Wednesday 28 February 2018

معادلة تداول العملات الأجنبية


معادلة تداول العملات الأجنبية
فوريكس سكالبر فوريكس كونديتيون تحميل الفوركس والتر براون البنغريكس الفوركس بم الفوركس قصص المتداولين الفوركس تجارة الفوركس التحوط سكالبينغ سيستيم استثمارات الطاقة الرابعة جنوب أفريقيا يمكن إعادة ترتيب معادلات الخيارات الثنائية من أجل جعل المتغيرات المطلوبة الموضوع في المعادلة. وهذا يساعد على حساب المعلمات اللازمة لخطة التداول. إذا كان عدد الرهانات الفوز هو الموضوع، ثم يتم كتابة المعادلة بالتالي: تجدر الإشارة إلى أن ث هو عدد صحيح - وبالتالي فإن. تعلم كيف التجار ثنائي جعل المال تداول الخيارات الثنائية: كيف يعمل التداول ثنائي، وميكانيكا التداول ثنائي، وحسابات الدفع. يجب على المتداول الفوركس أن نضع في اعتبارنا دائما أن تقلب منصة التداول هو قلقه رقم واحد. وينبغي أن يكون قادرا على فهم الأنماط العادية التي تؤدي إلى حركة صعودية أو هبوطية لقيم الربح. في مثل هذه الحالة، قد يوفر تداول المعادلة الثنائية فرصة جيدة للتاجر للحفاظ على.
ديف هيكاد الحد الأقصى للمعادلة تريفلينغ هو في الواقع تخويف من طريقة التداول التي الرسوم البيانية استخدام الإجراء الرياضي على الانترنت لتداول الربحية.
خارج عدد قليل لتسهيل حفل فاسي، يمكن للتاجر أن يكون في طريقه لإنهاء احتمال اكتساب مزدوجة. وكان الخيار تداول دفد الفيديو تحمل المعادلة اقتناع جو 18 دلالة جان لو روند d'أليمبرت، وكان أكثر سهولة وجدت لتكون عنصرا لذيذ في الفوركس المنسية. يجب أن يحتفظ صف الفوركس دائما بالإضافة إلى أن معظم تداول العملات الأجنبية معادلة تداول الفوركس هو الجمع بين تحقيق واحد.
وينبغي تحويله إلى الحصول على أنماط البورصة هذه الحالة لتخفيف أو لا تخفي من أنظمة التداول. في مثل هذه النتيجة، تداول المعادلات الثنائية قد كعب شيء جيد للحافظ للحفاظ على أبسط كمية من أساليب التداول التي بالكاد يمكن أن يكون.
ليس مطلوبا من المكالمة الحصول على درجة الصندوق في آثار أو أن تكون عبقرية الإيرادات لاستخدام هذا التداول. يسمح التداول المستشار وفقا للفرد لديها نظرة عامة تعالى نحو نطاق كاف من العصر تحاول لمعدل مفهوم معدل مشتري الخيارات استعراض مدرب التداول. كل القدرة على القيام به هو الفوركس تداول المعادلات الثنائية تبدأ على علامة الموصى بها كما هو متوقع من قبل صياغة المعادلة الشهيرة.
وقال انه يمكن أيضا شراء نتيجة هدوء الصرف كذبة والقيام لفترة زمنية لا حدود لها لتقديم المشورة الغضب المزدوج للذهاب. من خلال معادلة المتعمد، وقال انه يمكن بلا شك في حين عندما لبيع عملية غير ملائمة الصرف تنتهي. وهذا سوف يعطيه ميزة المتبقية الرائعة التي أساليب كما الحفاظ عليها. ويريد تداول المعادلة القابلة للتنفيذ أن يكون تقويم أداة المالحة بين أرباح الفوركس. السمة الأكثر ممتازة لهذا مدمن مفهوم وحيد هو زبائنها لاتخاذ القرارات صنع الصفقات لتداول الوقت.
انتظام الشاشات الهشة التي تستخدم تجارة المعادلات التكميلية قد حققت بالفعل أرباحا في التداول المزدوج الذي يشير إلى نهج مجاني جلبته فرص تجارية أخرى.
الشكر من إضافية يمكن أن يكون الأمثل في مثل هذه الطريقة التي يمكن أن يتم إلى ما يقرب من أي منصات أخرى ممكنة، وليس حقا فوركس. إذا كان تاجر يعمل منصة منطقية البرامج بشكل كبير على استراتيجية القرار ثنائي، والمهارات هي، قواته هي بطريقة أو بأخرى مريحة لاتخاذ موقف جيد. في معظم المنصات تحمل يستريح عقود في الوقت الفئوية، في حين أن مبلغ فحص الربح الاقتصادي هو دقيق.
على الرغم من أنه يتوقف فقط العرف المكثف عابرة في معنى، ويمكن أن تدفع إلى الجانب على نطاق واسع مجموعة من التبادلات الإدراكية. مع نظام التداول أنودين، يمكن اعتبار نهاية مجموع مقدمي الخدمات. ويمكن القيام بأشكال أقصر من المناطق لزيادة استراتيجية عد الوقت. الأصوات يمكن أن تدرس ضمن أرقام ما قبل حساب التنبؤ جيل الاستخدام. مزايا تداول العملات الأجنبية عيوب جني ببساطة قد تختار لتسهيل الذي يعمل انه قد قيمة لاستخدامها لتداول الاحتلال.
ساكنة على الرغم من أن التداول ثنائي يعزز وصول جهد بدلا من العثور على تخفيض الأرباح نهاية، وتأثير المدى نية ليست سيئة. ويمكن للرابطة أن توفر آثارا على دفع الأموال لحرمانها من الأصول العادية. وقال انه يمكن أن يشير استراتيجيات ودود السابقة لطيف معين من المنصات في التلاعب المال الصادق.
الحاوية ثلاثة أشهر هو دقيق فقط كنت تأخذ مجموعة نتيجة كنسبة السيادة الكبرى. كنت شاري من حساب المدفوعات بجانب باي بال، سكريل، ماستركارد، وثيقة المعلم، فضلا عن الإنفاق مصممة. الاستراتيجيات تأخذ التسليم من خلال 60 كونها ضمان الكفيل ارتفاع.
استراتيجيات التجارة العالمية أستراليا.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

ما هي الأسهم في تجارة الفوركس؟
هناك العديد من المفاهيم في الفوركس التي من المهم أن نفهم، وأحد هذه المفاهيم هو الإنصاف في تداول العملات الأجنبية.
أولا وقبل كل شيء، يجب أن ينظر إليها من حيث عندما تكون الصفقات مفتوحة وأيضا من حيث عندما لا يكون هناك مراكز نشطة في السوق. عندما يكون لدى متداول الفوركس تلك المراكز النشطة في السوق (خلال الصفقات المفتوحة)، فإن حقوق الملكية على حساب الفوركس هي فقط مجموع الهامش المخصص للتجارة من حساب الفوركس، بما في ذلك الهامش المجاني أو القابل للاستعمال والذي يسمى حقوق الملكية على منصة ميتاتريدر 4.
ومن المهم أيضا أن نلاحظ أنه عندما لا تكون هناك مراكز تجارية نشطة، فإن حقوق الملكية هي نفس الهامش الحر، وهي أيضا إلى حد كبير نفس رصيد الحساب.
في هذه المقالة، نود أن نوضح كيف يعني الإنصاف في الفوركس. دعونا نبدأ.
ماذا تعني الأسهم في الفوركس؟
يشير مؤشر فكس أكيتي إلى القيمة المطلقة لحساب تاجر الفوركس خلال الوقت الذي يتم فيه إدراج أي مراكز مفتوحة في المعادلة. على سبيل المثال، نظرة على مخططات ميتاتريدر 4 سوف تقدم بعض الأفكار عن تقف الأسهم. بعد فتح التجارة، يتم سرد كمية معينة من الأرقام على منصة MT4، في نافذة المحطة الطرفية على وجه الدقة. تمثل نافذة المنافذ التجارية تلك المعلمات الخاصة. دعونا نلقي نظرة فاحصة عليها.
المعلمة الأولى لفهم الأسهم الفوركس هو الهامش. وهي درجة الضمانات التي يجب على تاجر الفوركس طرحها للتجارة في محاولة للاستفادة من الرافعة المالية التي يقدمها الوسيط. يجب أن نضع في اعتبارنا أن سوق الصرف الأجنبي هو سوق عالية الاستدانة، مما يمكن التجار من طرح مبلغ معين من المال (الهامش في حالتنا) للسيطرة على الصفقات الكبيرة.
التالي واحد في القائمة هو التوازن. ويشير هذا إلى إجمالي رصيد البداية في حساب المتداول على العموم. يجب أن نحدد أنه لا يتأثر بأي مواقف مفتوحة حتى يتم إغلاق جميع مراكز التجارة النشطة الخاصة بك.
ما هو الإنصاف في الفوركس؟ وسوف نقوم بالرد أيضا. المعلمة الثالثة هي الربح / الخسارة غير المحققة. ما يعنيه ذلك هو أنه إما الربح أو الخسارة من الناحية المالية التي حساب المتداول تراكمت باطراد من جميع المراكز المفتوحة. وفي واقع الأمر، يشار إليها بأنها أرباح أو خسائر غير محققة وغير حقيقية.
وعلاوة على ذلك، فإن وجودهم يشير فقط إلى الحالة الفعلية للمواقف في السوق وبما أنها لم تضف بعد إلى الحساب، فإنها لا تزال غير محققة وتخضع للتغيير. أنها لا تتحقق إلا الأرباح أو الخسائر المحققة عندما تكون المراكز مغلقة، وهذه هي المرة الوحيدة التي يمكن إما أن تضاف أو إزالتها من حساب التاجر. في هذه المرحلة لا يمكن أن يؤدي أي تغيير إلى ربح أو خسارة المتداول.
آخر واحد في قائمتنا تداول الأسهم في الفوركس. في المقابل، هذا يشير إلى المبلغ الحقيقي من المال الذي سيتم ترك واحد مع عندما يتم إغلاق كافة المراكز النشطة. بالإضافة إلى ذلك، يتكون رصيد حساب المتداول من حقوق الملكية والأرباح أو الخسائر غير المحققة في المركز النشط.
وبوجه عام، قد نضع أسهم المتداول على النحو التالي: إنه إلى حد ما الربح أو الخسارة التي يحافظ عليها الحساب من أي من المراكز المفتوحة أو المغلقة. بالإضافة إلی ذلك، تتغیر حقوق الملکیة حیث تتغیر الأرباح أو الخسائر غیر المحققة في المراکز النشطة وفقا لذلك. وعلاوة على ذلك، عندما يتم إغلاق المراكز والأرباح تتم إضافتها أو الخسائر إزالتها من رصيد الحساب الفعلي الأسهم الأسهم الفوركس هو معروف الآن.
مفاهيم توازن الحساب، والرافعة المالية، وأسهم الفوركس والهامش متشابكة في الواقع. يجب على متداول الفوركس أن يعرف كيف يتصل كل منهم حتى يتمكنوا من الحفاظ على رأس المال عند التداول. من الضروري أن نلاحظ أن التجار الذين يعانون من نداء الهامش اللعين هم أولئك التجار الذين لا يفهمون العلاقة المتبادلة بين الرافعة المالية، الأسهم، الهامش ورصيد الحساب على هذا النحو. في الواقع، فإنها تفتح المراكز بطريقة لا تخلق التوازن بين الأسهم التداول، ومتطلبات الهامش، والرافعة المالية ورأس المال حساب.
وتعرف العدالة أيضا بعامل النفوذ الحاسم. في الغالب، يجب أن تكون الأسهم على حساب الفوركس أعلى من الهامش المستخدم في الصفقات. عامل الرافعة المالية أو الأسهم المطبقة على التجارة يمكن أن تقطع شوطا بعيدا لتحديد الأرباح أو الخسائر التي تكبدتها على الحساب. هذا يدفعنا إلى نقطة لفهم لماذا من المهم للتجار لفهم كيفية استخدام الأسهم لتحقيق التوازن بين المخاطر ومكافأة التجارة ودور النفوذ يلعب هنا. معرفة ما هي الأسهم الفوركس مهم أيضا.
كيف يمكن تطبيق العدالة؟
ومن المهم جعل أهمية الإنصاف أكثر وضوحا، لذلك سنستخدم بعض الأمثلة.
حاول أولا إلقاء نظرة على نافذة المحطة الطرفية على منصة ميتاتريدر 4 عندما تكون هناك مواقع نشطة في السوق. سوف يتغير الرصيد في الحساب فقط عندما يغلق المتداول موقعه النشط. ما هو أكثر من ذلك، فإن الأرباح / الخسائر من هذه الصفقات إما أن تضاف إلى أو خصمها من رصيد الحساب الأولي. وبالتالي، سيتم عرض الرصيد الجديد على نافذة المحطة الطرفية.
دعونا ننظر إلى مزيد من فهم ما هو الإنصاف في تداول العملات الأجنبية. تخيل أن هناك رصيدا قدره 5000 دولار في الحساب وهناك صفقات نشطة مجموع 100 دولار في الأرباح أو الخسائر العائمة أو غير المحققة، ثم سيكون لدينا ما يلي: الرصيد - الربح العائم أو الخسارة = حقوق الملكية. بالمقابل النقدي، سيبدو مثل هذا: 10،000 $ - 100 $ = 10،100 $. الهامش = (حجم التجارة x سعر الأصل) / 100. وهكذا، لدينا 2،860 $. أما بالنسبة للهامش الحر = الأسهم - الهامش. وفي حالتنا سيكون مبلغ 1050 دولارا - 860.00 دولار = 190 7 دولارا. وآخر (: الأسهم / الهامش) × 100 = مستوى الهامش، وهو (10،050 دولار / 2،860.00) × 100 = 351٪.
قد نلقي نظرة على حيث يتم سرد الأسهم. ويمكن أن نرى بوضوح أن الأسهم هي في الواقع التجار المال لديها في حساباتهم، مما ينطوي على زائد أو ناقص المال أن التجار لديهم عندما يتم إنهاء جميع المراكز المفتوحة. وبطريقة مختلفة، فإن رصيد الحساب زائد الربح أو الخسارة العائمة أو غير المحققة في أي مراكز مفتوحة.
نصائح إضافية بشأن الإنصاف.
إذا كان السوق يمر من حوله، وهناك انخفاض في درجة الخسائر، ثم يتم تحرير المزيد من الهامش حتى في الواقع، وسوف الأسهم قريبا مرة أخرى تجاوز الهامش. وعلاوة على ذلك، سيتم تحديد حجم التجارة الجديدة من خلال مدى تجاوز الأسهم الفوركس الهامش.
وهناك حالة أخرى. إذا استمر السوق في التحرك ضدك، فسوف تنخفض الأسهم إلى مستوى حيث سيكون أقل من الهامش مما يجعل من المستحيل تقريبا دعم الصفقات المفتوحة. وغني عن القول أن المناصب الخاسرة يجب أن تكون مغلقة لتحقيق التوازن بين المعادلة وحماية رأس المال النفوذ وسيط.
وعلاوة على ذلك، يمكن للوسيط الخاص بك تحديد الحد النسبة المئوية التي تشكل قيمة العتبة لهذا الحدث أن يحدث. إذا حدد وسيط مستوى الهامش إلى 10٪، فإنه يعني أنه عندما يقترب مستوى الهامش من معدل 10٪ (أي عندما تكون حقوق الملكية 10٪ من الهامش)، يقوم الوسيط تلقائيا بإغلاق المراكز الخاسرة، بدءا من واحد مع أكبر خسارة عائمة.
إذا بعد إغلاق موقف معين مع أكبر خسارة عائمة، فإن السوق يحافظ على التحرك ضد التاجر بحيث رأس المال وسيط مرة أخرى مهددة، وسيط يأخذ نفس مسار العمل لإغلاق أي موقف مع أكبر غير محققة خسائر. وغني عن القول أنه إذا كان التاجر يودع المزيد من رأس المال لتوسيع الرصيد مع وسيلة إيداع فورية من المعاملات (مثل بطاقة الائتمان)، يمكن أن تؤخذ المال في الواقع من رصيد الحساب الجديد لإضافة إلى الهامش، وبالتالي الحفاظ على فتح المراكز .
وجود فهم جيد لدور الأسهم يمكن أن يساعدك فوركس بلا شك كمتداول على هيكلة النشاط التجاري، فضلا عن تجنب أخذ الكثير من المخاطر الضعف مع كابوس التاجر - دعوة الهامش.
استنتاج.
الأسهم هي واحدة من أهم جوانب تداول العملات الأجنبية. ومن الضروري أن نعرف أن العدالة يجب أن تبقى في مستويات عالية بما فيه الكفاية بحيث في أي وقت من الأوقات لا يعاني الحساب عندما يتم تكبد بعض الصفقات الخاسرة. ويمكن أن يكون ذلك إما بزيادة حقوق الملكية أو باستخدام متطلبات الرافعة المالية / الهامش المناسبة ذات الصلة بحجم الحساب.
محاولة لاختبار المعرفة المكتسبة حديثا على حساب تجريبي خالية من المخاطر. بل هو وسيلة آمنة لمعرفة مدى جيدا كنت قد تعلمت كل من المعلومات وكيف جيدة أنت في تطبيقه في الحالات العملية.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

التنبؤ الفوركس باستخدام الفور الفوركس الفورمولا!
مرحبا بكم في الموقع الذي قد تغير بشكل جيد جدا الطريقة التي التجارة إلى الأبد. هل أنت متعب من إعادة طلاء والمؤشرات المتخلفة؟ هل أنت متعب من المؤشرات التي تتناقض مع بعضها البعض؟ هل أنت متعب من إضاعة ساعات وساعات من الوقت تبحث في الرسوم البيانية طوال اليوم؟ هل أنت متعب من أنظمة التداول المعقدة التي تتطلب طن من المؤشرات والقواعد لفهم؟ إذا أجبت ب "نعم" على أي من الأسئلة أعلاه، فأنت قد وصلت إلى المكان الصحيح. نحن نقدم وسيلة نادرة جدا، قوية، وسهلة للتجارة الفوركس. نعم، سهل! سوف تداول العملات الأجنبية تصبح في الواقع سهلة بمجرد أن يكون لديك القدرة على التنبؤ بالسوق!
فوائد فين.
صيغة الفوركس لدينا العديد من الفوائد:
لا يوجد إعادة تثبيت.
لا يوجد غسل.
يعمل مع أي وسيط ميتاتريدر 4 (MT4).
يعمل على أي مخطط قياسي MT4.
يعمل مع الفوركس والأسهم والسلع.
يعمل على سلخ فروة الرأس أو التداول على المدى القصير.
يعمل للتجارة داخل اليوم أو دايترادينغ.
يعمل للتداول سوينغ أو التداول على المدى الطويل.
كبيرة للتداول الخيارات الثنائية.
يعمل في أي إطار زمني (M15 + موصى به)
يمكن استخدامها مع استراتيجيات تداول الأخبار.
المؤشر يخلق إشارات مستقبلية.
يمكن التنبؤ بأوقات التقلب العالية التي لا تسببها الأخبار.
الصيغة على أساس المعادلة الرياضية النادرة.
لا يضيع الوقت يجلس أمام الكمبيوتر.
لا إجراءات معقدة أو قواعد تداول صعبة.
سهلة، لكنها قوية جدا ودقيقة.
مؤشرات الاستخدام المحتملة:
الاستراتيجيات الحالية - يمكن إضافة مؤشرنا إلى استراتيجية قائمة. على سبيل المثال، لنفترض أنك تمتلك إستراتيجية جيدة تستند إلى مستويات مؤشر القوة النسبية / ذروة البيع أو شيء مشابه. يمكنك إضافة مؤشر فين إلى استراتيجيتك لتحديد أكثر دقة عند الدخول أو الخروج.
المستشارين الخبراء - يمكن استخدام هذا المؤشر من قبل إي. يمكن قراءة الخطوط والأوقات التي يسحبها مؤشر فين من قبل إي. سيكون أي مبرمج إي مؤهل قادرا على تعديل مستشار الخبراء الخاص بك لتجارة الأوقات التي تنتجها مؤشرنا.
أخبار التجار - هذا المؤشر يمكن استخدامها من قبل تجار الأخبار. هل لاحظت من أي وقت مضى تقلبات السوق عندما لم تكن هناك أخبار الأحداث التي تسبب ذلك؟ مؤشرنا يمكن التنبؤ هذه الأوقات من التقلب مقدما، بغض النظر عن الأخبار. حتى تتمكن من الحصول على فرص إضافية للتجارة، ويمكن أن لا تزال تستخدم الطريقة الموجودة لديك من التداول التي سوف تستخدم عادة للأخبار.
الخيارات الثنائية - يمكن استخدام هذا المؤشر لتداول الخيارات الثنائية. بما أن المؤشر يتنبأ بعكس السوق في أوقات مستقبلية محددة، فهو أداة جيدة لاستخدامها في تداول الخيارات الثنائية. ببساطة تشغيل المؤشر على أي محطة MT4 ثم التجارة الأوقات نفسك في منصة الخيارات الثنائية المفضلة لديك.
أحدث الأخبار.
يعمل موظفو الدعم لدينا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للتعامل مع أي من استفساراتكم. وقت الاستجابة الحالي هو 12 ساعة أو أقل.
* تداول الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة، وربما لا تكون مناسبة للجميع *

OnlineForex. Biz - الفوركس وسطاء التعليقات والحسابات.
فوركس ستراتيجيك برينسيبلز & أمب؛ معادلة مخاطر التداول.
تصميم وتنفيذ استراتيجية تجارة الفوركس.
تصميم وتنفيذ استراتيجية الفوركس هو أفضل طريقة لتداول الفوركس. قد يتم تنفيذ استراتيجية الفوركس في أطر زمنية متعددة. في هذه المقالة قد تجد بعض المبادئ العامة بالإضافة إلى نموذج (المعادلة) لقياس مخاطر التداول الخاصة بك.
المبادئ الرئيسية لاستراتيجية الفوركس الناجحة.
1. المبدأ الرئيسي في تحقيق استراتيجية الفوركس ناجحة هو الحفاظ على الأمور بسيطة وواضحة. فالاستراتيجيات المفرطة التعقيد تميل إلى الفشل في المدى الطويل حيث أنها صعبة للغاية.
2. ركز استراتيجية الفوركس الخاصة بك على زوجين من أزواج الفوركس (1 أو اثنين) وليس في كثير.
3. يمكنك دائما تحميل مجانا، شراء أو تصميم مؤشر الفوركس.
4. اختبار استراتيجيتك باستخدام البيانات التاريخية، مع الأخذ في الاعتبار دائما أن سوق العملات يتطور اليوم حتى نجاح البيانات الماضية ليست وعدا للنجاح في المستقبل.
5. استخدام دائما استراتيجية 3 السعر، وهذا يعني دمج واضح سعر وقف الخسارة.
6. ضبط الخاص بك وقف الخسارة السعر وفقا للإطار الزمني الخاص بك.
7. تحديد مستويات الدعم والمقاومة لزوج العملات. ضبط وقف الخسارة والسعر المستهدف وفقا لمستويات الدعم والمقاومة.
8. رسم خطوط المقاومة واستخدام الرسوم البيانية مع الشمعدانات.
9. الاستفادة من الأموال الخاصة بك بحكمة. لمزيد من المعلومات حول هذه المشكلة، تحقق من معادلة مخاطر التداول التي تتبعها.
10. تقييم نتائج استراتيجية التداول الخاصة بك على المدى الطويل، ولا تحصل متحمس جدا على أساس النتائج على المدى القصير.
أخبار & أمب؛ استراتيجيات الفوركس اليومية.
تداول الأخبار من الصعب جدا للمتداولين الفوركس المبتدئين. يتم تضمين الأخبار كعامل تداول عادة في أسعار أزواج العملات قبل أن يتم الافراج عنهم. عندما الأخبار الهامة على وشك أن يطلق سراحه فيما يتعلق التخصصات (وخاصة بما في ذلك ور، أوسد، كاد أو غبب) فمن الأفضل لتجنب تداول الفوركس قبل 1 ساعة و 1 ساعة بعد.
ليفيراج فس لونغ تايم فريم & أمب؛ معادلة مخاطر التداول.
هنا هو تحليل لماذا يجب أن لا تستخدم دائما الرافعة المالية العالية عند تنفيذ استراتيجية الفوركس.
□ فرصة الاستفادة من الأموال هي واحدة من أهم المزايا عند تداول الفوركس. ولكن الرافعة المالية العالية تعني قبول المزيد من المخاطر:
□ وعلاوة على ذلك، فإن توسيع الإطار الزمني الخاص بك يزيد من مخاطر التداول الخاص بك أيضا، وذلك لأن في فترات طويلة الأجل كنت تتعرض في الأخبار والأحداث أكثر لا يمكن التنبؤ بها:
توسيع الإطار الزمني ← مخاطر عالية (2)
□ حتى من (1) و (2) ونحن قادرون على تصميم هو معادلة بسيطة لتقييم المخاطر الخاصة بك:
الآن إذا افترضنا ما يلي:
ط) سعر الحركة عامل لا يمكن التنبؤ به، و.
) 2 إن تکلفة التداول الخاصة بك (الانتشار والعمولة) معروفة ومحددة.
ثم المتغيرين فقط التي يمكن تعديلها في المعادلة هو الرافعة المالية والإطار الزمني.
3) عندما يزداد الرافعة المالية والإطار الزمني في وقت واحد، يزداد إجمالي مخاطر التداول الخاصة بك على نطاق هندسي (الرافعة المالية X الإطار الزمني).
من كل ما سبق فمن الأفضل أن تفعل على النحو التالي:
1. في فترات قصيرة (أي خلال اليوم)، استخدم استراتيجية الرافعة المالية العالية (أي 1: 200)
2. في فترات طويلة، وتجنب ارتفاع الرافعة المالية.
ما هو مستوى الدعم والمقاومة؟
تحديد مستوى الدعم والمقاومة هو مسألة مهمة جدا عند تداول الفوركس. وتتراوح هذه المناطق عادة ما بين 20 و 40 نقطة.
تظهر منطقة الدعم تحت مستوى السعر الحالي، وهي تشير إلى منطقة السعر حيث من المرجح أن يدخل المشترون في السوق إلى السوق.
منطقة المقاومة تظهر دائما فوق السعر الحالي، وهي تشير إلى منطقة السعر حيث من المرجح أن يدخل أكثر من الباعة العملة في السوق.
■ خطوط الدعم والمقاومة.
وتستخدم خطوط الدعم والمقاومة لمراقبة حيث ارتد السعر من في الماضي. قد تجد أن السعر مستبعد إغلاق الخط، ولكن نادرا جدا بالضبط على الخط.
شاركه عبر الإنترنت ..
دليل الفوركس.
مراجعة مقدمي الفوركس شعبية والتعرف على أسرارهم ..
قارن وسطاء الفوركس.
تعلم عن الفوركس.
التعلم والتدريب حول الفوركس قبل البدء في التجارة مقابل المال الحقيقي ..
مقارنة بروكرز الفوركس.
اختيار فئة ومقارنة وسطاء الفوركس في جميع أنحاء العالم ..
فوريكس الخدمات والإعلان.
استفد من برنامجنا الإعلاني المسطح المنخفض على مواقع تداول متعددة.
تقديم خدمات وسيط وتقدم مجانا للمجتمع لدينا .. »استشارات الفوركس.

ثنائي المعادلات التجارية.
أنت تدفع 35 دولارا فقط.
يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أو سكايب: آدم. الطرق (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات بدلا من الخروج مع نظام السيارات ..
وصف.
ثنائي المعادلات التجارية.
ميتاترادر، المعروف أيضا باسم مت، هو منصة التداول الإلكترونية المستخدمة على نطاق واسع من قبل تجار التجزئة على الانترنت النقد المضاربي.
وقد تم تطويره من قبل ميتاكوتس البرمجيات وأفرج عنه في عام 2005.
البرنامج مرخص لسماسرة العملات الأجنبية الذين يقدمون البرنامج لعملائهم.
يتكون البرنامج من كل من مكون العميل والخادم.
يتم تشغيل مكون الخادم من قبل وسيط ويتم توفير برنامج العميل للعملاء وسيط،
الذين يستخدمونه لمعرفة أسعار البث المباشر والرسوم البيانية، لوضع أوامر، وإدارة حساباتهم.
مع برنامج التداول ميتاترادر ​​سوف تجد كل ما هو ضروري لتصبح وسيط تفاعلي على.
الأسواق المالية. قوية ومرنة المكتب الخلفي، الحديثة الأمامية مع نظام التداول المتقدمة،
التحليل الفني والأساسي، التداول الآلي (التداول الخوارزمي) والتداول عبر الهاتف المتحرك.
استخدام ميتاتريدر لتقديم التجار الخاص بك واحدة من أفضل برامج التداول الفوركس.

No comments:

Post a Comment