Tuesday 13 March 2018

مجانا المواضيع الفوركس


فوركس وورد الموضوع - حصريا للتجار.
تم بناء الفوركس وورد موضوع حصريا للتجار الفوركس والمحللين الماليين. حتى الطقس لديك بلوق أو هذا سيكون الأول الخاص بك، لدينا موضوع الفوركس قد يكون حلا رائعا لك. أخبر العالم عن توقعاتك، والتحليل الأساسي والتقني.
إذا كان لديك أي أسئلة ومشاكل حول التثبيت والتخصيص من هذا القالب التي لا تغطيها وثائق لا تتردد في تقديم تذكرتك من صفحة الدعم - ونحن سوف نكون سعداء لمساعدتك في كل شيء.
المصادر والائتمانات.
فتح بلا حدود من جوجل ويبونت. أوزوالد من جوجل ويبونت.
لا يتم تضمين الصور المستخدمة من مورغفيل في المعاينة المباشرة إلى القالب.
تاريخ النسخة.
المزيد من العناصر التي كتبها كيوثيمس.
تقديم مشاريع أفضل بشكل أسرع. الصور والقوالب & أمب؛ الدورات.

مجانا بريميوم وورد المواضيع.
وهناك موضوع وورد دائما في الطلب. الحصول على موضوع وب الصحيح على وردبريس بلوق الخاص بك / الموقع سيجعل موقعك تبرز وأكثر جاذبية للزوار. استخدام موقعنا للعثور على أفضل المواضيع وورد بسرعة وسهولة.
لا مزيد من البحث.
اضافة الى المفضلة!
الفوركس تيتان وورد الموضوع.
الفوركس تيتان وورد الموضوع.
فوريكس تيتان & # 8211؛ وهناك موضوع وورد الحرة.
مناسبة للمكون المتخصصة، وهذا الموضوع وورد الحرة تناسب أي تفضيل التصميم و أبولتلي اتخاذ الموقع إلى تصميم موقع جديد وفريد ​​من نوعه.
مجموعتنا تحتوي على عدد كبير من موضوع وورد الحرة.
* لايف المالية التلفزيون.
* أسعار الأسهم الحية، الرسوم البيانية & أمب؛ أسعار أسعار الأسهم.
* أسعار الفوركس لايف، الرسوم البيانية & أمب؛ أسعار أسعار العملات الأجنبية.
* أسعار السلع الحية، الرسوم البيانية & أمب؛ أسعار أسعار السلع.
- صفحة خيارات الموضوع لتكوين الموضوع.
- تغيير حجم السيارات من الصور المصغرة.
- السيارات آخر عشوائي.
- يب (إدخال وسيط) لافتة الإعلانات جاهزة.
- مربع الدردشة جاهزة (لتحديث الأخبار أو الإشارات)
- تضمين التقويم الاقتصادي (التحديث التلقائي كل ثانية)

فوركس فورمز ثيمس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الدولار يوسع ضعفه في العام الجديد 2 يناير 2018 2:02 بيإم يضيء الفضة مع ارتفاع مسيرة سانتا للسلع 22 كانون الأول 2017 12:22 بيإم بيتكوين ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 ص قراءة آخر ابحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

مواضيع الربح.
إن تتبع المواضيع الأساسية وتحديد المشاعر هو خطوة أولى حيوية في اتخاذ خيارات التداول لدينا، لذلك سنلقي نظرة فاحصة هذا الأسبوع على ما يفكر فيه الايجابيون مع وقوع الأحداث وما يمكننا أن نتطلع إليه خلال الأسبوع المقبل.
القاموس الحضري في متناول اليد، تشوتزباه هو كلمتي من الأسبوع (بفضل نبك!). ومن عدم وجود ذلك، وهذا هو القول المتفائل (يمكن أن نقول جريئة!) الثقة بأن السوق والأخوة تداولها فقط لا يمكن أن يبدو للحصول على قبضة. حقيبة مختلطة أخرى من تغذية البيانات الأمريكية، وانخفاض فيكس والأسهم التقدم ولكن ليس مع الشعور بأن أي زخم على المدى الطويل قد أنشئت. ويصدق هذا بشكل خاص في المنطقة الاقتصادية الأوروبية وفي المملكة المتحدة. في الولايات المتحدة تواجه داو و S & أمب؛ P المقاومة العامة وموسم الأرباح. المشاعر متقطعة ولكن إيجابية إيجابية. بعض الشيء. لا وضوح يؤكد إمكانات اتجاهات قوية ولكن هناك نوعان من المحفزات في الأجنحة. الناتج المحلي الإجمالي الصيني الحق في بداية الأسبوع التداول، وعلى الجانب الآخر البنك المركزي الأوروبي والكشف الصيني قد يضيف بعض الضغوط على مديري اليورو لاتخاذ المزيد من الخطوات التكيفية. لذا، نحتاج في هذا الأسبوع إلى النظر في الآثار التي قد تترتب على هذا الأمر الحاسم بالنسبة للأسبوع القادم وعلى المدى الأطول.
موضوعات الربح: الموضوع الأول.
نعم، حققت الصين المركز الأول هذا الأسبوع ولماذا؟ حالة التضخم العالمي، صفر في كل مكان تقوم بدوره وعدد قليل تحول السلبية. ويهدد التضخم الانكماش وينتشر من اقتصادات مثل الصين. ولم يستفد القطاع الناشئ من الاقتصادات ومجموعة السلع الأساسية من النمو الصيني فحسب، بل من سرعة ذلك الهائل. الآن هو يكافح ذلك حتى تباطأ النمو هو عامل في انخفاضها ولكن عندما ينكمش أجراس ناقوس الخطر الدائري. وقد بدا مؤشر مديري المشتريات التحذير، والآن نحن ننتظر الأدلة في أرقام الناتج المحلي الإجمالي.
لا عجب أن العالم يراقب. وستسمع أجراس الإنذار هذه على الصعيد العالمي. ولكن هذا القلق الانكماشى للصادرات لا يقتصر فقط على الجيران والدول المستوردة ولكن بعد ذلك بكثير. وسوف تؤثر على البنك المركزي الأوروبي وبنك البحرين والكويت وبنك اليابان والأهم من ذلك سوف تؤثر على حساسياتنا وبالتالي بيئة المخاطر التي تجلب تغيير قواعد غامضة التي علينا أن نبقى في حالة تأهب. ليس هناك اقتصاد من شأنها أن تفلت من الآثار.
قبل الناتج المحلي الإجمالي لا يزال هناك أولئك الذين يشككون في مصداقية الأرقام التي تضفي سلبيا قبل الكشف عنها، ولكن ذلك جانبا نتوقع الحركة. هنا هو الرسم البياني للصادرات والواردات التي لا تبشر بالخير.
ومن الواضح أننا لا نستطيع الافتراضات إلا أن هذا عامل هام حقا في النظرة العالمية وفي النظر في العواقب النظر في هذا أيضا؛ الانكماش هو في أعلى مستوياته منذ عام 2009. إحصائية واقعية.
موضوعات الربح: الموضوع الثاني.
وجاء مؤشر أسعار المستهلكين في إز على توقعات الأسبوع الماضي، ولكن جميع الأرقام السلبية، مع ألمانيا تظهر الآن -0.2٪.
انخفض معدل 10 بوند الألماني إلى أبعد من ذلك إلى 0.55 القلق بما فيه الكفاية، ولكن 2yr أكثر حساسية هو الآن جيدا في المنطقة السلبية والسقوط.
مع التضخم السلبي في منطقة اليورو، تصاعد الدين العالمي والنمو المحلي غير كاف، ضعف منطقة اليورو هو منطقة لمشاهدة وانتظار الزناد لا مفر منه إلى حد ما.
يجب مراقبة المؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي لمعرفة ما يجب أن يقوله الرئيس حول السياسة النقدية المستقبلية. وسينظر السوق في لهجة وتوقعات اقتصاد منطقة اليورو. إذا كان يميل نحو مزيد من التيسير وتوسيع ك، فإننا يمكن أن نتوقع ضعف في اليورو. يعقد المؤتمر يوم الخميس، ويتابع بمي من فرنسا والمانيا بسرعة يوم الجمعة. وهذا أمر مهم جدا للتنبؤات المستقبلية بالتضخم.
موضوعات الربح: الموضوع الثالث.
في الآونة الأخيرة كان هذا الموضوع رقم واحد ولا شك في أن الثلاثة الكبار سوف تتصارع لموقف رئيس الوزراء، ولكن تشديد رفع أسعار الفائدة الأمريكية سوف تظهر لفترة طويلة في المستقبل.
البيانات في الأسبوع الماضي من الولايات المتحدة بدأت بشيء مع أي شيء ليهتف حول، ولكن يوم الخميس التفاؤل عاد عندما ارتفع التضخم الأساسي قدما وبيانات البطالة كان أفضل تحسن ينظر منذ ديسمبر 1973 ... أعتقد رونالد ريغان! ويتيح التحسن في الرقم القياسي لأسعار المستهلك بعض المجال لمزيد من التكهنات بشأن رفع أسعار الفائدة على الرغم من أنه من نافلة القول إن هناك الكثير من الأدلة لتبرير مزيد من التأخير.
أرقام البطالة القوية هي دليل أكثر على تشديد سوق العمل وعلاوة على ذلك، فإنه يساعد على وجهة نظر مخيبة للآمال أكثر من الانتعاش من التجزئة يوم الثلاثاء، التجزئة الأساسية ومؤشر أسعار المنتجين. وسوف تستمر المضاربة في الغموض بشأن مسألة رفع سعر الفائدة، وعندما يحدث ذلك بدون وجود محفز واضح ناشئ حتى الآن.
غير أن هناك نقاشا مستمرا بين المحللين بشأن تأثير عدم رفع سعر الفائدة على الإطلاق مع تزايد الضغوط العالمية. إذا كانت القضايا العالمية تضعف توقعات اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة بما يكفي لتأخير ما يمكن أن يؤثر على الاقتصاد العالمي إلى ما لا نهاية؟ هل هذا ليس بحد ذاته دليل على مدى تصدير الانكماش؟ وهل ينبغي ألا نتوقع أن يؤثر هذا العامل على أرباح الشركة في الولايات المتحدة التي تترجم إلى سوق أسهم غير مستدام في الأجلين المتوسط ​​والطويل؟
كيف يستمر النفط لتأثير ثيماتنا.
أعلنت شركة "شلمبرجير" الأسبوع الماضي عن انخفاض أرباحها بنسبة 49٪ في الربع الثالث، مع تحذير من أن الربع الرابع قد يكون أسوأ. وسوف يكون هناك آخرون، ولكن الإدارة ترى أن انتعاش سوق النفط سوف يستغرق بعض الوقت. وفي الوقت نفسه، ارتفع المخزون هذا الأسبوع بمقدار 7.6 مليون برميل في أسبوع واحد.
هنا هو الرسم البياني الأسبوعي الخام في نهاية الأسبوع الماضي، وانخفض بشدة من البوابة عند الافتتاح؛
مواضيع الربح: الفرص في الأسبوع قبل.
وسيتم تعريف هذه من قبل الموضوعين الأولين الصين الرائدة في الطريق قبل لندن المفتوحة. وبالنسبة للفرص التجارية، سوف أركز مرة أخرى على ضعف اليورو مرة أخرى، اليورو مقابل الدولار الأميركي، ورغبب هي زوجي المفضل. وكان الجنيه الإسترليني قد انخفض بشكل كبير، وشهد متوسط ​​زلة الكسب الذي لم يساعد وأرقام البطالة جاءت للانقاذ إلى حد ما. ومع ذلك، فإن الرسم البياني اليومي لسياسة الفوركس، والذي أراقبه، يوضح ضعف الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني، ولكن تبقى النسب نفسها. المسألة، كما هو الحال دائما هو التوقيت.
أنا أيضا لا تزال مثل أوسغد لمدة طويلة ولكن الانتظار الإعداد. وتجاوزت أرقام الناتج المحلي الإجمالي للناتج المحلي الإجمالي التقدير ولكن كان هناك القليل من التيسير في البنك المركزي واحتمال المزيد في المستقبل. مرة أخرى الصين الأخبار سوف تزن على هذا الزوج.
هناك فرص لتقصير الين طالما نبقى على المخاطرة - من ناحية التوازن المشاعر لكنه يحتاج إلى رصد وفهم الشعور بالسوق مع تقدم الأسبوع. مرة أخرى غبجبي على القائمة الطويلة.
في حالة تدهور الشعور استمر في مشاهدة أودجبي.
وتشمل أحداث التقويم الأخرى دقيقة بنك الاحتياطي الاسترالي، يوم الاثنين، كارني مرة أخرى يوم الثلاثاء، ونحن نعرف من الآن ماذا يعني ذلك ... أسعار الألبان في نيوزيلندا أيضا يوم الثلاثاء هو دائما على الرادار خصوصا بعد مثل هذا المدى الجيد. أسعار بوك وبيان يحدث يوم الأربعاء. التجزئة في المملكة المتحدة يوم الخميس (نفس اليوم الذي عقد فيه المؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي) وكما أشير سابقا لمشاهدة ل إز مؤشر مديري المشتريات يوم الجمعة.
ومن الصعب دائما أن تتداول في السوق حيث تكون حواف المخاطر والمخاطر عرضة للضعف. وهي تميل إلى أن تقود إلى مياه متقطعة كما فعلت بالفعل في الأسبوع الماضي. وقد تراجع مؤشر فيكس مرة أخرى مما يشير إلى أننا نميل إلى الخطر على و تقدم يوم الجمعة من S & أمبير؛ P يدعم هذا الرأي. ولجميع الأسباب المذكورة أعلاه، يبدو أن البيئة المعرضة للمخاطر تفتقر إلى الإدانة، وبالتالي فهي ليست دولة قد تستمر لفترة طويلة. توقعات الأسواق الناشئة ليست جيدة، وبينما كان هناك تخفيف من التأخير من قبل مجلس الاحتياطي الفيدرالي، فإن المماطلة تشير إلى الاتجاهات الانكماشية التي تؤذيها أكثر من ذلك. وهذا سوف ينسف في نهاية المطاف في مجموعة السلع التي هي بالطبع، عرضة أيضا للأعداد الصينية.
لهذا السبب أتوقع اتجاهات أفضل من سيناريو خطر الخروج، من من المخاطر قليلا على التي شهدنا كل الأسبوع الماضي. إنها بيئة أقصر أجلا في الوقت الراهن ولكن يمكن أن تتغير جميعها. بيانات يوم الاثنين هو خطر الحدث الرئيسي، ومن المحتمل أن تحدد لهجة حتى عيد الميلاد. لا يمكن اتخاذ أي قرارات حتى يتم استيعابها والحكمة أن نتذكر أنه يجذب المخاوف من السوق المترابطة ويحمل عدم اليقين معها. ربط يورسيت الأحزمة، ويأمل الأمل للاتجاهات المقبلة!
إذا كنت ترغب في تعلم كيفية التجارة مثل المهنية تحقق من 5 * تصنيف برنامج الفوركس معلمه، المخاطر الحرة. من خلال النقر على زر "ابدأ اليوم" أدناه.

مواضيع الربح.
إن تتبع المواضيع الأساسية وتحديد المشاعر هو خطوة أولى حيوية في اتخاذ خيارات التداول لدينا، لذلك سنلقي نظرة فاحصة هذا الأسبوع على ما يفكر فيه الايجابيون مع وقوع الأحداث وما يمكننا أن نتطلع إليه خلال الأسبوع المقبل.
القاموس الحضري في متناول اليد، تشوتزباه هو كلمتي من الأسبوع (بفضل نبك!). ومن عدم وجود ذلك، وهذا هو القول المتفائل (يمكن أن نقول جريئة!) الثقة بأن السوق والأخوة تداولها فقط لا يمكن أن يبدو للحصول على قبضة. حقيبة مختلطة أخرى من تغذية البيانات الأمريكية، وانخفاض فيكس والأسهم التقدم ولكن ليس مع الشعور بأن أي زخم على المدى الطويل قد أنشئت. ويصدق هذا بشكل خاص في المنطقة الاقتصادية الأوروبية وفي المملكة المتحدة. في الولايات المتحدة تواجه داو و S & أمب؛ P المقاومة العامة وموسم الأرباح. المشاعر متقطعة ولكن إيجابية إيجابية. بعض الشيء. لا وضوح يؤكد إمكانات اتجاهات قوية ولكن هناك نوعان من المحفزات في الأجنحة. الناتج المحلي الإجمالي الصيني الحق في بداية الأسبوع التداول، وعلى الجانب الآخر البنك المركزي الأوروبي والكشف الصيني قد يضيف بعض الضغوط على مديري اليورو لاتخاذ المزيد من الخطوات التكيفية. لذا، نحتاج في هذا الأسبوع إلى النظر في الآثار التي قد تترتب على هذا الأمر الحاسم بالنسبة للأسبوع القادم وعلى المدى الأطول.
موضوعات الربح: الموضوع الأول.
نعم، حققت الصين المركز الأول هذا الأسبوع ولماذا؟ حالة التضخم العالمي، صفر في كل مكان تقوم بدوره وعدد قليل تحول السلبية. ويهدد التضخم الانكماش وينتشر من اقتصادات مثل الصين. ولم يستفد القطاع الناشئ من الاقتصادات ومجموعة السلع الأساسية من النمو الصيني فحسب، بل من سرعة ذلك الهائل. الآن هو يكافح ذلك حتى تباطأ النمو هو عامل في انخفاضها ولكن عندما ينكمش أجراس ناقوس الخطر الدائري. وقد بدا مؤشر مديري المشتريات التحذير، والآن نحن ننتظر الأدلة في أرقام الناتج المحلي الإجمالي.
لا عجب أن العالم يراقب. وستسمع أجراس الإنذار هذه على الصعيد العالمي. ولكن هذا القلق الانكماشى للصادرات لا يقتصر فقط على الجيران والدول المستوردة ولكن بعد ذلك بكثير. وسوف تؤثر على البنك المركزي الأوروبي وبنك البحرين والكويت وبنك اليابان والأهم من ذلك سوف تؤثر على حساسياتنا وبالتالي بيئة المخاطر التي تجلب تغيير قواعد غامضة التي علينا أن نبقى في حالة تأهب. ليس هناك اقتصاد من شأنها أن تفلت من الآثار.
قبل الناتج المحلي الإجمالي لا يزال هناك أولئك الذين يشككون في مصداقية الأرقام التي تضفي سلبيا قبل الكشف عنها، ولكن ذلك جانبا نتوقع الحركة. هنا هو الرسم البياني للصادرات والواردات التي لا تبشر بالخير.
ومن الواضح أننا لا نستطيع الافتراضات إلا أن هذا عامل هام حقا في النظرة العالمية وفي النظر في العواقب النظر في هذا أيضا؛ الانكماش هو في أعلى مستوياته منذ عام 2009. إحصائية واقعية.
موضوعات الربح: الموضوع الثاني.
وجاء مؤشر أسعار المستهلكين في إز على توقعات الأسبوع الماضي، ولكن جميع الأرقام السلبية، مع ألمانيا تظهر الآن -0.2٪.
انخفض معدل 10 بوند الألماني إلى أبعد من ذلك إلى 0.55 القلق بما فيه الكفاية، ولكن 2yr أكثر حساسية هو الآن جيدا في المنطقة السلبية والسقوط.
مع التضخم السلبي في منطقة اليورو، تصاعد الدين العالمي والنمو المحلي غير كاف، ضعف منطقة اليورو هو منطقة لمشاهدة وانتظار الزناد لا مفر منه إلى حد ما.
يجب مراقبة المؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي لمعرفة ما يجب أن يقوله الرئيس حول السياسة النقدية المستقبلية. وسينظر السوق في لهجة وتوقعات اقتصاد منطقة اليورو. إذا كان يميل نحو مزيد من التيسير وتوسيع ك، فإننا يمكن أن نتوقع ضعف في اليورو. يعقد المؤتمر يوم الخميس، ويتابع بمي من فرنسا والمانيا بسرعة يوم الجمعة. وهذا أمر مهم جدا للتنبؤات المستقبلية بالتضخم.
موضوعات الربح: الموضوع الثالث.
في الآونة الأخيرة كان هذا الموضوع رقم واحد ولا شك في أن الثلاثة الكبار سوف تتصارع لموقف رئيس الوزراء، ولكن تشديد رفع أسعار الفائدة الأمريكية سوف تظهر لفترة طويلة في المستقبل.
البيانات في الأسبوع الماضي من الولايات المتحدة بدأت بشيء مع أي شيء ليهتف حول، ولكن يوم الخميس التفاؤل عاد عندما ارتفع التضخم الأساسي قدما وبيانات البطالة كان أفضل تحسن ينظر منذ ديسمبر 1973 ... أعتقد رونالد ريغان! ويتيح التحسن في الرقم القياسي لأسعار المستهلك بعض المجال لمزيد من التكهنات بشأن رفع أسعار الفائدة على الرغم من أنه من نافلة القول إن هناك الكثير من الأدلة لتبرير مزيد من التأخير.
أرقام البطالة القوية هي دليل أكثر على تشديد سوق العمل وعلاوة على ذلك، فإنه يساعد على وجهة نظر مخيبة للآمال أكثر من الانتعاش من التجزئة يوم الثلاثاء، التجزئة الأساسية ومؤشر أسعار المنتجين. وسوف تستمر المضاربة في الغموض بشأن مسألة رفع سعر الفائدة، وعندما يحدث ذلك بدون وجود محفز واضح ناشئ حتى الآن.
غير أن هناك نقاشا مستمرا بين المحللين بشأن تأثير عدم رفع سعر الفائدة على الإطلاق مع تزايد الضغوط العالمية. إذا كانت القضايا العالمية تضعف توقعات اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة بما يكفي لتأخير ما يمكن أن يؤثر على الاقتصاد العالمي إلى ما لا نهاية؟ هل هذا ليس بحد ذاته دليل على مدى تصدير الانكماش؟ وهل ينبغي ألا نتوقع أن يؤثر هذا العامل على أرباح الشركة في الولايات المتحدة التي تترجم إلى سوق أسهم غير مستدام في الأجلين المتوسط ​​والطويل؟
كيف يستمر النفط لتأثير ثيماتنا.
أعلنت شركة "شلمبرجير" الأسبوع الماضي عن انخفاض أرباحها بنسبة 49٪ في الربع الثالث، مع تحذير من أن الربع الرابع قد يكون أسوأ. وسوف يكون هناك آخرون، ولكن الإدارة ترى أن انتعاش سوق النفط سوف يستغرق بعض الوقت. وفي الوقت نفسه، ارتفع المخزون هذا الأسبوع بمقدار 7.6 مليون برميل في أسبوع واحد.
هنا هو الرسم البياني الأسبوعي الخام في نهاية الأسبوع الماضي، وانخفض بشدة من البوابة عند الافتتاح؛
مواضيع الربح: الفرص في الأسبوع قبل.
وسيتم تعريف هذه من قبل الموضوعين الأولين الصين الرائدة في الطريق قبل لندن المفتوحة. وبالنسبة للفرص التجارية، سوف أركز مرة أخرى على ضعف اليورو مرة أخرى، اليورو مقابل الدولار الأميركي، ورغبب هي زوجي المفضل. وكان الجنيه الإسترليني قد انخفض بشكل كبير، وشهد متوسط ​​زلة الكسب الذي لم يساعد وأرقام البطالة جاءت للانقاذ إلى حد ما. ومع ذلك، فإن الرسم البياني اليومي لسياسة الفوركس، والذي أراقبه، يوضح ضعف الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني، ولكن تبقى النسب نفسها. المسألة، كما هو الحال دائما هو التوقيت.
أنا أيضا لا تزال مثل أوسغد لمدة طويلة ولكن الانتظار الإعداد. وتجاوزت أرقام الناتج المحلي الإجمالي للناتج المحلي الإجمالي التقدير ولكن كان هناك القليل من التيسير في البنك المركزي واحتمال المزيد في المستقبل. مرة أخرى الصين الأخبار سوف تزن على هذا الزوج.
هناك فرص لتقصير الين طالما نبقى على المخاطرة - من ناحية التوازن المشاعر لكنه يحتاج إلى رصد وفهم الشعور بالسوق مع تقدم الأسبوع. مرة أخرى غبجبي على القائمة الطويلة.
في حالة تدهور الشعور استمر في مشاهدة أودجبي.
وتشمل أحداث التقويم الأخرى دقيقة بنك الاحتياطي الاسترالي، يوم الاثنين، كارني مرة أخرى يوم الثلاثاء، ونحن نعرف من الآن ماذا يعني ذلك ... أسعار الألبان في نيوزيلندا أيضا يوم الثلاثاء هو دائما على الرادار خصوصا بعد مثل هذا المدى الجيد. أسعار بوك وبيان يحدث يوم الأربعاء. التجزئة في المملكة المتحدة يوم الخميس (نفس اليوم الذي عقد فيه المؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي) وكما أشير سابقا لمشاهدة ل إز مؤشر مديري المشتريات يوم الجمعة.
ومن الصعب دائما أن تتداول في السوق حيث تكون حواف المخاطر والمخاطر عرضة للضعف. وهي تميل إلى أن تقود إلى مياه متقطعة كما فعلت بالفعل في الأسبوع الماضي. وقد تراجع مؤشر فيكس مرة أخرى مما يشير إلى أننا نميل إلى الخطر على و تقدم يوم الجمعة من S & أمبير؛ P يدعم هذا الرأي. ولجميع الأسباب المذكورة أعلاه، يبدو أن البيئة المعرضة للمخاطر تفتقر إلى الإدانة، وبالتالي فهي ليست دولة قد تستمر لفترة طويلة. توقعات الأسواق الناشئة ليست جيدة، وبينما كان هناك تخفيف من التأخير من قبل مجلس الاحتياطي الفيدرالي، فإن المماطلة تشير إلى الاتجاهات الانكماشية التي تؤذيها أكثر من ذلك. وهذا سوف ينسف في نهاية المطاف في مجموعة السلع التي هي بالطبع، عرضة أيضا للأعداد الصينية.
لهذا السبب أتوقع اتجاهات أفضل من سيناريو خطر الخروج، من من المخاطر قليلا على التي شهدنا كل الأسبوع الماضي. إنها بيئة أقصر أجلا في الوقت الراهن ولكن يمكن أن تتغير جميعها. بيانات يوم الاثنين هو خطر الحدث الرئيسي، ومن المحتمل أن تحدد لهجة حتى عيد الميلاد. لا يمكن اتخاذ أي قرارات حتى يتم استيعابها والحكمة أن نتذكر أنه يجذب المخاوف من السوق المترابطة ويحمل عدم اليقين معها. ربط يورسيت الأحزمة، ويأمل الأمل للاتجاهات المقبلة!
إذا كنت ترغب في تعلم كيفية التجارة مثل المهنية تحقق من 5 * تصنيف برنامج الفوركس معلمه، المخاطر الحرة. من خلال النقر على زر "ابدأ اليوم" أدناه.

No comments:

Post a Comment