Sunday 11 February 2018

قائمة شركات الخيارات الثنائية


جميع وسطاء الخيارات الثنائية.


وفيما يلي قائمة كاملة من السماسرة في جميع أنحاء العالم، مقطوع من قبل الموصى بها، لم يتم التحقق منها والقائمة السوداء. يتم سرد الوسطاء في أي ترتيب معين. ومع ذلك، لا نضع في اعتبارنا هذه هي قائمة في جميع أنحاء العالم، وبعض الوسطاء قد لا تقبل التجار من بلدك. للحصول على قائمة بالسماسرة الموصى بها لكل منطقة، يمكنك الاطلاع على صفحة مراجعة الوسيط.


سيتم تحديث القائمة أدناه في أقرب وقت لدينا مراجعات وسيط جديدة أو معلومات جديدة، حتى تبقى التحقق مرة أخرى في كثير من الأحيان.


موثوقة وصادقة وسطاء الخيارات الثنائية.


أنت ذاهب إلى الحصول على الكثير من المواقع على الانترنت الخيارات الثنائية السمسرة، ولكن عليك أن تكون متأكدا 100٪ أن الموقع الذي تستخدمه يوفر منصة التداول التي يمكن الاعتماد عليها وسوف نقدم لك النوع الدقيق من خيارات التداول التي تسعى.


هناك الكثير من صريح الخيارات الثنائية وسيط حول وعند التحقق من أي موقع هو دائما شيء جيد للخروج حيث أنها تستند، إذا كانت توفر 24 ساعة في اليوم دعم العملاء، وأيضا معرفة ما يقوله الناس الآخرين حول معهم.


كلمة فمه مهمة جدا في عالم تداول الخيارات الثنائية، وإذا كان الموقع لا يقدم كل ما يمكن، وينبغي أن يكون ثم كلمة قريبا يحصل حولها!


يسرنا أن نعلمك بأن جميع مواقع التداول الثنائية المدرجة والمصنفة لدينا هي صادقة وموثوق بها، وبعد أن اختارنا كل واحد منهم أنفسنا ووضعها على المحك يمكننا أن نضمن أنها سوف نقدم لكم كل ما كنت تسعى من موقع الخيارات الثنائية بغض النظر عن عندما كنت ترغب في الحصول على الانترنت والبدء في التداول!


سوف تجد أيضا علامة موقع تداول الخيارات الثنائية صادقة هو واحد مرخص بالكامل، وعند التحقق من أي موقع قد لا تأتي أبدا عبر قبل معرفة أي الترخيص الترخيص أصدرت لهم مرخصة للتجارة!


موثوق به وسطاء الخيارات الثنائية.


دون القيام ببعض البحوث عندما كنت تبحث لوضع والتجارة الخيارات الثنائية على الانترنت ثم كنت حقا تحت رحمة بعض من سوء تشغيل وتشغيل المواقع التجارية، مع هذا في الاعتبار يرجى التأكد من أن لديك نظرة حول موقعنا على الانترنت ل كل موقع واحد المدرجة قد وضعت كل مربعات الحق في ما يتعلق بما لديهم لتقديم عملائها، وعلى هذا النحو يتم سرد موثوق به وسطاء الخيارات الثنائية.


لا تتأرجح في الانضمام إلى أي موقع تداول الخيارات الثنائية التي تأتي عبر الإنترنت لأن هناك العديد من المواقع التي تقدم ببساطة ضخمة الاشتراك المكافآت ولكن تفشل في كل جزء آخر من عملها، وعلى هذا النحو فإنه من غير المجدي الحصول على مكافأة كبيرة ولكن بعد ذلك تجد لديك سوى عدد محدود من الخيارات الثنائية التي يمكن تداولها!


أنت لن تجد أنك محدودة في ما يتعلق بنوع الخيارات الثنائية التي يمكنك التداول في أي واحد من المواقع الموثوق بها والمدرجة، وأنها تقدم كل شيء من تجارة الأصول إلى تجارة المعادن الثمينة الخيارات، وبطبيعة الحال نقدم لك الكثير من العملات الاقتران إذا كنت تبحث في تداول عملتين مختلفتين مرة أخرى بعضهما البعض.


يرجى إلقاء نظرة فاحصة حولها كما أنك لن تجد أكبر أو أكثر بحثا واختيارهم اختار من مواقع تداول الخيارات الثنائية الأسترالية الموثوقة أن تلك المدرجة والمراجعة على موقعنا على الانترنت!


شرعي خيارات الخيارات الثنائية.


هناك العديد من الميزات البارزة التي يجب أن تكون تبحث عن أي شرعي الخيارات الثنائية المشروعة وأدناه قمنا بتسليط الضوء على بعض منهم، عندما كنت في السوق لالموقع الموثوق به والشرعية الخيارات الثنائية السندات ثم التمسك دائما لتلك المواقع التي تقدم لك كل من أدناه تبرز الميزات:


الصفقات الصغيرة والكبيرة: لا يهم إذا كنت تاجر الخيارات الثنائية الصغيرة أو الكبيرة، يجب أن تبحث عن موقع يتيح لك تداول أي حجم من الخيارات الثنائية، تلك المواقع التي تقدم مجموعة متنوعة من حدود الشراء غالبا ما تكون تلك العروض أفضل مستويات الخدمة. خيارات الدفع المتعددة: لا يتعين عليك إجبارك على استخدام خيار واحد فقط من طرق الدفع عند استخدامك لخدمات موقع تداول الخيارات الثنائية وعلى هذا النحو، يمكنك البحث عن المواقع التي لديها العديد من خيارات الإيداع والسحب المختلفة، خيارات الموقع لديه ثم المزيد من الفرص سيكون لديك من العثور على طريقة فعالة من حيث التكلفة. لا حدود: العديد من المواقع الثنائية خيار التداول لن تضع في مكان الحدود القصوى ليس فقط كم يمكنك جعلها الربح في التجارة ولكن أيضا يحد من كم يمكنك في الواقع النقدية في أي وقت واحد!


هذا هو الشيء الذي لا وسطاء الخيارات الثنائية المشروعة سيجعل العملاء تحمل، وعلى هذا النحو عند البحث عن موقع تجاري جيد وموثوق بها البحث عن أولئك الذين ليس لديهم أو حدود عالية جدا فيما يتعلق كم من الأرباح يمكنك جعل في التجارة وأيضا تلك التي سوف تمكنك من سحب جميع الأرباح الخاصة بك دون أي حدود ما من أي وقت مضى!


الخيارات الثنائية وسطاء.


تبحث عن وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك المقبل؟ لقد هبطت في المكان المناسب. هنا سوف تجد معلومات مفصلة، ​​واستعراضات، والتقييمات حول تقريبا جميع وسطاء الخيارات الثنائية في هذه الصناعة ... أو على الأقل تلك التي تهم بما فيه الكفاية. سواء كنت جديدا على الخيارات الثنائية أو تاجر محنك تبحث عن وسيط جديد، وهذا هو المكان المناسب للعثور على أفضل وسيط بالنسبة لك. أبدا الاستثمار قبل قراءة استعراض وسيط بيناريوبتيونسثاتسوك أولا!


قائمة الخيارات الثنائية الوسطاء 2017.


وسطاء البحث.


كلمة "وسيط" يأتي في حوالي أي محادثة الخيارات الثنائية وهذا لأنك لا يمكن تداول الثنائيات دون استخدام واحد. إذا كنت جديدا على كل هذا، فأنت على الأرجح تتساءل ما هي السماسرة. حتى هنا المتهدمة سريعة: فهي الوسيط بين التاجر والسوق المالي، لذلك عندما تريد فتح التجارة، سيكون لديك للذهاب من خلال وسيط. سوف تحتاج إلى حساب الوساطة ثم إذا كنت ترغب في التجارة، سيكون لديك لتمويل هذا الحساب. وهنا عندما قد تنشأ مشاكل محتملة.


هناك حرفيا مئات من السماسرة هناك، لذلك العثور على واحد لن يكون مشكلة & # 8230؛ اختيار الحق قد يكون من الصعب لأن جميع الوسطاء لديهم شروط تجارية مختلفة.


تعرف على الوسطاء.


يجب أن يكون الشاغل الأول الخاص بك هو سلامة أموالك. هل ينظم هذا الوسيط؟ هل هي جديرة بالثقة؟ ماذا يقول عملاء آخرون عنهم؟ كان هناك الكثير من الحيل في الأيام الأولى من الخيارات الثنائية وعلى الرغم من الآن الأمور هي أكثر أمانا بكثير، وسوف لا تزال تواجه وسطاء التي تحاول احتيال لك بطرق مختلفة. ومع ذلك، عند اختيار وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك، وهذا هو واحد من الأسئلة الأولى عليك أن تسأل نفسك: هذه الوساطة التي تنظمها الوكالة المالية الرئيسية مثل سيسيك (قبرص)، أسيك (أستراليا)، فكا (المملكة المتحدة) ، كفتك (الولايات المتحدة)، أو أي هيئة تنظيمية محلية أخرى؟ وهناك عدد قليل فقط من الوسطاء غير المنظمين جديرون بالثقة.


يجب أن يكون الشاغل الثاني الخاص بك حول شروط التداول. كم هو الحد الأدنى للإيداع؟ كم هو الحد الأدنى للتجارة؟ ما هي الأصول التي تقدمها؟ ما هو متوسط ​​العائد؟ هل سأحصل على رد في حالة فقدان التجارة؟ إذا كنت تخطط للاستثمار منخفضة، سيكون لديك لاختيار وسيط مع انخفاض الاستثمار في التجارة. إذا كان وسيط يسمح لك لتداول كميات أقل في التجارة، وهذا يعني أنه يمكنك البقاء في اللعبة لفترة أطول، وخسارة التجارة لن تكون مثل صفقة كبيرة.


وأخيرا، فإن النتيجة بوتس. نحن نأخذ كل ما تحدثنا عنه للتو، ونترجمه إلى رقم في أي مكان بين 0-10. وتستند هذه الأرقام أيضا على رأي العميل، لذلك ليس فقط لنا يمكنك الوثوق ولكن أيضا التجار مثل نفسك. لمزيد من المعلومات حول كل وسيط، انقر على اسم الوسطاء.


اختر وسيطك.


الثقة هي قضية رئيسية عندما يتعلق الأمر بهذه الشركات لأنه، كما ذكرت أعلاه، سيكون لديك لتمويل حساب معهم، لذلك سوف يكون المال الخاص في حوزتهم. إذا كان الوساطة شرعي، ثم لديك ما يدعو للقلق، لأنك يمكن أن تنسحب في أي وقت أو استخدام هذا المال للتداول وتحقيق الربح.


يتم تغطية المسائل المذكورة أعلاه وأكثر من ذلك بكثير (مثل المكافآت والرسوم والعمولات والودائع والسحوبات، وما إلى ذلك) على نطاق واسع في مراجعات الوسيط لدينا. نحن نبذل كل ما في وسعنا للحفاظ على استعراضنا شاملة وحتى الآن، لذلك لا تدع عملنا تذهب إلى النفايات. استخدامه!


الخيارات الثنائية يغش قائمة - انظر أي الوسطاء هي الغش.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


الحقيقة القاسية هي أن هناك العديد من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقوم بتشغيل عملية احتيال. هناك طرق مختلفة يمكن للوسيط الخيارات الثنائية أن تفعل ذلك، بما في ذلك عدم دفع المال المكتسبة بشكل مشروع، ومنح الاحتيال المكافآت والمطالبات التي أدلى بها الوسيط التي هي ببساطة ليست صحيحة.


أدناه ستجد قائمة من الخيارات الثنائية الحيل التي يجب تجنب 100٪ عندما تأتي عبر لهم:


تحديث: حاليا وسيط الأكثر ثقة في العمل هو إق الخيار. انها في الأعمال التجارية لعدة سنوات الآن ولها تراخيص متعددة في مختلف الولايات القضائية ذات السمعة الطيبة. لذلك، إذا كنت تريد أن تذهب آمنة، ثم انتقل إق الخيار.


ومع ذلك، منذ إق الخيار لا يقبل التجار الولايات المتحدة، يمكن للتجار الولايات المتحدة تحقق من بيناريمات بدلا من ذلك، وهو وسيط السمعة بنفس القدر مع خدمات كبيرة وسحوبات سريعة.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في سنغافورة.


أفضل الأماكن للتجارة للمبتدئين.


الوسطاء مع الحد الأدنى للإيداع.


الشركات ذات الرخصة السارية.


قارن وسطاء مختلفة.


العثور على أكبر دفعات.


مزودي الخدمات الاحتيالية.


دليل بايبال الخيارات الثنائية وسطاء.


كيفية العثور على أفضل وسطاء ثنائي الإيطالية؟


مونيبوكيرز ديبوسيتس & # 038؛ الانسحاب.


لا وسيط مثالي - شكاوى نادكس.


تريد & # 038؛ كسب المال الحقيقي.


التجارة مجانا مع الحسابات التجريبية.


احتيال الخيارات الثنائية قوائم الملاحين.


GlobalTrader365 Safe24Options خيارات الجميز ثنائي الدولية الأرز الارز فيببيناري إز ثنائي.


عدم التوصية بعلامات الخيارات الثنائية.


650System العمل ثنائي أتاراكسيا 7 السيارات ثنائي بوت احتيال أوتوبيناريسيغنالس بيناريوبتيونس-العيش إشارات بيناريوبتيونبوت 2.0 بيناريوبتيونبوكس ثنائي خيارات روبوت بلاكروكبوتر بروكرزينالز فونوس تحليلات فب مجموعة الثروة إيفولو إشارات بوينت الداخلية المطلقة وولف إشارات وحيد بول أبليغارث أونكليك أوتوترادر ​​الربح الربح الثنائي في 60 ثانية مؤشر إشارة ثينبيناريسيغنالس الغرفة الخضراء مؤشر غكاد من إيتم المالية أوبدونزينالز زولوتريد.


GlobalTrader365 - يمكنك أن تعرف عادة ما إذا كان وسيط مشبوهة فقط من قبل اسمهم المهني. GlobalTrader365 هو اسم واحد يمكن أن تختار عشوائيا وبسرعة عند إنشاء جديد الحصول على الغنية الغنية مخطط واحتيال.


استنادا إلى العديد من الاستعراضات التاجر الحقيقي على منتديات متعددة طريقة عمل هذا الوسيط هو التلاعب الناس في إيداع مبالغ كبيرة جدا من المال فوق 5000 $ + مدعيا أنها سوف تكشف ثم بعض الأسرار الفائزة السحرية. مرة واحدة يتم إيداع الأموال، لا أحد سوف الرد على رسائل البريد الإلكتروني بعد الآن أو الإجابة على المكالمات الهاتفية. سيتم ذهب أموالك.


GlobalTrader365 هو عملية احتيال.


Safe24Options - يبدو أن هذا الوسيط تمزيق الثقة واسم وسيط 24Option، وهو وسيط شرعي مرخصة في الاتحاد الأوروبي. Safe24Options و 24Option ليست هي نفس الشركة.


الشكوى الأكثر شيوعا حول هذا الوسيط هو عدم دفع كامل بغض النظر عن المبلغ. عادة بمجرد تسجيل ممثل خدمة العملاء سوف الاقتراب منك وجعل جميع أنواع المطالبات البرية والوعود التي إذا قمت بإيداع كمية كبيرة جدا انه سوف تظهر لك سر الفوز غير معروف. بمجرد إيداع، عليك أبدا نسمع منه مرة أخرى.


Safe24Options هو عملية احتيال.


خيارات الجميز - هناك شائعات وفقا التي يتم تشغيل خيارات الجميز من قبل نفس الشركة كما ترادركسب، آخر احتيال الخيارات الثنائية. يبدو أنه بعد الدعاية السلبية الكبيرة، قررت ترادركسب ببساطة تغيير اسمها وتعمل تحت عملية احتيال جديدة.


خيارات الجميز هو في رأينا واحدة من أسوأ الخيارات الثنائية الحيل كما كانت هناك تقارير من وسيط احتيال شحن بطاقات الائتمان الناس. وقال أحد المتداولين على منتدى الخيارات الثنائية شعبية أنه بعد إيداع 200 $ النينجا وسيط - انسحبت 800 $ إضافية في 4 المدفوعات الإضافية دون إذن التاجر & # 8217؛ s. ورفض التاجر أي تعويض.


لا تسجل في الجميز خيارات ذلك & # 8217؛ s عملية احتيال.


ثنائي الدولي - ليس هناك الكثير من المعلومات المتاحة حول هذا وسيط الخيارات الثنائية. هذا لا يعني بالضرورة أن هذا الوسيط هو عملية احتيال ولكن حقيقة أنه من الصعب للغاية العثور على أي معلومات عن الشركة التي تدير هذا الوسيط هو المشبوهة.


القاعدة العامة للإبهام عند التسجيل في وسطاء الخيارات الثنائية هي أنه يجب تجنب أي شيء يبدو مشبوها. يجب أن تثق بك الشعور الأمعاء إذا كان هناك شيء يظهر قبالة. قد تكون خاطئة في بعض الحالات ولكن لا يستحق أخذ خطر التسجيل في عملية احتيال محتملة.


ثنائي الدولي قد لا تكون عملية احتيال ولكن يبدو مشبوهة كما أنه من الصعب أن نرى ما تدير الشركة هذا الوسيط.


سيدار فينانس - قد لا يكون تمويل الأرز بالضرورة عملية احتيال، إلا أن الطريقة التي قام بها مالكو الشركة بترويج هذا الوسيط في الماضي أدت إلى إدراجهم في القائمة السوداء من خلال العديد من مواقع ومنتديات التداول عبر الإنترنت.


وربما يعرف تمويل الأرز بأنه واحد من أكبر مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها في قطاع الأعمال. في الماضي، كانوا يرتبون لعدد كبير من "كسب المال عبر الإنترنت" الكلمات الرئيسية في جوجل وعزز عدد هائل من شهادات الفيديو وهمية من "العملاء" المفترض.


في حين أنها قد لا تكون خداع الناس مباشرة (وليس دفع المكاسب الخ) أنها لا تبدو سعيدة جدا عن تضليل الناس العشوائية إلى الاعتقاد بأن مع الخيارات الثنائية "يمكنك تحويل 200 $ إلى 1000 $ في 60 ثانية".


نظرا لطبيعتها المفترسة والتسويق العدوانية وغير شريفة نحن لا ننصح سيدار المالية كوسيط الخيارات الثنائية مناسبة على الرغم من أنها لا يبدو أن عملية احتيال.


فيبيناري - فيب ثنائي هو وسيط آخر لا يبدو بالضرورة أن تكون عملية احتيال ولكن لا تزال تمكنت من توليد الكثير من ردود فعل سلبية من فقدان التجار. في حين أن الوسيط قد يكون شرعي، ونحن نعتقد يجب أن لا خطر وتسجيل هناك بالنظر إلى أن هناك الكثير من البدائل الموثوق بها هناك.


فيبارياري تشارك أيضا في تكتيكات الإعلان غير شريفة والتلاعب واعدة التجار مكاسب ضخمة إذا كانوا مجرد إيداع $ 1،000 أكثر في حساباتهم. في حين أن التجار القيام بذلك قد يبدو أن البكم (يعني، لماذا تستمع إلى وسيط يقول لك استثمار المزيد من المال؟) انها متستر ومظللة للتعامل مع هؤلاء الناس إلى فقدان أموالهم.


فيبيناري هو وسيط مشبوهة يجب تجنب.


إز ثنائي - إز ثنائي هو وسيط الذي يبدو أن بيغباكينغ العلامة التجارية والعلامة التجارية ل إزترادر. إزترادر ​​هو شرعي وسيطرة الاتحاد الأوروبي بالكامل وسيط الخيارات الثنائية التي لا ينبغي الخلط من قبل إز ثنائي. والسماسرة هي مملوكة من قبل شركتين مختلفتين تماما لا علاقة لبعضهما البعض.


حقيقة أن إز ثنائي يسرق قيمة العلامة التجارية من وسيط آخر من أجل خداع الناس إلى الاعتقاد بأنها تتداول في وسيط مختلف يعني أن إز ثنائي هو عملية احتيال.


إز ثنائي هو عملية احتيال.


كيف نقرر ما إذا كان وسيط الخيارات الثنائية هو عملية احتيال؟


واحدة من أفضل الطرق لتقرير ما إذا كان وسيط الخيارات الثنائية هو عملية احتيال أم لا هو أن ننظر لتجار الحقيقي استعراض في الفوركس أو مواقع الخيارات الثنائية السمعة. واحدة من أهم المنتديات للبحث عن هذه المعلومات هي فوركسبياسارمي التي لديها بانتظام ردود فعل المستخدمين الحقيقية نشرت على الوسطاء.


إذا كان وسيط الخيارات الثنائية يحصل الكثير من ردود الفعل السلبية المتعلقة بقضايا مثل عدم دفع عمليات السحب والمطالبات الاحتيالية وممارسات التسويق العدوانية ثم وسيط سيهبط تلقائيا على قائمة احتيال لدينا.


الشيء الذي لا نحبه حقا هو وسطاء يتلاعبون ويخدعون زبائنهم في إيداع مبالغ هائلة من المال مدعيا أنه بعد قيامهم بذلك سيخبرهم الوسيط عن سر مخفي عن كسب المال عبر الإنترنت.


الخيارات الثنائية ليست سحرية ولا يمكنك كسب المال باستخدام الخيارات الثنائية في 60 ثانية فقط من خلال جعل الصفقات عشوائية. يمكنك فقط كسب المال في الخيارات الثنائية إذا كنت وضعت في قدر كبير من الجهد في البحث والتنفيذ.


أي شخص، سواء كان وسيط أو موقع إعلامي، الذي يعدك "انتصارات مضمونة في 60 ثانية" هو الكذب والاستفادة من كنت غبيا إذا كنت تشتري في ذلك. لذلك، فإن أي وسطاء أن وعد "انتصارات واسعة من دون جهد" سوف تهبط في قائمة احتيال لدينا على الرغم من أنها لا تفعل بالضرورة أي شيء مسطح من الخدع.


نحن أيضا مشبوهة نحو وسطاء الخيارات الثنائية التي هي جديدة تماما، ويبدو أن غامضة وغامضة. إذا كنت ترى وسيط ولا يمكن التحقق من الشركة وراء ذلك، وبصدق ليس لديهم أي فكرة من الناس تشغيله ثم كنت أفضل البقاء بعيدا.


لدينا قائمة الخيارات الثنائية الحيل ينمو باستمرار على أساس ردود الفعل والخبرات التي نحصل عليها. تحقق مرة أخرى في وقت لاحق إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول احتيال وسطاء الخيارات الثنائية.


إذا كنت ترغب في التداول في وسطاء حقيقية ثم تحقق من شرعي الخيارات الثنائية وسطاء الصفحة. في تلك الصفحة سردنا وسيط نحن الآن على يقين من شرعي وليس لديهم تاريخ من خداع تجارهم.


الحق الآن وسيط مع معظم التراخيص وأفضل سمعة في العمل هو 24Option. تحقق من مراجعة مرتبطة من أجل معرفة بالضبط لماذا هذا الوسيط هو شرعي.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


في هذه المقالة سوف أتحدث عن الخيارات الثنائية تطبيق إشارة أونيتوش. معرفة من هذا التطبيق هو عملية احتيال أم لا.


في هذه المقالة سوف أتحدث عن الخيارات الثنائية مزود خدمة إشارة دعا التاجر عالية التردد. تم إطلاق هذه الخدمة في 9 أغسطس 2018. اقرأ هذا الاستعراض لمعرفة ما إذا كانت هذه الخدمة هو عملية احتيال أم لا.


اترك رد.


152 تعليقات حول "سمس ثنائي خيارات وسطاء"


أنا & # 8217؛ لقد حاولت أبدا داخل الخيار حتى يمكن & # 8217؛ ر يتكلم ما إذا كان & # 8217؛ ق جيدة أم لا. من ناحية أخرى، انها ليست واحدة من أكبر وأكثر شهرة السماسرة هناك. بالتأكيد، داخل الخيار يمكن أن يكون شرعي، أنا لا أعرف ولكن مع الكثير من 100٪ وسطاء شرعي للاختيار من بينها أن يكون أيضا سمعة طيبة لماذا خطر تسجيل في وسيط أصغر وغير معروف قد أو قد لا تتحول إلى أن تكون شرعي.


جوديث بونوم: لدي بعض المال في إنزيد أوبتيون، وآمل أن تكونوا على حق في بيانكم بأنهم شركة شرعية وخطيرة. ذهبت في مع المال الصغيرة، ونرى أنها ترتفع باطراد، ولكن من المستحيل معرفة ما إذا كان الخيار الداخلي هو عملية احتيال أو لا قبل الوصول إلى دوران يتم التوصل إليها في بعض اليوم. يبدو التداول الخيار أن يخطو إلى عالم القمار، وبطبيعة الحال ثم مشكلة هو الخيار.


تم القبض على المالك انه يملك أيضا خيار آمن.


فقط انتظر حتى تحاول الحصول على المال الخاص بها. على الذهاب، أثبت لي خطأ. حاول سحب $ 1000k.


وقد اعتقلت الشرطة الاسرائيلية المالك.


هل أنت لا تزال سعيدة مع الخيار الداخلي أو هل فقدت كل ما تبذلونه من المال؟ هل تعلم أن نفس الشخص يملك الخيار الآمن كذلك، وأخيرا اعتقلت من قبل الشرطة الإسرائيلية لأنه 's كل عملية احتيال كبيرة.


أرى أنك وضعت الخيار بوت 2.0 على قائمتك غير الموصى بها. هل لي أن أسأل لماذا تقول ذلك؟


مرحبا. لأنه قد ثبت مرارا وتكرارا هذا هو ببساطة لا يعمل وتفقد كل الأموال التي أودعت.


لا أشك في ملاحظاتك، ولكن أود أن أشير إلى أنك ردت على نفسك فقط أثناء التظاهر بالرد على شخص مختلف تماما.


مع هذا، لا تزال خيارات المملكة المتحدة تمتص ولكن من المحرج أن تكتب تعليقات على المدونات التي تتظاهر بأنها عدة أشخاص، في حين أن الشخص نفسه يكتب جميع التعليقات. 😀


لمعلوماتك، نصحت جهات الاتصال الخاصة بي في المملكة المتحدة لي أن خيارات المملكة المتحدة حتى لا ينظم، على الرغم من أنها تدعي أنها! قيل لي من قبل مدير الحساب جون بورنيت أنهم كانوا ينظمون بالتأكيد، وأنه إذا لم تكن، & # 8220؛ الشرطة سوف يطرق أبوابهم! & # 8221؛ يظهر لك فقط أن الغش والكذب هي مخزونهم من التجارة. إذا كانوا يبقون هذا النوع من احتيال الاحتيال الذهاب لفترة أطول قليلا، فإن الشرطة حقا أن يطرق على أبوابهم.


خيارات المملكة المتحدة هو في الواقع وسيط غير منظم. هناك حقا أي سبب للتداول في وسيط غير المنظم بالنظر إلى أن هناك الكثير من السماسرة تنظيم هناك.


هل سمعت عن الوكالة الدولية للطاقة الذرية باسم مايكل فريمان؟ انه في الواقع يخرج من طريقه لحماية بعض الحيل المعروفة ويشجع بنشاط بعض منهم. وأعتقد أن الوقت قد حان شخص ما موقع على شبكة الإنترنت إلى القائمة السوداء المراوغات للتمييز بين الساعات التقليدية مثل نفسك من هيئات المراقبة وهمية مثل مايكل فريمان أو الفضيحة لابدوغس.


وأنا أعلم أنه يدفع الخيار بوت 2 كمقدم إشارة شرعي، في حين أنه & # 8217؛ ق يعرف أن الخيار بوت لا يعمل كما هو معلن. إذا لم أكن مخطئا كان هناك أيضا فضيحة حول إشاراته الخاصة التي سلمت نتائج سيئة في حين تم الإعلان عنه كمنتج الفوز.


مفاجأة، مفاجأة، مايكل فريمان هو مزود إشارة احتيال نفسه. لا عجب في دوره الرقابي المزيف، قمع منافسيه وتعزيز بعض وسطاء الاحتيال، على أمل أنهم سوف ينضمون معه لنسف ضحاياهم المشتركة.


أعتقد أن مايكل فريمان وأمثاله يمكن مقارنته مع الصليبية الأخلاقية، الذي يدير بيوت الدعارة على خبيث، أو عشاق الكلب التي نصبت نفسها، الذي يبيع لحوم الكلاب في السوق السوداء!


بغض النظر عن الاستراتيجية التي تعتمدها، إذا قمت بإجراء وديعة مع وسطاء احتيال مثل خيارات المملكة المتحدة، حزمة من ثيفيس بقيادة المارقة الخادعة و سويندلر، شون بارك، الذي سوف ببساطة إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك دون علم مسبق وموافقتك، وأموالك وتفقدها على تجارة وهمي واحد، دون أن تظهر لك أي سجل التداول، باستثناء حساب فارغ!


مرحباً. لدي مشكلة مع الخيار الداخلي، دانيال جاكسون. حسابي تبدو كبيرة من 30K ابتداء من رأس المال إلى 160K. ولكن الآن لا أستطيع حتى سحب سنت واحد. لقد كتبت إلى دانيال جاكسون، والبريد الإلكتروني مساعدة الدعم، مسغ دردشة حية، وقد 2 أشهر الآن وأنا لا تزال لا تسمع أي شيء منهم & # 8230؛ يمكن لأي شخص مساعدتي كيف ومن أي قسم القانوني يمكنني الكتابة ل؟ فراستراتينغ ويشعر خدع.


مرحبا عائشة. آسف أن نسمع عن تجربتك. بقدر ما أعرف إنزيد الخيار غير منظم، وعلى هذا النحو يمكنك أن تتوقع حدوث مثل هذه الأمور. كما أقول في مقالاتي، تأكد من اختيار وسيط ثنائي منظم قبل التسجيل. وهذا يضمن دائما أنك لن تكون خداع وأن عمليات السحب الخاصة بك سوف تتم معالجتها دائما دون أي مشاكل.


نعم فعلا. أحب معرفة المزيد الثابتة والمتنقلة وينيفريد.


وينيفريد يرجى الاتصال بي لا أستطيع الحصول على اتصال مع ديفيد بيترايوس بسهولة دون مزيد من المعلومات. إلى إنزيد أوبتيون أودعت 1500 يورو + 1500 اليورو المكافأة. أنها تعطي كل نوع من القضايا عدم السماح للسحب، وطلب المزيد من المال للتجارة بالنسبة لي مع. لا يبدو أنهم سماسرة لي، فقط المحتالين. ومن المفترض أن المال ذهب. لوكينغ أت أيشا هونغ أند أوثرز & # 8217؛ كومنتس أبوت ذيس & # 8220؛ وسيط & # 8221؛ شركة. وسأكون على يقين من الوقت الخام للحصول على أكثر من هذا.


في نفس القارب صديقي. بنفس الحال.


وينيفريد أنا لا & # 8217؛ ر نعتقد لكم الكثير فيما يتعلق هذا الرجل بيترايوس، لأنك لم يعط أي نقطة اتصال له ولا الإجابة على عائشة هونغ أو لي.


وقد نصحت لتأطير داخل الخيار لاحتيال البطاقة من خلال البنك الذي أتعامل معه. الاحتيال: & # 8220؛ عدم تقديم الخدمة أو بيع المنتج الموعود & # 8221 ؛. ادعت أن البائع لم تبلغني عن عواقب المكافأة. كتب إنزيد أوبتيون رسالة هائلة طويلة تنتهي أنها ستظهر & غ؛ 8222؛ وتدفع 1000 يورو (75٪). قبلت، & أمب؛ حصلت على الفور دفع.


1. وثيقة جميع رسائل البريد الإلكتروني في حالة،


2. الكتابة رسميا، البريد الإلكتروني القصير إلى داخل الخيار المطالبة بلدي استرداد 1000 € (التي كنت قد وعدت من قبل في محادثة هاتفية مع جين في قسم الحساب)، مع حجة قصيرة لماذا طلبت استرداد.


هل حاولت سحب المال الخاص بك حتى الآن. حاول أن تفعل ذلك قبل أن تقول كل هذه الأشياء الجميلة عنه. نعم حصلت على الكثير من المال في حسابي أيضا. يمكن الحصول عليها، وحصارهم لي. أنا آمل حقا ليس على وشك أن خدع سارة.


شكرا لكم على ذلك جيدا، لا قطعة مكتوبة ببراعة عن حقيبة حثالة مايكل فريمان. هل كان لديه قليلا من لهجة، مثل الشرق الأوسط / الهندي. I ريكون إيت ذي سيم بلوك الذي يفعل الكثير من هذه الشركات الاستثمار العلم كاذبة. ذهب مين بالاسم هوج أوبتيونس. أكرر خيارات ضخمة. نوثينغ ولكن هناك ريب أوف ضخمة. أوه و بريكس الاسم هو مايكل مولر.


لقد تداولت مؤخرا مع وسيط الخيارات الثنائية ومقرها في دبلن، أيرلندا باسم جلنريدج كابيتال. بعد العديد من الصفقات الفوز حاولت اختبار فراسيتي من الوسيط عن طريق إجراء الانسحاب. لن يقوم مدير الحساب أو قسم الدعم الخاص بي بالاتصال بي حتى طلبت من خلال البريد الإلكتروني إغلاق الحساب وإرجاع أموالي. فهي غير التواصلية وبوضوح عملية احتيال وساطة. يرجى إعلام القراء لتجنب الوسيط بأي ثمن. سوف أموالهم تذهب ولكن لم تحصل على إرجاعها.


سمح لي في خيارات ضخمة (مايكل مولار). لها بروبالي نفس بلوك تحت اسم تجاري مختلف. هؤلاء الأوباش أرينت لهم. إذا كنت ترغب في تبادل الملاحظات، معظمهم سوف الدردشة معك.


لم أسمع من قبل جلنريدج كابيتال، وأنا أشك بصدق في & # 8217؛ s موجود في أيرلندا. إنه & # 8217؛ s ربما وهمية. من المهم للغاية التأكد من أنك تسجل فقط في وسطاء معروفين لديهم تراخيص صالحة لتجنب حدوث أشياء مماثلة.


شكرا لإعلامنا من هذه الفضيحة وآمل حقا لم تكن قد فقدت الكثير من المال. للأسف هذه الحيل أحيانا تمكن من بيع أنفسهم سماسرة شرعي في حين أنها في الواقع هي وهمية.


هناك العديد من مقدمي إشارات التداول الجديدة التي تظهر في الأفق، وبعض جيدة، وبعض ليست جيدة جدا وبعض الحيل الصريح، مثل مايك & # 8217؛ ق تاجر السيارات، والتي على الرغم من أنه مبالغ فيها مبالغا فيه بشكل كبير هيبس لديها نسبة نجاح بائسة من 30-50٪ ، حيث أنك سوف تفقد كل الأموال في حساب التداول الخاص بك في أي وقت من الأوقات، بغض النظر عن أي وسيط كنت تستخدم. حتى تبقى رصيف واسع من هذا مزود إشارات وهمية!


لقد وقعت للتو مع إزترادر ​​وأنا لا إذا كانت السمعة أم لا. أنا وضعت في 4 الصفقات للمرة الأولى وفقط 2 فاز، وأنا وضعت في 4 المرة الثانية، وجميعهم فقدوا. ما يجعل الأمور أسوأ هو أنهم يطلبون أن أرسل لهم نسخة ضوئية من بطاقة الائتمان الخاصة بي، الأمر الذي يجعلني أشم الفئران. أنا أكتب لك يطلب المشورة إذا كان إجراء عادي مع جميع شركات الخيارات الثنائية لطلب مثل هذه المعلومات.


شكرا مع تحياتي.


هل معرفة ما إذا كان إزترادر ​​السمعة؟ انا في نفس القارب.


لا، أنا ملاذ & # 8217؛ ر اكتشفت حتى الآن. لقد تركت لهم منذ ذلك الحين، وسجلت مع وسيط آخر.


نأمل كنت قد سجلت مع وسيط منظم مختلف وليس وسيط غير منظم. ضع في اعتبارك أن جميع الوسطاء الخاضعين للرقابة والمرخصين سيطلبون منك إرسال المعلومات التي يطلب منك إزتريدر. إذا كان الوسيط الذي سجلته في لم يسأل هذه المعلومات هناك فرصة كبيرة لا يتم تنظيم وسيط وكان مهتما فقط في إجراء وديعة (وبالتالي، حتى لا التحقق من أنت).


يحتاج جميع الوسطاء إلى نسخة من بطاقتك الائتمانية، وعادة ما يتم حذف بعض الأرقام للتحقق من حسابك.


إزترادر ​​هو وسيط مرخص ومنظمة. جميع الوسطاء المرخصين والمرخصين سيطلبون هذا النوع من المعلومات للتحقق من التجار & # 8217؛ هوية. انها ليست بسبب الوسطاء ولكن لأن هذا مطلوب من قبل المنظمين كما تدابير مكافحة غسل الأموال.


ومن الآمن إرسال هذه البيانات (من الواضح أن بعض الأرقام محجوبة) إلى الملقمين المرخصين فقط. لا تفعل ذلك مع بعض وسيط غير معروف وغير المنظم.


ترادرسكينغز؟ الغش أم لا؟ 71 خيارات نفس المجموعة الغش أم لا؟ الغش سبوت أو لا؟


جميع سماسيم والسماسرة / الخدمات غير معروفة. وأود بالتأكيد البقاء بعيدا.


يجب أن يكون مايكل فريمان يائسا ويضطر إلى تسويق البرمجيات التجارية التي هاجمها بشراسة مرة واحدة كما الحيل، مثل الحفار الذهب و فيرتنست، والآن بعد أن أدرك أن هناك العديد من الذين يحتجون إشاراته وهمية الخاصة، مايك & # 8217؛ s السيارات التاجر.


مايكل فريمان هو الرجل الذي يفعل كل عملية احتيال العمل به الأبرياء لا يثقون هذا الرجل هو الشخص الذي روج لبرنامج نيو 2 بعد الثقة به كان حسابي صفر يجب فريمان حظر.


هو مجتمع المليونير السري وأنه & # 8217؛ ق 365 الخيار الثنائي هو عملية احتيال؟


مجتمع المليونير السري يبدو فعلا مثل عملية احتيال، نعم. لست متأكدا من 365binayoption. إنه وسيط غير معروف وغير منظم، لذلك سأبقى بعيدا.


أي شخص لديه أو لديه خبرة مع بانك دي بيناري؟ لم أكن أرى أي ذكر لهذا الوسيط في هذا المنتدى.


بانك دي بيناري هو وسيط مرخص لكنه هو أيضا الذي لديه معظم الشكاوى والتحذيرات من التجار. أنا شخصيا سوف تبقى بعيدا جدا عن هذا الوسيط. وهي مرخصة ولكنها معروفة بممارسات مشكوك فيها جدا مثل التسويق العدواني جدا والتجار المقنعين لجعل الحرف & # 8221؛ الموصى بها & # 8221؛، والتي من الواضح أنها سوف تفقد. هذا هو أيضا السبب أنا لم تدرج بانك دي بيناري في أي من بلدي توبليستس.


لدي أيضا تجربة سيئة مع بانك دي ثنائي. انهم يتلاعبون في أسعار الأصول بطريقة تفقد معظم الصفقات.


أنا عضو في بانك دي ثنائي وأنها محو الألغام £ 5000 في 2 أيام. أنا & # 8217؛ ر أعرف ما يجب القيام به.


يبدو وكأنه الخيار رالي إلا أنها حصلت على حوالي 100K. لا تزال القضية مستمرة.


يبدو أن هذه الطريقة عمل واسع الانتشار !!


أنا نشرت هذا الاستعراض هنا، وأعتقد أنك سوف تجد أنها مثيرة للاهتمام للغاية !!


الضحك بصوت مرتفع. الذي يستخدم حتى اسم & # 8220؛ ديفيد بترايوس & # 8221؛ لمثل هذه الحيل؟ & # 8211؛ الحديث عن حتى لا تكون خلاقة. أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى الحفاظ على هذا التعليق فقط لأنه & # 8217؛ ق مضحك.


هذا كل الناس هراء. هذا الرجل نفسه خدع لي 1700 $ للحصول على ما يسمى ترقية الحساب. الجميع البقاء بعيدا عن شريكه توم لي من شركة التكنولوجيا تومز. كل اللصوص واللصوص الجبان.


فينباري هو أسوأ وسيط لقد استخدمت. في كل مرة قبل أن ينتهي موقفي إذا كنت نقطة واحدة بعيدا وعندما بلغت الساعة الصفر وبعد ذلك يقول التحقق من صحة بعد أن بلغ بالفعل الصفر فإن السعر يقفز وأود أن تخسر. هذا الوسيط يثير الاشمئزاز حقا لي.


كيف يمكن للمرء الحصول على أوبتيونبيت لدفع واحد & # 8217؛ s الفوز أو حتى التواصل مع واحد؟ لقد اختفوا من & # 8220؛ الوجه '& # 8221؛ من الأرض وكنت تروج لهم. انهم لا يدفعون فوز واحد. لقد حاولت لمدة أسبوع للحصول على مكاسب بلدي من التطبيق $ 2500 من دون أي اتصال. مساعدة ما يمكن للمرء أن يسبب أنها ليست مسجلة حتى.


هل سمع أحد عن وسيط أوفيسيال؟ أنا & # 8217؛ م وجود بعض القضايا لسحب أموالي ويشتبه هو عملية احتيال & # 8230؛ هل أي شخص لديه اقتراح في ما يجب القيام به؟


دونت ترفيه عن أي وقت مضى شركة تدعى إدجديل فينانس. فهي أخبار سيئة. سوف تأخذ المال وفجأة يتم فقدان كل شيء. اسم أوالسو المرتبطة به هو غريمونتين ماناجيمنت! أسماء السماسرة [التي أعتقد أنها وهمية] هي آدم كلين، ريتشارد الأخضر، صوفيا فوكس، در فرانز جورج ستراوس.


يشعر وكأنه كل ثنائي هو احتيال. نعم، التعامل مع إدجديل الآن. الانسحاب تبدو مستحيلة. تحدثت مع وسيط العطاء للحصول على ترخيص رقم. & # 8221؛ ما هو جيد أن تفعل أنت & # 8221؛ كان رده. أعطوا المال الكتاب للمساعدة في جعل تجارة التفاح، والآن لدي لتغطية الكتاب للحصول على $. شادي جدا. أعتقد يتم فقدان الاستثمار بلدي. بفضل الوسطاء توم، آدم & أمب؛ مدير أليس. حذار. جميع الشركات تحت الذهب الأفق، وتقع في غرانادينس. تحقق من دقة الطباعة.


وقد كان أي شخص أي تعاملات مع بويربانك؟ أنا أتعامل معهم من خلال مكتب لندن في المملكة المتحدة يفترض. شكر.


الثابتة والمتنقلة بل يجب أن تهمل هذه المجموعة من الأشخاص تقدم للمساعدة في استرداد الأموال من وسطاء، بل هم أيضا المحتالين تبحث عن سبل للاستفادة من الإحباطات بلس، أن حذر!


مرحبا الجميع هناك، بلدي المشورة لأولئك الذين ارتكب خطأ في محاولة للتجارة الخيارات الثنائية هو أنه يجب عليك الحفاظ على المال الخاص بك لرجال الأعمال المادية جيدة، وإلا كنت على وشك رمي الخاص بك الثابت كسب المال بعيدا، لأولئك من نحن الذين حاولوا ذلك، كان درسا صعبا للتعلم، وهذا هو السبب في أنها تخرج من طريقها، القيام بإعلانات كبيرة، واستخدام كل وسيلة المتاحة للحصول على الناس المطمئنين، خطأ كبير ولكن الفعل قد فعلت ذلك هيا لنذهب.


جميع. Go. Trade، مع وسيط يدعى مايك نوريس، هو وسيط آخر غير مسؤول و سنوبيش. كما كان يعرف أردت سحب بعض الأموال. وصل إلى حسابي دون موافقتي وفتح 1 موقف مع جميع الأموال كان لي. فقد أصبح حسابي غير كاف من الأموال. وقد أبلغت ذلك إلى الشرطة الاحتيال العمل، المملكة المتحدة وآمل أن سلطة السلوك المالي (فكا) ولجنة السياسة المالية (فك) اتخاذ الإجراءات اللازمة للحد من هذه الأنشطة الاحتيال من قبل هذا الوسيط وسيط.


يبدو الناس هاي وكأننا لدينا خدمة احتيال الحماية هنا. أعني أن لدينا خدمة للحصول على المزيد من المال من جيب ضحايا التجارة.


قد يكون الوقت للتوحيد والقيام بشيء ضدهم. وينبغي أن نبدأ حربا حقيقية عليها. ما السماسرة الجريمة يخاف؟ العطش من كل جريمة دون & # 8217؛ ر مثل أن نرى اسمها والشركات التعامل معها. دعونا نبدأ الحرب على الجريمة في فب ونشر هذا إنفو في جميع أنحاء العالم. الاتصال إلى جميع المؤسسات التي تساعد على تطوير السوق كريم والإدارة الحكومية الذين يحميون هذا النظام.


وهذا هو السلاح ،، أنا دعم لدينا من منظمة والتأكد من أن جميع حسابات مدير مسجلة في هذه الهيئة حتى في سن فتح القضية يمكننا مطاردة لهم الهيئات المنظمة مثل المحامين بار القنصل حتى مدير الحسابات.


قاعدة بيانات لتتبعها و رد المبالغ المدفوعة.


يمكن أن أبلغ ثنائي 8 إلى شرطة الاحتيال العمل.


هل احتيال في الخيارات الثنائية هي ممارسة شائعة ولا أحد يهتم بها؟ الكثير من وسطاء احتيال ليس في القائمة وليس الضحايا الذين يعودون أموالهم. يبدو وكأنه كامل الاحتيال سوق ضخمة ثنائي للناس العاديين.


ماذا عن. expertoption لديك أي شخص هنا استخدام الخيار. expert قبل.


لدينا مدير الحساب الثنائي 8 الأمير غونزاليس مارتن أمبرغ وملكة جمال بيث ميلر من Binary8 & # 8230؛ مجموع المحتالين فقدت بلدي 1000 دولار أبدا أن تكون قادرة على سحب وديعة ولكن بيت ميلر من ثنائي 8 على ما يرام كانت مستعدة للقيام التجارة المقايضة معي.


الوجه الصفع وقالت انها محادثة الجنس معي و تظهر لها الجسم العاري ل 1000 أوسد الرجال تحقق من ميلر ميل من ثنائي 8.


أفضل مواقع التجارة الثنائية 2017 & # 8211؛ و البقية.


ربما كنت & # 8217؛ لا يزال التعلم عن التداول، أو ربما كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة الأولى في سوق التداول كمبتدئ. لقد بحثنا في سوق تداول الخيارات الثنائية على نطاق واسع للمساعدة في جعل مهمتك في اختيار منصة أكثر بساطة.


كما كنت قد سمعت، والتداول مع الخيارات الثنائية هي طريقة واحدة للوصول الى الأسواق مع الحد الأدنى من تجربة التداول ولكن مع إمكانية حقيقية في نهاية المطاف مع بعض العوائد كبيرة. بالطبع، قبل أن تتمكن من بدء التداول، وسوف تحتاج إلى العثور على أفضل وسيط خيار ثنائي بالنسبة لك. هناك الكثير من السماسرة في صناعة تداول الخيارات الثنائية العملاقة. بطبيعة الحال، لا يمكن بالضرورة أن يقال وسيط واحد أن يكون صريح & # 8220؛ أفضل & # 8221؛ واحد مقابل آخر. ومع ذلك، ونحن نبذل قصارى جهدنا هنا لمراجعة جميع جوانب أفضل مواقع الخيارات الثنائية لمساعدتك على اتخاذ قرار. يتمثل دور موقعنا في العمل كدليل في هذه المهمة الساحقة في بعض الأحيان. باتباع هذه النصائح والتوصيات المفيدة، أنت & # 8217؛ مجرد نقرة واحدة من أفضل وسطاء التداول ثنائي. لذلك، دع & # 8217؛ s بدء.


منصة التداول الموصى بها.


أفضل وسيط.


أعلى وسيط الخيارات الثنائية.


ما هو التداول مع الخيارات الثنائية؟


قبل الانتقال إلى جزء معين من بحثنا لأفضل وسطاء الخيارات الثنائية، فمن فكرة جيدة لإجراء مراجعة سريعة للمعرفة الخيارات الثنائية الخاصة بك، وأن تكون أكثر تحديدا - من النشاط تداول الخيارات الثنائية. لفهم التداول مع الخيارات الثنائية يجب أن تعرف، في البداية، ما هي الخيارات الثنائية. بشكل عام، فإن الخيار الثنائي هو فئة من الخيارات حيث تأتي المردود مع اثنين فقط من النتائج النهائية المحتملة. والنتيجة الأولى هي المبلغ الثابت للأموال التي اخترتها، في حين أن الآخر (السالب أو الخسارة) لا شيء على الإطلاق. كما يمكنك أن ترى تداول مع الثنائيات يختلف عن التداول في أسواق الفوركس العادية، مثل كبار وسطاء الفوركس تختلف عن الخيارات الثنائية منها، حيث في معظم الحالات قد تظهر بعض مجموعة مستمرة من العائد. التداول مع الخيارات الثنائية عادة ما تكون سريعة وبسيطة، مما يجعل هذه الطريقة من التداول مثيرة للاهتمام للغاية ومناسبة جدا للمبتدئين. وعلاوة على ذلك - نتائج تداول الخيارات الثنائية في دفعات سريعة نسبيا، في حين أن المخاطر قد تكون منخفضة جدا. حقيقة أنك إما الفوز، أو لا يفوز أي شيء يعني أن التداول مع الخيارات الثنائية يمكن اعتبار الطفل & # 8217؛ ق اللعب. ومع ذلك، لا نقلل من ضرورة التنبؤ الصحيح، متابعة مستمرة من أحدث الأخبار من السوق والمهارات التحليلية، لأن تداول الخيارات الثنائية لا يزال يتطلب منك التفكير والنظر، بدلا من المقامرة.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


ما هي خيارات السماسرة الثنائية؟


عندما يتعلق الأمر إلى أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية، والنظر في جوهر ما توفره السماسرة الخيارات الثنائية في الواقع أمر لا بد منه. مثل كل الأشياء في الحياة، يحتاج المرء دائما للبحث في الموضوع قبل أن تكون قادرة على مقارنة التفاح مع التفاح. باختصار، وسطاء الخيارات الثنائية هي وساطة عادية والتي إما توفر فقط ميزات لتداول الخيارات الثنائية، أو تشمل طرق مختلفة للتداول - بما في ذلك الثنائيات. ومع ذلك، سيكون من الصحيح أيضا القول أنه عندما يتعلق الأمر بأفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية، فإنها عادة ما تكون موجهة بالكامل إلى الثنائيات دون التعامل مع الأسواق الأخرى (على سبيل المثال الفوركس) على الإطلاق. يجب أن تكون على علم بأن وسطاء الخيارات الثنائية هي أيضا شركات الوساطة التي هي في معظم الحالات تعمل ومملوكة من قبل مقدمي الخدمات المالية الكبيرة أو الشركات. حجمها وسمعتها يوفر الشعور ضمان لمستخدميها، وكنت أتوقع بحق هذه الجوانب أن نناشد الناس الذين يتطلعون إلى الانضمام وسطاء الخيارات الثنائية. ونحن نوصي بشدة أن تتبع دليلنا من أجل إعطاء تجربة التداول الخاص بك أعلى مستويات الأمن والسلامة.


كيفية اختيار أفضل وسطاء الخيارات الثنائية؟


إذا كنت تعتقد أننا سوف قائمة لك واحد وسيط الخيارات الثنائية التي تعتبر أفضل موقع الخيارات الثنائية، لا. والحقيقة هي أن عدد كبير من المواقع وبيئات التداول الجيدة التي معظمها العرض يجعل من المستحيل تسمية واحد أفضل موقع تجاري ثنائي أفضل. وعلاوة على ذلك - كما تعلمون مختلف التجار يفضلون أشياء مختلفة. إذا كنت مبتدئا في التداول مع الثنائيات، ميزات مثل واجهة سهلة الاستخدام والموثوقية هي أهم الأشياء التي تبحث عنها، ولكن الآخرين - التجار أكثر تقدما - ربما محاولة للبحث عن أنظمة مكافأة جيدة أو حتى منصات بديهية. ولكن بما أننا هنا لمساعدتك في تحسين في التداول مع الثنائيات وفي العثور على أفضل مواقع التداول الثنائية، ونحن لا يمكن أن تمر فقط لك دون إعطائك بعض التلميحات. ما نحن على وشك القيام به هو أن تظهر لك كيفية اختيار أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. لم تنجح مثل هذه المهمة في أن تكون صعبة على الإطلاق، إذا اتبعت نصيحتنا. لمعرفة المنابر الأكثر فائدة للتداول مع الثنائيات، تأكد من أن الخيارات الثنائية السماسرة قمت بمراجعة أو تأخذ في الاعتبار لديها ما يلي (أو على الأقل معظمها) الميزات:


سمعة ممتازة.


يقولون سمعة هو كل شيء، وعندما يتعلق الأمر الأعمال مع مواقع تداول الخيارات الثنائية نفس الشيء ينطبق. إذا تم ذكر وسيط من قبل المؤسسات الحرجة التي تشارك في المجال المالي، فمن المحتمل أن يكون من المفيد التحقق. ومع ذلك، فإن مثل هذه التوصيات الرسمية ليست المصادر الوحيدة للسماسرة الخيارات الثنائية مع سمعة جيدة. منتديات مختلفة، حيث يجمع المجتمع التجاري، يمكن أن تعطيك بعض الاتجاهات في العثور على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية، أيضا. بدلا من ذلك، بعض المواقع تداول الخيارات الثنائية لديها قسم على الصفحة الرسمية مع ردود الفعل من مستخدميها. وأخيرا، وليس آخرا، هناك العديد من مواقع التصنيف التي توجد للمقارنة بين الوسطاء المختلفين.


موثوقية ممتازة.


حتى تبدأ فعلا في استخدامها، لا يمكنك أن تكون متأكدا 100٪ أن بعض وسطاء الخيارات الثنائية موثوق بها على الرغم من أن هناك بعض الميزات التي قد تقودك إلى استنتاج أن هذه المواقع للتداول مع الثنائيات هي في الواقع موثوقة. في معظم الحالات، تتكون الموثوقية من أمرين رئيسيين. أولا وقبل كل شيء، فإنه إلزامي لأحد أفضل وسطاء خيار ثنائي أن تكون مرخصة رسميا من قبل السلطة الوطنية من البلد الذي يوجد فيه. ثانيا، وسيط موثوق به لتداول الخيارات الثنائية من المفترض أن توفر الحماية، لا توفر عملية احتيال. الحماية تغطي على حد سواء - البيانات الشخصية والمعاملات المالية - والعديد من وسطاء الخيارات الثنائية اليوم حتى مزدوجة المحمية. مثل هذا المثال هو أي من وسطاء الخيارات الثنائية التي يوجد مقرها في الاتحاد الأوروبي. في هذا المثال يتم تنظيم المنصة من قبل هيئة تنظيم الخدمات المالية الوطنية والاتحاد الأوروبي كهيئة مراقبة إضافية.


الوسطاء الآخرون (تحذير: لم يتم التحقق منه)


خدمات دعم العملاء الوظيفية.


يصبح موقع الويب بدون ممثلي دعم العملاء غير وظيفي على الإطلاق. والوسطاء الخيارات الثنائية ليست مجرد مواقع، ولكن منصات، حيث المال هو في الاستخدام المستمر. وهذا يعني أن خدمات دعم العملاء إلزامية وأفضل وسطاء الخيارات الثنائية تقدم لهم 24/7 وبعدة لغات. ومعظم المواقع في هذه الأيام تغطي اليوم كله، ولكن بالنسبة لتوافر لغات مختلفة، يتم توفيرها عموما من قبل شركات الوساطة التي تعمل بين السوق الدولية بأسرها من خلال تغطية جمهور أكبر وأكثر تنوعا. القدرة على الوصول إلى ممثلي دعم العملاء عبر عدة طرق الاتصال - على سبيل المثال، والمكالمات الهاتفية، ورسائل البريد الإلكتروني والفاكس والدردشة الحية وغيرها - بالإضافة إلى ذلك يوفر لك الثقة في حين يجري في الساحة التجارية.


منصة بديهية.


منصة هو الشيء الذي يجعل وسطاء الخيارات الثنائية العادية إما واحدة من أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية أو واحدة من المواقع السيئة تماما التي لن تجلب لك أي شيء، ولكن الأعصاب ومزاج سيئ. تأكد من أن البرنامج يستخدم وسيط من السهل بما فيه الكفاية للتعلم، بحيث أنك لن تفقد أي وقت يدرس كيف يعمل. ميزة بديهية هي أيضا مهمة جدا، لأنه بمجرد أن تصبح أكثر تقدما، سيتم اعتبار تنظيم جيد من النشاط تداول الخيارات الثنائية كما زائد بالنسبة لك. وأخيرا، وليس آخرا، أفضل وسطاء الخيارات الثنائية توفر منصات مع ميزات مختلفة ووسائل الراحة المفيدة. لا يمكننا سرد كل منهم، ولكن كلما كانوا أفضل وأسهل وسوف تصبح بالنسبة لك التجارة.


نظام مكافأة جذابة.


هناك قاعدة غير مكتوبة بين جمهور التداول، ووفقا لهذا كل من أفضل مواقع الخيارات الثنائية لديها أنواع المكافآت الأكثر جاذبية. ومن المنطقي أن المكافآت الجيدة هي كبيرة حقا، ولكن هذا المفهوم هو بالتأكيد ليست شيئا أن العديد من التجار الأكثر تقدما تتفق مع. أتعجب لماذا؟ حسنا، الجواب هو في الواقع بسيط. الشيء هو أن العديد من المنشأة حديثا أو ليست شعبية حتى الآن (والحيل، أيضا) وسطاء الخيارات الثنائية عادة ما تحتاج إلى استراتيجية لجذب المزيد من الزبائن. ويبدو أن نظام المكافآت المفيدة والمثيرة للاهتمام هو أداة عظيمة للحصول على اهتمام المتداول بأي وسيلة. ومع ذلك، ليس كل من هذه الخيارات الثنائية السماسرة هي موثوقة وجيدة كما نظام المكافآت الخاصة بهم. لذلك ما نحاول أن نقول لكم هو أنه في حال كنت تأتي على مكافآت ضخمة بشكل لا يصدق التي تقدمها وسيط الخيارات الثنائية، لا تسقط للفخ للتسجيل فورا لذلك. لا يوجد أي ضمان أن بقية الميزات وسيط على ما يرام. ومع ذلك، لا تزال الخيارات الثنائية وسطاء المكافآت واحدة من الأجزاء المفضلة لدينا من التداول.


وسائل راحة إضافية.


يتحدث عن المكافآت وارتباطها لبقية الميزات من أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية، فإنه من المهم أن نذكر بعض وسائل الراحة التي يجب أن ننظر أيضا. ميزات مثل مركز تعليم للمبتدئين في التداول مع الثنائيات، فضلا عن إضافات مثل مديري الحسابات الشخصية أو إمكانيات للتداول مع العشرات من الأصول هي أيضا مهمة جدا. وإذا كانت تظهر على الموقع كنت عضوا في، ثم تأكد من أنك عميل في واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


أين تجد أفضل وسيط الخيارات الثنائية؟


لدينا دليل النهائي لأفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية يستمر مع بعض الأفكار العملية والنصائح التي يمكن استخدامها من أجل العثور على أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية. راجعهم لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم مساعدتك في البحث.


تعرف على ما تبحث عنه & # 8211؛ يبحث مختلف التجار عن أشياء مختلفة في وسيط لتداول الخيارات الثنائية. على سبيل المثال، إذا كنت مبتدئا، قد تفضل منصة بسيطة مع واجهة بديهية وربما، ومركز تعليم جيد للمساعدة في إجراء الاستراتيجية الخاصة بك مع نصائح الخبراء للتقدم في تداول الخيارات الثنائية. على الرغم من ذلك، على الجانب الآخر، إذا كنت تبحث عن خيارات ثنائية معينة - لمسة واحدة الخيارات الثنائية، 60 خيارات ثانية الخ - ثم، تصفية مرشح البحوث الخاصة بك. إجراء البحوث الخاصة بك & # 8211؛ بدء البحوث الخاصة بك للحصول على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. انها ليست صعبة أو صعبة وعادة ما لا يستغرق الكثير من الوقت. منذ كنت تعرف بالفعل ما كنت تبحث عن - أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية مع أنواع الخيارات الخاصة والميزات - استخدامها ككلمات رئيسية وإدراجها في محرك البحث المتصفح الخاص بك. النتائج المقدمة سيكون بالتأكيد بعض من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية! التوصيات دائما الأفضل & # 8211؛ وجود توصيات لأفضل السماسرة الخيارات الثنائية هو أيضا بديل مفيد يمكنك الاستفادة من. يمكنك أن يوصي من قبل صديق لك، الذي كان في سوق تداول الخيارات الثنائية لفترة أطول والذين يمكن أن يكون على بينة من أنسب موقع للمبتدئين. سوف تأتي هذه التوصية مع مزايا منصة معينة، مما يوفر لك بعض البحوث. اقرأ تعليقاتنا المفيدة & # 8211؛ الخيارات الثنائية السماسرة استعراض كثيرة ويمكنك أن تأتي عليها في المنتديات للمجتمعات التداول وللمواقع بالمعلومات - مثل بلدنا. لا تتردد في قراءة الاستعراضات المفيدة التي من شأنها أن نشير لكم إيجابيات كل موقع مراجعة (في نهاية مراجعة المقال). وبالنظر إلى هذه الإيجابيات، يمكنك تحديد ما إذا كنت قد اكتشفت أخيرا أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية. اختبر بعض وسطاء الخيارات الثنائية & # 8211؛ وأخيرا، هناك واحد أكثر بديل لك للعثور على أكثر موثوقية واعدة وسطاء الخيارات الثنائية. على الرغم من أن محفوفة بالمخاطر قليلا، يجب أن تحاول هذه الطريقة، أيضا، لأنه بعد كل التعود على اتخاذ المخاطر هو جزء من وظيفة التداول الخاصة بك، وكذلك. ما نوصي به هو اختبار العديد من منصة الخيارات الثنائية. جعل قائمة المفضلة لديك التي قد تكون أفضل المقبلين الخيارات الثنائية السماسرة. تبدأ مع العناوين الأولى ومعرفة ما إذا كان يمكنك العثور على الأكثر ربحية فيما بينها. انتباه - تجنب استثمار الكثير من المال حتى يمكنك التأكد من أن وسيط الخيارات الثنائية هو حقا نوع من النظام الأساسي الخاص بك.


كيفية مقارنة أفضل وسطاء الخيارات الثنائية؟


أخيرا، وليس آخرا، عندما كنت فعلت مع قائمة من أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية، وسوف تحتاج لمقارنتها. إن كونك عضوا في عدد كبير جدا من مواقع الويب للتداول في وقت واحد ليست فكرة جيدة جدا - خاصة إذا كنت مبتدئا - لذلك من الأفضل الاستمرار في تصفية قائمتك لأفضل تفضيلات التداول الثنائية. النظر في الميزات التالية كمفاتيح لعملية المقارنة الخاصة بك من وسطاء المطلوبين تريد زيارة وتصبح عضوا في:


الحد الأدنى للإيداع & # 8211؛ هذا هو الحد الأدنى من المال الذي تضطر إلى الاستثمار من أجل بدء التداول على موقع تداول الخيارات الثنائية. إذا كانت عالية جدا بالنسبة لك، والحفاظ على البحث عن آخر، خيار أكثر ملاءمة للميزانية! أسيتس & # 8211؛ المزيد من الأصول وسيط يقدم أفضل وأكبر فرصتها لتكون واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. عادة ما يكون المبلغ القياسي للأصول أعلى من 30، لذا حاول تجنب الأنظمة الأساسية التي لا تحتوي سوى على 10-15 مادة فقط، لأنها ستحد من نشاطك. قبول تجار معينين & # 8211؛ بعض الوسطاء لديهم سياسة عدم قبول بعض التجار وفقا لمساكنهم الحالية. في معظم الحالات هؤلاء المستخدمين هم إما الولايات المتحدة الأمريكية، أو المواطنين الكندية. ومع ذلك، هذه ليست سوى القاعدة العامة وهناك العديد من البلدان الأخرى التي يمكن استبعادها من قائمة أنواع العملاء في وسطاء الخيارات الثنائية. اقرأ هذه المعلومات دائما قبل التفكير في إجراء تسجيل على منصة التداول. الحد الأقصى لمبلغ التداول & # 8211؛ تذكر، أنك لا تزال مبتدئا وأول الاستثمارات الخاصة بك - على حد سواء، الودائع والمبالغ التجارية - وربما لن تكون مرتفعة بما فيه الكفاية للوصول إلى هذا الحد. ومع ذلك، النظر في المستقبل - نمو مستقبلك هو علامة على التداول الذكي. من يدري، ربما سوف تصبح ماهرة في التداول مع الثنائيات قريبا جدا!


دون & # 8217؛ ر تتردد في استخدام نصائح مفيدة لدينا لاكتشاف أفضل وسطاء التداول ثنائي. نتمنى لكم حظا سعيدا.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


مقالات مفيدة.


أفضل وسيط التعليم.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.

No comments:

Post a Comment