Sunday 4 March 2018

كيريدج أنظمة تجارة السيارات


السيارات.
نحن تغطية صناعة السيارات.
ما هي فوائد نظام أوتريد كيريدج؟
كيريدج أوتولين هو مجموع، نظام كامل مصممة لصناعة السيارات. وقد حصلت على القدرة على مركزية إدارة المخزون والفواتير في جميع المجالات، ويشمل نظام المحاسبة جنبا إلى جنب مع التقارير المالية التفصيلية. و كيريدج أوتولين إدارة نظام إدارة هي مجموعة كاملة وكاملة لسيارات الامتياز لبيع السيارات. فما هي الميزات الرئيسية لنظام كيريدج في أوتولين وكيف يمكن أن تفيد عملك؟
& # 013؛ - أوتولين & # 8217؛ سيطرة مالية متكاملة تعطيك المعرفة والراحة البال أن عملك، من أنشطتها التجارية والأصول إلى التزاماتها، والأرباح، والخسائر، يمكن أن تكون موثوقة ودقيقة الإبلاغ في أي وقت فيما يتعلق بأي مجال من فروع الوكالة وإلى أي مستوى من التفاصيل. يتم القضاء على المهام الروتينية والمتكررة عادة فيما يتعلق المحاسبة تقريبا، والتي توفر لك المزيد من الوقت التي يمكن تخصيصها لتحقيق استباقي، والإبلاغ، ونقل صفقة الخاص بك إلى الأمام.
& # 013؛ - كما لا شك في علمك، صناعة السيارات بالتجزئة معقدة جدا، واستخدام البيانات الخارجية، سواء تلقيها أو نقلها، هو عنصر حاسم في أي عمل تجاري ناجح. تم تصميم نظام كيريدج أوتوموبيل ديلر ماناجيمنت سيستيم ليكون قادرا على استخدام ونقل ودمج تلك البيانات الخارجية وفقا لمتطلبات المستورد أو المصنع أو الطرف الثالث.
& # 013؛ - هناك قاعدة بيانات مركزية للتسويق في قلب نظام كيريدج أوتولين. من خلال هذا التحكم في أنشطة المبيعات والخدمات الجديدة ورعاية العملاء الحاليين وسياراتهم، بحيث يمكنك إنشاء والحفاظ على علاقات تجارية طويلة الأجل مربحة.
& # 013؛ - في تجارة السيارات صفقة كنت تتعامل في معاملات متعددة، وارتفاع حجم والمبيعات والأوراق المالية، والمشتريات. كما سوف لا شك في تقدير، هذه الشروط كلها تتغير باستمرار. هذا يمكن أن تضيف كل ما يصل إلى الجنون الإداري! ما هو أكثر من ذلك، كنت تحت الضغط في كل وقت للحفاظ على المخزون في الأساس & # 8220؛ في الوقت المناسب & # 8221؛ مستويات في حين تقديم أيضا أعلى جودة الخدمة في صفقة الخاص بك. نظام إدارة التاجر في تيكريدج يجعل كل هذا مبكرة بالنسبة لك. يقوم النظام بتحويل كل مكون إلى فرصة مركز التكلفة الفردية، بحيث يمكنك تحقيق أقصى قدر من العائدات مع إعطاء أفضل خدمة ممكنة لعملائك.
& # 013؛ - خدمة العملاء هو المفتاح الخاص بك كل من النجاح في نهاية المطاف صفقة الخاص بك. الاستفادة من المعلومات المستمدة في جميع أنحاء كيريدج نظام أوتولين، مع كل دقيقة يمر الهدف هو الحصول على النتائج المثلى وزيادة الربحية.
& # 013؛ - التسوق المستهلك المستهلك الآن يجعل الاستخدام المشترك للواجهة الكمبيوتر التي تساعد العملاء في متابعة من خلال متطلباته شراء. وفي الوقت نفسه، يستخدم تجار التجزئة الآن أجهزة الكمبيوتر لإدارة ومراقبة كل جانب من جوانب عملية البيع. تم تصميم وحدة أوتول شروم لجعل عمليات شراء المركبات الاستهلاكية وأنشطة مبيعات متاجر التجزئة محدثة وأكثر سهولة في الاستخدام.
& # 013؛ وقد تم تطوير نظام إدارة تاجر السيارات كيريدج لأول مرة في عام 1976. ومنذ ذلك الوقت، من خلال عملية مستمرة من التنقيح والتنمية، فقد أصبح واحدا من الأكثر موافقة على نطاق واسع من هذه الأنظمة في جميع أنحاء العالم. يتم تثبيته في أكثر من 2000 مواقع على مستوى العالم، ويتمتع بتأييد واسع والاعتراف من الشركات المصنعة للسيارات الكبرى.
ديريك روجرز هو كاتب مستقل يكتب لعدد من الشركات البريطانية. للحصول على معلومات حول الشبكات، فإنه يوصي شبكة الاحتياجات، الشركة الرائدة في مجال حلول تجارة السيارات تكنولوجيا المعلومات.
شارك هذا:
ذات صلة.
آخر الملاحة.
ترك الرد إلغاء الرد.
نجاح باهر لها حقا مادة مثيرة للإعجاب جدا بشأن نظام كيريدج لتجار جدد الذين هم غير معروف لذلك.
أعمل في شركة أوتموتيف، أريد أن أعرف هل يمكنني الحصول على أرتيكل فيما يتعلق وحدة العمليات كيريدج وتقرير مولد كيريز؟

كيريدج التدريب.
كيريدج تدريب أوتولين من سي دي سي جلوبال.
توفر شركة كدك غلوبال تدريبا ل أوتولين و أوتولين دريف، المعروف سابقا باسم & كوت؛ نظام كيريدج & كوت ؛، كيريدج أوتولين و دمس كيريدج. مع 350+ الدورات القائمة على الفصول الدراسية التي تعقد سنويا، وحضرها أكثر من 3000 شخص، والشركة هي الشركة الرائدة في مجال التدريب القائم على دور نظام إدارة (دمس) القائم على الدور.
يوفر سدك العالمية مجموعة من المنتجات التدريبية لكل من المستخدمين الجدد الذين يقومون بتنفيذ النظام وذوي الخبرة & كوت؛ كيريدج & كوت؛ المستخدمين الذين يتطلعون إلى زيادة المعرفة والمهارات والإنتاجية.
للعملاء الجدد - دمس ديسكفري.
مساعدة فرقك ضرب على التوالي مع مجموعة واسعة من الدورات على الانترنت الذاتي والتدريب الفصول الدراسية، ومطابقة جميع احتياجات التعلم الوكالة الخاصة بك من أجل توفير العائد الأمثل للاستثمار ل دمس الجديد الخاص بك.
للعملاء الحاليين - رحلة التعلم.
حتسني مشاركة املوظفني واحلفاظ على املعرفة باستخدام مجموعة مختارة من أساليب التدريب املختلطة املتكيفة مع ملف التعلم املفضل لدى الفرد. من خلال زيادة مهارات فريقك المنتج يمكنك تعزيز الثقة والكفاءة مع تقديم خدمة العملاء الممتازة.
تقدم كدك غلوبال حلول تعليمية عالية الجودة ومرنة لتناسب كل حاجة.
هل تريد المزيد من المعلومات؟
أحدث رؤى - تجربة العملاء.
مشاهدة الفيديو لسماع لماذا سرعة وجودة استجابة تجعل كل الفرق مع العملاء السيارات اليوم.
ديفيد لوفيداي، مدير المنتج الدولي في سدك العالمية، ويقدم أفضل الطرق لإسعاد الزبائن في كل مرة يسمون صفقة الخاص بك.
خدمات.
الدعم.
معلومات عنا.
شعار كدك العالمي و كدك غلوبال عالمات تجارية لشركة سدك غلوبال، ليك.

أنظمة تجارة المحركات كيريدج
وقد تحققت هذه الرؤية. وبحلول عام 2017، كانت خدمات وكلاء أدب قد نمت بما فيه الكفاية لكي تنفصل في علامتها التجارية المستقلة: سدك غلوبال.
يعكس الاسم تاريخ ونقاط قوة فريقنا.
ودقوو]؛ C & ردقوو]؛ للكوبالت، والمبتكرين الرقمية الذين أضافوا أبعادا جديدة لمهارات التسويق والتاجر موقعنا على الانترنت في عام 2018.
ودقوو]؛ D & ردقوو]؛ لخدمات التاجر و 40 عاما من الخبرة التي هي أساس الصخور الصلبة لأعمالنا.
ومثل؛ K & مثل. لشركة كيريدج، شركة الحوسبة والبيانات التي وسعت خبرتنا وبصمتنا العالمية في عام 2005.
اليوم سدك العالمية يخدم 26،000 سيارة، شاحنة، دراجة نارية، البحرية والمعدات الثقيلة وكلاء في 100+ البلدان في ست قارات. يمكنك الاعتماد علينا لتقديم التكنولوجيا والخدمات التي سوف تساعدك على دفع عملك على نحو أفق أكثر إشراقا.
الحياة والأعمال هي رحلة. سدك العالمية هو شريك التكنولوجيا الخاصة بك في المستقبل.
شعار كدك العالمي و كدك غلوبال عالمات تجارية لشركة سدك غلوبال، ليك.

& # 8211؛ كيريدج النظم التجارية K8 مراجعة النظام.
لقطة المنتج.
تسعير المنتجات.
الاتصال بالبائع مباشرة للحصول على معلومات التسعير.
تقنية.
منصة متاحة على حد سواء على فرضية وحل ادارة العلاقات.
التركيز على العملاء.
بائع يعمل مع الشركات من جميع الحجم في جميع أنحاء الصناعات من الموزعين وتجار الجملة والموردين وتجار التجزئة أو التجار، مصادر أو إنتاج وأكثر من ذلك.
حدد العملاء.
الاتصال بالبائع مباشرة لدراسات الحالة.
حول كيريدج النظم التجارية نظام K8.
نظام كيريدج التجاري نظام K8 هو برنامج تخطيط موارد المؤسسات المتكاملة للتوزيع، بما في ذلك أكثر من 20 وحدات مختلفة لتمكين الشركات من المصدر والمخزون والبيع والخدمة. منصة تسمح للمستخدمين للعمل مع إدارة سلسلة التوريد، شراء أمر مراقبة إدارة المخزون، وإدارة المستودعات وأكثر من ذلك ما هو مطلوب لالمورد والتوزيع الأعمال.
يوفر البرنامج للشركات مع أدوات للتعامل مع التصنيع، مع خيار استخدام مواصفات العملاء الفردية. بالإضافة إلى ذلك، منصة تسمح للشركات لتخزين جميع أنواع الوثائق الإلكترونية ومشاركتها عبر البريد الإلكتروني.
عن الشركة.
تأسست كيريدج النظم التجارية في عام 1976 ويقع مقرها الرئيسي في هنجرفورد، بركشير.
كيريدج الأنظمة التجارية K8 نظام الميزات الرئيسية.
يتتبع المخزون على مستوى فرع والمركزية والإقليمية يقلل من تكاليف سلسلة التوريد ويحسن الكفاءة ينفذ عمليات مستودع ويرصد المستودعات في الوقت الحقيقي العمليات المالية وحدة المعاملات بسرعة يولد التنبؤات على أساس الطلب على المنتجات العمليات سو العملاء وإرسال يرسل إلى الموردين يبني التداول عبر الإنترنت صفحات الويب الخاصة بالقناة يتضمن نظام التجارة الإلكترونية الكاملة تتبع أداء الشركة مقابل مؤشر الأداء الرئيسي.
منتجات مماثلة لنظام كيريدج التجاري K8.
لا أحد يعرف كيفية القيام الفواتير لإصلاح السيارات في كيريدج؟

غف أكونتانتس هي شركة محاسبة تجارية فردية، ومقرها في غارسوود.
نحن تلبية لاحتياجات التجار الوحيد والشراكات والشركات المحدودة، وبين عملائنا بائعي الزهور، وتصفيف الشعر، وتجار التجزئة الأحذية، مصلح دنت السيارة والاستشارات الهندسية ومختلف المهن الأخرى.
المحاسبة لبعض الشركات لا تحتاج إلى أن تكون شاقة وأنه لا ينبغي أن تملأ لك مع الفزع كل عام. يمكننا توفير لكم مع حلول قصيرة وطويلة الأجل التي سوف تتخذ الإجهاد من الاحتياجات المحاسبية للأعمال التجارية.
لدينا مجال الخبرة الرئيسي هو في تجارة السيارات حيث كنا قد شاركت مع الشركات مع دوران تتجاوز 100 مليون جنيه استرليني. لقد شاركنا في ترقيات إدارة الوساطة في عدد من الوكلاء الكبيرين المميزين الذين قاموا بترقية مجموعة تاجر واحد إلى نظام كيريدج (ريف 8.35)، وهو واحد من أكبر أنظمة تجارة السيارات في هذه الصناعة.
اتصل بنا اليوم لطلب التشاور مجانا، لا التزام.

No comments:

Post a Comment