدة:


فقط أن تضع في اعتبارها هذا لأنه سيكون شيئا لديك لإدارة إذا كنت تريد أن تكون تاجر ناجح.


شراء خيارات الأسهم.


ملاحظة: أنا في المقام الأول على المشتري خيار الأسهم. لذلك، فإن هذا بالطبع يعلمك فقط كيفية شراء خيارات الأسهم للربح. لن أركز على بيع خيارات الأسهم للدخل.


لذلك دعونا المشي من خلال مثال التجارة.


الآن يجب أن يكون لديك فهم جيد على 4 خطوات الأولى، وحتى الآن سوف نستمر لفترة وجيزة الخطوة 4 ثم مخطط الخطوط العريضة الخطوة 5: اتبع من خلال.


سنقوم بمراجعة التجارة التي قمت بها على رمز الأسهم "إنفي".


تراجع السهم في السعر وتلقيت إشارة تداول تشير إلى أن هناك احتمالا للتجارة في الأفق. وارتفع السهم في الواقع ارتفاعا. في اليوم التالي، بعد أن تلقيت تأكيدا، بحثت عن المتابعة. كان بلدي متابعة من خلال المعايير أن كلا من الأسهم وناسداك كان يجب أن يرتفع أعلى.


إذا كنت خيارات تداول الورق، هذا كيف سيبدو دخول التجارة في جريدتي التجارية:


إنفي 43.08 $ (سعر الإغلاق) تداول الورق 8/25/09.


45 يناير خيار الاتصال.


عرض السعر: 3.20 طرح: 3.40.


اشترى عقدين: 680 دولارا (340 دولارا أمريكيا * 2)


قالب التداول: ستوكاستيكش و ماسد.


عند الخروج من التجارة ثم وضع سعر الخروج وبعض التفاصيل حول لماذا خرجت من التجارة.


كل تاجر لديه روتين الخاصة بهم والطقوس مرة واحدة هم في التجارة. بعض مشاهدة الأسهم يوميا، بعض ساعة، وغيرها أسبوعيا. انها تماما متروك لكم.


قبل استخدام ماركيتكلوب، وأود أن استعراض الصفقات بلدي في نهاية كل يوم للتأكد من أن السهم كان لا يزال يتصرف بالطريقة التي أردت أن. الآن أنا مجرد إعداد تنبيهات التجارة من خلال & # xa0؛ ماركيتكلوب.


في وقت لاحق في الدورة سوف نركز على استراتيجيات الخروج ومراجعة نتائج هذه التجارة.


رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.


ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.


ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات المحددة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.


ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.


جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.


المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.


خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.


الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.


الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.


الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.


كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين لأن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


تجارة الورق.


ما هو "تجارة الورق"


وتشير التجارة الورقية إلى استخدام التداول المحاكي لممارسة شراء وبيع الأوراق المالية دون أن تكون هناك أموال فعلية. في حين يمكن أن يتم تداول الورق ببساطة عن طريق تتبع مواقف التداول الافتراضية، وعادة ما ينطوي على استخدام محاكاة سوق الأسهم التي لديها الشكل والمظهر من سوق الأوراق المالية الفعلية حيث يمكن للمستثمرين من جميع المستويات صقل مهارات التداول الخاصة بهم.


كسر "تجارة الورق"


تجارة الورق لاختبار أنواع الأوامر وظروف السوق.


عند وضع تجارة الورق، يجب على المستثمرين والتجار التعرف على أنواع مختلفة من النظام مثل وقف الخسارة، والحد والسوق. وينبغي أن يتم وضع تجارة تاجر الورق في ظل ظروف السوق المختلفة؛ فمن المرجح أن تؤدي التجارة الموضوعة في سوق تتسم بمستويات عالية من تقلبات السوق إلى ارتفاع تكاليف الانزلاق بسبب فروقات أسعار أوسع مقارنة بالسوق الذي يتحرك بطريقة منظمة.


حسابات التجارة الورقية مقابل الحسابات المباشرة.


تداول الأوراق قد يعطي المستثمرين المبتدئين أو التجار انطباعا بأن التداول سهل نسبيا، مما يعطي إحساسا زائفا بالأمن، مما يؤدي عادة إلى عوائد استثمار مشوهة. وذلك لأن تداول الورق لا ينطوي على مخاطرة رأس المال الحقيقي. ونتيجة لذلك، استراتيجيات الاستثمار الأساسية مثل شراء منخفضة وبيع عالية، والتي يصعب التمسك بها في الحياة الحقيقية، يبدو من السهل نسبيا لتحقيق بينما تداول الورق.


خيارات التداول مبتدئ.


السماح بتعلم وفهم خيارات التداول & # 8230؛ من الصفر.


شكر. هذا هو على الارجح أشمل "غريكس" المادة / كتاب I & # 8217؛ قراءة.


عجب الثروة من المعرفة هناك. شكرا جزيلا لطفك في نشره!


مقاطع فيديو مميزة.


في هذا الفيديو، المؤلف والتاجر المهنية سوني هاريس يغلي تصميم نظام التداول والتحليل وصولا الى قواعدها الأكثر أهمية. في مجرد أكثر قليلا من ساعة، سوف تكتشف العناصر الضرورية لإنشاء نظام الفوز، وسوف تجد كيف يمكنك تطبيق كل من هذه العناصر لتداول الخاصة بك. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تتعلم قواعد التداول 6 التي سوف تعطيك ميزة، و 6 قواعد إدارة المال التي من شأنها تحسين أي نظام و 6 خطوات أساسية لاختبار منهجية التداول الخاصة بك.


بقلم براد ماثيني / غاري واغنر.


في ورشة عمل الفيديو هذه، سوف تكتشف أنماط الرسم البياني الحاسمة التي تكشف الشموع، وكيفية تفسيرها وكيفية استخدامها لتحديد المنعطفات في السوق. سوف تتعلم أيضا كيفية استخدام الشمعدانات في تركيبة مع المؤشرات الفنية المألوفة مثل ستوشاستيكش،٪ R، مؤشر القوة النسبية والمتوسطات المتحركة لخلق ديناميكية، نظام التآزر وناجح للغاية التداول.


تحليل الرسم البياني مجانا.


الأربعاء، 11 يوليو / تموز 2007.


يجب أن تفعل الظاهري / تجارة الورق؟


ومع ذلك، كثير من الناس تشير أيضا إلى أن ميزة الثانية يمكن أن يكون في الواقع أيضا عيب. لماذا ا؟ لأن البشر يتعلمون من الأخطاء. ونحن نتعلم بشكل خاص المزيد من الأخطاء التي تؤذي جسديا أو عقليا أو عاطفيا. عندما لا تؤذي الأخطاء، فإنه ليس له نفس التأثير.


سبب آخر محتمل هو أن تلك يمكن أن تفعل أشياء في التداول الورقي أنها لن تفعل مع المال الحقيقي. على سبيل المثال، لا تستخدم وقف الخسارة والانتظار دائما لسعر السهم لجعل العودة إلى حالة مربحة.


لماذا يمكنك أن تفعل ذلك في تداول الورق؟


لأنك لا تحتاج إلى التعامل مع المشاعر والخوف والجشع، عندما كنت في عملية صنع القرار. في الصفقات الحقيقية، دون توقف المفقودة، كم من الوقت يمكنك أن ترى لرؤية الصفقات الخاصة بك الاستمرار في التحرك ضدك وتراكم الخسائر؟ يعتمد على مدى قوة معدتك.


ومع ذلك، ليس هناك بديل عن التداول بأموال حقيقية، لأنه يشرك عواطف أكثر من أي تجارة الورق. فمن الأفضل أن نتعلم من خلال وضع على صفقات حقيقية صغيرة جدا من الصفقات الورقية.


أنا أتفق مع الدكتور الكسندر إلدر على هذا. ومع ذلك، أعتقد أن تجارة الورق لا تزال مهمة أيضا، وخاصة للمبتدئين. في الآونة الأخيرة، كتب الدكتور بريت ستينبارجر وظيفة حول كيف ينبغي للمرء أن يذهب نحو تعلم التجارة. واحدة من الطرق لبدء عملية تعلم التداول هي من خلال تداول الورق:


3) ابدأ مع المحاكاة - نعم، نعم، أنا أدرك تماما أن التداول محاكاة (تداول الورق) ليست هي نفسها الشيء الحقيقي. ولكن هناك سبب كرة السلة واللاعبين كرة القدم الانخراط في ألعاب المشاجرة، وهناك سبب بطل الشطرنج ممارسة لعبتهم خارج البطولات. محاكاة تمكنك من جعل أخطائك والتعلم منها * قبل * خطر المخاطرة في الأداء الحقيقي. ومن المفيد أيضا ممارسة المهارات أولا دون الضغط من كسب المال. إذا كنت لا يمكن كسب المال في التداول محاكاة، أنت بالتأكيد لن تنجح الذهاب على الهواء مباشرة. المحاكاة هي الجسر بين التعلم والقيام؛ انها مهمة بناء المهارات.


لذلك، يجب عليك ورقة التجارة أم لا؟


في رأيي، تداول الورق ليست مفيدة فقط، ولكن أيضا ضرورية، وخاصة للمبتدئين.


من خلال القيام بذلك، وأنا لن تضيع عاصمتي لاختبار ما إذا كان نظام / استراتيجية جديدة يمكن أن تعمل بالنسبة لي. ولكنني أتفق على أن ما يعمل في التداول الورقي قد لا يؤدي أداء جيدا بمجرد انخراط المشاعر في الصفقات الحقيقية. لذلك، فإنه من المهم أيضا لاختبار ذلك مع المال الحقيقي الصغيرة كخطوة نهائية من الاختبار.


8 تعليقات:


أنا أتفق معك أن التداول الافتراضي مهم. بعد أن تتمكن من كسب المال في التداول الظاهري، ثم يمكنك أن تفعل التداول الحقيقي.


نعم انت على حق. إذا كان تداول الورق الذي لا يشرك العواطف، ما زلنا لا يمكن كسب المال، فإنه من غير المرجح حتى نتمكن من كسب المال في التداول الحقيقي.


بدأت مع ترادستاتيون العام الماضي. قضى حوالي 2 أشهر تعلم منصة وقراءة الوثائق. بعد ذلك يقضي عدة أشهر دراسة مختلف المؤشرات والمنتجات للتجارة. ثم بدأت في كتابة بعض رموز إيسيلانغواد للتداول. قيمت القواعد ورفعتها لعدة أشهر، وفي الوقت نفسه دراسة المؤشرات والمنتجات التجارية الأخرى. بعد كل ما اختبرت أنماط التداول مع أسهم صغيرة باستخدام منتجات مختلفة. لقد انقضت سنة بعد الآن وأنا الآن صعدت المواقف والترددات. القيام بذلك بدوام كامل واختبار الأعصاب والقدرة على التحمل. باختصار، كانت ثابتة وبطيئة فعالة بالنسبة لي. نأمل، كما يزيد حجم موقف بلدي وسوف تكون أفضل استعدادا.


نشكرك على مشاركة خبراتك هنا. :)


أعتقد، عند تعلم التداول، يجب أن يكون لدينا غرض من تعلم التجارة أولا، وليس التركيز على كسب المال. عندما نعلم كيف تتداول بشكل جيد، المال سوف يتبع.


هل تعرف بعض برامج التداول الظاهري؟


ثكس، ومثيرة للاهتمام جدا المادة.


إذا كنت تريد، يمكنك أيضا فتح حساب معهم. أنها تسمح لك أن تفعل التداول الظاهري حتى قبل تمويل الحساب.


لذلك، كل ما عليك القيام به لاستخدام منشأة التداول الظاهري فتح حساب معهم.


أنا أيضا مبتدئ في الخيار وبدأ بالفعل التداول مع حساب الظاهري. لكنه مختلف جدا جدا عندما كنت تفعل ذلك في واحد حقيقي، وخصوصا عندما كنت تحاول أن لا تخشى عندما يكون الخطأ و من فعل شيء غبي. كل ما نتعلمه على الظاهري واحد تختفي فجأة. :)


هابي ترادينغ & أمب؛ أتمنى لك التوفيق !!


لمحات اجتماعية.


ارشيف المدونة.


& # 9658؛ & # 160؛ 2018 (1) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (1) & # 9658؛ & # 160؛ 2017 (5) & # 9658؛ & # 160؛ جوون (1) & # 160؛ 9658؛ & # 160؛ نيسان (1) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (1) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (2) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (3) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (1) & # 9658؛ & # 160؛ مارس (2) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (2) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (1) & # 9658؛ & # 160؛ فبراير (1) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (8) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (1) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (1) & # 9658؛ & # 160؛ سيبتمبر (3) & # 9658؛ & # 160؛ أوغست (1) & # 9658؛ & # 160؛ ماي (1) & # 9658؛ & # 160؛ مارش (1) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 ( 33) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (1) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (3) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (2) & # 9658؛ & # 160؛ أغسطس (5) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (4) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (3) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (3) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (3) & # 160؛ 9658؛ & # 160؛ آذار (3) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (1) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (5) & # 9658؛ & # 160؛ 2009 (53) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (3) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (6) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (4) & # 9658؛ & # 160؛ آب (3) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (5) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (4) & # 9658؛ & # 160؛ قد (6) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (6) & # 9 658؛ & # 160؛ آذار (4) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (5) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (6) & # 9658؛ & # 160؛ 2008 (53) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (8) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (4) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (3) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (3) & # 9658؛ & # 160؛ أغسطس (4) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (4) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (3) & # 9658؛ & # 160؛ قد (5) & # 9658؛ & # 160؛ نيسان (4) & # 9658؛ & # 160؛ آذار (3) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (6) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (6) & # 9660؛ & # 160؛ 2007 119) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (7) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (11) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (14) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (11) & # 9658؛ & # 160؛ آب (13) & # 9660؛ & # 160؛ تموز (14) الفرق بين الخيار & # 8217؛ s حجم و إنتير إنتير. روابط الأسبوع الارتباط: الخوف من فقدان المال لماذا علم النفس التجاري هو مهم جدا قراءات جيدة 5 نصائح ل أكثر فعالية الظاهري / ورقة ترادين. تحديث على بلكس و أوثر وصلات للقراءة يجب أن تفعل الظاهري / تجارة الورق؟ أشياء يجب مراعاتها قبل أن تقرر أن تأخذ ترا. المزيد من فهم حول خيارات الوقت قيمة فايرفوكس يوفر بلدي أيام الخيار اليونان الخيار الإغريق: رو & # 9658؛ & # 160؛ يونيو (18) & # 9658؛ & # 160؛ قد (10) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل ( 21)


فري تريند أناليسيس تول.


ماركيتكلوب تجريبية مجانية.


مراجعة كتابي.


معرفة رأيي على الكتاب أعلاه.


قراءة تعليقي على الكتاب أعلاه.


سلسلة تجارة التعليم.


تعليق القراء.


أنا & # 8217؛ قراءة بعض الكتب الخيار.


شكر. هذا هو على الارجح أشمل "غريكس" المادة / كتاب I & # 8217؛ قراءة.


عجب الثروة من المعرفة هناك. شكرا جزيلا لطفك في نشره!


اتصل بي.


الاتصال بي للاستفسار عن الإعلان في:


أدوات الموقع.


تنصل.


جميع البيانات & أمب؛ تعتبر المعلومات دقيقة ولكنها غير مضمونة أو مضمونة. تقع على عاتقك مسؤولية تقييم دقة واكتمال وفائدة محتوى هذا الموقع. جميع البيانات أو المعلومات أو الآراء المعرب عنها أو روابط موقع الويب في هذا الموقع هي لأغراض إعلامية فقط، وليس المقصود منها تقديم أي توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. ولا يوافق هذا الموقع أو يوصي بخدمات أي شركة وساطة. هذا الموقع غير مسؤول عن أي خسائر أو أضرار من أي نوع قد تنشأ عن أي استخدام لمحتوى هذا الموقع أو روابط الموقع في هذا الموقع. أنت وحدك المسؤول عن نتائج التداول الخاصة بك أو عن أي خسائر، نقدية أو غيرها، والتي قد تنتج عن استخدام محتوى هذا الموقع. يجب عليك بذل العناية الواجبة الخاصة بك قبل القيام بأي استثمار.


دون & # 8217؛ ر تريد أن تفقد من الصعب كسب المال التداول؟ أو تقليل الخسائر الخاصة بك؟


أكبر خطأ كل تاجر يجعل التداول في السوق قبل استخدام محاكاة التداول في الوقت الحقيقي. إذا لم تتمكن من كسب المال في المحاكاة، فعليك أن تتداول مع أموالك المكتسبة.


كل شهر.


ويشمل الاشتراك الشهري التقارير المتقدمة على الخيال الأوراق المالية المتداولين المتصدرين.


متطلبات التشغيل: نظام التشغيل - ويندوز 10، رام - 4+ جيجابايت، المعالج - 2 + كور 2 + غز.


الأكثر شعبية.


كل شهر.


تدريب في المحاكاة & أمب؛ تثبت لديك ما يلزم لتكون مربحة!


محاكاة التداول يشمل:


100K محاكاة التداول أكت في الوقت الحقيقي المستوى 2 عمق السوق إعدادات مفتاح الساخنة للأوامر السريعة تقارير عن التاريخ التجاري الرسم البياني المتقدم.


متطلبات التشغيل: نظام التشغيل - ويندوز 10، رام - 4+ جيجابايت، المعالج - 2 + كور 2 + غز.


كل شهر.


ويشمل الاشتراك السنوي تقارير متقدمة عن الخيال الأوراق المالية المتداولين المتصدرين.


متطلبات التشغيل: نظام التشغيل - ويندوز 10، رام - 4+ جيجابايت، المعالج - 2 + كور 2 + غز.


ويشمل منصة التداول ورقة لدينا.


في الوقت الحقيقي المستوى 2.


لقد عملنا مباشرة مع بورصة نيويورك و نسداق لإعطاء الطلاب الوصول المباشر المستوى 2 ونقلت وتنفيذ النظام الفوري.


تكرار الواقع.


لدينا محاكاة ينفذ بالضبط مثل حساب الوساطة الحقيقي إلا أن يتم محاكاة جميع الصفقات. وهذا يعني أنه يمكنك تدريب في الوقت الحقيقي الظروف.


التقارير المتقدمة.


تعرف على المقاييس الخاصة بك! نقوم بتجميع جميع بيانات التداول الخاصة بك لإنتاج تقارير الأداء الخاصة بك.


تبدأ مع 100K $ في شراء السلطة.


تداول مع 100K $ في القوة الشرائية الافتراضية. اختبار استراتيجياتك بأمان قبل التداول مع المال الحقيقي.


منصة لقطات الشاشة.


فهم المقاييس.


الخيال تجار الأسهم.


لدينا شراكة مع الخيال الأوراق المالية التجار لتوفير طلابنا مع أفضل ورقة ممكنة بيئة محاكاة التداول. هذه المنصة هي فريدة من نوعها في هذا هو يقدم البيانات في الوقت الحقيقي من بورصة نيويورك وناسداك. ستتضمن خلاصات البيانات التي تراها Level2، تايم & أمب؛ المبيعات، والرسوم البيانية. على عكس المحاكاة على أساس البيانات التاريخية، البيانات في الوقت الحقيقي يسمح لك لممارسة حقا التداول في الأسواق جنبا إلى جنب معي في غرفة التداول اليوم.


بالإضافة إلى ذلك، منصة الخيال تجار الأسهم يسمح للطلاب التداول ورقة لمعرفة أين رتبة على المتصدرين لدينا. هذا يجعل من السهل بالنسبة لك أن تفهم أين تقف بين التجار زميل. ما الذي يجعل المحارب تجارة فريدة من نوعها، هو أنه عندما كنت تتداول في حساب التجريبي الخاص بك التاجر سوف نكون قادرين على مراقبة جميع الصفقات التي يقوم بها طلابنا. وهذا يعني أننا يمكن أن أقول لكم في الوقت الحقيقي عندما نراكم ارتكاب الأخطاء أو اتخاذ كميات غير معقولة من المخاطر! هذا هو ضخم. ونحن قادرون على توجيه لكم من خلال منحنى التعلم إلى كونه تاجر ناجح من خلال مشاهدتك التجارة في الوقت الحقيقي.


من المستحيل التقليل من قيمة التداول الورقي والتدريب قبل التداول بأموال حقيقية.


محاكاة تجارة الورق.


سواء كنت مشترك غرفة المحادثة أو طالب دورة التداول، ونحن لا نريد أي شخص يتداول مع المال الحقيقي حتى أنها أثبتت أنها يمكن أن تكون ناجحة في بيئة محاكاة. إذا كنت لا يمكن أن تولد الأرباح في محاكي يجب أن لا يكون التداول مع المال الحقيقي حتى الان.


معظم التجار الجدد سوف تجعل الأخطاء المبتدئين (فقدت أكثر من 30K $ في أخطاء المبتدئين)، ونحن نفضل هذه تحدث في محاكاة! في التداول الشهر الأول في محاكاة يجب أن يكون اختبار استراتيجياتنا المختلفة والحصول على يشعر للسوق.


بعد الشهر الأول يجب أن تكون قادرا على التركيز على 1 أو 2 الاستراتيجيات التي هي الأنسب لشخصيتك وتفضيلات المخاطر الخاصة بك. عملية تطوير الاستراتيجية الخاصة بك هي جزء من دورات التداول لدينا.


في حين أن هناك العديد من برامج التداول التجريبي، والسبب نحن نريد لتدريب لكم على جهاز محاكاة لدينا هو لأنه يمكنك استخدام نفس المفاتيح الساخنة وتعلم نفس التقنيات التي سوف تحتاج عندما تذهب العيش!


سوف محاكاة تجارة الورق إعدادك للتجارة الحية في سبيدترادر ​​أو سوريترادر ​​(انظر مقالنا على أفضل 3 أفضل وسطاء التداول عبر الإنترنت)


شاهد ما يقوله طلابنا ...


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


طرق معروفة قليلا لخيارات التجارة ورقة بنجاح.


دعونا نواجه الأمر، تداول الورق هو ضرورة لأي تاجر الخيارات هذه الأيام لتكون ناجحة.


مصطلح تجارة الورق يعني ببساطة أنك تتظاهر بتداول الأدوات المالية مثل الأسهم والخيارات والعقود الآجلة باستخدام أسعارها الحالية على أنها أسعار البيع والبيع.


لا يتم وضع أي أموال حقيقية في خطر، بدلا من ذلك "الاحتكار المال" أو "ورقة المال" يستخدم، وبالتالي اسم.


من الواضح، أعتقد أن تداول الورق ليس مفيدا فحسب، بل هو شرط مطلق للنجاح في التداول.


هذا هو المكان الذي يبدأ معظم التجار حياتهم التجارية على أي حال. انها تسمح لك لاتخاذ قرارات التداول على الورق فقط، حتى تتمكن من استكشاف ومحاولة استراتيجيات الخيارات المختلفة والمؤشرات الفنية.


لماذا أحتاج إلى تجارة الورق؟


يمكن للجميع قراءة عن التداول أو اتخاذ مسار التداول ولكن حتى كنت الفعلية فتح حساب تداول الورق مع وسيط والبدء في وضع أوامر. وأنك لن تعلم بالضبط كيف يعمل.


وكما يقول المثل القديم: "ليس هناك بديل عن وقت المقعد". كلما ازدادت الخبرة والتثقيف، فإنك ستصبح أكثر ربحية.


لحسن الحظ بما فيه الكفاية بالنسبة لك، هذه الأيام تداول الورق أو التداول الافتراضي يمكن أن توفر "وقت المقعد" تحتاج دون المخاطرة رأس المال على الفور.


إذا استخدمت بشكل صحيح، وهذا يمكن أن يكون مجرد تذكرة تحتاج إلى الحصول على نفسك ما يصل الى سرعة.


بلدي 2 مشاكل مع تجارة الورق.


لدي مشكلة كبيرة حقا مع تداول الورق بشكل عام.


أولا، فإنه يعلمك (من خلال أي خطأ من بنفسك على الرغم من) 'الأشياء' التي لن تفعل بالضرورة لو كنت تداول المال الثابت الحقيقي. دون شعوريا ترى أنه لعبة بدلا من أداة التعلم.


لقد رأيت الكثير من الطلاب عندما التدريب عن علم عن تخصيص ووضع الصفقات التي هي أكبر بكثير مما يمكن أن تحمل مع المال الحقيقي.


ما هي النقطة ثم أنا! بالتأكيد يمكننا أن نجعل كل 10،000 $ في الأسبوع التداول $ 3 مليون ولكن هو أن الواقع؟ لا يمكن. ولذلك، فمن الأهمية بمكان أن كنت تاجر الورق فقط يتداول لك أن ويمكن التجارة مع المال الحقيقي.


وهنا بودكاست فعلنا في حين يعود في الواقع يظهر لك لماذا التداول مع أقل من المال هو أكثر ربحية. هذا سوف يذهلك.


ثانيا، يبدو أن تجار الورق يركزون بشكل أكبر على الربحية التجارية، بدلا من كونهم اتساقا كمبدأ توجيهي لما إذا كانوا مستعدين لبدء تداول أموال حقيقية أم لا.


استخدام منصات وسيط مختلفة لاختبار الاجهزة التجارية الأساسية، وإجراء التعديلات اللازمة الصفقات عينة والماجستير نقاط الدخول والخروج.


بمجرد البدء في تحقيق مكاسب متسقة مع خطة التداول ثبت، ثم يمكنك المغامرة في السوق الحقيقي.


بدء دورة مجانية على "إدارة المحافظ" اليوم: عندما أقول "إدارة المخاطر محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا تحتاج الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. ولكن لا تحتاج إلى استخدام الشيكات والتوازنات بسيطة. انقر هنا لعرض جميع الدروس ال 16؟


لديك لوضع "الجلد في لعبة" في نهاية المطاف.


بغض النظر عن عدد الصفقات التي تقوم بها على الورق، والواقع القاسي هو أنه في كثير من الأحيان تعطي نتائج خاطئة قليلا ومضللة.


وذلك لأن لا شيء يقترب من التداول في الحياة الحقيقية مع المال الحقيقي (أي الجلد في اللعبة).


العواطف والعقلية مختلفة تماما عندما يتم رص المال الحقيقي، وهذا هو السبب عموما أعتقد أن تداول الورق هو فقط جديرة بالاهتمام حتى نقطة معينة.


لشيء واحد، كنت تميل إلى اتخاذ المزيد من التحركات العدوانية عندما لا المال الحقيقي هو على المحك الصحيح؟ أعني أنك لا تملك شيئا تخسره لماذا لا. ولكن مرة أخرى كنت في محاولة افضل ما لديكم لعلاج تداول الورق كما لو كان المال الحقيقي على المحك.


وأنا أعلم أنه من الصعب القيام به، ولكن عن كثب كنت تتصل استراتيجيات تداول الورق الخاص بك إلى العالم الحقيقي، وأكثر ربحية سوف تكون على المدى الطويل.


انها مجرد حقيقة يمكن التحقق منها أن البشر يتعلمون أفضل من معاناة عواقب أخطائهم. ولكن مع عدم وجود المال الحقيقي فقدت عند تداول الورق، الدروس التي يجب أن يكون التعلم لا تحرق تماما في عقلك الطريقة خسارة حقيقية ستكون.


من الذي تعتقد أن لديه أفضل منصة تداول الورق؟


من ثينكورزويم، تراديكينغ و تراديمونستر إلى كل شيء بينهما. أي وسيط لديه أفضل منصة تداول الورق ولماذا؟ التركيز على التعليم، يمكنك كسب عند إضافة تعليق الثاقبة الخاص بك أدناه!


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


أولا أريد أن أقول شكرا لاتباع لي على تويتر.


لم أكن أتفق أكثر حول مدى أهمية تداول الورق. قد يتم تأمين أموالي الشخصية في مسرحيات قيمة آمنة إلى حد ما - ولكن لتعلم كيفية القيام بأشياء أكثر تقلبا أنا لا أعتقد أنه سيكون قرارا جيدا للخروج والمخاطرة أموالي الخاصة حتى الآن.


إلى أي شخص لديه ما يقرب من أي تجربة استثمارية I & # 8217؛ d بشدة ريكوميند وضع أموالك في صناديق مؤشر وتداول الورق لمدة عام +. ثم أقترح بشدة نقل ببطء أموالك من صندوق الفهرس إلى حساب التداول الخاص بك.


لن أستخدم أي & # 8220؛ النظام الأساسي & # 8221؛ باستثناء قرص ورقي. تكتب التاريخ، والتجارة، والرسوم، والأساس المنطقي الخاص بك. هذا بمثابة مجلة الخاص بك وعندما تقوم التجارة كما يعتقد أو يذهب سيئة ثم لديك نسخة مطبوعة والملاحظات. أي خدمة رسم الخرائط الحرة يمكن أن تصبح منصة. وبطبيعة الحال، فإن تداول اليوم سيكون له علاقة بهذا الشكل.


واو & # 8212؛ أرباح آبل فجر من التقديرات .. الشركة تضاعفت أساسا في حجم في 1 سنة.


ثينكورسويم هو منصة التداول ورقة كبيرة.


علامة التبويب تحليل الذي يسمح لك لمحاولة الخروج من السيناريوهات على الرسم البياني للربح / الخسارة لا تقدر بثمن. هذا هو & # 8217؛ ر فريدة من نوعها ولكن ميزة كونها قادرة على متابعة التقدم المحرز في التجارة الخاصة بك على الرسم البياني P / L هو الفائز الحقيقي. لا أستطيع & # 8217؛ ر نعتقد أوبتيونسسبريس مع كل الابتكارات الخاصة بهم حان & # 8217؛ ر وضع هذه الميزة في. أنها تسمح لك فقط لمعاينة التجارة قبل جعله، بقدر ما أعرف.


أنا أوافق بول. القدرة على تحليل التعديلات الممكنة ومن ثم الإجهاد اختبارها مع التغيرات تقلب لا تقدر بثمن حقا بالنسبة لي. يمكنني استخدام علامة التبويب دينيا.


بالتأكيد يمكنك اختبار منصات التداول المختلفة & # 8211؛ هذا ليس ما يفعله معظم الناس عند بدء تداول الورق على الرغم من براين.

No comments:

Post a Comment