Sunday 25 February 2018

ليرة لبنانية معدلات الفوركس


تجارة الفوركس.
سوق العملات الأجنبية (الفوركس، العملات الأجنبية، أو سوق العملات) هو سوق لامركزية عالمية لتداول العملات. وهذا يشمل جميع جوانب شراء وبيع وتبادل العملات بالأسعار الحالية أو المحددة. من حيث حجم التداول، هو إلى حد بعيد أكبر سوق في العالم.
& كوبي؛ 2018 تداول الفوركس.
تجارة الفوركس.
الليرة اللبنانية.
إن عملة الليرة اللبنانية في الاستخدام الأكثر تحديدا للكلمة تشير إلى المال بأي شكل من الأشكال عند الاستخدام الفعلي أو التداول كوسيلة للتبادل، وخاصة تداول الأوراق النقدية والعملات المعدنية باللرية.
ليرة لبنانية سعر صرف الليرة اللبنانية.
ليرة لبنانية الرسم البياني للجنيه.
محول العملات.
ملخص الأخبار.
سياسة الولايات المتحدة في لبنان الآن تساعد حزب الله وإيران.
وتقوم الولايات المتحدة بنشر قوات خاصة على الأرض في لبنان لتوفير التدريب للقوات المسلحة اللبنانية للبعثات التي تشترك مع حزب الله، وهو أكبر حليف إرهابي في إيران.
حصري: شركة بيري قد تسعى الاكتتاب الإدراج في غضون خمس سنوات، ويقول الرئيس التنفيذي.
شركة مشروبات عصير بريطانية يمكن لشركة بيري الحصول على قائمة عامة في غضون خمس سنوات، وقال الرئيس التنفيذي للشركة. واضاف "اننا نريد ان نستنفد مواردنا الداخلية ونسمح لهم باخذنا.
و 8 يجب أن تحاول وجبات رخيصة في بيروت، لبنان.
وبفضل تاريخ معقد يجمع بين التأثيرات العثمانية والسورية والفرنسية على طعامه، فإن لبنان يضم واحدة من أكثر المشاهد إثارة لتناول الطعام في المنطقة. يقتصر طعام الشارع في بيروت - أنت.

معدلات النقد الأجنبي بالليرة اللبنانية
وقد سادت نطاقات ضيقة حتى الآن، وهو ما سيظل أكثر من المرجح مع المشاركين في السوق غير ملزمة قريبا من فترة العطلة ونهاية العام. استقر زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) بالقرب من علامة 113.25-25 بعد يوم أمس. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
ومن المرجح أن تظل العملات مرتبطة بمجموعة من المشاركين في السوق لن تكون ملزمة في فترة العطلة. الين، في حين ثابت اليوم، وقد تم الانتهاء من السنة على تكثيف تليين. وتبقى سياسات "أبينوميك" على قدم وساق، مع. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
تراجع مؤشر الدولار من مستوى 93.50 عند N. Y. مفتوحا، ليصل إلى قاعدة 93.26، في تجارة خفيفة نسبيا. في بيانات الولايات المتحدة القادمة أثرت على الدولار إلى حد ما، كما تم تعديل الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث أقل قليلا، وارتفعت مطالبات البطالة أكثر من. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

ليرة لبنانية - الليرة اللبنانية.
الجنيه اللبناني هو العملة اللبنانية. تصنيفات العملة الخاص بنا توضيح أن سعر صرف الجنيه اللبناني الأكثر شعبية هو سعر ليرة لبنانية إلى دولار أمريكي. يعد كود العملة الخاص ب بوندز هو لبب، و رمز العملة ل. ل. ستجد أدناه أسعار الليرة اللبنانية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليل اليومي، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو الحصول على أسعار ليرة لبنانية أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.
أعلى أسعار صرف الليرة اللبنانية.
حقائق العملة.
الفرق المستخدمة: ل. ل 250، ل. ل 500.
نادرا ما يستخدم: ل. ل 50، ل. ل 100.
الفرق المستخدمة: ل. ل 1000، ل. ل 5000، ل. ل 10000، ل. ل 20000، ل. ل 50000، ل. ل 100000.
بانج دو ليبان.
هل لديك المزيد من المعلومات عن الجنيه اللبناني؟
ز تحويل العملات.
لماذا أنت مهتم في لبب؟
أسعار البنك المركزي.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

أوسد / لبب - دولار أمريكي جنية لبناني.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
السابق. كلوز: 1،517.00 العرض / الطلب: 1،512.80 / 1،521.20 نطاق اليوم: 1،513.47 - 1،519.50.
أوسد / ليرة لبنانية نظرة عامة.
1 يوم 1 أسبوع 1 شهر 3 أشهر 6 أشهر 1 سنة 5 سنوات ماكس.
ملخص تقني.
أنماط الشمعدان.
جدول التصفية حسب:
مقالات ذات صلة.
بدء التداول مع كبار الوسطاء الصناعة.
البنوك المركزية.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
آخر أوسد / ليرة لبنانية التعليقات.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
دليل تداول الفوركس من قبل.
تلقي 7 كتب إلكترونية مجانا!
أداة عظيمة لمن يريد أن يتعلم لتداول الأسواق المالية. سواء تاجر مبتدئ أو تاجر من ذوي الخبرة.
مستكشف العملات.
أوسد / أوسد أوسد / شف أوسد / فوف أوسد / بتك أوسد / أوسد أوسد / بتك أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / زف أوسد / أوسد إر / أوسد إدر / أوسد إتك / أوسد شمر / أوسد زكاش / أوسد يوس / أوسد كش / أوسد يوت / أوسد أنس / أوسد أوسد / أوسد زيم / أوسد كتم / أوسد وافيس / أوسد لسك / أوسد أومغ / أوسد نكست / أوسد زلم / أوسد ريب / أوسد دوج / أوسد ميد / أوسد أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد / أوسد ستورج / أوسد دغد / أوسد إيدغ / أوسد مغو / أوسد كفي / أوسد أنت / أوسد بنت / أوسد سنت / أوسد 1ST / أوسد رلك / أوسد سترات / أوسد بتغ / أوسد إيتب / أوسد B2X / أوسد بنب / أوسد بسك / أوسد تركس / أوسد زن / أوسد بتكس / أوسد غب / أوسد بتوي / أوسد أدا / أوسد هسر / أوسد بت / أوسد بتس / أوسد أردر / أوسد أرك / أوسد فتك / أوسد ستيم / بور / أوسد كاش / أوسد فيري / أوسد سالت / أوسد مونا / أوسد EMC2 / أوسد يويو / أوسد زفغ / أوسد إنج / أوسد داتا / أوسد فيب / أوسد فين / أوسد شوك / أوسد أست / أوسد تاس / أوسد إيد / أوسد إيدج / أوسد إيدج / أوسد إيدج / أوسد إيد / أوسد / دجف أوسد / إغب إغب / أوسد أوسد / إغب أوسد / غسد أوسد / ماد أوسد / مور أوسد / موك أوسد / نغن أوسد / سر أوسد / سل أوسد / تند أوسد / بيف أوسد / دزد أوسد / غف أوسد / كيس أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / زس أوسد / أوغكس أوسد / زاف أوسد / شوف أوسد / زمو أوسد / كمف أوسد / لسل أوسد / مزن أمريكا الجنوبية أوسد / أرس أرس / أوسد ور / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / بين بين / أوسد أوسد / كوب كوب / أوسد أوسد / بوب بوب / أوسد أوسد / بيغ بيغ / أوسد أوسد / أويو أويو / أوسد أوسد / فيف فيف / أوسد / جبي جبي / أوسد أوسد / ثب أوسد / سغد سغد / أوسد أوسد / هكد هكد / أوسد أوسد / كرو كرو / أوسد أوسد / إنر إنر / أوسد أوسد / تود تود / أوسد أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / فب أوسد / أوسد / لاك أوسد / لكر أوسد / مك أوسد / موب أوسد / نير أوسد / أوز أوسد / أزن أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد أوسد / تيس أوسد / سنه أوسد / أوسد أوسد / كاد أوسد / كاد أوسد / أوسد / زد كيد / أوسد أوروبا أوسد / غبب غبب / أوسد أوسد / تشف تشف / أوسد أوسد / دك دك / أوسد أوسد / نوك أوسد / أوسد أوسد / تري أوسد أوسد / هف هف / أوسد أوسد / سشك أوسد / ور ور / أوسد أوسد / كرونة سويدية / الولايات المتحدة أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / بغن أوسد / بين أوسد / هرك أوسد / مكد أوسد / رسد أوسد / أمد أوسد / مدل أوسد / جيل الشرق الأوسط أوسد / إيد إيد / أوسد أوسد / إلس إلس / أوسد أوسد / جود أوسد / أوسد أوسد / كود أوسد / أوسد أوسد / سار أوسد / إر أوسد / أومر أوسد / قار أوسد / ليرة أوسد / / ير أمريكا الوسطى أوسد / كرك أوسد / غك أوسد / هنل أوسد / نيو نيو / أوسد أوسد / بزد أوسد / باب أوسد / سفك.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

عملات الفوركس أسعار الصرف - 24 ديسمبر، 2017.
العملات العملات يقتبس تغيير عدة مرات في اليوم. سعر الصرف هو تكلفة العملة المختارة في لحظة معينة من الزمن بالمقارنة مع العملة الأخرى. في الجدول أدناه يمكنك العثور على أسعار صرف العملات الأكثر شعبية فضلا عن أحدث التقلبات بينهما. يمكنك أيضا استخدام لدينا مجانا تحويل العملات أداة لحساب أسعار صرف العملات الأجنبية الحية.
تحويل إلى عملات أخرى وحساب أسعار صرف العملات الأجنبية باستخدام لدينا مجانا تحويل العملات أداة.
تم إطلاق العلامة التجارية فكستم في عام 2018، مع رؤية فريدة من نوعها لتوفير ظروف تجارية لا مثيل لها والأدوات التعليمية شاملة للعملاء في صناعة الفوركس. في غضون بضع سنوات فقط، وقد وضعت فكستم نفسها بقوة.
اللائحة: سيسيك، إفسك، فكا أوك، بافين، كونسوب، أمف / أكر، نمف، فسان.
Forex4you هي العلامة التجارية للتجارة الإلكترونية E & أمب؛ المجموعة المالية، شركة مسجلة في جزر فيرجن البريطانية (رقم: 1384287) وهي مرخصة ومنظمة من قبل فسك بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار الأعمال، 2018 الترخيص #.
اللائحة: فسك بفي.
هيسم هو التداول عبر الإنترنت تقسيم هنيب كابيتال ماركيتس، وهي شركة استثمارية كبرى أنشئت في 1977. يقع مقر الشركة في لندن، المملكة المتحدة. يتم تنظيم أنشطة هنيب كابيتال ماركيتس من هذا القبيل.
اللائحة: سيسيك، فكا، ميفيد، سلطة دبي للخدمات المالية، سفك.
مجموعة فكسم من الشركات (فكسم المجموعة) هي الشركة الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية (الفوركس) التداول، تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخدمات ذات الصلة. & # 8203؛ وتلتزم فكسم لتقديم مجموعة متنوعة من أدوات التداول المبتكرة.
التنظيم: فكا، أسيك، سفك، كونسوب، بافين، أكب.
جراند كابيتال - واحدة من أقدم شركات الوساطة الدولية. منذ عام 2006، يوفر التجار خدمات الانترنت مريحة للتداول في الفوركس. غ هي الرائدة في مجال الخيارات الثنائية والمشتقات التجارية (كفد). في الواقع، غ هو الأول.
التنظيم: كرفين، كروفر.
مجموعة إكسنيس هو وسيط التجزئة الفوركس الحائز على جائزة الدولية التي أسسها مجموعة من التمويل مثل التفكير والمتخصصين في تكنولوجيا المعلومات في عام 2008. مع فهم عميق للتجار و [رسقوو]؛ الاحتياجات، توفر شركة الفوركس الحديثة في متناول الجميع.
اللائحة: سيسيك (إكسنيس (سي) لت)، فكا (إكسنيس يوروب لت)
كور سبريدز هي وسيط تنظيم فكا الذي كان يوفر الرهان انتشار، تجارة كفد، وتداول العملات الأجنبية منذ عام 2017. تقدم لعملائها 2 منصات مختلفة، منصة الملكية الخاصة بهم CoreTrader2 و MT4 الشهير العالم.
فيبو مجموعة الفوركس وسيط هو جزء من المالية والاستثمار الدولي القابضة فيبو المجموعة (المالية إنترماركيت الوساطة المجموعة على الانترنت). في الأسواق المالية المعاصرة وسيط مجموعة فيبو هي واحدة من أكبر وأقدم اللاعبين في الانترنت.
التنظيم: فسك، سيسيك، فكا.
شركة فورماكس برايمي كابيتال (أوك) ليميتد، تخضع لرقابة فكا وتقدم تداول إن عبر الفوركس والمؤشرات والسلع، مع فروق أسعار تنافسية للغاية من 0.2 نقطة على MT4 و 1.5 نقطة على منصات زولوتريد. يمكن للعملاء اختيار نماذج التسعير من.
اللائحة: سلطة السلوك المالي (فكا) رقم التسجيل: 624225.
إيسيماركيتس هو الحائز على جائزة الفوركس على الانترنت وسيط كفدس توفير الوصول إلى أكثر من 300 الأسواق العالمية للعملاء من أكثر من 160 بلدا. تأسست الشركة في عام 2001 باعتبارها سهلة الفوركس ويقع مقرها الرئيسي في ليماسول، قبرص مع المكاتب.
اللائحة: سيسيك، ميفيد، أسيك.
فكسرو هو وسيط على الانترنت الحائز على جائزة تقدم عقود للفرق (كفدس) والرهان انتشار على الفوركس، والعقود الآجلة، والمؤشرات الفورية والأسهم والمعادن بقعة والطاقات الفورية. تقدم فكسرو خدماتها للعملاء في أكثر من 150 دولة حول العالم وتقدم خدمات متعددة اللغات.
اللائحة: فكسرو أوك ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (رقم التسجيل 509956). شركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (ترخيص رقم 078/07) وأذن بها مجلس الخدمات المالية (ترخيص رقم 45052). فكسرو غلوبال ماركتس مينا ليميتد مرخصة من قبل هيئة دبي للخدمات المالية (مرجع رقم F003333). فكسرو غلوبال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية في جزر البهاما (ترخيص رقم سيا-F184)
تأسست شركة بلو ترادينغ من قبل ريتشارد أندرسون وفريق في عام 2018 للمستثمرين من القطاع الخاص والمؤسسات، وافتتح أول حسابات التجزئة كاملة الخدمات في أوائل عام 2018. ريتشارد يعرف أنه لا توجد أموال تقدم نهجا حديثا متنوعة حقا مع.
التنظيم: لا ينظم.
أسعار صرف العملات الأجنبية.
استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.
أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

No comments:

Post a Comment