Wednesday 7 March 2018

فكس خيارات الضمانات


هامش الخيار.


ما هو "هامش الخيار"


وهامش اخليار هو النقد أو األوراق املالية التي يجب على املستثمر أن يودعها في حسابه كضمان قبل خيارات الكتابة. تختلف متطلبات الهامش حسب نوع الخيار. يتم تحديد متطلبات الهامش من قبل مجلس الاحتياطي الفدرالي في اللائحة T. يمكن للسماسرة الفردية فرض متطلبات إضافية. يطلب الوسطاء من المستثمرين إيداع أموال الهامش لأنها قد تكون هناك حاجة لشراء أو بيع الأسهم الأساسية إذا تم ممارسة الخيارات. وقد تكون هناك حاجة أيضا لإغلاق المواقف الخاسرة.


هبوط الخيار "


تختلف متطلبات الهامش لتداول الخيارات عن متطلبات الهامش للأسهم المتداولة أو العقود الآجلة. أيضا، بعض استراتيجيات تداول الخيارات ليس لها متطلبات الهامش. وذلك لأن المخزون الأساسي يمكن أن تستخدم كضمان. لا تتطلب المكالمات المغطاة أو المغطاة متطلبات الهامش، على سبيل المثال.


غويدا أناليسي تنيكا فوريكس.


متطلبات وسيط الفوركس.


فكس خيارات الضمانات.


الضمانات هي عبارة عن عقار أو أي أصل آخر يقدمه المقترض كوسيلة للمقرض لتأمين القرض. إذا توقف المقترض عن سداد مدفوعات القرض الموعودة، يمكن للمقرض أن يحتفظ بالضمانات لتعويض خسائره. بما أن الضمانات توفر بعض الضمانات للمقرض في حال فشل المقترض في دفع ضمانات القرض، فإن القروض المضمونة بالضمانات عادة ما تكون لديها أسعار فائدة أقل من القروض غير المضمونة. ويدعي مطالبة المقرض بضمانات المقترض رهن. قد يكون نوع الضمان للقرض محدد مسبقا بناء على نوع القرض، مثل الرهن أو قرض السيارات، أو قد يكون مرنا، مثل القرض الشخصي المضمون. ولكي يعتبر القرض آمنا، يجب أن تفي قيمة الضمان الإضافي أو تتجاوز المبلغ المتبقي على القرض. وفي حالة عدم سداد الضمان المطلوب، يمكن لمؤسسة الإقراض أن تعيد الممتلكات لتغطي ما تبقى من القرض. للحصول على الرهن العقاري، والخيارات هي منزل تم شراؤها مع الأموال من الرهن العقاري. إذا توقفت المدفوعات على الدين، يمكن للمقرض حيازة المنزل من خلال خيارات عملية الرهن. وفي هذه الحالات، لا يتجاوز المبلغ المقدم كائتمان حقوق الملكية المتاحة في المنزل. في تداول الهامش، فإن الأوراق المالية في حساب السمسرة الخاص بك بمثابة ضمان في حالة وجود خيارات الدعوة. على غرار الضمان الذي توفره ضمانات القرض في حالة عدم قدرة المقترض على دفع قيمة وظائف الأوراق المالية كضمانة تمكن المؤسسة من استرداد الأموال. عند اقتراض المال مع بطاقة الائتمان، هناك ضمانات أي ضمانات. للتعويض عن المخاطر الإضافية المرتبطة بالتخلف عن سداد الديون، غالبا ما يحمل دين بطاقة الائتمان معدل فائدة أعلى بكثير من قروض الرهن العقاري أو قروض السيارات. قاموس المصطلح من اليوم. هجين من الديون وتمويل الأسهم التي تستخدم عادة لتمويل التوسع أحدث الفيديوهات بيرستريت تقدم طريقة جديدة للرهان على الإسكان الجديد لشراء بيتكوين؟ هذا الخطأ يمكن أن يكلفك أدلة أساسيات الأسهم أساسيات الاقتصاد خيارات أساسيات امتحان الإعدادية سلسلة 7 امتحان كفا مستوى 1 سلسلة 65 امتحان. محتوى متطور للمستشارين الماليين حول استراتيجيات الاستثمار، واتجاهات الصناعة، والتعليم المستشار. ما هي الخيارات الضمانات هي عقار أو أي أصل آخر يقدمه المقترض كوسيلة للمقرض لتأمين القرض. رهن الرهن العقاري للرهن العقاري، والضمان هو المنزل الذي تم شراؤه بأموال من الرهن العقاري. خيارات الضمانات الإضافية معدل الضمانات ضمانات الضمانات القيمة القروض غير المضمونة الاقتراض قاعدة الضمان الفائدة القرض الأوراق المالية المضمونة ملاحظة. خيارات المحتوى مقالات الشروط فيديو أدلة ضمانات أسئلة وأجوبة خيارات الرسم البياني مستشار تحليل الأسهم محاكاة الأسهم فكترادر ​​امتحان الإعدادية مسابقة صافي حاسبة القيمة. العمل مع إنفستوبيديا من نحن أعلن معنا اكتب لنا اتصل بنا وظائف. الحصول على النشرات الإخبارية مجانا النشرات الإخبارية. جميع الحقوق محفوظة شروط الاستخدام سياسة الخصوصية.


إضافة خيارات فكس إلى أدوات التداول الخاصة بك.


4 الأفكار على & لدكو؛ خيارات فكس ضمانات & رديقو؛


إذا كان يمكن أن يكون أمي طفل آخر بعد لي، وأنا أفكر في مدى قرب سنكون الآن أننا نمت.


ويحدث مثال على ذلك في الصفحة 170 ويستمر في الصفحة 171.


له ملتوية، الحكايات ماكابري والقصائد مليئة بتفاصيل كبيرة وغالبا ما تنتهي مع.


في حوار سوثرات يوثيفرو، يعتبر أفلاطون مسألة ما إذا كان الفعل خاطئا لأن الآلهة لا توافق عليه، أو ما إذا كانت الآلهة لا توافق على العمل لأنه خطأ.


فكس أوبتيونس ترادرس هاندبوك.


مجموعة سم فكس تمثل أكبر سوق فكس منظم في العالم وثاني أكبر منصة فكس مع أكثر من 100 مليار دولار في السيولة اليومية. إن مجموعة واسعة ومتنوعة من السيولة تتألف من مجموعة واسعة من العمالء في مجال الشراء والبيع - البنوك الرائدة في العالم، وصناديق التحوط، والشركات التجارية المملوكة ملكية خاصة والتجار الفرديين النشطين - تستخدم منتجاتنا الآجلة والخيارات لمنتجات إدارة المخاطر وفرص االستثمار.


خيارات سم فكس غروب تقدم لك:


التسعير الشفاف عدم الكشف عن هويته التخليص المركزي وضمانات الطرف المقابل مضمونة تقريبا الوصول الإلكتروني في جميع أنحاء العالم، على مدار الساعة، ستة أيام في الأسبوع.


جنبا إلى جنب مع حجم قياسي، خيارات سم المجموعة فكس تقدم سوقا عالية السيولة مع العديد من انتهاء الصلاحية، أزواج العملات، نقلا عن الخيارات وأكثر من ذلك، وتقديم العقود التي تتسم بالمرونة الكافية لتعطيك القدرة على تنفيذ أي استراتيجية التداول.


معلومات مميزة.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


الإدارة المالية والضمانات.


الضمانات والموارد المقبولة القياسية.


تدير شركة سم كليرينغ المليارات من الدولارات كل يوم في عملية موازنة الحسابات والحفاظ على سندات / هوامش الأداء.


تفرض عملية المقاصة سم حدودا شاقة للدولار على كل نوع من الأصول بخلاف النقد وسندات الخزانة الأمريكية و IEF5. أعرف أكثر.


لتلبية احتياجات شركات المقاصة والعملاء النهائيين، نحن نقبل محفظة متنوعة من الأصول كضمان للإيداع في حسابات التداول. وتشمل الضمانات المقبولة الدولارات الأمريكية، وتحديد العملات الأجنبية، وسندات الخزانة الأمريكية، واختيار الديون السيادية الأجنبية، والأوراق المالية المدعومة بالأصول، وسندات الوكالة.


تخضع ودائع ضمان الأداء المقبولة من قبل عملاء شركات المقاصة إلى القاعدة 930.C. قوائم الضمان المقبولة لكل من حسابات العملاء المبادلة 4d والمقاصة تتعلق على حد سواء بالودائع التي تقدمها شركات المقاصة للوفاء بالتزاماتها في المقاصة سم. يتم إنشاء معايير القبول الضمانات الكشف عنها على هذا الموقع ل سم و المقاصة الأعضاء. يجب على أصحاب الحسابات مع أعضاء المقاصة أن يتشاوروا مع عضو المقاصة فيما يتعلق بمعايير القبول بالضمانات.


الضمانات المقبولة القياسية.


اتصل بنا.


الولايات المتحدة: +1 312 207 2594.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


أوتك المشتقات والتزامات المقاصة.


أوتك المشتقات والتزامات المقاصة.


تتضمن إمير التزاما بإلغاء بعض فئات عقود المشتقات خارج البورصة (أوتك) من خلال التخليص المركزي للطرف المقابل (كبس) أو تطبيق تقنيات التخفيف من المخاطر عندما لا يتم مسحها مركزيا.


الأطراف المقابلة تخضع لالتزام المقاصة المركزية.


وينطبق التزام المقاصة على شركات الاتحاد الأوروبي التي هي أطراف مقابلة في عقود المشتقات المالية غير المباشرة بما في ذلك سعر الفائدة، والعملات الأجنبية، وحقوق الملكية، والائتمان ومشتقات السلع.


تحدد إمير فئتين من الأطراف المقابلة التي ينطبق عليها التزام المقاصة:


األطراف املقابلة املالية مثل البنوك وشركات التأمني ومديري األصول وغيرهم من األطراف املقابلة غير املالية التي تتضمن أي شركة تابعة لالتحاد األوروبي تتعدى مواقعها في عقود املشتقات املالية خارج البورصة) ما لم يكن ألغراض التحوط (عتبات تخليص اإلمارات.


تم إعفاء صناديق المعاشات التقاعدية من المقاصة المركزية حتى 15 أغسطس 2018، وكذلك المعامالت بين شركات المجموعة، في ظل ظروف معينة.


فئات المشتقات خارج البورصة الخاضعة لالتزام المقاصة المركزية.


یقدم إيمير التزاما بتطھیر فئات معینة من المشتقات خارج البورصة في نقاط الکمبیوتر الحرجیة التي تم التصریح بھا (للحوافز الأوروبیة) أو المعترف بھا (بالنسبة للمکونات الحرجیة غیر التابعة للاتحاد الأوروبي) في إطار إمير.


وتتوقع إمير عمليتين ممكنتين لتحديد الفئات ذات الصلة من المشتقات خارج البورصة:


إن نهج "من القاعدة إلى القاعدة" الوارد في المادة 5 (2) من إمير، والذي بموجبه يتم تحديد الفئات الخاضعة لالتزام المقاصة بناء على الفئات التي تم مسحها بالفعل من قبل نقاط التحكم الحرجة المعتمدة أو المعترف بها. نهج "من أعلى إلى أسفل" الموصوف في المادة 5 (3) من إمير، والتي بموجبها ستقوم هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بمبادرة منها بتحديد الفئات التي يجب أن تخضع لالتزام المقاصة ولكن لم يحصل أي منها على ترخيص.


وفقا لإجراءات الالتزام بالمقاصة وتفويض المفوضية الأوروبية، تقوم هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بوضع وتقديم مسودة المعايير الفنية التنظيمية (رتس) إلى المفوضية الأوروبية للموافقة عليها:


فئة المشتقات خارج البورصة التي يجب أن تخضع لالتزام المقاصة؛ التاريخ أو التواريخ التي يصبح فيها التزام المقاصة ساري المفعول، بما في ذلك أي مرحلة في فئات الأطراف المقابلة التي ينطبق عليها الالتزام وفئاته؛ والحد الأدنى من الاستحقاق المتبقي للعقود المشتقة خارج البورصة الخاضعة للفرض.


وقد بدأ إجراء الالتزام بالمقاصة في الربع الأول من عام 2017 بعد إصدار أول تصریح من الاتحاد الأوروبي. ومنذ ذلك الحین، قامت ھیئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بتحلیل عدة فئات من مشتقات أسعار الفائدة، والائتمان، وحقوق الملکیة، والمشتقات خارج البورصة، واقترحت بعضھا للتزام المقاصة.


ويقدم الجدول أدناه لمحة عامة عن الحالة الراهنة لعملية الالتزام بالمقاصة بالنسبة لتلك الفئات.


ورقة التشاور (n.


يتضمن السجل العام لاللتزام بالمقاصة فئات المشتقات خارج البورصة التي يؤذن ل كبس بالتخلص منها. وستدرج أيضا فئات المشتقات خارج البورصة التي تخضع لالتزام المقاصة في هذا السجل بمجرد الانتهاء من العملية، أي بعد نشر المعايير التقنية ذات الصلة في الجريدة الرسمية للاتحاد.


الإشعارات.


ويتعين على الأطراف النظيرة غير المالية إبلاغ هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس عند تجاوزها عتبة المقاصة ومتى لم تعد تتجاوزها.


وینبغي إرسال نفس الإخطارات إلی جھة تنظیمیة وطنیة ل نفك، باستخدام القالب الذي ینبغي إرسالھ إلی ھیئة الإمارات للمواصفات والمقاييس إلی إشعارات إمير [أت] esma. europa. eu.


غير الأطراف في الاتحاد الأوروبي.


في ظل ظروف معينة، قد ينطبق التزام المقاصة أيضا على أطراف أخرى من بلدان أخرى (من خارج الاتحاد الأوروبي) بما في ذلك:


وتتعامل الأطراف المقابلة في الاتحاد الأوروبي مع الكيانات المنشأة خارج الاتحاد الأوروبي؛ كيانان أنشئان خارج الاتحاد الأوروبي للتجارة معا، و؛ ويوجد تأثير على أسواق الاتحاد الأوروبي (تأثير مباشر وكبير ومتوقع في الاتحاد الأوروبي)


وقد أقرت المفوضية الأوروبية في 13 فبراير / شباط 2017 (اللائحة المفوضة للجنة رقم 285/2017) تقرير هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس النهائي عن مشروع المعايير الفنية التنظيمية بشأن التأثير المباشر والكبير والمتوقع في الاتحاد الأوروبي.


تقنيات تخفيف المخاطر.


تطبق متطلبات تخفيف مخاطر إمير على جميع معاملات المشتقات خارج البورصة غير المرخصة مركزيا، وتشمل تلك التقنيات التأكيد في الوقت المناسب، وتسوية المحفظة والضغط، وإجراءات تسوية المنازعات. النقطة الوحيدة المتبقية الوحيدة هي نشر رتس عن تبادل الضمانات، الهامش الثنائي. وكانت هناك مشاورة من قبل إبا و إسما و إيوبا حول مشروع رتس بين أبريل 2017 ويوليو 2017، تليها مشاورة ثانية تم إطلاقها في 10 يونيو 2018. ونشرت مسودة النهائية رتس من قبل إسا وقدمت إلى المفوضية الأوروبية في 8 مارس 2018.


ويتضمن مشروع رتس الأحكام التالية:


بالنسبة للمشتقات خارج البورصة التي لم يتم مسحها من قبل الطرف المقابل المركزي (كب)، ينص مشروع رتس على أنه يتعين على الأطراف المقابلة تبادل الهوامش الأولية وهوامش التغيير. ومن شأن ذلك أن يقلل من مخاطر االئتمان التي يتعرض لها الطرف اآلخر، وأن يخفف من أي مخاطر نظامية محتملة وأن يكفل المواءمة مع المعايير الدولية. قائمة الضمانات المؤهلة لتبادل الهوامش، ومعايير التأكد من أن الضمانات متنوعة بما فيه الكفاية وليست خاضعة لمخاطر خاطئة، فضلا عن طرق لتحديد تخفيضات الضمانات المناسبة. الإجراءات التشغيلية المتعلقة بالوثائق، والتقييمات القانونية لإنفاذ الاتفاقات وتوقيت تبادل الضمانات. إجراءات األطراف األخرى والسلطات المختصة فيما يتعلق بمعاملة عقود المشتقات بين شركات المجموعة.


وسیتم تطبیق نظام رتس بطریقة تناسبيیة للسماح للأطراف المقابلة بتنفیذ المتطلبات.

No comments:

Post a Comment