Friday 9 March 2018

مؤشر فائض الشراء في سوق الفوركس


الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع (أوب / أوس)
يحدد نظام التشغيل / نظام التشغيل زخم السوق من خلال قياس المتوسط ​​المتحرك للتمييز بين القضايا المتناقصة والمتقدمة. ولقياس مؤشر الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع، يجب طرح عدد من المشكلات المتناقصة من حجم المشكلات المتقدمة واتخاذ متوسط ​​متحرك لمدة 10 سنوات للقيمة المحصلة.
لم يتم تعريفه حتى العينة العاشرة لأنه يستخدم متوسط ​​متحرك القيمة في بداية سلسلة بيانات. نقاط أكثر من 200 هي هبوطية وقراءات تحت -200 عادة ما تكون صعودية. يتم إرسال إشارة بيع إذا تحرك المؤشر تحت +200 ويتم إرسال إشارة شراء إذا تحرك مؤشر أوب / أوس أكثر من -200.
مؤشر أوب / أوس مفيد أيضا لتحديد زخم السوق. وفي حالة انخفاض عدد الأسهم في الأسعار، تنشأ قيمة أقل من الصفر. وإذا زاد عدد األسهم في األسعار) أكثر تقدما من االنخفاض (، يتم توليد قيمة أكثر من الصفر.
للتعامل مع مؤشرات السوق الواسعة بأكثر الطرق كفاءة، استخدمها للتداول مقابل مؤشرات السوق العريضة من خلال العقود الآجلة وصناديق الاستثمار المشتركة والخيارات.

مؤشر فائض الشراء لمصنع الفوركس
مؤشر ستوكاستيك اللون يظهر مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع.
قراءات مؤشر ستوكاستيك فوق 80 تشير إلى أن السوق في ذروة الشراء، خط ستوش يتحول إلى اللون الأخضر؛
في حين قراءات أقل من 20 - السوق يجري ذروة البيع، خط ستوش يتحول الأحمر.
القدرة على رؤية هذه المناطق في لمحة يساعد على الحكم على الاتجاهات والانتكاسات.
في حين يبقى مؤشر ستوكاستيك فوق 80 (الخط الأخضر) - هناك اتجاه صعودي قيد التقدم.
وفي الوقت نفسه، ينبغي توقع زخم انعكاس قريبا. وعلى وجه الخصوص، ينبغي للمتداولين متابعة تطور أنماط الانعكاس مثل:
- فشل البديل عالية،
تاجر.
أنا أحب هذا المؤشر. هل يمكنك إضافة تنبيهات صوتية إذا خرجت من 80 و 20 خطا في ذروة الشراء / ذروة البيع؟
أحب دائما استعراض المؤشرات الخاصة بك. شكر.
FxIndicators.
بالتأكيد، مؤشر ستوكاستيك مع التنبيه الصوتي بالزيادة في الشراء / الإفراط في البيع: Stoch_Alert. mq4.
ونسخة أخرى من نفس الفكرة:
هذه المرة هو مكالمة منفصلة لكل سطر (٪ K و D٪). كل واحد سوف يبدو عند الوصول إلى مستويات معينة أو عند عبور بعضها البعض.
ما هو الفرق بين هذا المؤشر و كفوريكاستر.
FxIndicators.
وبالنظر إلى صور جوجل، لا يوجد شيء على الاطلاق بين هذين المؤشرين.
في أي إطار زمني يجب علينا استخدام هذا؟ بشكل عادي.
من الصورة أعلاه، وقال انه يستخدم 5 دقائق الإطار.
hi..the ستوشاستيك القياسية أنا باستخدام هو 8،3،3. أرى أن ش استخدام 30،10،10. سيكون لها أي تأثير إذا كنت لتغيير إلى 30،10،10؟ ثانكس برو ..
FxIndicators.
انها سوف بطيئة وتوسيع الرسم البياني العشوائي، ونعم، فإنه يمكن تغيير توقيت الإدخالات والمخارج الخاصة بك.
لا يوجد "الإعداد الفوز المطلق" ل ستوشاستيك. كل تاجر يقرر ما هي القيم لاستخدام وماذا يعمل بشكل أفضل بالنسبة له.
ليس هناك شيء مثل ذروة الشراء وذروة البيع ..
نعم نعم ،، لم يتم نشر تعليقي ..
FxIndicators.
يتم نشر جميع التعليقات، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن يكون هناك تأخير (نهاية الصيف المحمومة قليلا). آسف على الإزعاج.
"المبالغة في الشراء" و "البيع الزائد" هي مصطلحات شائعة الاستخدام لتحديد "نقاط الاهتمام" إذا جاز التعبير (أي المناطق ذات القيم العالية / المنخفضة المتطرفة).
وأوافق على أنه لا يتعلق مباشرة بالسوق بالضرورة أن يكون ذروة البيع أو الشراء الزائد، ولكن حقيقة أننا يمكن استخدام هذه البيانات (مهما كنا نسميها) لا يزال صحيحا.
تاجر.
لجميع الناس استخدام هذا المؤشر على تداول الأسهم باستخدام الرسم البياني 1min. إنها تعمل. تذكر أنك سلخ فروة الرأس لذلك يجب أن لا تتوقع الحصول على مثل 100 نقطة في الرسم البياني 1min. يجب أن يكون الهدف 3-4 نقاط.
كيف أعرف متى لشراء أو عند بيع باستخدام الأسهم اللون؟
هل لي أن أعرف، كيفية تعيين أن يكون تنبيه عندما سطر٪ K الخروج من 80 ذروة الشراء وتنبيه للبيع وعندما خط٪ K الخروج من 20 ذروة البيع والتنبيه لشراء؟

إليك ما يجب معرفته حول & كوت؛ المبالغة في الشراء & كوت؛ و & كوت؛ زيادة في المبيعات & كوت؛
بقلم ريتشارد كريفو.
إذا كنت طهي شيء وكنت تحقق على ذلك وترى أنه من & لدكو؛ مبالغة & رديقو ؛، ما هو رد فعلك على الفور؟ بالضبط & هيليب؛ كنت تأخذ الطبق من الفرن. إزالته من ما تسبب في حالته المفرطة الحالية وكلما كان ذلك أفضل.
ماذا لو محرك سيارتك هو لدكو؛ محموما و رديقو؛؟ نفس الصفقة & هيليب؛ كنت تفعل ما يلزم للحصول على تبريد المحرك أسفل. التوقف فورا عن القيام بما تسبب في المحرك لتصبح محموما في المقام الأول.
نظرا لهذه التفاعلات الطبيعية، فمن السهل أن نرى لماذا رد فعل الأولي والفوري تقريبا من قبل العديد من التجار الجدد لسيناريو ذروة الشراء أو ذروة البيع هو القيام العكس في هذه الحالة أيضا.
ويرجع ذلك إلى أن العديد من أوامر شراء (طويلة) تحركت السعر صعودا ودفعت المؤشر إلى منطقة ذروة شراء، يجب علينا أن نفعل العكس واتخاذ موقف (بيع) قصيرة. وعلى العكس من ذلك، إذا تسبب العديد من أوامر البيع في انخفاض السعر ومؤشر للانتقال إلى منطقة ذروة البيع يجب أن نبدأ في اتخاذ مواقف طويلة. انها تقريبا كما لو أنهم يتوقعون السعر إلى العودة مثل الفرقة المطاطية عندما تصل إلى هذه المناطق مفرطة.
حسنا & هيليب؛ ما هو رد فعل السليم للأوعية المقاومة للحرارة ومحركات السيارات ليست بالضرورة رد فعل الصحيح عند التداول.
عندما يذهب مؤشر إلى مناطق ذروة الشراء / الإفراط في البيع، تذكر أنه يمكن أن يبقى هناك لبعض الوقت. فقط لأن مؤشر القوة النسبية أو مؤشر ستوستيكش البطيء يقرأ ذروة الشراء على سبيل المثال، لا يعني أن حركة السعر على الزوج مثل الربيع المضغوط بإحكام والذي سيعود فورا إلى منطقة البيع الزائد.
لنلقي نظرة على الرسم البياني اليومي ل نزدجبي أدناه للحصول على مثال على هذا & هيليب؛
لاحظ على هذا الرسم البياني أن المرة الأولى ستوستيكش بطيئة ذهب فوق 80 في منطقة ذروة الشراء، واصل السعر لترتفع ل 780+ نقطة أخرى و ستوشاستيك بقي ذروة الشراء طوال الوقت. ومن الواضح أن المتداول الذي ذهب قصير عندما ذهب لأول مرة إلى منطقة التشبع الشرائي قد غاب عن خطوة كبيرة. وكانوا أيضا قد توقفوا عن وضعهم القصير في وقت قصير إلى حد ما.
للاطلاع على مثال لمكان تراجع السعر عند دخول مؤشر ستوكاستيك البطيء إلى منطقة ذروة الشراء، يجب أن ننظر إلى ما هو أبعد من المنطقة المسماة & لدكو؛ A & رديقو؛ على المخطط. في هذه الحالة الشمعدانات حول & لدكو؛ A & رديقو ؛، دوجيس، قمم الغزل، نجم اطلاق النار ومطرقة، تشير إلى احتمال حدوث تراجع.
النقطة التي يجب اتخاذها هي أن أي سيناريو يمكن أن تلعب بها حتى لا يكون رد فعل ركلة الركبة إلى مناطق ذروة الشراء والإفراط في بيع مؤشر.
لا تأخذ سوى إشارات الدخول من مؤشر في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل.
على سبيل المثال، إذا كان الاتجاه قويا ومطولا إلى الاتجاه الصعودي، فمن المنطقي أن يكون المؤشر في منطقة التشبع الشرائي لأنه يعكس الدفع الصاعد من حركة السعر. وسيكون اتخاذ موقف قصير عند هذه النقطة هو التداول ضد هذا الاتجاه، وهو ما سيؤدي إلى المزيد من المخاطر في التجارة.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

مؤشرات الفوركس الأكثر موثوقية.
100٪ مجانا الفوركس تريند المؤشرات التي الفوز.
آخر الملاحة.
منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع.
وينصح التجار للتداول في اتجاه الاتجاه الرئيسي مع مساعدة من مؤشر من شأنها أن تحدد الاتجاه وتساعدك على تحقيق الربح من ذلك تحميل البرنامج هنا 100٪ مجانا.
أن تكون محفوفة بالمخاطر في حين أن التداول ليس دائما الحل الأمثل. يمكن أن تحاول الانتظار حتى يكون هناك تراجع في الاتجاه الأساسي أكبر والتمتع فرصة أقل خطر.
الوضع في منطقة التشبع الشرائي في السوق هو عندما ارتفع زوج عملة معين كثيرا بحيث أصبح مبالغا فيه، وبالتالي فإن فرص حدوث تراجع عالية للغاية. الوضع في ذروة البيع هو عكس ذلك تماما، عندما العملة هي بأقل من قيمتها. وبعبارة أخرى، فإن الأسعار في مثل هذه المستويات القصوى التي يجب أن تتحرك تصحيحية.
هناك اختلال كبير في الأوامر يحدث في نفس الاتجاه زيادة الزخم وتلك التي مع المراكز الفائزة المضي قدما في أخذ أرباحها. هذه اللحظة هي فرصة عظيمة للدخول والوقوف ضد الزخم بسبب التطرف الذي يحدث في العملات. إذا كان السوق في ذروة الشراء، فإن التاجر يبيع، وإذا كان السوق هو ذروة البيع، ثم التاجر سوف تشتري.
هناك عدد قليل من المؤشرات التي تساعد التجار على تحديد متى يكون السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع. واحد منهم هو رسي (مؤشر القوة النسبية). ويقارن بين المكاسب والخسائر على مدى فترة من الزمن (ساعة، أسبوع الخ) ويحدد حالة السوق في في الوقت الراهن. لديها مقياس من 0 إلى 100. مبالغة في كونها القيم تحت 30 و ذروة الشراء & # 8211؛ أكثر من 70.
يجب أن تصبح العديد من المؤشرات جزءا من مجموعة المتداول لجعل تجربة التداول ناجحة وآمنة قدر الإمكان. واحدة من المؤشرات الأكثر موثوقية ومربحة التي يمكن أن تصبح المفضلة لديك يمكن تحميلها 100٪ مجانا هنا. وسوف تجعل التداول الخاص بك خالية من المخاطر وسيساعد على جعل التداول الخاص بك مربحة للغاية.

تفسير الإفراط في الشراء والإفراط في البيع.
بقلم ريتشارد كريفو.
هل سبق لك أن سمعت دولة المحلل شيء مثل & لدكو؛ الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) هو ذروة الشراء، ويرجع ذلك إلى تصحيح & رديقو؛ أو أن & لدكو؛ و ورنزد هو ذروة البيع ويرجع ذلك لترتد و رديقو؛؟ هذا قد يبدو وكأنه معلومات مقنعة جدا ولكن ماذا يعني بالضبط؟
وتستخدم مصطلحات سي لوصف حالة السوق التي تحددها بعض المؤشرات التقنية. وتسمى هذه المؤشرات مذبذبات مع اثنين من الأمثلة الشعبية التي ستوشاستيكش و رسي. مؤشر التذبذب هو مؤشر الزخم شائع الاستخدام الذي يقيس السعر الحالي لزوج العملات مقارنة بالسعر التاريخي خلال فترة زمنية معينة.
حجم كل من المؤشرات هو 0 إلى 100. عندما تصل ستوشاستيك إلى مستوى 80، ويعتبر السوق ذروة الشراء وعندما تصل ستوشاستيك إلى مستوى 20، ويعتبر السوق ذروة البيع. يستخدم مؤشر القوة النسبية نفس المقياس من 0 إلى 100، ولكن قيمة ذروة الشراء هي 70، في حين أن قيمة ذروة البيع هي 30. والفكرة هي عندما يصل السوق إلى أقصى الحدود، وتزداد فرصة حدوث انعكاس.
ومع ذلك، هذا لا يعني أن عكس وشيك.
الأسواق التي هي في اتجاه صاعد قوي يمكن أن تظل ذروة الشراء لفترات طويلة من الزمن والأسواق التي هي في اتجاه هبوطي قوي يمكن أن تظل ذروة البيع لفترات طويلة من الزمن. هذا هو السبب في أن هذه مؤشرات التذبذب لها قيمة محدودة إلى حد ما في الأسواق تتجه.
ومع ذلك، عندما يكون السوق في اتجاه هبوطي ويتحرك المذبذب إلى ذروة الشراء، هناك فرصة أفضل بكثير لعكس. على العكس من ذلك، عندما يكون السوق في اتجاه صاعد و مذبذب يتحرك إلى ذروة البيع، وهناك أيضا فرصة أفضل لعكس.
هنا مثال باستخدام الرسم البياني اليومي لل وركاد. رسمت أيضا على الرسم البياني هو ستوستيكش بطيء باستخدام قيم 15،5،5.
يمكنك أن ترى أنه عندما يكون السوق في اتجاه هبوطي (قمم أدنى وأدنى سعر منخفض وتداول سعر أقل من 200 سما) ستقضي ستوشاستيك المزيد من الوقت في حالة ذروة البيع ووقت أقل في حالة ذروة الشراء. هذا هو نموذجي في سوق هبوطي قوي.
أيضا، عندما يتحرك مؤشر ستوكاستيك إلى حالة ذروة الشراء، فإن السوق لديها ميل للعكس والانتقال مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه. هذه هي الطريقة التي يستخدم بها التجار هذه الأداة لتحديد فرصة التداول. ث هنا هو أن السوق في الاتجاه الهبوطي، وعلى هذا النحو، فإننا سوف نبحث عن إشارات بيع من ستوستيكش بطيئة. وستكون هذه الإشارة هي المؤشر الذي ينتقل من أعلى من 80.
إذا كان السوق في اتجاه صعودي، فإن العكس سيكون صحيحا، ونحن سوف نعامل خطوة إلى أكثر من بيعها كفرصة شراء عندما عاد ستوشاستيك إلى ما فوق 20.
في حين أن مؤشرات التذبذب يمكن أن تكون قيمة في تحديد فرص التداول، هو اتجاه الاتجاه والتجارة في نفس الاتجاه الذي يزيد من موثوقية هذه الأدوات.
جديد في سوق الفوركس؟ توفير ساعات في معرفة ما تداول الفوركس هو كل شيء.
خذ هذا مجانا 20 دقيقة ودقوو]؛ جديد ل فكس & رديقو؛ بالطبع المقدمة من ديليفكس التعليم.
في هذه الدورة، سوف تتعلم عن أساسيات الصفقة الفوركس، ما هي الرافعة المالية، وكيفية تحديد كمية مناسبة من الرافعة المالية للتداول الخاص بك.
سجل هنا لبدء التداول الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment