Thursday 8 February 2018

نظام التداول نيس


التجارة الإلكترونية: التبادلات.
هناك أكثر من 12 تبادل إلكتروني يقاتلون من أجل حصتهم من التداول في سوق الأسهم الأمريكية 26 تريليون دولار، ولكن بورصة نيويورك (نيس) وناسداك هي الأكثر شهرة على نطاق واسع - وتداولها على نطاق واسع.
بورصة نيويورك هي واحدة من أكبر البورصات من حيث حجم التداول. تعود جذورها إلى عام 1792 عندما التقى 24 سماسرة شهرة تحت شجرة شجرة البودوود في مانهاتن السفلى للتوقيع على اتفاق بوتونوود للتجارة الأوراق المالية على العمولة. بعد ما يقرب من 100 عام - في 1886 - نيس تصل إلى معلما رئيسيا: مليون سهم تداولت في يوم واحد. اليوم، أكثر من مليار سهم التجارة في يوم نموذجي، مع الكثير من التداول تركز على الشركات الكبيرة والمتوسطة الحجم، بما في ذلك رقائق زرقاء. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر تاريخ البورصات.)
وساعد الدفع نحو التداول الإلكتروني في استحواذ بورصة نيويورك في عام 2005 على السوق المتنافسة في بورصة الأرخبيل - وهو تبادل إلكتروني كامل أدرج الشركات الجديدة والسريعة النمو. بعد عملية الشراء، تم تغيير اسم "أرخبيل إكسهانج" إلى بورصة نيويورك أركا - وهو اسم يستمر في العمل تحت هذا اليوم. لم يمض وقت طويل على تلك الصفقة، اشترت بورصة نيويورك سوق الأوراق المالية الأمريكية، في البداية إعادة تسميته إلى بورصة نيويورك مكت، ومؤخرا في بورصة نيويورك الأمريكية. على النقيض من بورصة نيويورك، تركز بورصة نيويورك الأمريكية على التداول في الأسهم الصغيرة.
واليوم، فإن جميع البورصات الوطنية الثلاث - نيس، نيس أركا و نيس أمريكان - مملوكة من قبل شركة إنتيركونتيننتال إكسهانج (أيس)، وهي شركة أسواق عالمية تمتلك أيضا العديد من العقود الآجلة والخيارات الأخرى. في حين أن معظم التداول يتم إلكترونيا هذه الأيام، لا يزال التجار الطابق تستخدم لتحديد التسعير والتعامل في حجم كبير من المؤسسات التجارية.
ناسداك - قصيرة للرابطة الوطنية لتجار الأوراق المالية الآلي الاقتباسات - ظهرت على الساحة في عام 1971 لتصبح أول منافس رئيسي في بورصة نيويورك. اليوم، انها أكبر سوق الأسهم الإلكترونية في الولايات المتحدة: مع حوالي 3200 شركة، فإنه يسرد المزيد من الشركات، في المتوسط، يتداول المزيد من الأسهم كل يوم من أي سوق الولايات المتحدة الأخرى. وبينما تسرد ناسداك العديد من عمالقة التكنولوجيا مثل ميكروسوفت (مسفت) و سيسكو (كسكو) و إنتيل (إنتك)، فهي موطن للشركات من جميع مجالات الأعمال، بما في ذلك التجزئة والاتصالات والخدمات المالية والنقل والإعلام والتكنولوجيا الحيوية.
في أواخر 2000s، استحوذت ناسداك على بورصة بوسطن وبورصة فيلادلفيا للأوراق المالية - واحدة من أقدم التبادلات في البلاد، والتي سبقت بورصة نيويورك لمدة عامين. واليوم، تدير ناسداك 25 سوقا بما في ذلك غرفة مقاصة واحدة وخمس مستودعات مركزية تقدم خدمات التداول والسوق عبر فئات أصول متعددة.

نظام التداول نيس
غس هي بورصة نيويورك المعينة صانع السوق (& لدكو؛ دم & رديقو؛) المسؤولة عن أكبر مجموعة من الشركات في العالم. نحن فخورون لخدمة العديد من الشركات الرائدة في العالم.
مشاهدة التشريح من الاكتتاب العام، أول نظرة من أي وقت مضى على وراء الكواليس العمل المشاركة في اتخاذ الشركة العامة:
غس دم في لمحة:
الأسهم المشتركة: 1200 إجمالي سقف السوق لمحفظتنا: 11.7 تريليون دولار حصتها في السوق في بورصة نيويورك: 35٪ S & أمب؛ P500 أعضاء: 165 لدينا فريق دم متوسطات 18.5 عاما من الخبرة تمكن فريقنا أكبر إيبو في التاريخ العالمي ونداش؛ بابا تم اختيار فريقنا من قبل شركة خط لتكون دم و نداش؛ أكبر إيبو التكنولوجيا لعام 2018.
شهادات العميل.
"عندما تولى نظام الاتصالات العالمي من باركليز إدارة مخزون كور لابوراتوريز، شركة خدمات النفط والغاز بقيمة 4.9 مليار دولار، الرئيس التنفيذي لشركة ديفيد ديمشور لم يسمع أبدا عن شركة التجارة الإلكترونية، وسرعان ما فازت شركة جي تي إس، مربع في بداية ونهاية كل يوم تداول، مع معلومات أكثر ثراء وأكثر تخصيصا على أسهم شركته & كوت؛ من الحصول على من باركليز، ويقول: وتشمل هذه التقارير اليومية تفاصيل عن حيث المختبرات الأساسية ومن المتوقع أن تتداول الأسهم على مدار اليوم، من أكبر المشترين والبائعين، وما هو سبب تقلب في سعره، كما أن لديهم توقعات لأسعار السلع المختلفة. & لدكو؛ نجد أن لا تقدر بثمن، & رديقو؛ يقول دمشور. & لدكو؛ خبرتهم في السوق - صنع نحن & [رسقوو]؛ لقد وجدت لتكون متفوقة. & رديقو؛
وندش]؛ ديف ديمشور، الرئيس التنفيذي لشركة كور لابوراتوريز (أسواق بلومبرج، نوفمبر 2018)
"يوفر غس قنوات متعددة مفتوحة للاتصال على حركة أسهم الشركة وكذلك الظروف العامة التي يقودها السوق."
وندش]؛ ريك هوني، علاقات المستثمرين بتكنولوجيا المعادن (متكس)
"لقد أثبتت شركة جي تي إس أن تكون شريكا مثاليا، أما بالنسبة إلى اليوم الأول من تداولنا، فقد عرف فريق غس كيف سيأتي معنا مع الاعتماد على نظامه الفني، والتنسيق بطلاقة مع شركات التأمين وندش]؛ حتى قبل الافتتاح والقوية (العاطفية!) مع أنفسنا في لاول مرة لدينا في الطابق من نيويورك. المعلومات التي يبلغون عنها، والاتصالات التي نحافظ عليها، كل يوم واحد، هو مفيد تماما ودعونا تتبع جيدا تماما مخزوننا. & رديقو؛
وندش]؛ أليجاندرا نوتون، المدير المالي في غروبو سوبيرفييل (سوب)
"فريق غس يستجيب بشكل لا يصدق لأية أسئلة أو مخاوف قد تكون لدينا، وكما يعلم الجميع في محاولة لفهم السوق أمر مستحيل، ولكن الاتصال الاستباقي لها قيمة للغاية في جعلنا على بينة من ما قد يأتي اليوم. & رديقو؛
وندش]؛ بريان بيري، نائب الرئيس، علاقات المستثمرين في شركة آبل للضيافة.
"لقد وجدت إيرو أن فريق في غس ليكون موردا كبيرا لمساعدة فريقي وإدارتنا فهم ما يحدث في السوق وتداول أسهمنا فريق غس هو استباقي جدا توفير نظرة السوق قبل افتتاح اليوم وبعد إغلاق السوق كذلك، جون، جيمس و نيد كلها دراية جدا، والمهنية، يمكن الوصول إليها ومفيدة ".
وندش]؛ بول ليفي، مدير علاقات المستثمرين في سيك (سيك)
"أنا حقا أقدر العناية التي يبقيها فريق غس على علم، والتعليق الثاقبة على النشاط التجاري في السوق وفي مخزوننا على وجه الخصوص يعطي لي منظور كبير، وقت الاستجابة عندما يكون لدي سؤال رائع وأنها متعة للعمل مع."
وندش]؛ مارتي كونور، المدير المالي لشركة تول براذرز (تول)
"جزء كبير من السبب الذي أدرجناه في بورصة نيويورك كان الهيكل مع دم اخترنا غس بسبب المهنيين محنك ومنصة التكنولوجيا أنها كبيرة في إبقائنا على علم حول مخزوننا واستجابة للغاية للأسئلة. "
وندش]؛ مارك ستيجيمان، المدير المالي لشركة تورنج بوينت براندس.
"عندما كنا ننظر أولا في الاكتتاب العام الأولي كان واضحا أننا أردنا أن قائمة مع بورصة نيويورك لعدة أسباب ولكن أهمها هو الشخص الذي يدير الصفقات صعبة حقا والتسعير في عصر من الصفقات الإلكترونية التي تعادل الكسور من المائة، فمن الممتع جدا أن نيد وفريق غس يقفون للتأكد من أن سلامة التسعير السوق المفتوحة سليمة، ولقد عملت الآن مع هذا الفريق لمدة ثلاث سنوات، ويمكنني تشهد على التزامهم لعملائها والحرف، وأوصي بشدة غس و نيس. "
وندش]؛ داستن بوجو، الرئيس التنفيذي لشركة أوكب، Inc.
"شكرا جزيلا لتعليمنا، والترفيه لنا، والتسامح مع شركائنا في غدي الطنانة في جميع أنحاء التداول الخاص بك اليوم اليوم كنا جميعا مبهور من قبل بورصة نيويورك بأكملها، سحر الرأسمالية في العمل واللغة التجارية التي تتكلم كل ذلك بطلاقة. أكثر من ذلك بكثير والأهم من ذلك، شكرا على إدارتك الدقيقة لمخزوننا في السوق العامة، ونحن نقدر شراكتك ونتطلع إلى زيارتك على الأرض مرة أخرى في المستقبل ".
وندش]؛ مارتا نيكولز، علاقات المستثمرين في غودادي.

نظام تأكيد التجارة.
يستخدم نظام تأكيد التجارة في يورونكست (تسس) لنشر المعاملات التي تتم خارج الأسواق المنظمة والإبلاغ عنها في جميع الصكوك (الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والمذكرات والشهادات والسندات) المدرجة في الأسواق النقدية في يورونكست وبشكل عام مثل الصفقات المتفاوض عليها، وحركة الصفقات، وحجم تداول متوسط ​​السعر المرجح (فواب).
وهي أيضا الأداة المستخدمة في خدمة الإبلاغ عن المعاملات في عموم أوروبا وخدمة النشر التجاري، والتي تغطي المعاملات المنفذة خارج سوق منظم أو صندوق النقد الدولي على الأسهم الأوروبية.
منصة تسس متاحة لجميع أعضاء سوق النقد الأوروبي يورونكست، ويمكن أيضا الوصول إليها باستخدام تطبيق على شبكة الإنترنت يسمى تسس-ويب أو عبر بوابة الإنترنت e-تسس. يمكن تحميل كل الاتفاقيتين من مربع تسس أغريمنتس في السكة اليمنى من هذه الصفحة.

StockWebTrading.
سهل جدا.
24/7 العملاء.
مرحبا بك في.
تداول الأسهم.
وقد تم تصميم ستوكويبترادينغ للتنبؤ بتحركات الأسعار المستقبلية على إشارات الأسهم استنادا إلى فحص تحركات الأسعار الماضية.
أداء.
سهل المتابعة.
أداء النظام الصلبة والمستقرة مع ما يصل إلى 1500٪ في النتائج التراكمية منذ التأسيس (2018). وهو نظام الأسهم الميكانيكية 100٪.
التحليل الفني.
ويستند هذا النظام على مزيج من التحليل الفني وتراوح الأسعار. نحن اختيار الحد الأقصى من 6 أسهم في وقت واحد.
الشركة & # 38؛ رؤية.
Stockwebtrading.
وقد وضعنا استراتيجية فعالة تم تصميمها لأولئك الناس الذين يرغبون في الحصول على أرباح كبيرة من خلال نظام منهجي التي هي سهلة الاستخدام والتي حققت عوائد هامة منذ عام 2018.It يستخدم معايير موضوعية لتحديد الأسعار التي لفتح والمواقف وثيقة، وهو ما يعني نظامنا هو 100٪ الميكانيكية وضمان عدم وجود عواطف تشارك في عملية اتخاذ القرار.
الشهادات - التوصيات.
"حسنا حتى الآن يو كانت بقعة جميلة على! آمل أن تبقى مشغولا ومواصلة هذه الخدمة .. عوائد الخاص بك كبيرة .. "توم سميث - فلوريدا.
استثنائية.
تحتاج فقط بضع دقائق أمام السوق.
تحتاج فقط بضع دقائق أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك كل يوم لوضع الحد ووقف أوامر الخسارة، نرسل التوصيات اليومية عن طريق البريد الإلكتروني نوت قبل.
ويبرز النظام.
هدف نظامنا هو تمكينك من الاستثمار في سوق الأسهم!
هدف نظامنا هو تمكينك من الاستثمار في سوق الأوراق المالية، مع نظام ناجح يمكنك من خلاله الحصول على عوائد عالية لزيادة محفظتك. هدفنا هو زيادة أرباحك من خلال نتائج نظامنا المربحة. يتداول النظام بحد أقصى 6 مراكز مفتوحة في كل مرة، كل موقف له هدف ووقف الخسارة للحد من المخاطر التي ينطوي عليها التداول.
الأسهم السائلة من الولايات المتحدة السوق.
ناسداك و نيس.
النظام يتداول الأسهم السائلة من نيس وناسداك كذلك، هل يمكن أن لا يزال بسهولة شراء أو بيع موقفكم يرجع ذلك إلى حقيقة أن الكثير من الناس الآخرين يتداولون في الأسهم كل day. You يجب الحصول على نفس أو نتائج وثيقة، لا ينبغي أن يكون هناك أي مشكلة مع يملأ ..
تصل إلى 1000٪ في الأداء التراكمي منذ عام 2018.
أي بمعدل 33٪ سنويا.
بناء على محفظة سلة من قبل بورصة نيويورك وسوق ناسداك اختيار النظام بحد أقصى 6 موقف مفتوح في وقت واحد، فإنه يفتح التجارة بسعر دخول الحد ويغلق عند الهدف أو وقف الخسارة التي نقدمها.
ابقى على تواصل.
نحن نقدم 24/7 دعم العملاء عبر البريد الإلكتروني مع استجابة سريعة وفعالة، لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على أي معلومات أو شك بشأن الاستراتيجية.

سوق الأسهم خواتم جرس، أجهزة الكمبيوتر فشل، وول ستريت العوازل.
وكانت المشاكل المتعلقة بالتكنولوجيا قد أفسدت في بعض الأحيان الأسواق المالية العالمية، ولكن بورصة نيويورك البالغة من العمر 223 عاما قد احتفظت بأنها واحة من البشر على استعداد للدخول عندما تتجه الحواسيب إلى الحرائق.
غير ان العاملين فى قاعة التداول ظلوا عاجزين يوم الاربعاء عندما انخفضت انظمة الكمبيوتر فى البورصة لمدة اربع ساعات تقريبا فى منتصف اليوم مما ادى الى توقف رمز الرأسمالية عن الطاقة الباهظة.
وعاد الصرف في نهاية المطاف للعمل قبل وقت قصير من جرس الاغلاق، واصلت الأسهم التداول على مدار اليوم في البورصات الأخرى، مثل ناسداك و باتس غلوبال ماركيتس.
بيد أن هذا الاضطراب عانى المستثمرين الذين كان لديهم بالفعل سبب للتغلب على أزمة الديون اليونانية وسوق السوق الليلي في الصين. المعيار القياسي & أمب؛ وانخفض مؤشر بورز الذى يضم 500 سهم اليوم بنسبة 1.7 فى المائة.
وقدم يوم الاربعاء تذكيرات أخرى من هشاشة النظم الآلية التي تقوم بوظائف الناس التعامل معها مرة واحدة. كانت هناك مشكلة فنية غير مرتبطة على ما يبدو برتكزت على رحلات شركة يونايتد ايرلاينز لمدة ساعتين تقريبا صباح اليوم الاربعاء. ووقعت صحيفة "وول ستريت جورنال" ايضا على جزء من يوم الاربعاء.
وقال تيد فايسبرغ، المتداول في شركة سيبورت للأوراق المالية الذي كان على أرض بورصة نيويورك منذ ما يقرب من 50 عاما: "عندما كنا متداولين جسديا لم يكن لدينا هذه المشاكل، ولكن هذا هو العالم الذي نعيش فيه".
تاريخ فشل البورصة.
وقد تسببت السناجب الضالة، والخروقات الأمنية، والأخطاء التقنية الأكثر شيوعا، في توقف التبادلات حول العالم.
وقد أحدثت تكنولوجيا الحاسوب ثورة في تداول الأسهم في العقود الأخيرة، مما جعلها أسرع وأكثر كفاءة. وقد ظهرت قوى جديدة، بما في ذلك بورصة انتركونتيننتال، أو أيس، وهي منصة تداول السلع والمشتقات مقرها في أتلانتا التي حصلت على بورصة نيويورك بمبلغ 8.2 مليار دولار في عام 2018.
ولكن كانت هناك عواصف على طول الطريق. وانخفض سوق الأوراق المالية في بورصة ناسداك لمدة ثلاث ساعات في عام 2018 بسبب خلل في البرمجيات. في العام السابق، ذهبت البرمجيات في نايت كابيتال غروب أوري، مما أدى إلى الصفقات الخاطئة التي أسفرت عن خسائر قدرها 440 مليون $.
ومن المحتمل ان تثير المشكلة يوم الاربعاء فى بورصة نيويورك احداثا حول كيف يمكن للهيئات التنظيمية جعل الاسواق اكثر مقاومة لفشل الكمبيوتر.
وفي الوقت نفسه، خلقت التكنولوجيا بدائل تسمح للتجارة في الولايات المتحدة أن تستمر، حتى عندما التبادل الأبرز لا. تم تداول الاسهم المدرجة فى بورصة نيويورك يوم الاربعاء فى مراكز بيانات نيو جيرسى وشيكاغو لبورصات مغرية مثل باتس التى تتخذ من لينيكسا مقرا لها.
وقال ريان لارسون، رئيس تداول الاسهم فى شركة ار بى سى جلوبال لادارة الاصول "هناك 11 تبادل فى الولايات المتحدة وانخفض احدهم. "ساعدنا تفتيت السوق اليوم".
في الواقع، يبدو أن الحجم الإجمالي لتداول الأسهم يوم الأربعاء يتفق إلى حد كبير مع حجم التداول اليومي في وقت سابق من الأسبوع. وكانت البورصات الاخرى التى تملكها بورصة نيويورك، مثل تبادل الخيارات، تعمل بشكل طبيعى يوم الاربعاء خلال الاغلاق.
وقال المتداولون على الارض ان المشاكل فى بورصة نيويورك ظهرت بعد وقت قصير من بدء جرس الافتتاح فى الساعة التاسعة والنصف صباح اليوم الاربعاء عندما فشلت الطلبات لعدة اسهم صغيرة.
وقال التجار ان الاعطال الاولية لم تؤثر سوى على عدد قليل من الاسهم، ويبدو ان التبادل سيتحكم فى المشكلة، ولكن الصعوبات عادت الى الظهور على نطاق واسع فى وقت لاحق من صباح اليوم.
على مكالمة مع أعضاء آخرين من هذه الصناعة، كما نمت المشكلة أسوأ، N. Y.S. E. اعرب الموظفون عن "ذعرهم" واعترافهم بانهم "فقدوا السيطرة على النظام"، وفقا لما ذكره شخص فى المكالمة التى تحدثت عن شرط عدم ذكر اسمه.
وبعد وقت قصير من تلك الدعوة، فى الساعة 11:32 صباحا، اعلنت البورصة انها اوقفت جميع عمليات التداول، وقالت فى موقعها على الانترنت "ان المعلومات الاضافية ستتبع فى اقرب وقت ممكن".
الاشتراك في الرسائل الإخبارية.
شكرا لك على الاشتراك.
حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
أنت مشترك من قبل في هذه الرسالة الإلكترونية.
راجع نموذج إدارة تفضيلات البريد الإلكتروني أليس كذلك؟ سياسة الخصوصية تعطيل أو الاتصال بنا في أي وقت.
وقال المتداولون ان التبادل لم يعطهم اي تحذير قبل اتخاذ هذه الخطوة.
وقال بيتر بي كوستا، وهو تاجر على الأرض مع عمليات إعدام الإمبراطورية: "كنت على وشك أن تأمر بغداءي وعندما تحولت إلى الشاشات،
في الصمت الذي تلاه، توافد التجار على الأرض، بحثا عن معلومات، إلى منطقة منحدرة من المجمع الضخم في وول ستريت حيث يقع موظفو البورصة. وقيل للمتداولين إن البورصة كانت تقوم بتحديث البرامج قبل بدء يوم التداول، وأن البرنامج يحتوي على خلل لا يمكن إصلاحه بدون إغلاق النظام.
وواصل موظفو البورصة على الأرض إلغاء حوالي 700 ألف صفقة كانت في النظام عند إغلاقها، وفقا لما ذكره السيد كوستا. وقال كوستا إنه بمجرد الانتهاء من عملية إعادة فتح النظام، تستغرق العملية حوالي 45 دقيقة.
واستأنف التداول في نهاية المطاف حوالي الساعة 3:10 بعد الظهر، أي أقل من ساعة قبل جرس الإغلاق.
وبعد عدة ساعات، ادلى التبادل ببيان يتضمن تفاصيل قليلة حول ما حدث، غير ان يعزى الى "قضية تكوين".
وعلى مدار اليوم، قامت الهيئات التنظيمية الاتحادية ووكالات إنفاذ القانون برصد الوضع لأي علامة على هجوم خارجي، ولم تر في نهاية المطاف أي شيء يشير إلى أي شيء سوى خطأ داخلي في البرمجيات.
وقال مساعد للبيت الابيض ان الرئيس اوباما اطلع على اغلاق الصرف، مضيفا ان المسؤولين هناك ووزارة الخزانة يراقبون الوضع.
وقالت ماري جو وايت، رئيسة لجنة الأوراق المالية والبورصات، التي تشرف على أسواق الأوراق المالية في البلاد، في بيان "نحن على اتصال مع N. Y.S. E. وتراقب عن كثب الوضع والتجارة في الأسهم المدرجة في بورصة نيويورك. "
ومن المرجح أن تواجه بورصة نيويورك ومالكها الجديد في أتلانتا، وهي بورصة إنتركونتيننتال، أسئلة بعد الإغلاق. وقد خفضت أيس، التي تستثمر معظم أموالها من التداول الآلي للمشتقات، الموظفين في بورصة نيويورك بعد أن ذكرت هدف خفض 450 مليون دولار من المصروفات من الشركة المشتركة.
وقد ضربت التخفيضات الاخيرة فرق التكنولوجيا والاتصالات فى البورصة التى تعرضت لضغوط يوم الاربعاء.
وبعد بدء الفشل، استغرق الأمر أكثر من نصف ساعة لتبادل المعلومات الأساسية حول الإغلاق، لتهدئة المخاوف من أنه قد يكون ناجما عن هجوم خبيث.
ونفت المتحدثة باسم الجمعية سارة ريتش اى اقتراح بان التخفيضات كان لها تأثير. وأضافت: "منذ الاستحواذ، كنا نستثمر لبناء أنظمة جديدة وخبرة تقنية، وسوف تبدأ منصة التداول الجديدة في وقت لاحق من هذا العام".
ساهم ماثيو غولدشتاين وجولي هيرشفيلد ديفيس في إعداد التقارير.
تظهر نسخة من هذه المقالة في طبعة في 9 يوليو 2018، في الصفحة A1 من طبعة نيويورك مع العنوان: خواتم بيل، فشل أجهزة الكمبيوتر، جدار القديسين العوازل. طلب إعادة طباعة | ورقة اليوم | الاشتراك.
نحن مهتمون بتعليقاتك على هذه الصفحة. اخبرنا ماذا تعتقد.

No comments:

Post a Comment