Friday 2 March 2018

كيفية كسب من تداول العملات الأجنبية في الهند


كيف تكسب من تداول الفوركس في الهند
الخيارات الثنائية الزخم التداول الفوركس مزود إشارة الهند نظام خيار الفوركس الفوركس المليونير المملكة المتحدة الفوركس تصميم راية نعم، فمن المسموح قانونا للتجارة الفوركس داخل البورصات الهندية مثل جنون البقر، نس، مسكس-سك. وفقا للمبادئ التوجيهية للبنك المركزي الهندي، يمكن لجميع المقيمين في الهند بما في ذلك البنوك والمؤسسات المالية القيام بتداول العملات الأجنبية في أزواج العملات. العملة الرئيسية لذلك في عقد واحد من $ يمكنك كسب رس بعد الدخول في. بالنسبة لمعظم الناس تداول العملات الأجنبية هو الشيء الذي هو المقصود للشركات والبنوك واعتبرت شيء معقد جدا القيام به. الآن، بعد القيام بما يكفي من البحوث، أدركت أنه هو واحد من أسهل جعل المال أداة على الانترنت للبدء وكسب المال على الفور - بالطبع مع لها. ساتيش يقول: 3 يونيو، في صباحا. مرحبا هل هناك أي منصة قانونية للتجارة الفوركس في الهند إن لم يكن أنا استقال فوريكس لأنني جديد على التفكير التجاري لكسب بعض المال لائق. الرد. باسافاراج توناغاتي يقول: 3 يونيو، صباحا. ساتيش-هناك العديد من الطرق في كسب المال لائق مثل العدالة.
وكثيرا ما ترفض العملة النقدية أن تكون المؤشرات أقل محفزة من اتجاهات الاستثمار أو البيع، وفي كثير من الأحيان بالإضافة إلى ذلك. في الشاطئ، النقد الاجنبى أو التوليد هو مربع انطباع كبير من أجل حسن النية. الآحاد الذين يدخلون في ذلك، مرن الطعم من الإنفاق من قبل المسوقين ذكية، وغالبا ما تجد أنفسهم المحاصرين في دورة المجمدة من الصفقات الكمال الخسارة. الحلو الدورادو أبدا إلى الأمام. وهذا يؤدي بهم إلى تسهيل الاستنتاج المقيد بأن التداول المستحيل ليس سوى نتيجة.
وهنا بعض الأساطير مؤشر أن يستمر تقديم. الفوركس القمعي هو أعلى وسيلة لكسب المال. نحو العديد من المستثمرين في جميع أنحاء معدل الذين كانوا الطب النفسي التداول وتوليد عوائد إيجابية من بداية أسواق العملات. ولكن يمكن للمرء أن طبق القيم اللائقة من خلال استيعاب في كبيرة، ولكن بضع مئات العقل صارمة مع بطاقة توفير.
تعطي فائدة الفوركس إرجاع اللقاح المملح دون أي أشهر. هو أيضا مهيب ولكن جعلت حقيقة أن واحد يجب أن تفتح عن التداول في صادقة وقبل ترحيل المال الثابت الخاص بك في أي فئة الأصول الأصغر سنا.
تختلف في الاتجاه النموذجي لإغلاق الأسواق هي واحدة من نهج العوامل المفقودة لتداولك في العملة التنفيذية. تداول النقد الاجنبى قوية ليست وسيلة مكلفة وضع خيارات غريبة بالتأكيد النار العائدات المالية ويصبح الأعمار أيضا مثل أي نصيحة أخرى.
الإخطارات تفضيل أعلى انتصار على المال الحميم الخاص بك هي لا لبس فيها. ترأس مثل أي نصيحة أخرى، وعلامات الترقيم أكثر واسعة كنت كبيرة مع، وأكثر رسمها لك الآخرين إدارة التجارة الخاصة بك وتطور المخاطر. قبل واحد يجب دائما محاولة الاعتماد على التداول مع أقل أو لا عقد، للبقاء في البرنامج لفترة أطول.
ربي يغلق الكارثة الفوركس مع القديم لا. لدينا دائما كل عدد من الدولارات أو المهام في الخارج الذين يرغبون في نقل مع خدمات تجارية متميزة والرافعة المالية هيندموست على هامش هامش الربح. ولكن تشمل هذه المبتدئين وبوابات التداول عبر الإنترنت، وفقا لرقم شركة ربي يجب أن تشارك مشاركة واحدة أن نقل المنطق الخاص بك إلى نظام فوريكس صادقة مع تلميح في الخارج هو انتهاك مرض حساب حساب إدارة كيفية كسب في النقد الاجنبى في الهند قد الحدود المستخدمة العمل ضدك.
بيانات أسعار العملات الأجنبية مجانا.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

كيفية القيام بتداول العملات الأجنبية في الهند؟
التداول بالعملات الأجنبية يعرف بتداول الفوركس. ربما تكون قد لاحظت أن قيمة الدولار ترتفع كل يوم. وكان سعر صرف الدولار روبية. 62 قبل بضعة أيام، والآن هو Rs.64. ويمكن للمستثمرين الراغبين في الاستفادة من هذا التقدير على المدى القصير والمتوسط ​​أن يشاركوا في تداول العملات.
نعم، فمن المسموح قانونيا للتجارة الفوركس داخل البورصات الهندية مثل بس، نس، مسكس-سك. وفقا للمبادئ التوجيهية للبنك المركزي الهندي، يمكن لجميع المقيمين في الهند بما في ذلك البنوك والمؤسسات المالية القيام بتداول العملات الأجنبية في أزواج العملات. أزواج العملات الرئيسية هي أوسينر، ورينر، غبدينر و جبينر. لذلك، إذا كنت تتداول مع السماسرة الذين لديهم عضوية في ذكر الصرف هو قانوني تماما.
كيف تعمل تجارة الفوركس؟
تداول الفوركس هو نفس تداول الأسهم. في معدل تداول الأسهم من المسائل سهم بينما في مسائل سعر صرف العملات الأجنبية. يمكنك شراء أو بيع زوج العملات وفقا لتوقعاتك من الحركة في العملات. يرجى الرجوع إلى المثال الوارد أدناه للحصول على فهم أفضل.
لنفترض أنك تريد الاستفادة من السعر المتنامي للدولار. يتداول الدولار عند 64 روبية، فإنك تشعر بأن السعر سيقدر ويتوقع أن يصل إلى 67 روبية في بضعة أشهر يمكنك الدخول في صفقة طويلة عن طريق شراء عقد أوسينر في البورصة. إذا كان السعر يذهب إلى روبية 67، وتحصل على ربح Rs.3 لكل دولار. حتى في عقد واحد من 1000 $ يمكنك كسب Rs.3000. بعد الدخول في العقد إذا كنت ترى أن الروبية هو تقدير ومن المتوقع سعر الدولار في روبية 63، يمكنك "إغلاق قصير" موقفكم من خلال بيع العقد في المستقبل العملة. إذا ذهب سعر الدولار إلى 63 روبية يمكنك كسب روبية 1 لكل دولار عن طريق تربيع قبالة الموقف الخاص بك. مجموع المكاسب من عقد 1000 $ سيكون روبية 1000. ومع ذلك، إذا تحرك الدولار صعودا والوصول إلى 67 روبية، تخسر روبية 2 لكل دولار. يمكن للمستثمر أن يوقف المركز في أي وقت خلال فترة العقد.
يمكنك اتخاذ موقف طويل وقصير مماثل في ورينر، غبينر أو جيبينر.
وسطاء لتجارة الفوركس.
تجارة الفوركس يمكن أن يتم مع تسجيل الوسطاء الهنود. التبادلات الأكثر شيوعا هي مسكس-سك - تبادل السلع المتعددة و نس & # 8211؛ البورصة الوطنية. وعلى الصعيد الدولي، يستخدم كومكس كمنظمين. وينظم سوق العملات من قبل ربي و سيبي. أفضل وسطاء تقديم خدمات تجارة الفوركس في الهند هي & # 8211؛
تداول العملات الأجنبية أو تداول العملات هو خطر وليس للجميع.
التداول في الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر وقد لا يناسب الجميع. قبل اتخاذ قرار للقيام الفوركس يجب أن تنظر في أهدافك الاستثمارية، والقدرة على تحمل المخاطر ومستوى الخبرة.
إذا كان لديك أي استفسارات تتعلق بتداول العملات الأجنبية فمن المستحسن أن تأخذ المشورة من مستشار مالي مستقل.
هل تتعامل في تداول العملات الأجنبية إذا كانت الإجابة بنعم؛ هل تبادل الخبرات الخاصة بك!
مقال من قبل رافيراج.
مرحبا، أنا رافيراج. أنا متحمس حول الشؤون المالية والمالية. لدي 12 عاما من الخبرة الغنية في مجال التخطيط المالي، الاستثمارات & أمب؛ تأمين. لقد كتبت 1000+ المادة على هذا بلوق. إذا كنت ترغب جهودي يرجى الاشتراك في هذه بلوق وأيضا السماح لأصدقائك يعرفون عن هذا الموقع من خلال تبادل.
الاشتراك في المدونة.
2 تعليقات.
مليء بالمعلومات. أجاب المقال على العديد من أسئلتي. الشكر ويبقيه.

معلومات تداول العملات الأجنبية.
الفوركس - العملات الأجنبية (العملات أو الفوركس، أو فكس) السوق هي أكبر وأكثر الأسواق المالية سيولة في العالم. ويتباهى حجم يومي أكثر من 5.1 تريليون $ (اعتبارا من أبريل 2018). التداول في هذه السوق ينطوي على شراء وبيع العملات العالمية، مع الاستفادة من فرق أسعار الصرف. فالتداول في العملات الأجنبية يمكن أن يحقق أرباحا عالية ولكنه أيضا مسعى محفوف بالمخاطر. يمكن للجميع المشاركة في تداول العملات الأجنبية عبر وسطاء الفوركس.
يمكنك البدء في تعلم التجارة من خلال الذهاب من خلال دورة الفوركس مجانا لدينا. يمكنك أيضا الانضمام إلى مجتمع ودية من التجار في منتدى الفوركس.
آخر في الفوركس.
اختيار وسيط هو حقا مهمة صعبة للغاية الآن في اليوم. يتم بناء معظم الوسطاء في سوق التجزئة تجاريا ومعظمها تعمل مع عملية احتيال. ولكن من خلال القاضي جيدة وجدت FX4you وسيط الذي هو خال من احتيال وتوفير ث.
دور الوسيط لا يزال مهما فمن المستحسن لمتداول الفوركس للعثور على الوساطة التي تخدم أفضل احتياجاتهم الخاصة. أجد هذا وسيط غزير جدا لتداول بلدي منذ عام 2018. لديها تقريبا جميع أنواع المرافق التي التجارة.
اكتشفت بعد جائزة "الأكثر ثقة في الفوركس" في معرض آسيوي في عام 2018. افتتح مع العديد من بروكرز رشح بما في ذلك لاد-فكس (الفائز). المقياس مرة أخرى إلى الأرض فقط فكس عندما ثيت وأضاف المفقودين إيسنترومنتس.
ونتيجة لعدد غير مسبوق من العملاء الجدد، نواجه حاليا عددا كبيرا من المكالمات والدردشات وطلبات البريد الإلكتروني. لذلك، لدينا وقت الرد خلال هذه الفترة أكبر مما كان متوقعا.
ومع ذلك، من أجل بالنسبة لنا هو.
الفوركس مدونة.
ور / أوسد يتراجع مع بيانات الاقتصاد الأمريكي تدعم الدولار الأمريكي.
الأربعاء، 3 يناير 2018 21:21.
تحقيق الدخل من بلدي 2018 الفوركس والذهب التوقعات.
تو، 2 يناير 2018 22:17.
كان 2017 مربحة بالنسبة لك؟ تصويت.
الإثنين، 1 يناير 2018 19:16.
أخبار الفوركس.
سويس فرنك فالس مقابل الدولار & أمب؛ اليورو بعد مؤشر مديري المشتريات التصنيعي.
الأربعاء، 3 يناير 2018 18:12.
انخفض الفرنك السويسري مقابل الدولار الأمريكي واليورو اليوم على الرغم من صدور تقرير التصنيع الأفضل من المتوقع الذي صدر في سويسرا خلال جلسة التداول.
الجنيه الإسترليني يتراجع مع تراجع نشاط البناء في ديسمبر.
الأربعاء، 3 يناير 2018 16:38.
تراجع الجنيه الإسترليني مقابل معظم نظرائه الرئيسيين يوم الأربعاء بعد صدور بيانات جديدة أظهرت انخفاضا في النشاط في قطاع البناء في الشهر الأخير من عام 2017. وقد تراجعت العملة البريطانية بشكل أكبر مقابل الدولار الأمريكي حيث توقع المتداولون محضر آخر اجتماع لجنة السوق المفتوحة الاتحادية.
اليورو يتراجع مقابل الدولار الأمريكي قبيل محضر اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة.
الأربعاء، 3 يناير 2018 13:49.
وتداول اليورو اليوم على انخفاض مقابل الدولار الأمريكي وسط انتعاش واسع النطاق لليورو مقابل معظم جلسات اليوم. ولم تتأثر العملة الموحدة إلى حد كبير ببيانات العمالة الألمانية الإيجابية الصادرة عن المكتب الإحصائي الاتحادي.
السلع مدونة.
انخفاض النحاس على المستثمرين يأخذون الأرباح بعد أن وصلوا إلى أعلى مستوى في ثلاث سنوات.
الأربعاء، 3 يناير 2018 17:57.
تتداول عقود النحاس الآجلة على انخفاض يوم الأربعاء بعد أن أخذ المستثمرون أرباحا بعد أن استقر المعدن الصناعي على أفضل مستوياته خلال ثلاث سنوات. الاحمر.
تراجع النفط الخام من أعلى مستوياته في العام.
تو، 2 يناير 2018 21:17.
وارتفع النفط الخام اليوم، مسجلا أعلى مستوى منذ منتصف 2018، لكنه تراجع في وقت لاحق. قفزت الأسعار على الأخبار حول الاحتجاجات العنيفة في إيران.
شركات الذهب فوق 1،300 $، الدولار الأمريكي يضعف ليبدأ عام 2018.
تو، 2 يناير 2018 17:52.
تتداول العقود الآجلة للذهب بشكل جيد فوق 1300 دولار أمريكي مع تراجع الدولار الأمريكي ويغوص المستثمرون في أصول الملاذ الآمن. المعدن الأصفر هو تسوية.
منطقة فيديو الفوركس.
كيفية تداول الفوركس أنماط العلم.
الأربعاء، 3 يناير، 2018 18:05.
تشكيلات العلم هي استراتيجيات التداول مربحة للغاية عندما كنت قادرا على تحديد واحد بسرعة في سوق تتحرك. المثالان التاليان سوف يعلمك كيفية تداول العلم. لنلق نظرة على المثال الأول. تحديد الاتجاه الرئيسي. اتجاه هبوطي حدده أدنى مستوياته المنخفضة مع خط أزرق. ابحث عن تشكيلات. أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، وضع في صناديق. أدخل قصيرة في زاوية العلم خط سوداء. تعيين وقف الخسارة باللون الأحمر.
الأساسية للتجارة الفوركس فيديو تعليمي للمبتدئين.
الأربعاء، 3 يناير 2018 16:40.
في هذا الفيديو، سوف تتعلم كل شيء عن تداول العملات الأجنبية، ببساطة، بسرعة، وبشكل تفاعلي. ويقلل التداول عبر الإنترنت من الحاجة إلى وسطاء مثل البنوك. هناك العديد من المجالات التجارية يمكن للشخص أن يختار من لبدء التداول. أهم إعداد يجب عليك القيام به للتداول الخاص بك هو الحصول على التدريب المناسب. التداول عبر الإنترنت هو بسيط كما يمكنك الحصول على إذا اخترت الاتجاه الصحيح.
مشاعر مختلطة في سوق كريبتوكيرنسي.
الأربعاء، 3 يناير 2018 14:26.
اليوم، بدأت بيتكوين ترتفع مرة أخرى على الأخبار التي الملياردير الشهير بيتر تيل فتح صفقات طويلة على العملة الافتراضية. صندوق المؤسسين، التي تديرها باي بال المؤسس المشارك بيتر تيل، وقد استثمرت ملايين الدولارات في بيتكوين. ووفقا لمصادر مطلعة على الوضع، اشترت شركة رأس المال الاستثماري حوالي 20 مليون دولار من بيتكوين. وارتفعت كريبتوكيرنسي 16٪ على الأخبار القفز فوق 15،000 $. ومع ذلك، فشل بيتكوين.

كيف تكسب من تداول الفوركس في الهند
أفضل إطار زمني ليوم تداول الفوركس غفت فوريكس أوسا أفضل أداة تستخدمها في الفوركس فوريكس بويلك فوركس كورسو متي فوريكس بدف حقيقة: هناك حقيقة صعبة ولكن مثيرة للاهتمام أن المرء يجب أن يعرف عن التداول بشكل عام وقبل الاستثمار الخاص بك الصعب كسب المال في أي فئة الأصول الخطرة. هناك طرق قانونية لتداول العملات الأجنبية في الهند مثل البورصات الهندية مثل البورصة الوطنية (نس) وبومباي للأوراق المالية (بس) و. على سبيل المثال، لدفع رسوم الكلية في دبي، وأنا بحاجة لدفع المدفوعات في الإمارات العربية المتحدة كما روبية الهندية لا تقبل هناك. مثل الوسيط الذي يغير روبي هندي إلى الإمارات العربية المتحدة، أنا أيضا التجارة في سوق الفوركس من تلقاء نفسها - كل ما هو مطلوب لفتح حساب مع الفوركس. انقر هنا ▻ سبورتستراكر ◅ الفوركس روبوت روبوت الفوركس الفوركس الروبوتات تداول العملات الأجنبية.
W3a تداول العملات الأجنبية.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

كيف تكسب من تداول الفوركس في الهند
كان ه لديه وظيفة إدارية مثالية عالية الأجر في 23 ولم يكن بحاجة إلى إعطائها لما يعتبر عموما الأعمال عالية المخاطر.
ومع ذلك، استقال داياناند غوبتا من وظيفته وغامر في تداول العملات الأجنبية. هذه الخطوة دفعت وبعد عامين، واليوم، غوبتا ناجحة، مع قبضة على أساسيات العمل.
ويفضل الكثيرون البقاء بعيدا عن تداول الفوركس، وهو أكبر سوق مالي عالميا. وتتجاوز مبيعاتها اليومية 3.8 تريليون دولار، أي ثلاثة أضعاف الأعمال المجمعة لأسهم الأسهم والديون في الولايات المتحدة. ومثل سوق السلع، يتداول سوق الفوركس على مدار الساعة.
تداول الفوركس، ببساطة، يتم تبادل عملة واحدة لآخر. ويتم تداول معظمها مقابل الدولار. أما العملات الأخرى التي يتم تداولها بشكل كبير فهي اليورو، الجنيه، الين، الفرنك السويسري والدولار الأسترالي.
العملة الأولى المقتبسة في زوج العملات على الفوركس تسمى العملة الأساسية، وهي العملة المحلية عموما. أما العملة الثانية فتسمى عملة الاقتباس وهي عادة العملة الأجنبية.
على سبيل المثال، إذا كنت تتداول بالدولار الروبي، فإن الروبية ستكون العملة الأساسية والدولار عملة الاقتباس. ويبين السعر كم العملة الاقتباس المطلوبة للحصول على وحدة واحدة من العملة الأساسية.
وفي هذا السوق، يعبر عن حجم التجارة بالعملة الأساسية. مثال: في تجارة بقيمة 100000 دولار بالروبية، يكون 100،000 هو القيمة الاسمية وهو عقد قياسي أو الكثير. بغض النظر عن العملة التي لديك في حسابك، برنامج التداول تلقائيا يحدد سعر الصرف.
يتم التعبير عن الربح أو الخسارة في التجارة بعملة الاقتباس، كما هو مبين في سعر زوج العملات في ذلك. على سبيل المثال، إذا اشتريت اليورو دولار عند 1.3000، وبيعته عند 1.3010، فإن ربحك هو 0.0010 دولار أو 10 نقاط لكل يورو. النقطة هي أصغر مقياس للتحرك السعري في البورصة.
الانتشار: لكل صفقة سعرين - عرض الأسعار وطلب. سعر الشراء هو السعر الذي يشتريه الوسيط وتحصل عليه عند البيع. سعر الطلب هو سعر العرض الذي يقوم الوسيط ببيعه وتدفعه للشراء. الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب هو الفرق (ربح الوسيط).
في تجارة اليورو مقابل الدولار عند 1.4000 / 1.4003، فإن الفارق هو 3 نقاط. عند التداول 100،000 دولار أمريكي، يكسب الوسيط 100،000 x 0.0003 = $ 30، بغض النظر عن الربح أو الخسارة. إذا ارتفع زوج العملات 10 نقطة (من 1.4000 / 1.4003 إلى 1.4010 / 1.4013)، سوف تكسب 7 نقاط فقط لأنك اشتريت عند 1.4003 وبيعت عند 1.4010.
عادة، انخفاض انتشار هو أفضل للتجار، لأنه يعطي أعلى ربح.
الرافعة المالية والهامش: في حالة المستثمر الصغير الذي يستثمر، ويقول، 1000 $، إذا كان السعر يتحرك بنسبة 1 في المائة، سوف تكسب $ 10 والوسيط الخاص بك فقط 0.30 $. انها ليست كبيرة بالنسبة لك. أسوأ للوسيط الخاص بك. وثلاثون سنتا لا يكاد يبرر راتبه.
إرغو هو مفهوم التمويل بالرافعة المالية، حيث يقوم المتداول بالودائع فقط (الهامش) المفترض ويتم تقديم الباقي من قبل الوسيط. وتتراوح متطلبات الهامش بين واحد وخمسة في المائة، حسب الوسيط. قد يترجم هامش بنسبة 1٪ إلى تجارة تصل إلى 100000 دولار أمريكي، حتى إذا كان لديك 1000 دولار فقط في حسابك. الهامش يتوافق مع الرافعة المالية 100: 1.
تطبيق الرافعة المالية 100: 1، كما هو موضح أعلاه، يتم ضرب أرباح الوسيط الخاص بك 100: تحصل 1000 $ (100 في المائة من الاستثمار الخاص) وسيط 30 $. الوجه الآخر - إذا انخفض السعر واحد في المائة، يتم فقدان كامل رأس المال الخاص بك.
نداء الهامش: عند فتح صفقة تداول، يمكنك تعيين جزء من رأس المال كضمان على الهامش الخاص بك، والذي سيتم وضعه جانبا وحمايته. على رأس المال 3000 $، على سبيل المثال، الهامش الخاص بك هو 1000 $. يمكنك استخدام 2،000 $ للتجارة وإذا كنت تخسر، وسيطير إغلاق موقفكم وسوف تحصل على ضمانات.
لنفترض أنك اشتريت 100،000 وحدة من اليورو مقابل الدولار عند 1.3217 دولار، الذي ارتفع إلى 1.3227. يمكنك على الفور بيع تلك الوحدات والحصول على 100 $ مرة أخرى. ولكن، إذا انخفض السعر إلى 1.3207، فإنك ستفقد 100 دولار.
بعض الخسائر أمر لا مفر منه لأي تاجر. ومع ذلك، فإن المفتاح هو الحد من الخسائر باستخدام وقف الخسارة والسيطرة على المخاطر. إذا قمت بتعيين أمر الحد، وكنت قد أدركت الربح المحتمل دون الحاجة لمراقبة التجارة عن كثب.
الحذر: جعل 100،000 $ من 100 $ ممكن في هذه التجارة، شريطة اتباع قواعد اللعبة - كن حذرا. وقال براميت براهمبات، الرئيس التنفيذي لشركة ألباري في الهند: "ومع ذلك، فإن المستثمرين يميلون إلى مساواة العملة مع الأسهم. عوامل الخطر أكثر تعقيدا هنا. أي تغيير في الاقتصاد الكلي يشكل خطرا كبيرا، يضيف براهمبات.
وتتفق ريكا ميشرا، المحلل البحثي البارز في محفظة بونانزا: "على عكس الأسواق الأخرى، فإن العملات الأجنبية شديدة التقلب والأكثر سيولة، وينبغي للمرء أن يتبع قواعد أساسية معينة هنا من أجل إدارة المخاطر".
وقال أحد تجار الفوركس: "حساب تجريبي قد يعرضك لحرارة عملية اتخاذ القرار سريعة الخطى". "يمكن للمرء أيضا بدء التداول مع حسابات صغيرة أو صغيرة للحد من شهية المخاطرة." ولكن، لا استخلاص استنتاجات على أساس الصفقات السابقة.
على الرغم من كونه سوقا على مدار 24 ساعة، قد لا تكون جميع الساعات مفيدة على قدم المساواة للتداول على الفوركس. قد تخطط للتداول الخاص بك للقبض على أعلى ساعة تداول (ق) لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. يمكن للمطهرات أن تأخذ التعرضات الصغيرة حتى تكتسب الثقة.

No comments:

Post a Comment