Tuesday 6 February 2018

كق ساعات تداول الخيارات


ق نظام تداول الخيارات.
& كوت؛ أنا جديد على خدمتك & أمب؛ أنا جعلت المال على 2/3 الصفقات. عمل جيد. نشكرك على التركيز على كل صفقة ونحاول أن نجعلها ناجحة. & كوت؛
& كوت؛ أريد أن أقول يا رفاق كانت كبيرة! جميع الصفقات التي أجريتها معك كانت مربحة. & كوت؛
& كوت؛ لقد اشتركت للتو في هذا الشهر، ولقد سبق لي أن حصلت على صفقتين مربحتين. وكانت الصفقات ذات معنى بالنسبة لي وحصلت في الصفقات في وقت سابق مما كان لي من خلال جهودي الخاصة في التحليل الفني. & كوت؛
بورصة ناسداك للأوراق المالية - باعتبارها أكبر سوق للأوراق المالية الإلكترونية في العالم، ناسداك & # 174؛ لا يقتصر على موقع تجاري مركزي واحد. بدلا من ذلك، يتم تنفيذ التداول من خلال بورصة ناسداك.
خيارات مؤشر دجكس - تمكن خيارات مؤشر داو جونز الصناعي القياسي (دجكس) المتداول من التكهن بالاتجاه المستقبلي ل داو. منذ إدخالها في عام 1997، نمت خيارات مؤشر دجكس لتصبح واحدة من الخيارات مؤشر الأكثر شعبية.
مؤشر نسداق 100 - يتكون مؤشر ناسداك 100 من 100 من أكبر الشركات المحلية والدولية المدرجة في سوق ناسداك الوطني (التي تعد جزءا من سوق ناسداك للأوراق المالية).
قبل الاشتراك في أي خدمة تداول الخيارات (النظام): في بعض الحالات، قد يكون من الصعب جدا تقييم نظام تداول الخيارات عبر الإنترنت.
خيارات استراتيجيات الاستثمار: استراتيجيات إدارة الأموال - يمكن للتجار الاختيار من بين عدد من نهج إدارة الأموال لتداول الخيارات. هذه سوف تملي مقدار الاستثمار (وإعادة الاستثمار) في تجارة معينة.
لماذا خيارات التجارة: هناك ثلاثة أسباب رئيسية لماذا التجار قد ترغب في خيارات التجارة: حماية محفظة، دخل إضافي، المضاربة.
خيارات استراتيجية التداول: التجار الناجح خلق مجموعة خاصة بهم من القواعد / الوصايا (استراتيجيات التداول الخيارات) التي يتبعونها دائما.
الفرق بين كق و سبي؟ : ومع ذلك، يجب أن تكون على بينة من بعض الاختلافات والتشابه بين لدينا كق والإشارات خيارات سبي.
خيارات المؤشرات - الإغريق: الإغريق هي مجموعة من الوظائف التي تظهر حساسية القيمة العادلة للخيار لعدد من التغيرات في ظروف السوق.
مؤشرات الخيارات - دلتا: معدل التغير في القيمة العادلة للخيار فيما يتعلق بالتغير في سعر الأصل الأساسي هو دلتا.
خيارات المؤشرات - غاما: غماس هي الأعلى للحصول على خيارات في المال. كما تذهب في المال أو خارج من المال، يقلل غاما.
مؤشرات الخيارات - رو: غالبا ما يعبر عنه بالمبلغ الذي سيتغير سعره عند تحرك نقطة واحدة في أسعار الفائدة.
كق خيارات الصفقات: تاريخ كامل من كق الخيارات التجارية منذ أكتوبر 2003. لا باكتستد الحرف.
سبي خيارات الصفقات: تاريخ الحرف سبي الخيار الذي يبدأ من يونيو 2006. لا الصفقات باكتستد - جميع الصفقات حقيقية.
في حين أن مؤشر ستاندرد أند بورز 500 سجل ارتفاعا جديدا خلال الأسبوع الماضي مع هبوط المستثمرين من مخاوف خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، فإن مؤشر سوق الأسهم قد يكون أفضل بكثير. ومن الواضح جدا ما هي الشركة المسؤولة: أبل. قرة / / الجواب / فيكتور فيك-12 كيف يأتي المخزونات التكنولوجيا وإلى أسفل كما هو ومن ديسمبر-2017 الذهاب.
انخفض قطاع المالية أكثر من 2 في المئة لهذا العام اعتبارا من إغلاق يوم الأربعاء، الوحيد S & P 500 قطاع الصناعة الرئيسية في الأحمر. وكان المحللون قد خفضوا عموما توقعات أرباح البنوك هذا الربع بانخفاض النمو العالمي، ومن المرجح أن يؤدي ضغط خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وتيسير البنك المركزي إلى الضغط على هوامش الربح. قرة / كيف يأتي المخزونات التكنولوجيا وإلى أسفل كما هو ومن ديسمبر-2017 الذهاب.
في نيويورك، ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي 10.14 نقطة ليصل إلى 18،516.55، وهو رقم قياسي جديد، في حين أعاد مؤشر ستاندرد آند بورز 500 نقطة 2.01 نقطة إلى 2.161.74 وانخفض مؤشر ناسداك المركب 4.47 نقطة ليصل إلى 5029.59 نقطة. قرة / ما هو بين في على التوالي الأفقي خط على اساس بعض الأسهم، الرسوم البيانية / الجواب / فيكتور فيك-12.
سوق الأوراق المالية تذوب ينتهي دائما سيئة تماما مثل مخطط بونزي. السوق أكثر من دوران كما يتوقع الجميع لاعبين آخرين للحفاظ على تقديم العطاءات في السوق حتى في شجار إلى الأعلى، حتى شخص ما يتوقف أن تأخذ نفسا، ينظر إلى ارتفاع غير عادي كورا / ما هو على التوالي الأفقي خط - على بعض الأسهم، الرسوم البيانية.
هذا هو الانجاز الذي حققه سوق الأسهم مؤخرا: خلال 10 جلسات تداول حتى 12 يوليو، تجاوز متوسط ​​عدد الأسهم المتقدمة في بورصة نيويورك متوسط ​​عدد الأسهم المتدهورة بنسبة أكثر من اثنين إلى واحدة. سوليفان ليس المحلل الفني الوحيد الذي يركز على نسبة التقدم إلى الانخفاض، وهناك العديد من الطرق المختلفة لبناء مؤشرات توقيت السوق من البيانات الخام. قرة / لماذا، هي التكنولوجيا المخزونات اسقاط-خاصة-الدور قبل النهائي / الجواب / فيكتور فيك-12.
انخفضت العقود الآجلة للأوراق المالية الأمريكية قليلا ثم ارتفعت قليلا، ومؤشر أوروبا الرئيسي هو أقل من 0.5٪ أقل، مع أسهم السفر بيع كما كنت تتوقع بعد استهداف السياح وغيرهم من الوافدين. سلامة اللعب الذهب لا يحصل على رفع في وقت مبكر الذهاب. قرة / ما هو بين والأكثر كفاءة في استخدام التقنية لتحليل مذبذب / الجواب / فيكتور فيك-12.
يمكن وصف مخطط الأبجدية ل غوغل-بارنت بأنه نمط على شكل حرف W. ولكن المحطة الثانية من الأبجدية W لا تقوض المحطة الأولى. لذلك يتم تصنيف الوالدين في غوغل على أنه قاعدة كأس. seekingalpha / ع / 30yn7.
ماذا يمكن أن تتوقع منا.
الابسط.
خيارات نظام التداول المتاحة.
نحن نقدم كل ما تحتاجه:
اسم الضمان الأساسي،
أسعار الإضراب، تواريخ انتهاء الصلاحية،
أسعار الدخول والخروج.
لقد أنشأنا نظام توقيت السوق في أوائل عام 2001 وبدأنا في تطبيقه على تداول خيارات كيو كيو (الآن: & كوت؛ كق & كوت؛) في عام 2003. وقد تجاوزت نتائجنا منذ ذلك الحين جميع التوقعات. وابتداء من نيسان / أبريل 2006، أصدرنا إشارات خلال ساعات التداول.
يرجى ملاحظة أن رقم النمو في الجدول أعلاه يمثل عائدا موجزا وليس معدل عائد معقد. مع خياراتنا نظام التداول، يمكنك الربح بغض النظر عما إذا كانت الأسواق تتجه صعودا أو هبوطا!
هذه هي الطريقة التي يعمل بها نظامنا:
خلال ساعات التداول، يقوم نظامنا بجمع بيانات السوق تلقائيا ويحلل عددا من المؤشرات على الطاير. بعد تحليلنا، ننشر إشارة على الموقع إما & كوت؛ المكالمات & كوت؛ أو & كوت؛ يضع & كوت؛ . نرسل تنبيهات البريد الإلكتروني في أقرب وقت كما تحدث أي تغييرات مع إشارات لدينا! ويمكن إصدار الإشارات خلال ساعات التداول وكذلك بعد إغلاق السوق. أسهل طريقة للإبلاغ في الوقت المناسب هي تعيين تنبيهاتنا إلى عنوان البريد الإلكتروني للهاتف الخلوي.
الاشتراك ويتم إعلامك.
وفي الوقت نفسه أعضاءنا.
نحن نكشف بوضوح عن استراتيجية التداول لدينا - لا يختبئ وراء نظريات التداول غير قابلة للعمل وغير ملتوية هنا - وليس قصص لا أساس لها من & كوت؛ التجار الناجحين & كوت ؛.
مجرد تجارة واحدة الفوز.
يمكن أن تدفع لعضويتك لسنوات قادمة!
انقر على الرابط أدناه o اشترك الآن!
ويستند لدينا نظام بسيط خيارات التداول على المؤشرات الفنية المتقدمة المتقدمة والتي تقدمها فريق ماركيتفولوم ل. وهو يتضمن مؤشرات الحجم والسعر والتقدم / الانخفاض والتقلب الفنية المطبقة على مؤشر ناسداك 100 ومؤشر S & أمب؛ P 500. كل ما نستخدمه لتوليد إشارات التداول يمكن العثور عليها على موقع ماركيتفولوم على شبكة الإنترنت.
منشورات جديدة.
S & أمب؛ P 500 - مؤشر S & أمب؛ P 500 (^ سبس) هو سلة تحتوي على مخزون 500 شركة كبيرة كاب.
خيارات الاتصال - خيارات الاتصال (أو المكالمات) تعطيك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأمن الأساسي بسعر محدد لفترة محددة من الزمن.
خيارات التاريخ - في أمريكا الشمالية بدأت الخيارات في التداول أساسا في نفس الوقت الأسهم.
خيارات وسيط - عموما، نحن لا ننصح أوتوترادينغ إشاراتنا. يتم تطوير إشارات لدينا لأوامر الحد وفي حالة أوتوترادينغ.
بيع المكالمات المغطاة - يمكن للمتداول الذي اشترى الأسهم استخدام استراتيجية التداول خيارات تغطية مغطاة لتوليد دخل إضافي من الاستثمارات في السوق المحايدة.
سوق الأسهم - مكان حيث أسهم الشركة والأوراق المالية الأخرى هي الصفقات هو البورصة. ويرتبط أقل وأقل التداول لمثل هذا المكان المادي في الوقت الحاضر.
إيتس و أوتس إشارات - يتم إصدار إشارات خيارات أوتس لخيارات التداول. في المقابل، تصدر إشارات إيتس لمشتقات مؤشر التداول (كق، سبدرس و ديا).
بيع خيارات الشراء - إذا شعر المتداول أن السوق في اتجاه تصاعدي وليس من المرجح أن تنخفض، ثم يمكن وضع استراتيجية بيع الخيار الخيار بيع.
خيارات رخيصة مقابل مكلفة - كثير من التجار، وخاصة المبتدئين، وغالبا ما تواجه مع خيار بسيط التي يتعين اتخاذها بشأن خيارات سترايك وخيارات انتهاء الصلاحية.
خيارات البيع خيارات الشراء مقابل خيارات الشراء - تعتبر خيارات البيع) تداول الخيارات غير المكشوفة، وبيع الخيارات العارية (قصيرة من استراتيجيات التداول األكثر خطورة لالستثمارات. ولكن هذا هو أحد استراتيجيات تداول الخيارات التي عادة ما يستخدمها المستثمرون المؤسسيون.
نظام التداول عبر الإنترنت - السؤال النموذجي كل تاجر الخيارات عبر الإنترنت (الذي يبحث عن نظام التداول) يواجه هو كيفية اختيار الحق على الانترنت خيارات نظام التداول من هذا العدد الهائل من خدمات التداول عبر الإنترنت المتاحة.
التحليل الفني على المجلد (p1) - قمنا بتحليل أنماط حجم التاريخية من مؤشر S & P 500. وكان هدفنا هو إيجاد علاقات بين المسامير حجم ونقاط مؤشر الانعكاس.
التحليل الفني حول المجلد (p2) - ناقشنا كيف يمكن أن يؤثر حجم ومدة ارتفاع حجم التداول على مدى انعكاس الاتجاه المستقبلي.
التحليل الفني على المجلد (p3) - من تحليلنا لمدة ثماني سنوات من تاريخي S & أمب؛ P 500 البيانات حجم - ومن التجريب مع أكثر من 400 تركيبات.
بيع خيارات المكالمة - إذا توقع أحد المتداولين أن ينخفض ​​السوق، يمكنه بيع المكالمات مع توقعات للاستفادة من حركة هبوطية.
شراء خيارات الاتصال - إذا كان المتداول الخيارات يتوقع أن يرتفع السوق يمكنه / يمكنها شراء المكالمات مع توقعات للاستفادة من حركة صعودية.
ليبس - تداول الخيارات ليبس هو السبيل الوحيد، لجعل الاستثمار على المدى الطويل الخيار.
مؤشر فيكس - مؤشر فيكس يظهر توقعات السوق لتقلبات لمدة 30 يوما، ويسمى عادة مؤشر التقلب كبوي.
فيكس أوبتيونس - تنتهي خيارات فيكس قبل 30 يوما من انتهاء صلاحية الخيارات التالية.
خيارات أوامر - إشارة إلى المصطلحات الخيارات والتعاريف.
شراء خيارات وضع: إذا كنت تشتري خيارات كق يضع في 2.00 $ وفي اليوم التالي الأسهم كق قطرات 1٪، يضع الخاص قد يزيد في القيمة بنسبة 20٪.
الشراء مقابل البيع: يواجه بائعو الخيارات خطر خسائر محتملة أكبر، ولكن لديهم المزيد من الفرص لتحقيق الربح.
أمريكان & أمب؛ الأنماط الأوروبية: يمكن ممارسة خيارات الطراز الأمريكي في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية.
خيارات مقابل تداول الأسهم: محفظة الخيارات لديها القدرة على النمو أسرع بكثير، ولكن الثمن لذلك هو خطر مبشرة بكثير.
ماركيتفولوم و أوتس: القاسم المشترك الوحيد هو أن أوتس يجعل من استخدام المؤشرات الفنية ماركيتفولوم & # 174؛ s.
الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار: من أجل تحديد الحد الأدنى المطلوب من مبلغ الاستثمار لاستراتيجية تداول معينة، يجب على المتداول.
حساب الحد الأدنى للاستثمار: أحد أهم العوامل عند تقييم نظام تداول الخيارات هو أنك تحتاج إلى تحديد الحد الأدنى للاستثمار المطلوب لتداول نظام الخيارات بشكل مربح.
نوس و أوتس خيارات الإشارات: قد تختلف الإشارات الصادرة عن فريق نوس تماما عن تلك الصادرة عن فريق أوتس.
& كوت؛ خيارات أنظمة التداول & كوت؛
بيان المخاطر:
يعتبر تداول الخيارات محفوفا بالمخاطر - فالعديد من التجار يفقدون المال في تداولهم. ينصح بشدة استشارة الوسيط الخاص بك أو أي محترف الاستثمار المسجل لمعرفة المخاطر قبل الدخول في خيارات التداول.

المشاركات الموسومة & # 8216؛ كق & # 8217؛
قائمة الخيارات التي التجارة بعد ساعات (حتى 4:15)
الثلاثاء، 31 مايو، 2018.
منذ بعض الوقت، لاحظت أن قيمة بعض حافظاتنا تتغير بعد أن أغلقت السوق للأسهم الأساسية. ومن الواضح أن قيمة الخيارات آخذة في التغير بعد إغلاق التداول في الساعة 4:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. فعلت بحث غوغل للعثور على قائمة من الخيارات التي تداولت بعد ساعات، وخرج فارغة تماما. ولكن الآن لقد وجدت القائمة، وسوف تقاسمها معك فقط في حال كنت تريد أن تلعب لمدة 15 دقيقة إضافية بعد إغلاق التداول كل يوم.
قائمة الخيارات التي التجارة بعد ساعات (حتى 4:15)
بما أن قيم الخيار مشتقة من سعر المخزون الأساسي أو إيتب (منتج المتاجرة في إكسهانج)، بمجرد توقف التداول الأساسي، يجب ألا يكون هناك سبب للخيارات لمواصلة التداول. ومع ذلك، يتم تداول المزيد والمزيد من الانفاق في الوقت الراهن في ساعات ما بعد ساعات قليلة، والخيارات تستمر التداول أيضا، على الأقل حتى 4:15 إست.
تتداول الخيارات للرموز التالية بعد 15 دقيقة من إغلاق التداول & # 8211؛ دبا، دب، دبك، دبو، ديا، إفا، إيم، غاز، إوم، إون، إو، إوف، جيك، كب، كري، مدي، ملبن، مو، ندكس، أوف، أويل، كق، سلك، سبي، سفكسي، أونس، يوب، أوفكسي، فيكس، فيكسي، فس، فكس، شب، زلب، شل، زلف، شلي، زلك، زلب، زلو، زلف، زلي، شم، زرت.
معظم هذه الرموز (غالبا ما تكون خاطئة) تسمى صناديق الاستثمار المتداولة (إكسهانج ترادد فوندز). في حين أن العديد من صناديق الاستثمار المتداولة، والكثير ليست - السيارات ذات الصلة تقلبات السوق ذات الصلة حماية - فس هو في الواقع إتن (تبادل تبادل ملاحظة). وهناك طريقة أفضل للإشارة إلى هذه القائمة هي استدعاء منتجات التبادل المتداولة (إيتبس).
يجب استخدام الحذر عند التداول في هذه الخيارات بعد الساعة 4:00. من تجربتي، العديد من صناع السوق الخروج من الكلمة بالضبط في 4:00 (حجم منخفض عموما بعد ذلك الوقت وليس دائما يستحق التسكع). وبناء على ذلك، تميل نطاقات الخيارات - الطلب إلى التوسع بشكل كبير. وهذا يعني أنك أقل عرضة لتكون قادرة على الحصول على أسعار لائقة عند التجارة بعد 4:00. في بعض الأحيان قد يكون من الضروري، إذا كنت تشعر أنك أكثر عرضة لفتح فجوة في اليوم التالي مما كنت ترغب في أن تكون.
مؤشرات الإفراط في الشراء - الإفراط في البيع مؤشرات موثوقة لأداء السوق قصير الأجل - اختبار مرجعي مدته 100 أسبوع.
الخميس، 12 مارس، 2018.
هذا الأسبوع أود أن أقدم تقريرا عن دراسة أجريت مؤخرا للحصول على نصائح تيري دفع المشتركين. لقد راجعت صحة طريقة شعبية للتنبؤ بما إذا كان السوق القصير الأجل قد يكون أعلى أو أقل. أعتقد أنك سوف تجد أن النتائج هي astonishing. Terry.
مؤشرات الإفراط في الشراء - الإفراط في البيع مؤشرات موثوقة لأداء السوق قصير الأجل - اختبار مرجعي مدته 100 أسبوع.
واحدة من المؤشرات الأكثر شعبية في العديد من الأدوات المحللين هو الإفراط في الشراء - المبالغة في البيع الناتجة عن مؤشر القوة النسبية الحالي.
لم أحسب أبدا كيفية الحصول على معلومات موثوقة من الرسوم البيانية القراءة، على الرغم من أن العديد من الناس على ما يبدو العثور عليها مفيدة. وينطبق الشيء نفسه على مؤشرات ذروة الشراء - ذروة البيع. من ناحية أخرى، وأنا أعلم أن الكثير من الناس يعتقدون في هذه الأرقام، وكل يوم سبت لأكثر من عشر سنوات، لقد نشرت هذه المؤشرات ل سبي، مطار الدوحة الدولي، إوم، و ق للمشتركين في بلدي خيارات النشرة الإخبارية، نصائح تيري.
كل أسبوع، نقوم بمتوسط ​​أرقام مؤشر القوة النسبية لمدة يومين، و 3 أيام، و 5 أيام لهذه صناديق المؤشرات الأوروبية الشائعة، واستخدمنا النطاقات التالية لتحديد مكان إغلاق إتف عند الإغلاق يوم الجمعة:
أوفيربوت & # 8211؛ قراءة مؤشر القوة النسبية أكبر من أو تساوي 85.0.
الإفراط في الشراء & # 8211؛ أكبر من أو يساوي 75.0.
نيوترال & # 8211؛ بين 30.0 و 75.0.
الإفراط في البيع & # 8211؛ أقل من أو يساوي 30.0.
ذروة البيع & # 8211؛ أقل من أو يساوي 20.0.
مفرط في التشبع في البيع - أقل من أو يساوي 10.0.
يوم الجمعة الماضي، 6 مارس، كان كل من سبي و ديا "مبالغة جدا" و إوم و قوق كانت "مبالغة". وهذا ما دفعني إلى أن أتساءل ما قد يعنيه للسوق هذا الأسبوع. هل كانت هذه الأرقام مؤشرات هامة أم لا، وكنت أتساءل؟
عدت وفحصت النتائج لآخر 100 أسبوع من تقارير السبت. وهنا الأرقام ل سبي، وربما أفضل مقياس من "السوق:"
محايدة - 47 أسبوعا.
الإفراط في الشراء - 16 أسبوعا.
فائض الشراء - 22 أسبوعا.
الإفراط في البيع - 5 أسابيع.
الإفراط في البيع - 8 أسابيع.
مبالغ فيه للغاية - أسبوعين.
أقل قليلا من نصف الوقت (47٪)، كانت القراءة محايدة. في 38٪ من الأسابيع، كان سبي ذروة الشراء أو ذروة الشراء، وفي 15٪ من الأسابيع، كان في نوع من حالة ذروة البيع.
ثم راجعت كيف أجرى سبي لمدة سبعة أيام لاحقة. وفيما يلي الأرقام التي تبين ما حدث سبي في الأسبوع التالي الشرط المبلغ عنه في كل يوم السبت تقرير:
عندما يكون سبي هو ذروة الشراء، فإن الفنيين يتوقعون أن السوق سيكون أضعف في الأسبوع المقبل، ولكن العكس هو الصحيح تماما. في الواقع، في 81٪ من الأسابيع عندما كان ذروة الشراء، ارتفع سبي في الأسبوع اللاحق. وارتفعت أيضا في 64٪ من الأسابيع عندما كان ذروة الشراء.
ومن الواضح أن التشبع في الشراء أو التشبع الشرائي جدا هو مؤشر لا قيمة له على الإطلاق من انخفاض السوق. في الواقع، في الأسابيع اللاحقة، في معظم الأحيان، تفوق في السوق. إذا ارتفع السوق بنسبة متوسطة عند بدء التشغيل سواء في ذروة الشراء أو في ذروة الشراء في كل أسبوع من السنة، فإنه سوف يرتفع بأكثر من 61٪ لهذا العام. وبعبارة أخرى، فإن التشبع في الشراء أو التشبع الشرائي هو فرصة ممتازة للمراهنة على سوق أعلى للأسبوع المقبل (بدلا من العكس).
حالة ذروة البيع هي قصة مختلفة تماما (على أساس الأسابيع ال 100 الماضية). إن ذروة البيع أو الإفراط في البيع هي أساسا مؤشر لا معنى له - ارتفع السوق أو انخفض في نفس العدد تقريبا من الأسابيع التالية لأحد تلك الشروط. ومع ذلك، يبدو أن التشبع في البيع مبالغ فيه يبدو مؤشرا ممتازا لسوق أعلى. في 83٪ من الأسابيع التي كان فيها ذروة البيع، ارتفع في الأسبوع اللاحق. وبلغ متوسط ​​مكاسب السوق في تلك الأسابيع 1.21٪ (62٪ سنويا).
نتيجة أخرى مثيرة للاهتمام هي أنه في أي وقت سبي أي شيء ما عدا محايدة، بل هو مؤشر لائق أن السوق سوف تتحرك أعلى في الأسبوع المقبل. إن ذروة التشبع في البيع هي أفضل مؤشر إيجابي، ولكن التشبع في الشراء يعتبر مؤشرا إيجابيا تقريبا (على الرغم من أن هذا يتعارض تماما مع ما يتوقعه العديد من الفنيين).
يوم الجمعة الماضي، كان سبي مبالغ فيها جدا. وهذا يحدث في 8٪ فقط من الأسابيع، وخلال ال 100 أسبوع الماضية، كان السوق أعلى 83٪ من الوقت في الأسبوع التالي. وأنا أكتب هذا قبل افتتاح السوق يوم الخميس، حتى الآن، انخفض سبي بنسبة بالضبط $ 3 (1.45٪). هذه المرة، يبدو أنه حتى المؤشر الأكثر موثوقية تاريخيا لا يعمل كما هو متوقع، سواء.
خلاصة القول، إذا كنت تحاول الحصول على التعامل مع الأداء المرجح أسبوع واحد من السوق على أساس حالة ذروة الشراء ذروة البيع يوم الجمعة، يجب أن تكون بخيبة أمل. هذه المؤشرات فقط لا تعمل، باستثناء ربما مؤشر ذروة البيع جدا (وهذا الأسبوع هو تذكير أنه حتى هذا واحد ليس دائما على حق، إما). ربما تكون النتائج مختلفة إذا فحصت التغييرات التي دامت يوما واحدا أو يومين بدلا من التغييرات في أسبوع واحد، ولكن هذا شيء لشخص آخر للتحقق منه.
تأثير التقلب على أسعار الخيارات.
الاثنين، 28 أبريل، 2017.
اليوم أود أن أتحدث قليلا عن إجراء مهم في عالم الخيارات - التقلب، وكيف يؤثر على المبلغ الذي تدفعه مقابل خيار (إما وضع أو الاتصال).
تأثير التقلب على أسعار الخيارات.
التقلب هو المتغير الوحيد الذي لا يمكن قياسه إلا بعد معرفة أسعار الخيارات. جميع المتغيرات الأخرى لها قياسات رياضية دقيقة، ولكن التقلب لديه عنصر عاطفي أساسا أن يتحدى الفهم السهل. إذا كان تداول الخيارات لعبة البوكر، فإن التقلب سيكون بطاقة البرية.
التقلب هو المقياس الأكثر إثارة من خيارات الأسهم. بكل بساطة، يعني تقلب الخيار كم تتوقع أن يتغير السعر في السعر. مصطلح "التقلب" هو مربك قليلا لأنه قد يشير إلى التقلبات التاريخية (كم مخزون الشركة في الواقع تقلبت في الماضي) أو التقلب الضمني (كم يتوقع السوق أن يتقلب المخزون في المستقبل).
عندما يقول تاجر الخيارات "آي بي إم في 20" انه يشير الى التقلب الضمني من الامام في الشهر في وضع المال والمكالمات. بعض الناس يستخدمون مصطلح "التقلب المتوقع" بدلا من "التقلب الضمني". وهي تعني نفس الشيء.
A ستيد أولد ستوك ليك بروكتر & أمب؛ ولا يتوقع أن تتغير أسعار المقامرة في الأسعار على مدار السنة، كما أن خياراتها ستحمل عددا متدنيا من التقلبات. ل P & أمب؛ G، وهذا الرقم حاليا هو 12٪. هذا هو مدى توقعات السوق قد تختلف الأسهم في السعر، إما صعودا أو هبوطا، على مدار عام.
في ما يلي بعض أرقام التقلبات للشركات الشائعة الأخرى:
أبل كمبيوتر - 23٪
جونسون وجونسون - 14٪
جولدمان ساكس - 21٪
سفكسي - 41٪ (لدينا الكامنة وراء الكامنة الحالية)
يمكنك أن ترى أن درجة استقرار الشركة ينعكس في عدد تقلباتها. كانت شركة آي بي إم حول الأبد وهي شركة كبيرة لا يتوقع أن تتقلب في السعر كثيرا، في حين أن أبل كمبيوتر لديها منتجات جديدة مثيرة قد تكون نجاحات كبيرة (أو يتخبط) مما قد يسبب تقلبات واسعة في سعر السهم كتقارير إخبارية أو يتم تعميم الشائعات.
وعادة ما تكون أرقام التقلب أقل بكثير لصناديق إكسهانج المتداولة (إتفس) عنها بالنسبة للأسهم الفردية. وبما أن صناديق الاستثمار المتداولة تتكون من العديد من الشركات، فإن الأخبار الجيدة (أو السيئة) عن شركة واحدة لن تؤثر بشكل كبير على المجموعة الكاملة من الشركات في المؤشر. ومن المرجح أن تحمل شركة إتف مثل أويه التي تتأثر بالتغيرات في سعر النفط رقم تقلب أعلى.
فيما يلي بعض أرقام التقلب لخيارات بعض صناديق المؤشرات المتداولة الشائعة:
داو جونز الصناعية (تتبع الأسهم - ديا) - 13٪
S & أمب؛ P 500 (تتبع الأسهم - سبي) -14٪
ناسداك (تتبع الأسهم - كيو كيو كيو) - 21٪
راسل 2000 (سمال كاب - إوم) - 26٪
وبما أن جميع المتغيرات المدخلة التي تحدد سعر الخيار في نموذج بلاك سكولز (سعر الإضراب، سعر السهم، وقت انتهاء الصلاحية، الفائدة ومعدلات توزيعات الأرباح) يمكن قياسها بدقة، فقط تقلب هو بطاقة البرية. هذا هو المتغير الأكثر أهمية للجميع.
إذا كان التقلب الضمني مرتفعا، فإن أسعار الخيارات مرتفعة. إذا كانت توقعات التذبذب في أسهم الشركة منخفضة، والتقلبات الضمنية وأسعار الخيارات منخفضة. على سبيل المثال، خيار شهر واحد في المال على جونسون & أمب؛ سوف يكلف جونسون حوالي 1.30 $ (سعر السهم 100 $) مقابل 2.00 $ ل إيباي (سعر السهم 53 $). على أساس الدولار، يتداول خيار موقع إيباي لثلاث مرات تقريبا كخيار جنج.
وبطبيعة الحال، لأن التقلبات التاريخية فقط يمكن قياسها على وجه اليقين، ولا أحد يعرف على وجه اليقين ما سوف تفعل الأسهم في المستقبل، والتقلب الضمني هو حيث يبدأ كل متعة وينتهي في لعبة التداول الخيار.
ثلاثة جديدة (أسبوعي) سلسلة الخيارات المقدمة.
الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018.
عالم خيارات الأسهم هو كل تغيير. وفي الأسبوع الماضي، أدخلت ثلاثة سلسلة جديدة من الخيارات. يجب أن تكون الصفقات الخيارات على بينة من هذه الخيارات الجديدة، وفهم كيف يمكن أن تتلاءم مع استراتيجيات خياراتها، بغض النظر عن تلك الاستراتيجيات قد تكون.
ثلاثة جديدة (أسبوعي) سلسلة الخيارات المقدمة.
في الأسبوع الماضي، أعلن البنك المركزي الأوروبي عن وصول العديد من الخيارات الجديدة لسلسلة صناديق الاستثمار المتداولة المفضلة لدينا، فضلا عن أربعة أسهم شعبية فردية والتي لديها خيارات عالية للغاية النشاط.
للكيانات المذكورة أعلاه، وهناك الآن أربعة خيارات سلسلة الأسبوعية المتاحة في أي وقت من الأوقات. في الماضي، أصبحت الخيارات الأسبوعية للأسبوع التالي متاحة يوم الخميس (مع ثمانية أيام من الحياة المتبقية).
هذا هو تغيير كبير لأولئك منا الذين يتداولون ويكليس (وأنا أعلم أن يبدو أن وسيلة مضحكة لتوضيح الجمع بين أسبوعي، ولكن هذا هو ما يفعله كبوي). لم يعد علينا أن ننتظر حتى الخميس للتداول على خيارات قصيرة إلى الأسبوع المقبل للحصول على أقصى قدر من الاضمحلال (ثيتا) لمراكزنا قصيرة.
الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي تتوفر فيها الأسبوعية الجديدة هي من بين أسواق الخيارات الأكثر نشاطا هناك. وبالفعل، فإن هذه الأسواق لديها فروق صغيرة جدا في طلبات الشراء (بمعنى أنك يمكن أن تحصل عادة على عمليات إعدام جيدة جدا، وغالبا ما تكون في منتصف نقطة انتشار العرض والطلب بدلا من إرغامها على الشراء بسعر الطلب وبيعها بسعر الطلب ). وينبغي أن تمتد هذه الميزة إلى سلسلة ويكلي الجديدة، على الرغم من أنني لاحظت أن فروق العرض والعرض مرتفعة قليلا للأسابيع الثالثة والرابعة، على الأقل في هذا الوقت.
وستكون أسبوعيات جديدة مهمة بشكل خاص لشركة آبل. وكانت أسعار الخيار تقليديا السماء صواريخ لسلسلة الخيار الذي يأتي بعد أيام قليلة من الإعلانات أرباح ربع سنوية. في الماضي، كانت استراتيجية شعبية لوضع جدول زمني أو انتشار قطري قبل الإعلان (خيارات إضافية تميل إلى أن تكون أقل تكلفة بكثير (أقل تقلب ضمني) من تلك التي تنتهي بعد وقت قصير من الإعلان، وغالبا ما ينتشر مربحة غالبا وكان الجانب الطويل يجب أن يكون سلسلة شهرية جديدة، في كثير من الأحيان بعد ثلاثة أسابيع كاملة.
مع سلسلة ويكلي الجديدة المتاحة الآن، يمكن أن يكون فروق أسعار غير مكلفة للغاية، مع الجانب الطويل لديها سبعة أيام فقط من الوقت أكثر من ويكليس التي تبيعها. سيكون من المثير للاهتمام جدا يأتي في يناير المقبل.
وخلاصة القول، فإن سلسلة ويكلي الجديدة تعطيك المزيد من المرونة في اتخاذ نظرة على المدى القصير على حركة سعر السهم و / أو التغيرات التقلب، بالإضافة إلى المزيد من الطرق للاستفادة من تسوس الوقت. انها أخبار جيدة لجميع التجار الخيارات.
البحث في المدونة.
الاقسام.
جعل 36٪ و [مدش]؛ دليل دوفر لكسر الاسمية في السوق كل سنة في سنوات جيدة وسوء.
هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).
تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا من المناسب بشكل خاص ل إيرا الخاص بك.
قصص النجاح.
لقد تم تداول أسواق الأسهم مع العديد من الاستراتيجيات المختلفة لأكثر من 40 عاما. وكانت استراتيجيات تيري ألين صناع المال الأكثر اتساقا بالنسبة لي. استخدمت لهم خلال 2008 تذوب أسفل، لكسب أكثر من 50٪ العائد السنوي، في حين أن جميع جيراني كانوا يبكون عن خسائرهم.
ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.
تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.
تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.
& كوبي؛ حقوق الطبع والنشر 2001-2017 تيري & # 039؛ s نصائح خيارات الأسهم بلوق تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.

خيارات ساعات التداول.
خيارات التجارة فقط خلال ساعات السوق العادية. لا يمكنك وضع أوامر للخيارات لتداول ما قبل السوق أو بعد ساعات العمل.
خيارات تداول الأسهم من الساعة 9:30 صباحا إلى الساعة 4 مساء. ET.
ويتزامن إغلاق التداول للخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة مع إغلاق الضمان الأساسي.
آخر يوم تداول "يتوقف التداول في الخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة عادة عند الإغلاق في يوم العمل (عادة يوم الجمعة) قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.
اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.
الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.
التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.
منتجات الاستثمار روابط سريعة.
اتصل بنا روابط سريعة.
روابط سريعة.
تابعنا روابط سريعة.
اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.
روابط سريعة.
الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.
التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.
منتجات الاستثمار روابط سريعة.
اتصل بنا روابط سريعة.
كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё € Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Services Services Services Services
تابعنا روابط سريعة.
ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.
يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.
يحظر الوصول غير المصرح به.
سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.
منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.
إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.
كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.
السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).
سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.
سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.
يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.
قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.
يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.
يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.
وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.
تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.

المشاركات الموسومة & # 8216؛ كق & # 8217؛
قائمة الخيارات التي التجارة بعد ساعات (حتى 4:15)
الثلاثاء، 31 مايو، 2018.
منذ بعض الوقت، لاحظت أن قيمة بعض حافظاتنا تتغير بعد أن أغلقت السوق للأسهم الأساسية. ومن الواضح أن قيمة الخيارات آخذة في التغير بعد إغلاق التداول في الساعة 4:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. فعلت بحث غوغل للعثور على قائمة من الخيارات التي تداولت بعد ساعات، وخرج فارغة تماما. ولكن الآن لقد وجدت القائمة، وسوف تقاسمها معك فقط في حال كنت تريد أن تلعب لمدة 15 دقيقة إضافية بعد إغلاق التداول كل يوم.
قائمة الخيارات التي التجارة بعد ساعات (حتى 4:15)
بما أن قيم الخيار مشتقة من سعر المخزون الأساسي أو إيتب (منتج المتاجرة في إكسهانج)، بمجرد توقف التداول الأساسي، يجب ألا يكون هناك سبب للخيارات لمواصلة التداول. ومع ذلك، يتم تداول المزيد والمزيد من الانفاق في الوقت الراهن في ساعات ما بعد ساعات قليلة، والخيارات تستمر التداول أيضا، على الأقل حتى 4:15 إست.
تتداول الخيارات للرموز التالية بعد 15 دقيقة من إغلاق التداول & # 8211؛ دبا، دب، دبك، دبو، ديا، إفا، إيم، غاز، إوم، إون، إو، إوف، جيك، كب، كري، مدي، ملبن، مو، ندكس، أوف، أويل، كق، سلك، سبي، سفكسي، أونس، يوب، أوفكسي، فيكس، فيكسي، فس، فكس، شب، زلب، شل، زلف، شلي، زلك، زلب، زلو، زلف، زلي، شم، زرت.
معظم هذه الرموز (غالبا ما تكون خاطئة) تسمى صناديق الاستثمار المتداولة (إكسهانج ترادد فوندز). في حين أن العديد من صناديق الاستثمار المتداولة، والكثير ليست - السيارات ذات الصلة تقلبات السوق ذات الصلة حماية - فس هو في الواقع إتن (تبادل تبادل ملاحظة). وهناك طريقة أفضل للإشارة إلى هذه القائمة هي استدعاء منتجات التبادل المتداولة (إيتبس).
يجب استخدام الحذر عند التداول في هذه الخيارات بعد الساعة 4:00. من تجربتي، العديد من صناع السوق الخروج من الكلمة بالضبط في 4:00 (حجم منخفض عموما بعد ذلك الوقت وليس دائما يستحق التسكع). وبناء على ذلك، تميل نطاقات الخيارات - الطلب إلى التوسع بشكل كبير. وهذا يعني أنك أقل عرضة لتكون قادرة على الحصول على أسعار لائقة عند التجارة بعد 4:00. في بعض الأحيان قد يكون من الضروري، إذا كنت تشعر أنك أكثر عرضة لفتح فجوة في اليوم التالي مما كنت ترغب في أن تكون.
مؤشرات الإفراط في الشراء - الإفراط في البيع مؤشرات موثوقة لأداء السوق قصير الأجل - اختبار مرجعي مدته 100 أسبوع.
الخميس، 12 مارس، 2018.
هذا الأسبوع أود أن أقدم تقريرا عن دراسة أجريت مؤخرا للحصول على نصائح تيري دفع المشتركين. لقد راجعت صحة طريقة شعبية للتنبؤ بما إذا كان السوق القصير الأجل قد يكون أعلى أو أقل. أعتقد أنك سوف تجد أن النتائج هي astonishing. Terry.
مؤشرات الإفراط في الشراء - الإفراط في البيع مؤشرات موثوقة لأداء السوق قصير الأجل - اختبار مرجعي مدته 100 أسبوع.
واحدة من المؤشرات الأكثر شعبية في العديد من الأدوات المحللين هو الإفراط في الشراء - المبالغة في البيع الناتجة عن مؤشر القوة النسبية الحالي.
لم أحسب أبدا كيفية الحصول على معلومات موثوقة من الرسوم البيانية القراءة، على الرغم من أن العديد من الناس على ما يبدو العثور عليها مفيدة. وينطبق الشيء نفسه على مؤشرات ذروة الشراء - ذروة البيع. من ناحية أخرى، وأنا أعلم أن الكثير من الناس يعتقدون في هذه الأرقام، وكل يوم سبت لأكثر من عشر سنوات، لقد نشرت هذه المؤشرات ل سبي، مطار الدوحة الدولي، إوم، و ق للمشتركين في بلدي خيارات النشرة الإخبارية، نصائح تيري.
كل أسبوع، نقوم بمتوسط ​​أرقام مؤشر القوة النسبية لمدة يومين، و 3 أيام، و 5 أيام لهذه صناديق المؤشرات الأوروبية الشائعة، واستخدمنا النطاقات التالية لتحديد مكان إغلاق إتف عند الإغلاق يوم الجمعة:
أوفيربوت & # 8211؛ قراءة مؤشر القوة النسبية أكبر من أو تساوي 85.0.
الإفراط في الشراء & # 8211؛ أكبر من أو يساوي 75.0.
نيوترال & # 8211؛ بين 30.0 و 75.0.
الإفراط في البيع & # 8211؛ أقل من أو يساوي 30.0.
ذروة البيع & # 8211؛ أقل من أو يساوي 20.0.
مفرط في التشبع في البيع - أقل من أو يساوي 10.0.
يوم الجمعة الماضي، 6 مارس، كان كل من سبي و ديا "مبالغة جدا" و إوم و قوق كانت "مبالغة". وهذا ما دفعني إلى أن أتساءل ما قد يعنيه للسوق هذا الأسبوع. هل كانت هذه الأرقام مؤشرات هامة أم لا، وكنت أتساءل؟
عدت وفحصت النتائج لآخر 100 أسبوع من تقارير السبت. وهنا الأرقام ل سبي، وربما أفضل مقياس من "السوق:"
محايدة - 47 أسبوعا.
الإفراط في الشراء - 16 أسبوعا.
فائض الشراء - 22 أسبوعا.
الإفراط في البيع - 5 أسابيع.
الإفراط في البيع - 8 أسابيع.
مبالغ فيه للغاية - أسبوعين.
أقل قليلا من نصف الوقت (47٪)، كانت القراءة محايدة. في 38٪ من الأسابيع، كان سبي ذروة الشراء أو ذروة الشراء، وفي 15٪ من الأسابيع، كان في نوع من حالة ذروة البيع.
ثم راجعت كيف أجرى سبي لمدة سبعة أيام لاحقة. وفيما يلي الأرقام التي تبين ما حدث سبي في الأسبوع التالي الشرط المبلغ عنه في كل يوم السبت تقرير:
عندما يكون سبي هو ذروة الشراء، فإن الفنيين يتوقعون أن السوق سيكون أضعف في الأسبوع المقبل، ولكن العكس هو الصحيح تماما. في الواقع، في 81٪ من الأسابيع عندما كان ذروة الشراء، ارتفع سبي في الأسبوع اللاحق. وارتفعت أيضا في 64٪ من الأسابيع عندما كان ذروة الشراء.
ومن الواضح أن التشبع في الشراء أو التشبع الشرائي جدا هو مؤشر لا قيمة له على الإطلاق من انخفاض السوق. في الواقع، في الأسابيع اللاحقة، في معظم الأحيان، تفوق في السوق. إذا ارتفع السوق بنسبة متوسطة عند بدء التشغيل سواء في ذروة الشراء أو في ذروة الشراء في كل أسبوع من السنة، فإنه سوف يرتفع بأكثر من 61٪ لهذا العام. وبعبارة أخرى، فإن التشبع في الشراء أو التشبع الشرائي هو فرصة ممتازة للمراهنة على سوق أعلى للأسبوع المقبل (بدلا من العكس).
حالة ذروة البيع هي قصة مختلفة تماما (على أساس الأسابيع ال 100 الماضية). إن ذروة البيع أو الإفراط في البيع هي أساسا مؤشر لا معنى له - ارتفع السوق أو انخفض في نفس العدد تقريبا من الأسابيع التالية لأحد تلك الشروط. ومع ذلك، يبدو أن التشبع في البيع مبالغ فيه يبدو مؤشرا ممتازا لسوق أعلى. في 83٪ من الأسابيع التي كان فيها ذروة البيع، ارتفع في الأسبوع اللاحق. وبلغ متوسط ​​مكاسب السوق في تلك الأسابيع 1.21٪ (62٪ سنويا).
نتيجة أخرى مثيرة للاهتمام هي أنه في أي وقت سبي أي شيء ما عدا محايدة، بل هو مؤشر لائق أن السوق سوف تتحرك أعلى في الأسبوع المقبل. إن ذروة التشبع في البيع هي أفضل مؤشر إيجابي، ولكن التشبع في الشراء يعتبر مؤشرا إيجابيا تقريبا (على الرغم من أن هذا يتعارض تماما مع ما يتوقعه العديد من الفنيين).
يوم الجمعة الماضي، كان سبي مبالغ فيها جدا. وهذا يحدث في 8٪ فقط من الأسابيع، وخلال ال 100 أسبوع الماضية، كان السوق أعلى 83٪ من الوقت في الأسبوع التالي. وأنا أكتب هذا قبل افتتاح السوق يوم الخميس، حتى الآن، انخفض سبي بنسبة بالضبط $ 3 (1.45٪). هذه المرة، يبدو أنه حتى المؤشر الأكثر موثوقية تاريخيا لا يعمل كما هو متوقع، سواء.
خلاصة القول، إذا كنت تحاول الحصول على التعامل مع الأداء المرجح أسبوع واحد من السوق على أساس حالة ذروة الشراء ذروة البيع يوم الجمعة، يجب أن تكون بخيبة أمل. هذه المؤشرات فقط لا تعمل، باستثناء ربما مؤشر ذروة البيع جدا (وهذا الأسبوع هو تذكير أنه حتى هذا واحد ليس دائما على حق، إما). ربما تكون النتائج مختلفة إذا فحصت التغييرات التي دامت يوما واحدا أو يومين بدلا من التغييرات في أسبوع واحد، ولكن هذا شيء لشخص آخر للتحقق منه.
تأثير التقلب على أسعار الخيارات.
الاثنين، 28 أبريل، 2017.
اليوم أود أن أتحدث قليلا عن إجراء مهم في عالم الخيارات - التقلب، وكيف يؤثر على المبلغ الذي تدفعه مقابل خيار (إما وضع أو الاتصال).
تأثير التقلب على أسعار الخيارات.
التقلب هو المتغير الوحيد الذي لا يمكن قياسه إلا بعد معرفة أسعار الخيارات. جميع المتغيرات الأخرى لها قياسات رياضية دقيقة، ولكن التقلب لديه عنصر عاطفي أساسا أن يتحدى الفهم السهل. إذا كان تداول الخيارات لعبة البوكر، فإن التقلب سيكون بطاقة البرية.
التقلب هو المقياس الأكثر إثارة من خيارات الأسهم. بكل بساطة، يعني تقلب الخيار كم تتوقع أن يتغير السعر في السعر. مصطلح "التقلب" هو مربك قليلا لأنه قد يشير إلى التقلبات التاريخية (كم مخزون الشركة في الواقع تقلبت في الماضي) أو التقلب الضمني (كم يتوقع السوق أن يتقلب المخزون في المستقبل).
عندما يقول تاجر الخيارات "آي بي إم في 20" انه يشير الى التقلب الضمني من الامام في الشهر في وضع المال والمكالمات. بعض الناس يستخدمون مصطلح "التقلب المتوقع" بدلا من "التقلب الضمني". وهي تعني نفس الشيء.
A ستيد أولد ستوك ليك بروكتر & أمب؛ ولا يتوقع أن تتغير أسعار المقامرة في الأسعار على مدار السنة، كما أن خياراتها ستحمل عددا متدنيا من التقلبات. ل P & أمب؛ G، وهذا الرقم حاليا هو 12٪. هذا هو مدى توقعات السوق قد تختلف الأسهم في السعر، إما صعودا أو هبوطا، على مدار عام.
في ما يلي بعض أرقام التقلبات للشركات الشائعة الأخرى:
أبل كمبيوتر - 23٪
جونسون وجونسون - 14٪
جولدمان ساكس - 21٪
سفكسي - 41٪ (لدينا الكامنة وراء الكامنة الحالية)
يمكنك أن ترى أن درجة استقرار الشركة ينعكس في عدد تقلباتها. كانت شركة آي بي إم حول الأبد وهي شركة كبيرة لا يتوقع أن تتقلب في السعر كثيرا، في حين أن أبل كمبيوتر لديها منتجات جديدة مثيرة قد تكون نجاحات كبيرة (أو يتخبط) مما قد يسبب تقلبات واسعة في سعر السهم كتقارير إخبارية أو يتم تعميم الشائعات.
وعادة ما تكون أرقام التقلب أقل بكثير لصناديق إكسهانج المتداولة (إتفس) عنها بالنسبة للأسهم الفردية. وبما أن صناديق الاستثمار المتداولة تتكون من العديد من الشركات، فإن الأخبار الجيدة (أو السيئة) عن شركة واحدة لن تؤثر بشكل كبير على المجموعة الكاملة من الشركات في المؤشر. ومن المرجح أن تحمل شركة إتف مثل أويه التي تتأثر بالتغيرات في سعر النفط رقم تقلب أعلى.
فيما يلي بعض أرقام التقلب لخيارات بعض صناديق المؤشرات المتداولة الشائعة:
داو جونز الصناعية (تتبع الأسهم - ديا) - 13٪
S & أمب؛ P 500 (تتبع الأسهم - سبي) -14٪
ناسداك (تتبع الأسهم - كيو كيو كيو) - 21٪
راسل 2000 (سمال كاب - إوم) - 26٪
وبما أن جميع المتغيرات المدخلة التي تحدد سعر الخيار في نموذج بلاك سكولز (سعر الإضراب، سعر السهم، وقت انتهاء الصلاحية، الفائدة ومعدلات توزيعات الأرباح) يمكن قياسها بدقة، فقط تقلب هو بطاقة البرية. هذا هو المتغير الأكثر أهمية للجميع.
إذا كان التقلب الضمني مرتفعا، فإن أسعار الخيارات مرتفعة. إذا كانت توقعات التذبذب في أسهم الشركة منخفضة، والتقلبات الضمنية وأسعار الخيارات منخفضة. على سبيل المثال، خيار شهر واحد في المال على جونسون & أمب؛ سوف يكلف جونسون حوالي 1.30 $ (سعر السهم 100 $) مقابل 2.00 $ ل إيباي (سعر السهم 53 $). على أساس الدولار، يتداول خيار موقع إيباي لثلاث مرات تقريبا كخيار جنج.
وبطبيعة الحال، لأن التقلبات التاريخية فقط يمكن قياسها على وجه اليقين، ولا أحد يعرف على وجه اليقين ما سوف تفعل الأسهم في المستقبل، والتقلب الضمني هو حيث يبدأ كل متعة وينتهي في لعبة التداول الخيار.
ثلاثة جديدة (أسبوعي) سلسلة الخيارات المقدمة.
الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018.
عالم خيارات الأسهم هو كل تغيير. وفي الأسبوع الماضي، أدخلت ثلاثة سلسلة جديدة من الخيارات. يجب أن تكون الصفقات الخيارات على بينة من هذه الخيارات الجديدة، وفهم كيف يمكن أن تتلاءم مع استراتيجيات خياراتها، بغض النظر عن تلك الاستراتيجيات قد تكون.
ثلاثة جديدة (أسبوعي) سلسلة الخيارات المقدمة.
في الأسبوع الماضي، أعلن البنك المركزي الأوروبي عن وصول العديد من الخيارات الجديدة لسلسلة صناديق الاستثمار المتداولة المفضلة لدينا، فضلا عن أربعة أسهم شعبية فردية والتي لديها خيارات عالية للغاية النشاط.
للكيانات المذكورة أعلاه، وهناك الآن أربعة خيارات سلسلة الأسبوعية المتاحة في أي وقت من الأوقات. في الماضي، أصبحت الخيارات الأسبوعية للأسبوع التالي متاحة يوم الخميس (مع ثمانية أيام من الحياة المتبقية).
هذا هو تغيير كبير لأولئك منا الذين يتداولون ويكليس (وأنا أعلم أن يبدو أن وسيلة مضحكة لتوضيح الجمع بين أسبوعي، ولكن هذا هو ما يفعله كبوي). لم يعد علينا أن ننتظر حتى الخميس للتداول على خيارات قصيرة إلى الأسبوع المقبل للحصول على أقصى قدر من الاضمحلال (ثيتا) لمراكزنا قصيرة.
الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي تتوفر فيها الأسبوعية الجديدة هي من بين أسواق الخيارات الأكثر نشاطا هناك. وبالفعل، فإن هذه الأسواق لديها فروق صغيرة جدا في طلبات الشراء (بمعنى أنك يمكن أن تحصل عادة على عمليات إعدام جيدة جدا، وغالبا ما تكون في منتصف نقطة انتشار العرض والطلب بدلا من إرغامها على الشراء بسعر الطلب وبيعها بسعر الطلب ). وينبغي أن تمتد هذه الميزة إلى سلسلة ويكلي الجديدة، على الرغم من أنني لاحظت أن فروق العرض والعرض مرتفعة قليلا للأسابيع الثالثة والرابعة، على الأقل في هذا الوقت.
وستكون أسبوعيات جديدة مهمة بشكل خاص لشركة آبل. وكانت أسعار الخيار تقليديا السماء صواريخ لسلسلة الخيار الذي يأتي بعد أيام قليلة من الإعلانات أرباح ربع سنوية. في الماضي، كانت استراتيجية شعبية لوضع جدول زمني أو انتشار قطري قبل الإعلان (خيارات إضافية تميل إلى أن تكون أقل تكلفة بكثير (أقل تقلب ضمني) من تلك التي تنتهي بعد وقت قصير من الإعلان، وغالبا ما ينتشر مربحة غالبا وكان الجانب الطويل يجب أن يكون سلسلة شهرية جديدة، في كثير من الأحيان بعد ثلاثة أسابيع كاملة.
مع سلسلة ويكلي الجديدة المتاحة الآن، يمكن أن يكون فروق أسعار غير مكلفة للغاية، مع الجانب الطويل لديها سبعة أيام فقط من الوقت أكثر من ويكليس التي تبيعها. سيكون من المثير للاهتمام جدا يأتي في يناير المقبل.
وخلاصة القول، فإن سلسلة ويكلي الجديدة تعطيك المزيد من المرونة في اتخاذ نظرة على المدى القصير على حركة سعر السهم و / أو التغيرات التقلب، بالإضافة إلى المزيد من الطرق للاستفادة من تسوس الوقت. انها أخبار جيدة لجميع التجار الخيارات.
البحث في المدونة.
الاقسام.
جعل 36٪ و [مدش]؛ دليل دوفر لكسر الاسمية في السوق كل سنة في سنوات جيدة وسوء.
هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).
تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا من المناسب بشكل خاص ل إيرا الخاص بك.
قصص النجاح.
لقد تم تداول أسواق الأسهم مع العديد من الاستراتيجيات المختلفة لأكثر من 40 عاما. وكانت استراتيجيات تيري ألين صناع المال الأكثر اتساقا بالنسبة لي. استخدمت لهم خلال 2008 تذوب أسفل، لكسب أكثر من 50٪ العائد السنوي، في حين أن جميع جيراني كانوا يبكون عن خسائرهم.
ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.
تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.
تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.
& كوبي؛ حقوق الطبع والنشر 2001-2017 تيري & # 039؛ s نصائح خيارات الأسهم بلوق تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.

ساعات تداول الخيارات كق
بسيطة وسهلة وموثوق بها استراتيجية الأسهم.
فقط 6 مراكز مفتوحة في وقت واحد.
ما يصل إلى 2100٪ في النتائج التراكمية منذ عام 2018، وتحقيق أهدافك مع صلبة وسهلة جدا لمتابعة استراتيجية الأسهم.
نظام كق المحافظ.
قمنا بتطوير إستراتيجية مخزونات مستقرة ومتسقة منذ عام 2018. وتستند هذه الإستراتيجية على المؤشرات الفنية ونطاقات الأسعار.
بل هو عملية ميكانيكي 100٪. لا توجد مشاعر أو قرارات ذاتية لاختيار كل إشارة.
نحن نقدم دعم البريد الإلكتروني الكامل لأعضائنا. من فضلك، لا تتردد في التشاور لنا عن أي سؤال أو تعليقات.
التحليل الفني جنبا إلى جنب مع القيم النطاق السعري تمكننا من إنشاء إشارة قوية ونزيهة التي تم تحقيق أرباح كبيرة منذ عام 2018.وقد تم إنشاؤه لأولئك الناس الذين يرغبون في الاستثمار في نظام بسيط، يمكن الاعتماد عليها، ومستقرة ومربحة.

No comments:

Post a Comment