Tuesday 27 February 2018

كيفية تطوير نظام التداول الفوز برنامج الدراسة المنزلية الصوت من قبل فان ثارب


كيفية تطوير نظام التداول الفوز برنامج الدراسة المنزلية الصوت بواسطة فان ثارب
في ساحة فريدة من المدربين المهنيين التجارية والاستشاريين، فان K. ثارب تبرز كشركة رائدة عالميا في مجال التعليم التجاري. المزيد & # 187؛
الموقع الرسمي فان ثارب للتجارة التعليم.
تريد معلومات تداول الجودة لمساعدتك في الوصول إلى أفضل إمكانات التداول الخاصة بك.
مساعدة الآخرين تصبح أفضل تاجر أو مستثمر أنها يمكن أن تكون مهمة ثارب منذ عام 1982. الدكتور ثارب يقدم استراتيجيات تعليمية فريدة من نوعها، وتعليماته تقنيات التداول لإنتاج تجار كبيرة هي بعض من الأكثر فعالية في هذا المجال. يدرس مجموعة من الأفكار والمبادئ تسمى & كوت؛ ثارب ثينك. & كوت؛ هذه المبادئ تأخذ سر من التداول من خلال مساعدتك على فهم من أنت كالتاجر، وكيف علم النفس الشخصي الخاص بك يمكن أن تعمل لك بدلا من ضدك، وكيفية التفكير وإدارة المخاطر، وكيفية تطوير نظام التداول الفوز.
& كوت؛ T رادينغ والاستثمار هي عمليات بسيطة جدا ونحن البشر في محاولة لجعله في شيء أكثر تعقيدا بكثير. لسوء الحظ، لدينا الكثير من التحيزات التي تدخل في قرارات التداول.
& كوت؛ أعتقد أن الناس يحصلون بالضبط على ما يريدون من الأسواق، ومعظم الناس يخافون من النجاح أو الفشل أو كليهما. ونتيجة لذلك، فإنها تميل إلى مقاومة التغيير وتستمر في اتباع التحيزات الطبيعية وتفقد في الأسواق. عند التخلص من الخوف، كنت تميل إلى التخلص من التحيزات.
& كوت؛ أما بالنسبة للمخاطر، فإن معظم الناس لا يفهمون ذلك، بما في ذلك الكثير من المهنيين، والمثير للاهتمام حقا هو أنه بمجرد فهم المخاطر وإدارة المحافظ، يمكنك تصميم نظام التداول مع أي مستوى من الأداء تقريبا. & كوت؛ - Van K. ثارب.
في حين خبرة فان ثارب في مجال التمويل، مهمته هي لمس الناس بطريقة تغيرها للأفضل. من خلال كتبه وبرامج الدراسة، وورش العمل، وسوف تتعلم حول تطوير النظام، موقف التحجيم، السيطرة على المخاطر، R - مضاعفات، وعلم النفس من التداول وأكثر من هذا بكثير!
مفتوحة للمشتركين فقط.
سجل لهذا الندوة الحرة التي عقدت.
الجمعة، 12 يناير الساعة 05:00 بالتوقيت الشرقي.
والثور؛ فرصة هائلة الاستثمار في سوق التشفير، ولكن عليك أن تفهم ما تقومون به.
سجل في وقت مبكر للحصول على أفضل فرصة للحصول على الأسئلة الخاصة بك الإجابة عليها من قبل الدكتور ثارب.
فان ثارب دورة أداء الذروة، دورة الدراسة في نهاية المطاف الرئيسية للتجار.

الدكتور فان ثارب مراجعة الدورة.
أنا تعثرت على الدكتور فان ثارب بعد أول جدا إيلاء الاهتمام ل سد الفعلية التي وردت في نصائح التدفق النقدي روبرت كيوساكي على الانترنت لعبة. روبرت القيام بعمل جيد مقابلة جنبا إلى جنب مع الطبيب. ثارب وكذلك أنه أو أنها أشارت إلى عدد قليل من مشاهد رائعة حول كيفية بالضبط من أجل الصناعة، وكذلك عقلية في الجزء الخلفي من البيع والشراء. مقابلة العمل الفعلية بلغت ذروتها الشخصية مفتونة كافية التي ظهرت صعودا مزيد من المعلومات بشأن الدكتور ثارب بعد ذلك اشترى وكذلك دراسة دليل التجارة الطريق الصحيح من أجل الحرية النقدية (الذي في رأيي هو كتاب ممتاز). حتى أنني اكتسبت أكثر فأكثر في الطبيب. المواد ثارب، انه & # 8217؛ s النمط النموذجي الذي العقلية الفردية هو في الواقع العنصر الأكثر أهمية في الخاصة بك شراء وبيع الإنجاز.
انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.
هذا دليل معين الطبيب. ثارب لإنتاج الفعلية "دورة الأداء الذروة". وهذا يشمل 5 كميات، كل ذلك يذهب عبر قدر كبير من الدراسة الذاتية وكذلك التخطيط فيما يتعلق بالشراء والبيع. حصلنا على الطبعة الأولى بعض الوقت مرة أخرى (أصبح هناك الإصدار الثاني من الدورة) وكذلك شهدت هذا. ومع ذلك ذهبنا مع البرنامج مرة أخرى، لا سيما بعد جعل بلدي الشخصية شراء وبيع استراتيجية الشركة ولذا فإنني قد إعادة النظر في المناطق الفعلية من عقلية الشخصية التي تتطلب وظيفة. فضلا عن أننا كنا نظن التي قد أيضا إنشاء ملخص فضلا عن نظرة عامة على البرنامج الفعلي، لأن التقييمات كبيرة من البرنامج تميل إلى أن يكون من الصعب العثور عليها، وتحسين بلدي الحفاظ الخاصة جدا من المواد.
لأن البرنامج في حد ذاته هو كبير حقا، وأنا & # 8217؛ تضررت التقييم الفعلي في إلى 5 مناطق. 1 لكل كمية. العنوان الفعلي من الكمية الأولى لذلك الحد الأقصى لبرنامج الأداء العام هو الحق في الواقع، "كيفية استخدام المخاطر". القسم 1 نتحدث عن "الالتزام" وكذلك بالضبط كيف غالبية المستثمرين أرن & # 8217؛ ر مكرسة تماما للشراء والبيع. وغالبية المستثمرين يرغبون في حبوب منع الحمل السحرية الفعلية، والهدف النهائي الفعلي، لأنهم يعتبرون شراء وبيع مزدهر هو مجرد حل، أو ببساطة اختيار أفضل برنامج بعد ذلك كل ما تبذلونه من الصعوبات تميل إلى أن تكون أكثر من. ومع ذلك فإن الشراء والبيع يكشف أن جميع الأفراد تقريبا يمتلكون عقلية خطر عكسي دقيقة يجب أن تكون مستثمرا فعالا.
أخرى بحث عن:
فان ثارب احتيال فان ثارب mp3 فان ثارب الاحتيال فان ثارب الاستعراضات.
بحث آخرون عن.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
عبارات البحث الشائعة.
تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.

كيفية تطوير نظام التداول الفوز برنامج الدراسة المنزلية الصوت بواسطة فان ثارب
نظام التداول الذي يناسبك.
الحصول على جميع الفوائد من سنوات الدكتور فان ثارب من النمذجة التجار وأبحاثه حول كيفية تطوير أنظمة التداول مربحة. استنتاجه من هذا البحث هو أن الشخص العادي ليس لديه فرصة في تجارة مربحة لأنه يركز على كل الأشياء الخاطئة.
هذا البرنامج يساعدك على تحديد أي نوع من نظام التداول سوف تناسبك شخصيا وكيفية إنشائه. تعلم القليل المعروفة، أسرار الحراسة عن كثب التي لم تنشر في الكتب وأن youЂЂ ™ لا من المرجح أن تجد إلا إذا كنت تعثر عن طريق الخطأ عليهم.
انقر على التسعير أو لطلب الآن.
يحتوي هذا البرنامج على 20 اسطوانة صوتية: 11 قرص مدمج من مواد أحدث و 9 أقراص مدمجة من دورة الدراسة المنزلية الكلاسيكية التي تغطي المعلومات لم تعد تدرس في ورشة عمل تطوير النظم لدينا.
العديد من عملائنا الاستماع إلى هذه الأقراص المدمجة مرارا وتكرارا فقط للحصول على كل التفاصيل الدقيقة التي تفوت في بعض الأحيان على الاستعراضات السابقة.
ويشمل بالطبع دراسة المنزل أيضا شامل دليل الصفحة 340+ الذي يعمل كدليل، مصنف ومدرب من خلال رحلة بناء النظام الخاص بك.
لتعريف لكم مع المزالق النفسية لتطوير النظام. على أقل تقدير، من الأهمية بمكان أن تفهم أنك فقط التجارة معتقداتك حول السوق، وليس السوق نفسه.
لمساعدتك على فهم المفاهيم والخطوات الرئيسية في تطوير النظام، بما في ذلك التوقعات، R - مضاعفات، وجودة النظام واستراتيجيات تحديد المواقع الموقف.
الاتجاه التالي، وخاصة الاتجاهات القائمة على أساسيات. تداول النطاق. تداول القيمة حيث يتم تعريف القيمة بأنها شراء الأشياء بالدولار على الدولار. تجارة السيناريو العقلية. الاتجاهات الموسمية عندما تكون هذه & كوت؛ ريال & كوت؛ وليس شذوذات الإحصائية. انتشار التداول والمراجحة.
لمساعدتك على تحديد "R" في التداول الخاص بك وتطوير الاجهزة المناسبة، والدخول، ووقف الخسارة.
هل أنت مستثمر منخفض المخاطر الذي يريد فقط أن يحقق أرباحا صغيرة ومتسقة كل شهر مع خسارة عرضية فقط؟ تعلم كيفية تطوير نظام من شأنها أن تسمح لك لتطوير منهجية فريدة من نوعها من شأنها أن تعطيك هذا النوع من الاتساق!
تطوير الأهداف السليمة.
هذه هي أهم مهمة لتطوير النظام. إذا قمت بذلك مهمة واحدة بشكل صحيح، وسوف يستغرق ما لا يقل عن نصف وقتك أثناء عملية التطوير. عندما تتعلم ما هو عليه، سوف أقول لك، في Ђњ بالطبع بالطبع Ђ important مهم! Ђќ لكنك لا تزال ربما ربما قضاء القليل جدا من الوقت على ذلك. لتطوير نظام يناسبك، تحتاج إلى التفكير حقا في ما تريد. إيتليس ليست مهمة تافهة.
يتجاهل معظم الناس ستة أو سبعة من المكونات الرئيسية لتطوير النظام عندما يقومون ببحوثهم. في الواقع، أنت لن ترى أبدا كتابا عن تطوير النظام الذي يغطي أكثر من ستة منهم. هذا هو الحد من المتداول المتوسط ​​في القيام البحوث. تريد أرباح كبيرة مع أقل قدر ممكن من المخاطر، لذلك تريد كل ميزة ممكنة عند البدء في تطوير مثل هذا النظام.
يركز معظم الأشخاص على الدخول و [مدش]؛ العنصر الأقل أهمية في تطوير النظام. وتجاهل وضع استراتيجيات التحجيم و [مدش]؛ العنصر الأكثر أهمية. من خلال هذا بالطبع دراسة المنزل سوف تتعلم خوارزميات موقف التحجيم أن أداء الذروة استخدام. وبالإضافة إلى ذلك، سوف ليرة لبنانية تعلم خوارزميات تحديد المواقع الموقف التي من شأنها أن تساعدك على خفض المخاطر العامة الخاصة بك، في حين في نفس الوقت، مما يساعدك على تحقيق أداء أكثر اتساقا.
إذا كنت تركز على هذه الأسرار الثلاثة و [مدش]؛ والتي 95 في المئة من جميع التجار والمستثمرين تجاهل تماما و [مدش]؛ يمكنك قفز نفسك إلى فئة التي لم يتمكن سوى عدد قليل من تحقيقه.
1 - الحصول على أفكار محددة لاتخاذ قرارات أفضل لدخول السوق والخروج منها.
2 - تعلم موقف معين التحجيم الأفكار من مؤلف الدليل النهائي لوضع التحجيم.
3 - Be قدم إلى المزالق النفسية التي تعيق الكثير من الناس. مجرد معرفة عنها سوف تساعدك على تجنبها.
4 - العمل من خلال نموذج الدكتور ثاربس ™ ل كيفية تصميم وتطوير وتخصيص نظام التداول.
5- تعلم أساليب جديدة للأسواق وتقنيات جديدة لتحليلها.
هناك 15 مفهوما وراء معظم الأنظمة التجارية. معظم المفاهيم، حتى الأكثر شعبية، لا معنى لها. ولكن أنت لن تعلم عن تلك التي تعمل بشكل أفضل.
6 - تلقي الأفكار التجارية العملية.
7 - يتم إدخاله إلى التداول العشوائي الذي يتراوح بين 0،5٪ و 11٪ سنويا على مختلف الاختبارات التاريخية.
8 - فهم أفضل لكيفية تشكيل توقعات من مخارجك من السوق.
9 - استخدام درجة جودة النظام لمقارنة أنظمة التداول اليوم في سوق واحدة إلى أنظمة الاستثمار طويلة الأجل في أخرى.
10- وضع خمسون في المائة من تطوير النظام أهدافا سليمة. سوف نسمع الأفكار حول كيفية تطوير أهداف التداول السليمة.
تخيل الوجود في غرفة مليئة بالتجار المحترفين والمستثمرين. كل واحد منهم يسيطر على ما لا يقل عن 5،000،000 $ في صناديق التداول. بعضهم يسيطر على مليار دولار. وتجمع هؤلاء كبار التجار والمستثمرين معا لمساعدتك على تطوير نظام التداول المثالي بالنسبة لك!
إذا كان شخص واحد يمكن أن يحقق نجاحا كبيرا، ثم تلك المهارة يمكن أن تدرس للآخرين Ђ "في الواقع، إلى أي شخص تقريبا. وقد أثبتت هذه الصيغة في المساعدة على تطوير كبار المستثمرين والمستثمرين. الآن، أريد أن أقدم لكم نفس الفرصة لا تصدق لجعل المال الكبير. & # 8212؛ فان K. ثارب دكتوراه.
هل أنت على استعداد لنشمر الأكمام الخاصة بك والعمل في تصميم الأهداف والمخاطر المعلمات لنفسك؟ إذا كنت، و you†™ ري على استعداد لتطبيق المبادئ نحن يعلمك، أنت سوف ™ أحب هذه الدراسة المنزل.
وفيما يلي بعض الأسئلة الشائعة التي تلقيناها حول هذه الدراسة المنزلية:
س: أنا مهتم في هذه الدراسة المنزل لأنني أريد أن حساب سون من أنظمتي. هل ستعطيني هذه الدورة معلومات عن سون؟
إذا كنت ترغب في فهم رقم جودة النظام تم (سون تم)، يرجى النظر في قراءة الدليل النهائي لوضع استراتيجيات التحجيم أو حضور إما ورشة عمل مخطط أو ورشة عمل تطوير النظم. أنظمتنا بالطبع الدراسة المنزلية لديها القليل من المعلومات حول المواضيع ذات الصلة سون مقارنة مع معلومات واسعة سوف تجد في كتاب دليل نهائي وورش العمل مخطط أو نظم. سنقوم قريبا الافراج عن دورة دراسية المنزل تركز سولي على سون.
س: أريد أن أفهم كيفية باكتست نظامي. ھل تتناول ھذه المادة التدقیق البعدي، وإذا کان الأمر کذلك ھل ھناك توصیات بشأن البرمجیات التي تفعل ذلك بشکل جید؟
الدكتور ثارب يضع قيمة صغيرة لطرق اختبار الظهر التقليدية كما يروج لها الباعة منصة. بدلا من ذلك، يفضل أن يعمل التجار على فهم كل معتقداتهم المتعلقة بنظام التداول - لماذا يجب أن يعمل النظام وكيف ينبغي أن يؤدي في مختلف أنواع السوق. وكلما فهمت حول نظام التداول الخاص بك، وأقل اختبار سوف تحتاج إلى القيام به. بالإضافة إلى ذلك، أفضل & لدكو؛ اختبار & رديقو؛ النتائج تأتي من التداول المباشر مع مواقف صغيرة جدا. هناك الكثير من الافتراضات وقواعد المنطق التي بنيت في أنظمة البرمجيات باكتستينغ التي غالبا ما، نتائج التداول الحية تختلف بشكل كبير جدا من باكتيستس †"حتى مع أفضل في البيانات والافتراضات والمنطق، والبرمجيات.
س: أريد أن اتبع اقتراح فان و رسكو؛ ق وتطوير النظم التي تناسب نوع معين من السوق. أنا لا أفهم تماما كيفية قياس نوع السوق. هل يغطي هذا المساق ذلك؟
هناك بعض المعلومات عن أنواع السوق في هذه الدراسة دراسة المنزل لكنه قاصر مقارنة مع ورشة عمل حية. في ورشة عمل كيفية تطوير الأنظمة، نقضي وقتا كبيرا على أنواع السوق وننظر في أنواع الأنظمة التي تعمل بشكل جيد في كل نوع من الأسواق.
سيكون لديك سنة كاملة لتطوير نظامك وتطبيق المبادئ التي تدرس. في نهاية العام، إذا كنت غير راض أن المعلومات قد تحسنت التداول الخاص بك، وإرسال برنامج الصوت الخاص بك، جنبا إلى جنب مع النظام (ق) قمت بتطوير ومجلة تظهر الصفقات الخاصة بك، وأهدافك. إذا كنت قد اتبعت الخطوات ولا تزال غير راض، وسوف نقوم برد السعر الكامل لبرنامج الصوت الخاص بك. كل ما نطلبه هو أن تتبع النموذج وتؤدي العمل.
“Your ورشة عمل النظام الخاص بك ببساطة تغيير طريقة الاقتراب من تطوير النظام Ђ الأرباح بلدي أعلى بكثير، وكان يمكن أن تدفع تكاليف ورشة عمل بلدي عشر مرات منذ ذلك الحين. لا & # 8212؛ L. M.، أتلانتا، غا.
“Superb. وكان كل قسم من ورشة العمل محشوة بالمعلومات. أنا cannnЂЂ ™ ر تدوين الملاحظات بسرعة كافية (لذلك اخترت أن مجرد الاستماع). الكثير من الأفكار الإبداعية تستحق المزيد من البحث & # 8212؛ R. W.، متفوقة، كو.
في حضور ورشة العمل الخاصة بك بعنوان كيفية تطوير نظام التداول الرابح الذي يناسبك، لقد كان تحول جذري في تصوري لكيفية تحقيق نجاح ناجح التداول. & # 8212؛ M. S.، شروبشاير، انكلترا.
“Excellent! لم أفكر أبدا في عدد العناصر المنفصلة التي دخلت في النظام. لدي الآن المعرفة والثقة لتطوير نظام لنفسي. & # 8212؛ B. F.، محطة هنتنغتون، نيويورك.
Ђњeryery useful The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The
avingavingaving been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been beenЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњ ومع ذلك، ما زلت أكتسب قدرا كبيرا من ورشة العمل - كان قسم استراتيجيات إدارة الأموال الإبداعية مثيرا بشكل خاص. هذه الورشة أمر لا بد منه لأي تاجر، مبتدئ أو من ذوي الخبرة. ويل دون فان. ” & # 8212؛ K. T.، لندن، إنغلاند.
فان ثارب، فان فان ثارب، فان ثاربيلارنينغ، بوسيتيون سيزينغ، و إيتم هي علامات تجارية لشركة إيتم، إنك في الولايات المتحدة وأماكن أخرى.
سون هي علامة تجارية مسجلة فيدراليا لشركة إيتم، Inc.

كيفية تطوير نظام التداول الفوز برنامج الدراسة المنزلية الصوت بواسطة فان ثارب
أفكار ثارب الأسبوعية النشرة الإخبارية.
إتف 101 أند سيستمز ديفيلوبمنت، نورث كارولينا.
ماركيت أوبديت فور مارش 2008، 1-2-3 موديل إن ريد ليت مود بي فان K. ثارب، Ph. D.
مقاعد لا تزال متوفرة في سنغافورة / أستراليا & أمب؛ لدينا الأحداث القادمة.
دروس من حفرة المال موش بي D. R. بارتون، الابن
كيفية تطوير نظام التداول الفوز برنامج الدراسة الرئيسية.
تلك كانت أيام مليتا هانت.
إتف وورشة تطوير النظام.
التسجيل المبكر السعر: 1،795 $.
يقف وحده 995 $.
إضافة إلى إتف، 695 $.
التسجيل المبكر السعر: 1،795 $.
مزيج من هذه الورش الثلاث سوف يضع لكم بعيدا عن التجار الآخرين. حضور كل ثلاثة للحصول على أفضل الأسعار الخاصة بك وكذلك!
تحديث السوق لشهر آذار (مارس) 2008.
1-2-3 نموذج في وضع الضوء الأحمر.
بقلم فان ك. ثارب، دكتوراه.
أود أن أدلي بتعليقات حول هذه التحديثات الشهرية التي كنت أفعلها منذ أن أصدرت استراتيجيات آمنة للحرية المالية في عام 2004. أولا، هذه التحديثات تعكس معتقداتي. إذا كانت معتقداتي ومعتقداتكم ليست هي نفسها، فإنك لن تجدها مفيدة.
ثانيا، أنا لا تزال تفعل لهم لأنها مفيدة بالنسبة لي والتداول بلدي. وآمل أن تكون مفيدة لأولئك منكم الذين يرغبون في تحديث ونقدر المعلومات التالية. ومع ذلك، كما قلت أعلاه، إذا كانت معتقداتك ليست مماثلة لإزالة الألغام، ثم أنها ربما لا تكون مفيدة على الإطلاق. وهكذا، إذا كنت تميل إلى القيام نوعا من التمارين الفكرية لإثبات واحدة من معتقداتي خاطئ، ببساطة تذكر أن الجميع يمكن أن تجد الكثير من الأدلة لدعم معتقداتهم ودحض الآخرين. أعرف فقط أن أعترف بأن هذه هي معتقداتي وأن معتقداتك قد تكون مختلفة.
يتم نشر هذه التحديثات الشهرية في العدد الأول من أفكار ثارب كل شهر، وتستند على بيانات الشهر الختام. هذه التحديثات تغطي كل من النماذج الرئيسية المذكورة في كتاب استراتيجيات آمنة: 1) نموذج سوق الأسهم 1-2-3، 2) وضع خمسة أسابيع على كل من الأسهم الرئيسية مؤشرات سوق الأسهم في الولايات المتحدة، 3) التضخم أربع نجوم لدينا نموذج التراجع، و 4) تتبع الدولار الأمريكي. بالإضافة إلى شيء واحد جديد لم يكن في الكتاب، 5) خمسة أقوى وأضعف المناطق من السوق بشكل عام.
الجزء الأول: تعليق السوق.
لا تزال أزمة الرهن العقاري تعمل على الأسواق في جميع أنحاء العالم، وفي رأيي، ربما نبدأ في رؤية الثقل الثاني للسوق الدبمانية العلمانية. هذا واحد يمكن أن يكون سيئة جدا. نحن بالتأكيد يبدو أن لديها بيئة تضخمية قوية وسوق الدب في مثل هذه البيئة يمكن أن تكون سيئة في الواقع.
في الشهر الماضي، وأظهرت أنه مع التضخم الحقيقي وانخفاض في قيمة الدولار، كنت بحاجة لجعل 20٪ على الاستثمارات الخاصة بك فقط إلى التعادل. وقد فعل الذهب هذا وأسواق الأسهم في بلدان مثل الصين والهند والبرازيل فعلت أفضل بكثير. ومع ذلك، حتى أنهم يتأثرون بالأزمة الفرعية لأنه عندما يكون الكثير من الأصول لا قيمة لها فجأة، الأصول الأخرى تحتاج إلى بيع للحفاظ على بعض السيولة، وفي رأيي، وهذا هو ما تواجه الأسواق في الوقت الراهن.
الجزء الثاني: نموذج سوق الأسهم 1-2-3 في وضع الضوء الأحمر وهذا سيء للأسهم.
نموذج 1-2-3 هو واضح في وضع الضوء الأحمر وهذا ليس جيدا لسوق الأوراق المالية. بنك الاحتياطي الفيدرالي ليس في الطريق وبدأ فعلا في خفض أسعار الفائدة. هذا إيجابي. السوق يتصرف بشكل سيء، ونسبة بي من S & أمب؛ P 500 فوق 17، وكلاهما سلبي. وهكذا، نحن في وضع الضوء الأحمر.
دعونا ننظر إلى ما فعلت السوق على مدى الأسابيع الخمسة الماضية ومقارنة ذلك مع حيث كانت المتوسطات 31 ديسمبر العام الماضي. وترد هذه البيانات في الجدول أدناه. لاحظ أن السوق قد تراجع الآن، في غضون شهرين، عن جميع المكاسب التي تحققت في عام 2007.
كما عاد السوق إلى تقلبات أكثر طبيعية. أنا أبقى على أسئلة من وسائل الإعلام حول ما يجب على المستثمرين القيام به مع هذا التقلب السوق العالية. لكن أبحاثي أظهرت أن S & أمب؛ P 500 جعلت تغييرات أسبوعية أكثر من 2٪. ثم خلال المرحلة الصاعدة الأخيرة، كان لدينا أسواق هادئة جدا. ولكن اآلن بعد أن انتقلت األسواق إلى مستوياتها الطبيعية، يرتكز الناس على الماضي القريب، ويعتقدون أن هذه األسواق متقلبة.
ما الذي يحدث؟ أنا شخصيا أعتقد أن الكثير من المؤسسات المالية في ورطة كبيرة بسبب أزمة سوبريم ويجب عليهم بيع كل ما في وسعهم للحصول على النقد، والتي تشمل العديد من أفضل الاستثمارات لهذه الفترة الزمنية المحددة. عندما ينفدون من الأصول للبيع، ثم الأمور ستعود إلى سيناريو السوق التضخم التضخم أكثر طبيعية. ولكن هذه مؤسسات ضخمة. قد نرى بعض البنوك تحطمت قبل أن ينتهي، وأنا لست أول شخص أن أقول ذلك.
عندما ننظر إلى أقوى وأضعف المناطق في الأسواق، يبدو أن معظم السلع الأساسية، حتى مع أقوى صناديق الاستثمار المتداولة في البلاد تأخذ ضربات كبيرة.
أقوى خمسة مكونات، من أجل:
2) السلع (85)
وأضعف خمسة مكونات، من أجل:
3) سنغافورة (20) - هذا هو المكان الذي أنا وأنا أكتب هذا.
تذكر عندما قاد سوق الأسهم الصينية القائمة لجزء كبير من العام الماضي؟ لاحظ أيضا أنه في حين الذهب هو قوي جدا، أسهم الذهب ليست كذلك. ولكنني أعتقد أن هذا يرجع إلى مشكلة السيولة التي تنتجها أزمة الديون الفرعية.
الجزء الثالث: نموذج تضخم التضخم من فئة الأربعة نجوم.
كما ذكرت عدة مرات في هذه التحديثات الشهرية، ونحن في سوق الدب التضخم. لا ينعكس بالضرورة في السوق الدب في الأسعار، ولكن في نسب بي. ستستمر نسب بي في اتجاه هبوطي حتى عندما يحقق مؤشر داو ارتفاعات جديدة. والتضخم واضح، ولكن ببساطة ملثمين من قبل الإحصاءات الحكومية. حسنا، الآن دعونا ننظر إلى النتائج خلال الأشهر الستة الماضية. وتذكر أن بنك الاحتياطي الفيدرالي قد اختار الآن لإنتاج التضخم وانخفاض قيمة الدولار قوية على الألم من أزمة سوبريم.
سوف ننظر الآن إلى التغييرات لمدة شهرين وستة أشهر خلال الأشهر الستة الماضية لمعرفة ما كانت قراءاتنا.
نتائج هذا النموذج هي أكثر حساسية (أعتقد) أكثر من النموذج الأول الذي قدم في استراتيجيات آمنة للحرية المالية. ويظهر النموذج مرة أخرى أن التضخم يفوز قليلا. انقر هنا لمزيد من المعلومات حول النموذج.
حتى كتابة هذه السطور، أصبح الذهب الآن 971 دولارا للأوقية (زيادة هائلة حتى منذ الشهر الماضي). وبالإضافة إلى ذلك، فإن بنك الاحتياطي المركزي يضرب أيضا مستويات قياسية جديدة. وبالمناسبة، فإن الرقم الذي كنت أستخدمه لمؤشر كرب هو تسي (كبر القديم)، وهو تمثيل أكثر دقة لسوق السلع. لقد تم استخدام هذا الفهرس لبعض الوقت.
هذا هو الوقت الذي يمكن أن يكون في السلع والأصول الحقيقية، مثل المعادن الثمينة، ومجموعات عالية الجودة مثل الطوابع النادرة، والتي تحدثنا عنها سابقا في هذه النشرة الإخبارية. إذا كنت تعرف أين تبدو، قد تجد بدايات المساومات العقارية. وقد تكون أسهم السلع والذهب على الأرجح مسرحيات قيمة جيدة لأنها تنخفض حيث يتعين على المؤسسات الكبيرة تصفية بعض أفضل استثماراتها. العديد من الأسهم الذهبية قد انخفضت لعدة أشهر في حين يحتفظ الذهب بوضع قمم جديدة. أما أسهم الذهب فهي تستفيد من الذهب حيث أنها تقدر الذهب بأقل بكثير من السعر الحالي لأصولها.
أنا أيضا سوف تشمل أحدث الإحصاءات المتاحة للجمهور عن التضخم من جون ويليامز (شادوستاتس). ووفقا لويليامز، فإن التضخم يسير على أكثر من 11٪ و M3 (تدبير آخر) يعمل بأكثر من 15٪.
الجزء الرابع: تتبع الدولار.
مع خفض مجلس الاحتياطي الاتحادي أسعار الفائدة، أتوقع أن الدولار ضعيفا حقا الآن. من يريد شراء أذون الخزينة مع انخفاض سعر الفائدة وانخفاضه؟ لذلك نتوقع أن يبدأ تجار العملات بيع الدولار والانتقال إلى العملات التي تدفع سعر فائدة أفضل. ننظر إلى البيانات في المخطط لأنه يقول حقا كل شيء.
أنا حاليا في جولة حول العالم. آخر مرة كنت في سنغافورة، الذي يحب حقا للحفاظ على عملتهم إلى حد ما حتى مع الدولار الأمريكي، كان الدولار الأمريكي أكثر من 1.60 $ سنغافورة. الآن يستحق أقل من 1.40 $. والتكاليف، وخاصة بالنسبة للأمريكيين، قد ارتفعت بشكل كبير هنا.
تذكر دائما أن الأزمة تعني فرصة. ويمكن أن يكون تقصير بورصة ناسداك خطوة جيدة على المدى الطويل، في حين أن الذهب الطويل والسلع الأساسية والنفط كان مربحا للغاية. ومع ذلك، عليك أن تكون دائما على بينة من "ما هو السوق تفعل الآن؟" - بدلا مما كان يفعل في الأسبوع الماضي.
حتى تحديث الشهر المقبل، وهذا هو فان ثارب.
حول فان ثارب: مدرب التداول، والمؤلف، الدكتور فان ك. ثارب هو المعترف به على نطاق واسع لكتابه الأكثر مبيعا التجارة طريقك إلى الحرية المالية وذروة الأداء المتميز الرئيسية برنامج دراسة - الكلاسيكية التي تعتبر عالية المستوى الذي هو مناسبة لجميع المستويات من التجار والمستثمرين. يمكنك معرفة المزيد عن فان ثارب في إيتم.
ولا تزال المقاعد متوفرة في جميع ورش العمل المدرجة أدناه.
فان ثارب عملاء توافق بأغلبية ساحقة أن ورش العمل لدينا هي من بين.
أعلى جودة في الميدان.
دروس من حفرة المال موش.
بقلم د. بارتون، الابن
"البعض الآخر قد يكون هناك لمساعدتنا، يعلمنا، يرشدنا على طريقنا، ولكن الدرس الذي يجب تعلمه هو دائما لنا." --unown.
هل سبق لك أن لاحظت أن الدروس التداول تظهر في جميع أنواع الأماكن؟ لقد تعثرت عليهم أثناء لعب الغولف، في حين أن كلا اللعب ومشاهدة البوكر، وبينما تدريس الاقتصاد لطلاب الصف الثالث. لقد وجدت واحدة جيدة أخرى في وضع أكثر تقليدية بكثير.
لعبت لعبة المال الأكثر إثارة للاهتمام هذا الأسبوع. أنا في مؤتمر كبير إلى حد ما (
300 شخص) التي تركز على الأعمال التجارية المتنامية. وهو ينطوي على بعض النمذجة من قادة الأعمال الآخرين وبعض العمل الشخصي العميق جدا.
ولكن اللعبة المثيرة للاهتمام جاءت عندما قيل للمجموعة بأكملها لجلب المال إلى لعبة بعد انقطاع المقبل. وبدلا من ذلك، تم وضع الجميع في ما كان أساسا حفرة موش. ولم يقدم القائد أي تعليمات إلا أن يقول "تحمل المسؤولية عن أموالك". ثم تم تحويل الموسيقى الصاخبة حتى وأعطيت تعليمات ل "تمرير أموالك".
المال كان يغير اليدين بسرعة في جميع أنحاء لي والضغوط الاجتماعية إلى "تمرير" كانت مكثفة جدا. عندما جاء ود كبير من النقد في طريقي، كان من السهل إلى حد ما ل "تمرير" بلدي كمية أقل من المال لذلك.
ثم حدث شيء غريب. وسط اتساع دعوات من الحشد إلى "تمرير! تمرير! "حافظت الأموال على تغيير اليدين وشخص شخص خطف واد من يدي دون تمرير أي شيء مرة أخرى. وقد ذهبت بلدي التجارة كبيرة سيئة بشكل رهيب في لحظة.
كنت الآن مستنير لقواعد (أو عدم وجود) من اللعبة - كان هذا في الأساس مجانا للجميع.
دون مملة لك مع التفاصيل، على مدى دقيقة أو اثنتين المقبل، وكنت قادرا على سحب دولار واحد وجعل "تمريرة شرعية" (على الأقل في ذهني) لمشروع قانون أكبر من ذلك بكثير. وبعد ذلك لم أكن أكثر من يمر. كان لدي وقت لاحق ليعكس بعض الدروس للتجار والمستثمرين.
دروس من الفوضى.
أنا لن يفسد بقية المباراة واستخلاص المعلومات التي تلت ذلك في حالة أي شخص آخر يحصل على لعب لعبة مماثلة في المستقبل، ولكن سوف أشارك بعض الدروس من حيث صلتها بالتداول.
أولا وقبل كل شيء: إذا كنت لا تفهم اللعبة - لا تضع أموالك في خطر. هذا واحد من الواضح، ولكن في بعض الأحيان يتسلل علينا في طرق خفية. العديد من الناس القفز الى التداول مع الحد الأدنى من المعرفة عن كيفية لعبت اللعبة حقا. وحتى المستثمرين من ذوي الخبرة يمكن إغراء لمحاولة لعبة جديدة (الخيارات، الفوركس، ينتشر، الخ) دون الحصول على المعرفة العملية للعبة. والأسوأ من ذلك، استثمرت العديد في الشركات وغيرها من "الفرص" دون معرفة حقا "إنز أند أوتس" من اللعبة.
لدينا خطة. تم تصميم اللعبة التي لعبت في المؤتمر لجعل الناس يتصرفون دون التفكير. تم تطبيق الموسيقى الصاخبة، ضغط الأقران وضغط الوقت. ويمكن أن يحدث ذلك للتجار بطرق أخرى. ويصدر إعلان إخباري غير متوقع وتحاول أن تلعب استجابة السوق، على الرغم من أنها ليست جزءا من خطتك. أو يقدم شخص ما فرصة استثمارية كبيرة، وكنت تميل إلى القفز في ذلك لا & كوت؛ يغيب عن القارب. & كوت؛ دائما خطة، وخصوصا استراتيجية الخروج قبل القفز إلى أي شيء جديد.
كن حذرا من متابعة عمياء الحشد. ضغط الأقران، سواء مباشرة (بعد أصدقائك وزملائك) وغير مباشرة (بعد الحشد) هو شيء قوي. في حين أن القفز على عربة يمكن أن تسدد في بعض الأحيان على المدى القصير، انها خطة ضعيفة جدا على المدى الطويل. كلما زاد الحماس والإثارة حول فكرة، كلما زاد احتمال أن الضجيج يقترب من نهاية المدى. و "مؤشر غطاء المجلة" هو دليل أثبتت الأدلة على ذلك. لا تقفز على الاتجاه فقط لأن الجميع يفعل ذلك. قم ببحثك لمعرفة ما إذا كان هذا الاتجاه مستداما. وإذا كان الأمر كذلك، والبحث عن الأماكن الحذرة للدخول (التراجع على المدى القصير، وما إلى ذلك).
دروس التداول والاستثمار تحيطنا. والعديد من نقطة إلى مدراء اختبار الزمن - لديك خطة، ومعرفة الخروج الخاص بك قبل الدخول وتأكد من أنك تعرف اللعبة كنت تلعب.
حول D. R. بارتون: شغف النهج المنهجي للأسواق والحب مدى الحياة من التعليم والتعلم ودفعت D. R. بارتون، الابن الى قمة الساحة الاستثمارية والتجارية. وهو ضيف متميز بشكل منتظم على كل من تقرير عن تلفزيون الأعمال، و وتوب نيوز راديو في واشنطن العاصمة، وكان ضيفا على راديو بلومبرغ. وقد ظهرت مقالاته على سمارتموني ومجلة المستشار المالي. يمكنك الاتصال ب D. R. في "دربارتون" في "إيتم".
كيفية تطوير نظام التداول الرابحة.
التي تناسبك الرئيسية دورة دراسية.
برنامج الصوت، الطبعة المنقحة.
يمكنك أخيرا معرفة ما إذا كان أو لم يكن لديك نظام لائق!
تعلم أجزاء رئيسية من نظام ونرى أمثلة جيدة من كل جزء.
حدد المعايير التي قد تلتزم بها قبل أن تكون على استعداد لتداول نظام ما. هذه ستكون على أساس القيم الخاصة بك، وليس شخص آخر.
تحديد مدى جيدة النظام الخاص بك، سواء كان نظام تداول يوم الفوركس أو نظام الأسهم قيمة الأسهم. بالإضافة إلى ذلك، تعلم أكثر من ذلك بكثير، انقر أدناه.
كانت تلك الأيام.
كما كنت أضع في الفناء الخلفي أمس، والاستمتاع بالشمس، سمعت شاحنة الآيس كريم (المعروف باسم السيد ويبي في أستراليا) السفر على طول شارعنا لعب لحن مألوفة لجذب الأطفال المحليين: "كانت تلك الأيام صديقي. كنا نظن أنهم لن تنتهي أبدا، كنا الغناء والرقص إلى الأبد ويوم واحد. كنا نعيش الحياة التي نختارها. كنا محاربة وتفقد أبدا. كانت تلك الأيام. أوه نعم، كانت تلك الأيام ". لا لا لا لا لا، الخ ...
هل تعرف الأغنية. هل تحصل على الغناء؟
وبطبيعة الحال، حصلت لي الغناء على طول، على الرغم من أنني يجب أن أعترف أنني لا أعرف سوى جوقة، وأنها حصلت أيضا لي التفكير في تلك كلمات جدا. اي ايام؟ وهل كانوا حقا الأيام؟
لذلك بدأت في النظر إلى الوراء في حياتي. ليس لدي سوى أربعة عقود من الذين يعيشون لذكريات حول هذا المنعطف الخاص، لكنها كانت نشطة جدا، والوفاء ومشغول سنوات. أعود إلى الوراء على معظمهم باعتزاز، على الرغم من أنني أعلم أنه لم يكن ولم يكن ركوب سلس.
فكرت في طفولتي، ومراهقتي، وعشرونيات وثلاثينيات من العمر، وشكاوات لا يصدق وهبوطا خلال كل من تلك العقود. وما هي الأوقات المحددة التي سأقول فيها "تلك هي الأيام". أعتقد أن الجواب سيكون كل منهم، لسبب أو لآخر.
كما ذكرني أن كل يوم نحن نبذل "تلك الأيام" في الوقت الراهن، كل دقيقة. ونحن سوف ننظر إلى الوراء في هذه الأوقات جدا في السنوات القادمة، ونعلن "تلك الأيام". وسوف يكون هذا صحيحا خاصة إذا كنا ملء لحظاتنا مع الغناء والرقص، الذين يعيشون الحياة التي نختارها والسعي لدينا المشاعر والأحلام.
ليس هناك قاعدة أن ركوب سيكون من السهل أو السلس. في الواقع، في بعض الأحيان في الأوقات التي نرى أنها خشنة وأكثر صعوبة هي تلك التي ننظر إلى الوراء على وكنز أكثر بسبب الاستيقاظ والمعرفة التي اكتسبناها خلال تلك الأوقات.
لذلك عندما أسمع الناس يقولون أشياء مثل "لم يكن مثل ذلك عندما كنت صغيرا،" أعتبر مع حبة الملح. بالطبع تغيرت الأوقات، تماما كما أنها سوف تستمر في التغيير للأجيال القادمة. يمكننا اختيار لحظات جيدة وسيئة في التاريخ يعود لعدة قرون. انها مجرد مجرد شخصية الكلام، وسوف تستمر في تكرارها من قبل أجيال من الأسر لأنها لا تزال تردد مشاعر آبائهم وأجدادهم.
وعلى نفس المنوال، سيكون لدى الجميع نسخة خاصة بهم من "تلك الأيام".
لذلك سوف أترك لكم مع تذكير أن أقرأ كل صباح في حمام الضيف والدتي:
"لا ننظر إلى الوراء والحزن في الماضي، لأنه ذهب. و لا تكون مضطربة حول المستقبل، لأنه آت. ولكن العيش كل يوم وجعلها جميلة جدا أنه يستحق تذكر إلى الأبد. "
لأن هذه هي الأيام صديقي ...
ميليتا هانت هو الرئيس التنفيذي لمعهد فان ثارب. إذا كنت ترغب في مواكبة التقدم مليتا فيما يتعلق بها مؤخرا سرطان الرئة تشخيص (انها غير المدخن أبدا). لا تتردد في قراءة بلوق لها في ميليفتلونغ.
يمكنك الاتصال مليتا في ميل @ إيتم.
ردود الفعل إلى الدكتور ثارب ومعهد فان ثارب.
كل ما نقوم به هنا في معهد فان ثارب هو لمساعدتك على تحسين كالتاجر والمستثمر. لذلك، نحن نحب أن الحصول على ملاحظاتك، سواء الإيجابية والسلبية!
لا تتردد في انقر أدناه لترك لنا أي تعليقات حتى نتمكن من خدمتك بشكل أفضل.
لا تقم بالرد على هذا البريد الإلكتروني باستخدام زر الرد نظرا لعدم مراقبة عنوان البريد الإلكتروني، ولن يتم عرض بريدك الإلكتروني. يرجى النقر على هذا الرابط في الاتصال بنا: اقتراحات @ إيتم.
لا يدعم معهد فان ثارب الرسائل غير المرغوب فيها بأي شكل أو شكل أو شكل. هذه النشرة الإخبارية القائمة على الاشتراك.
إذا لم تعد ترغب في الاشتراك، إلغاء الاشتراك هنا.
أو الصق هذا العنوان في المتصفح: إيتم / privacy_policy. htm.
معهد فان ثارب.
102-A محكمة الكومنولث، كاري، نك 27511 الولايات المتحدة الأمريكية.
800-385-4486 * 919-466-0043 * فاكس 919-466-0408.
حقوق الطبع والنشر 2008 المعهد الدولي للتجارة ماستيري، وشركة
& كوت؛ اليوم هو أعظم يوم.
لا يمكن أن يعيش غدا،
بيلي كورغان، (تحطيم القرع)
مجانا محاكاة التجارة لعبة.
نسخة محوسبة من لعبة الرخام الشهيرة & كوت؛ & كوت؛ & كوت؛
وهي مصممة ليعلمك المبادئ الهامة من التحجيم الموقف الصحيح.
تحميل المستويات الثلاثة الأولى من اللعبة مجانا. سجل الان.

كيفية تطوير نظام التداول الفوز برنامج الدراسة المنزلية الصوت بواسطة فان ثارب
كيفية تطوير الفوز.
نظام التداول الذي يناسبك.
الحصول على جميع الفوائد من سنوات الدكتور فان ثارب من النمذجة التجار وأبحاثه حول كيفية تطوير أنظمة التداول مربحة. استنتاجه من هذا البحث هو أن الشخص العادي ليس لديه فرصة في تجارة مربحة لأنه يركز على كل الأشياء الخاطئة.
لن تتعلم هذه المعلومات التي تشاهد الأخبار المالية، أو تقرأ المجلات المالية، أو تقرأ الصحف المالية الرئيسية، لأن وسائل الإعلام سوف تتجاهل تماما أهم جوانب تطوير النظام.
هذا البرنامج يساعدك على تحديد أي نوع من نظام التداول سوف تناسبك شخصيا وكيفية إنشائه. تعلم الأسرار غير المعروفة، الحراسة عن كثب التي لم تنشر في الكتب والتي كنت من المحتمل أن تجد إلا إذا كنت تعثر عن طريق الخطأ عليهم.
ما هو مدرج في برنامج الصوت.
يحتوي هذا البرنامج على 20 اسطوانة صوتية: 11 قرص مدمج من مواد أحدث و 9 أقراص مدمجة من دورة الدراسة المنزلية الكلاسيكية التي تغطي المعلومات لم تعد تدرس في ورشة عمل تطوير النظم لدينا.
وقد تم تسجيل هذا البرنامج السمعي مباشرة من ورشتين منفصلتين. أنه يحتوي على ورشة عمل كاملة لمدة ثلاثة أيام تدرس حصريا من قبل الدكتور فان ثارب ويغطي أسرار معروفة قليلا لتطوير مخصصة، وأنظمة التداول الفوز. هذا هو المعلومات الخالدة، وبالتالي فإنه لا يرتبط إلى أي سوق معين أو الإطار الزمني.
كما احتفظنا بأقسام من سجل تطوير الأنظمة الأصلي منذ سنوات لأن هذا القسم الأصلي يحتوي على مواد لم تعد مشمولة في حلقات العمل ولا يمكن العثور عليها إلا في هذا البرنامج الصوتي.
العديد من عملائنا الاستماع إلى هذه الأقراص المدمجة مرارا وتكرارا فقط للحصول على كل التفاصيل الدقيقة التي تفوت في بعض الأحيان على الاستعراضات السابقة.
وتشمل المواد المشمولة المزالق النفسية لتطوير النظام، وفهم أن كنت التجارة فقط معتقداتك حول السوق وليس السوق نفسه، والمفاهيم الأساسية لتطوير النظام بما في ذلك بعض مفاهيم العلامة التجارية الدكتور ثارب-التوقع، R - مضاعفات ™، نظام الجودة number® درجة وموقف التحجيم ™ استراتيجيات.
سوف تتعلم مفاهيم التداول التي تعمل في الواقع في مجالات مثل الاتجاه التالي، تجارة الفرقة، قيمة التداول، وتداول السيناريو العقلية، والاتجاهات الموسمية، وانتشار التداول والمراجحة.
من بين أمور أخرى كثيرة، هذا البرنامج سوف تعريف لكم مع الأجزاء الرئيسية للنظام، تعطيك أمثلة جيدة من كل جزء، وتساعدك على تطوير الاجهزة المناسبة، وإدخال المناسب ووقف الخسارة.
ويشمل بالطبع دراسة المنزل أيضا شامل دليل الصفحة 340+ الذي يعمل كدليل، مصنف ومدرب من خلال رحلة بناء النظام الخاص بك.
انقر هنا لمعرفة المزيد حول المصنف.
لتعريف لكم مع المزالق النفسية لتطوير النظام. على أقل تقدير، من الأهمية بمكان أن تفهم أنك تتاجر فقط بمعتقداتك حول السوق، وليس السوق نفسها.
لمساعدتك على فهم المفاهيم والخطوات الرئيسية في تطوير النظام، بما في ذلك التوقعات، R - مضاعفات، وجودة النظام واستراتيجيات تحديد المواقع الموقف.
لمساعدتك على فهم قوة الأهداف وكيفية تأثير الأهداف على النتائج الخاصة بك، لتعطيك ممارسة وضع الاستراتيجيات مع بعض الأهداف في المحاكاة لدينا، ومساعدتك على فهم ما هو مطلوب من أهداف تطوير النظام. إذا فهمت قوة وأهمية الأهداف واستخدمت هذا النوع من وضع الاستراتيجيات للوفاء بها، فإن نهجك كله لتطوير النظام سيتغير.
لمساعدتك في فهم بعض المفاهيم الأساسية التي يمكنك تداولها والتي تعمل فعلا:
الاتجاه التالي، وخاصة الاتجاهات القائمة على أساسيات.
تداول القيمة حيث يتم تعريف القيمة بأنها شراء الأشياء بالدولار على الدولار.
تجارة السيناريو العقلية.
الاتجاهات الموسمية عندما تكون هذه "حقيقية" وليس شذوذ الإحصائية.
انتشار التداول والمراجحة.
لمساعدتك على تحديد "R" في التداول الخاص بك وتطوير الاجهزة المناسبة، والدخول، ووقف الخسارة.
لتعريفك مع الأجزاء الرئيسية للنظام وتعطيك أمثلة جيدة من كل جزء.
لمساعدتك في تحديد المعايير التي قد تضطر إلى الوفاء بها قبل أن تكون على استعداد لتداول نظام ما. هذه ستكون على أساس القيم الخاصة بك، وليس شخص آخر.
لجعل لكم أكثر دراية مفتاح لتحقيق أهدافك-وضع استراتيجيات التحجيم-بحيث يكون لديك فرصة جيدة لتحقيق أهدافك.
ليعلمك كيفية تحديد نوعية النظام الخاص بك هو ما إذا كان هو نظام التداول يوم الفوركس أو نظام قيمة الأسهم الاستثمار.
ما هو نوع التاجر أنت؟
هل أنت مستثمر منخفض المخاطر الذي يريد فقط أن يحقق أرباحا صغيرة ومتسقة كل شهر مع خسارة عرضية فقط؟ تعلم كيفية تطوير نظام من شأنها أن تسمح لك لتطوير منهجية فريدة من نوعها من شأنها أن تعطيك هذا النوع من الاتساق!
هل أنت تاجر متقلب الذين يرغبون في تحقيق أرباح سنوية من 100٪، 200٪ أو حتى 1000٪ سنويا؟ فمن الممكن، على الرغم من محفوفة بالمخاطر، ويمكنك أن تتعلم ذلك أيضا. الشيء المثير للاهتمام هو أنه يمكنك أن تفعل ذلك في مثل هذه الطريقة التي المال الوحيد الذي تخاطر هو المال الذي قمت به بالفعل من السوق. هذا هو النفوذ الحقيقي!
فقط حوالي 5٪ من التجار في العالم و 10٪ من المستثمرين في العالم، وجعل باستمرار المال الكبير. ما يفعله هؤلاء الفائزين ليس معقدا. في الواقع، البساطة هي واحدة من مفاتيح لكسب المال. ويمكنك أن تفعل ذلك أيضا! لقد نمذجة هذه العملية ويمكن أن يعلمك كيفية تطوير نظام التداول الخاص بك الذي يناسب طريقتك الخاصة من التداول.
لماذا تطوير نظام بلدي؟ أليس من السهل أن تذهب فقط شراء نظام مع نتائج ثبت؟
هناك مئات، إن لم يكن الآلاف، من أنظمة التداول التي تعمل. ولكن معظم الناس، بعد شراء نظام موجود من قبل، لن تتبع النظام والتجارة تماما كما كان المقصود. لما لا؟ لأن النظام لا يصلح لهم أو أسلوبهم في التداول.
واحدة من أكبر أسرار التداول الناجح هو العثور على نظام التداول الذي يناسبك. في الواقع، بعد أن أجرى جاك شواجر مقابلة مع ما يكفي من "معالجات السوق" لكتابة كتابين، خلص إلى أن أهم سمة لجميع المتداولين الجيدين هو أنهم وجدوا نظاما أو منهجية مناسبة لهم.
عندما يقوم شخص آخر بتطوير نظام لك، فأنت لا تعرف ما هي التحيزات التي قد تكون لديهم. ولكن عند تطوير النظام الخاص بك، وسوف تكون متوافقة مع المعتقدات الخاصة بك والأهداف والشخصية والحواف. وهذا سيجعل من الأسهل بكثير بالنسبة لك للتجارة.
وعلاوة على ذلك، فإن معظم برامج تطوير النظام المتاحة حاليا تعزز التحيزات التجارية التي يمكن أن تضر بالنجاح التجاري العام. تم تصميم معظم برامج تطوير النظام لأن الناس يريدون أن يكونوا قادرين على التنبؤ بالأسواق تماما. ونتيجة لذلك، يمكنك شراء البرمجيات الآن لبضع مئات من الدولارات التي من شأنها أن تسمح لك لتراكب العديد من الدراسات على بيانات السوق الماضية. في غضون بضع دقائق، يمكنك أن تبدأ في الاعتقاد بأن الأسواق يمكن التنبؤ بها تماما. وهذا الاعتقاد يبقى معك حتى تحاول التجارة في السوق الحقيقي بدلا من السوق الأمثل تاريخيا. وقد انخفضت العديد من حسابات التداول من هذا التفكير نفسه. تجارة "شيء مؤكد" وضعت دون التحجيم الموقف المناسب يمكن أن يمسح بعض التجار تماما للخروج من اللعبة.
مهمتنا في هذه الدورة هو أن يعلمك ما تحتاج إلى معرفته لتطوير النظام الخاص بك. المواد التي سوف تتعلم ليس السوق أو الإطار الزمني محددة. حتى إذا كنت التجارة الأسهم، والعقود الآجلة، والعملات أو الذهب، وما إلى ذلك، أو ما إذا كنت تضع 50 الصفقات في اليوم الواحد أو 50 الصفقات في السنة، وسوف تتعلم كل من المكونات التي تعمل في أي نظام.
ثلاثة أسرار الحرجة يمكنك اعتماد لتطوير صيغة بناء الثروات رائعة.
تطوير الأهداف السليمة.
هذه هي أهم مهمة لتطوير النظام. إذا قمت بذلك مهمة واحدة بشكل صحيح، وسوف يستغرق ما لا يقل عن نصف وقتك أثناء عملية التطوير. عندما تتعلم ما هو عليه، عليك أن تقول، "بالطبع من المهم!" ولكن سوف لا يزال من المحتمل أن تنفق القليل جدا من الوقت على ذلك. لتطوير نظام يناسبك، تحتاج إلى التفكير حقا في ما تريد. انها ليست مهمة تافهة.
هناك ما لا يقل عن 30 الأسئلة التي تحتاج إلى معالجة عند تطوير نظام التداول. الدكتور ثارب يأخذك من خلال كل سؤال حتى تعرف بالضبط ما هو مهم بالنسبة لك.
10 المكونات الرئيسية.
يتجاهل معظم الناس ستة أو سبعة من المكونات الرئيسية لتطوير النظام عندما يقومون ببحوثهم. في الواقع، لن ترى كتابا عن تطوير النظام الذي يغطي أكثر من ستة منهم. هذا هو الحد الذي يقوم به المتداول العادي في إجراء البحوث. تريد أرباح كبيرة مع أقل قدر ممكن من المخاطر، لذلك تريد كل ميزة ممكنة عند البدء في تطوير مثل هذا النظام.
يجب أن تكون قادرا على الاستفادة من ثمانية من هذه المكونات بسهولة بعد سماع هذه الأقراص المدمجة. ومع بذل المزيد من الجهد، سوف تكون قادرا على استخدام كل 10. إذا كنت تستخدم جميع المكونات 10 مع الكفاءة، عليك أن تكون من بين أعلى عشر واحد من واحد في المئة من جميع التجار والمستثمرين في العالم.
وضع استراتيجيات التحجيم.
ويركز معظم الناس على الدخول - العنصر الأقل أهمية في تطوير النظام. ويتجاهلون استراتيجيات تحديد حجم الموقف - العنصر الأكثر أهمية. من خلال هذا بالطبع دراسة المنزل سوف تتعلم خوارزميات موقف التحجيم أن أداء الذروة استخدام. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تتعلم خوارزميات تحديد المواقع الموقف من شأنها أن تساعدك على خفض المخاطر العامة الخاصة بك، في حين في نفس الوقت، مما يساعدك على تحقيق أداء أكثر اتساقا.
إذا كنت تركز على هذه الأسرار الثلاثة - والتي 95 في المئة من جميع التجار والمستثمرين تجاهل تماما - يمكنك قفز نفسك إلى فئة لم يتمكن سوى عدد قليل من تحقيقه.
إذا كنت أكثر ميلا إلى المغامرة، وسوف نعرض لك كيفية الذهاب حقا لعوائد كبيرة حقا باستخدام المال في السوق. عند استخدام هذه التقنيات السوبر صنع المال، هل يمكن أن تجعل 1،000٪ على أموالك كل عام، والمخاطرة في الغالب المال الذي أعطاك السوق.
سوف تتعلم سر وراء كيف تحول أحد التجار 10،000 $ إلى 1.1 مليون $ في أقل من عام. وتداول نظام الاختراق التقلب، ولكن المفتاح لأرباحه كان موقفه طريقة التحجيم.
وبالإضافة إلى ذلك، سوف نعرض لك أيضا كيف اتخذت مجموعة أخرى من التجار أكثر من 100 مليون دولار من السوق على مدى السنوات ال 10 الماضية! وتاجروا بنظام اختراق القناة، ولكن المفتاح الحقيقي لنجاحهم كان إدارة الأموال. تعلم مزايا وعيوب كل من هذه الأنماط. This sort of adventurous trading is very risky. You could lose a substantial amount of money if you’re not careful. As a result, we’ll show you all the pitfalls so that you thoroughly understand the risk involved.
Ten Money Making Secrets You Will Learn.
1 – Get specific ideas for making better market entry and exit decisions.
2 – Learn specific position sizing ideas from the author of the Definitive Guide to Position Sizing.
3 - Be قدم إلى المزالق النفسية التي تعيق الكثير من الناس. مجرد معرفة عنها سوف تساعدك على تجنبها.
4 – Work through Dr. Tharp’s model of how to design, develop, and customize a trading system.
5 – Learn new approaches to the markets and new techniques for analyzing them.
هناك 15 مفهوما وراء معظم الأنظمة التجارية. معظم المفاهيم، حتى الأكثر شعبية، لا معنى لها. But you’ll learn about ones that work best.
6 – Receive practical trading ideas.
7 – Be introduced to a random-entry trading that earns between 0.5 percent and 11 percent per year on various historical tests.
8 – Better understand how expectancy is shaped by your exits from the market.
9 – Use the System Quality Number score to compare day trading systems in one market to long-term investing systems in another.
10 – Fifty percent of system development is designing sound objectives. You’ll hear ideas on how to develop sound trading objectives.
Access to the Experts.
تخيل الوجود في غرفة مليئة بالتجار المحترفين والمستثمرين. كل واحد منهم يسيطر على ما لا يقل عن 5،000،000 $ في صناديق التداول. بعضهم يسيطر على مليار دولار. وتجمع هؤلاء كبار التجار والمستثمرين معا لمساعدتك على تطوير نظام التداول المثالي بالنسبة لك!
What if you could ask them any questions you wanted and they would give you honest, straightforward answers? Think about all the secrets you’d learn.
What would happen to your profits if you applied that material and used it to develop a system that was perfect for you and your personality? The results would be incredible.
It sounds great, but how could you meet all of these top traders and professionals? And if you did, how would you know what to ask them? Would they tell you the truth?
You can have the same experience with this home study course! Market Wizard Trading Coach, Dr. Van K. Tharp, has done the work for you! Dr. Van K. Tharp is a very consistent, astute, and systematic researcher of human behavior. He has personally interviewed hundreds of top traders to determine what makes them excel in their profession and collected psychological profiles from over 5,000 traders and investors.
With this information, he carefully crafted a model that people like you can adopt to improve your own skills.
“If one person can achieve great success, then that skill can be taught to others—in fact, to almost anyone. I’ve proven this formula in helping to develop top traders and investors. Now, I want to offer you the same incredible opportunity to make big money.”—Van K. Tharp Ph. D.
Is This Study Program Right For You?
هل أنت على استعداد لنشمر الأكمام الخاصة بك والعمل في تصميم الأهداف والمخاطر المعلمات لنفسك؟ If you are, and you’re willing to apply the principles we teach you, you’ll love this home study.
We’ll teach you how to use all the system building blocks to design a trading system so that you’ll end up with a system that’s just right for you! In the process of learning how to do this, you’ll probably come up with dozens of winning systems that will work because they’ll be based on criteria that fit your situation. Remember, we do not give you a system that has already been developed. That would defeat the whole idea of developing a system that fits you. This audio series is about giving you the tools you need to design your own system.
What the Home Study Program Is Not.
Developing a trading system encompasses many parameters including the capital you have available, the type of markets you’re trading, the type of money management rules you are applying to your trades, your psychology, and other resources which are available to you. Our audio series is comprehensive in that it discusses each of these aspects.
However, it is not a step-by-step program focusing on a particular type of trading system. That would defeat the purpose of the course—only you can decide what’s right for you based upon your specific objectives. We don’t give you specific trading systems. Instead, we give you trading ideas that make a lot of money and we show you how to adapt them to make them your own. And we do it because that’s the only way you’ll ever trade it. When you understand that, you’ll be on your way towards developing an ideal system for you.
Dr. Tharp Has Done the Hard Part for You.
So much of the research has been done for you. Think how much time, energy, and money you can save by focusing on the more important aspects of trading system development and Dr. Tharp’s model. Most of you will probably save thousands of dollars, which is many times the cost of the program. Most traders who are really committed to doing research will probably spend a significant amount of money and time just to find the same information, which will be presented in this program. Some traders have invested more than a million dollars in research to arrive at the conclusions you’ll find in this program.
Get Download Links For Membership:
*** الرجاء ارسال البريد الالكتروني لي إذا كان الرابط ميت، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية ريبلود فورا ***

No comments:

Post a Comment