Saturday 10 March 2018

قواعد تداول الخيارات المالية


قواعد تداول خيارات الأسهم
لقد تم المباركة في أنني قد عملت ل وكان العملاء الذين كانوا المليارات. ولكن هناك واحد الملياردير التقيت خلال بلدي أيام صندوق التحوط التي لن أنسى أبدا، لأنه كان واحدا من أفضل الخيارات التجار رأيت من أي وقت مضى.
كان لديه نظام 5 خطوات لخيارات التداول التي استخدمها لي كل ما عندي خيارات التداول اليوم. أنا ذاهب إلى مشاركة هذا معك اليوم وأدعو هذا & # 8221؛ ذي بيليونيرس 5 رولز أوف أوبتيونس ترادينغ & # 8221؛
1) أبدا شراء أي وقت مضى خيار (وضع أو دعوة) إلا إذا كان هناك حافزا أو الحدث. وهذا يعني أنك فقط شراء خيار عندما يكون هناك حدث من شأنها أن تتحرك بشكل كبير في سعر السهم لأعلى أو لأسفل. هذه الأحداث أو المحفزات يمكن أن يكون أي شيء من: الأرباح الإعلانات والاجتماعات مجلس الاحتياطي الاتحادي، النشرات الاقتصادية، صندوق التحوط النشط شراء الأسهم إلى أي نوع من التغيير المؤسسي، الرئيس التنفيذي، بيع وحدة الأعمال، والاندماج أو الاستحواذ. والمفتاح هو لشراء الخيار قبل وقوع هذا الحدث، وأبدا تريد أبدا لشراء خيار بعد حافزا أو الحدث. لذلك في ملخص فقط شراء خيار عندما يكون هناك حافزا أو الحدث الذي سيغير بشكل كبير في سعر السهم.
2) يجب أن يحدث هذا المحفز أو الحدث قبل انتهاء صلاحية الخيار. ومن الأمثلة السهلة على ذلك الأرباح، فأنت تريد فقط شراء خيار تنتهي صلاحيته بعد أكثر من أسبوع من تاريخ الأرباح. مرة أخرى هذا يعني عند شراء خيار تأكد من ترك نفسك وقتا كافيا بحيث لا تنتهي صلاحية الخيار الخاص بك قبل أن يحدث حافزا أو حدث.
3) يجب أن يكون الخيار رخيصة. هذا يمكن أن يكون من الصعب قياس ولكن أود أن يبقيه بسيط، وأنا شخصيا لا & # 8217؛ ر مثل دفع أكثر من دولار واحد عن أي خيار. ولكن إذا كان لها ارتفاع أسعار الأسهم، وسوف شراء فقط الخيار أنه يعطيني 25 مرات على الأقل النفوذ أو أكثر على الأسهم. معنى تقسيم سعر السهم عن طريق سعر الخيار الفعلي. على سبيل المثال، إذا كان رصيد شيز هو 100 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لا يدفع أكثر من 4 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للخيار على هذا المخزون، فهذا هو أسهل طريقة للتأكد من أن الخيار رخيص.
4) فقط شراء الخيارات في الأسهم التي لديها تقلب منخفض. وهذا يعني أنك ترغب في شراء الخيارات على الأسهم التي انتقلت جانبية من شقة لشهور في وقت واحد. نظرة على الرسم البياني إذا لم يكن هناك اتجاه صاعد أو اتجاه هبوطي كبير في الأشهر 3 إلى 4 الماضية، وهناك فرصة جيدة أن التقلبات في الأسهم منخفضة والخيارات الرخيصة. أيضا إذا كان لديك خيارات البرمجيات، يمكنك مقارنة الأسهم وخياراتها تقلب ضمني والتقلب الأساسي لتقلبها الضمني والضمني التاريخي. قد يبدو هذا مربكا ولكن نفس القيمة الفرضية للمستثمرين استخدام، ويشترون الأسهم عندما تكون رخيصة بالمقارنة مع ما بيعت تاريخيا ل، لذلك كنت ترغب في شراء الخيارات عندما تقلب منخفضة أو أقل مما كان تاريخيا بيعت ل.
5) فقط شراء الخيارات إذا يمكنك جعل 200٪ أو أكثر على الخيار. هذا مهم جدا، الكثير من الناس شراء الخيارات مع عدم وجود خطة الخروج أو الهدف الربح. لديك لتحديد هدف أو نقطة بيع عند شراء خيار وجعلها جديرة بالاهتمام من وجهة نظر مكافأة المخاطر. يجب أن يكون الخيار على الأقل 200٪ أو أكثر صعودا. لماذا 200٪؟ لأن هناك فرصة جيدة عند شراء خيار، سوف تفقد القيمة أو قسط كامل من الخيار (أو 100٪ من الاستثمار الخاص في الخيار) وبالتالي أن يكافأ على هذا الخطر تحتاج إلى أن تكون قادرة على جعل 200٪ أو أكثر في هذا الخيار. ببساطة ذكر فقط شراء خيار عندما يكون لديك على الأقل 2 إلى 1 مكافأة لسيناريو المخاطر.
الآن سوف أعطيكم مثالا حقيقيا على تجارة الخيارات التي قمت بها للتو، حيث اتبعت فقط 2 من 5 خطوات وتكلفني غاليا على تجارتي.
قبل حوالي أسبوعين اشتريت كمية كبيرة من الخيارات على الفضة، (إتف الفضة، رمز سلف)، التي انتهت في 28 يونيو. كان الخيار رخيصة جدا دفعت $ 50 سنتا لكل خيار. لذا اتبعت الخطوتين 3 و 4، حيث اشتريت خيار شراء رخيصة ($ 0.5 سنتا) كان تقلبها منخفضا، لذلك كانت الخيارات رخيصة ليس فقط في السعر ولكن أيضا رخيصة من حيث التقلبات التاريخية للفضة و حسنا.
خطأي الكبير على الرغم من عدم وجود المحفز المناسب، اعتقدت الفضة كان يسقط في السعر ولكن أنا فقط & # 8217؛ ر بالضبط لماذا لماذا؟ اعتقدت في البداية أنها سوف تنخفض لأن أرقام الوظائف التي تم إصدارها قبل 2 أسابيع ستكون قوية، وبالتالي سوف يسبب الفضة لبيع قبالة. كما ظننت أن الفضة قد كسرت نمطا هبوطيا هبوطيا هبوطيا، وبالتالي فإنها ستنخفض بنسبة 10٪ في الأسبوعين المقبلين.
حسنا كانت الأرقام الوظيفية جيدة، وبيعت الفضة قبالة وكنت 100٪ على بلدي الفضة وضع الخيارات في 2 أيام، ولكن بدلا من اتباع قواعد التداول بلدي الملياردير صديق علمتني، أخذت بلدي 100٪ الربح وذهبت إلى ديارهم.
وبسبب هذا لم أتبع قاعدة الربح 200٪ أو أكثر ولم يكن لدي المحفز الصحيح، الذي تحول إلى أن يكون اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي لذلك غاب عن واحدة من أكبر التحركات في تاريخ الفضة و # 8217، 7٪ انخفاض اليوم.
من خلال عدم اتباع بلدي الملياردير صديق & # 8217؛ ق 5 قواعد التداول للخيارات، فاتني تجارة ضخمة. كنت قد جعلت 400٪ على بلدي الفضة يضع اليوم بدلا من 100٪ أنا قدمت قبل أسبوعين. لذلك تعلمت مباشرة كم يمكن أن يكلفك من خلال عدم اتباع كل واحد من القواعد الخمسة أعلاه.
لذلك درسي لك ليس فقط هذه القواعد 5 لخيارات التداول مهمة، ولكن الأهم من ذلك هو أن تأكد قبل أن تشتري خيارا كنت قد اتبعت كل واحد من القواعد الخمسة المذكورة أعلاه. معنى لا تشتري خيار إلا إذا كان يلبي كل واحد من القواعد 5.
لجعل من السهل لنفسك طباعة هذه القواعد ثم قبل التداول خيار تأكد من أنه يمكنك التحقق من كل قاعدة قبل أن تشتري الخيار. إذا قمت بذلك فإنني أعد بأن ليس فقط سوف تحسن كثيرا من نجاح خيارات التداول الخاص بك ولكن سوف تجعل الكثير من المال في هذه العملية كذلك.

القواعد الأساسية لتداول الأسهم.
إذا كنت تريد التداول في الأسهم، فتلتزم ببعض القواعد الذهبية لمساعدتك على تحقيق أقصى قدر من النجاح (أو على الأقل تقليل الخسائر المحتملة):
لا تلتزم كل ما تبذلونه من النقد في وقت واحد: في سوق تتحرك بسرعة، والفرص تأتي في كل وقت. حاول الحفاظ على بعض النقود في متناول اليد للاستفادة من تلك الفرص.
لديك خطة: حاول أن يكون لديك نقاط محددة سلفا والتي يمكنك خفض الخسائر أو أخذ الأرباح.
فهم أن أخذ الأرباح ليست خطيئة: في بعض الأحيان، طائر في اليد يستحق اثنين في الأدغال. يمكن للأسواق عكس بسرعة إلى حد ما. إذا كان لديك موقف الأسهم يجلس هناك مع ربح الدهون، فإنه يمكن & # 8217؛ ر تؤذي أن تأخذ الربح. هذا الإجراء يمنحك النقدية للفرصة القادمة.
اكتشاف تقنيات التحوط: فقط لأنك لا تعبر عن الاتجاه الصعودي & # 8217؛ يعني أنه يمكنك أيضا وضع موقف هبوطي. تحميك تقنيات التحوط عندما يتحرك السوق ضدك.
معرفة الأحداث التي تتحرك الأسواق: البحث في السوق واكتشاف ما أنواع الأحداث تميل إلى نقله. التجار خطيرة على المدى القصير إبقاء عين واحدة على مواقعهم والآخر على ما هو & # 8217؛ ق يحدث في العالم. الحفاظ على علم من خلال قراءة المنشورات المالية والمواقع بانتظام.
تحقق من تاريخ التداول في الأسهم: تخبر الرسوم البيانية والبيانات ذات الصلة كيف انتقلت أسهم معينة في الأسابيع والأشهر والسنوات الأخيرة. هل ترى أي أنماط موسمية أو موثوقة يمكن أن تساعدك على الحكم على الحركات المستقبلية؟
استخدام أوامر وقف الخسارة والحدود: استخدام أوامر التجارة هو جزء لا يتجزأ من استراتيجية التاجر الشاملة.
استخدام الانضباط والصبر مقابل العاطفة والذعر: جزء من المعادلة البشرية في عالم الأسواق المالية هو أن الخوف والجشع يمكن أن تصبح غير عقلانية، والسائقين على المدى القصير من الأسعار. بدلا من الانضمام إلى الحشد، مشاهدتها لتعطيك ميزة في تقييم حركة الأسهم & # 8217؛ s. عصا مع الخطة الخاصة بك واستخدام الانضباط والصبر.
تقليل تكاليف المعاملات: ضع في اعتبارك أنه نظرا لأن التداول عادة ما يكون نشطا وقصير الأجل، فإن تكاليف المعاملات كبيرة. التداول النشط يمكن أن يعني الكثير من عمولات الوساطة، حتى في هذا العصر من شركات الوساطة القائمة على الإنترنت. لذلك، يجب على التجار الذين يتداولون في كثير من الأحيان يتجولون لشركات الوساطة التي تتقاضى عمولات منخفضة.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول قصير الأجل يؤدي إلى مكاسب رأسمالية قصيرة الأجل، تخضع للضريبة بمعدل أعلى من المعاملات الطويلة الأجل.
فهم بيتا من الأسهم: تقلب الأسهم هو اعتبار هام للتجار. وكلما ازدادت مخزونات الأسهم كلما زادت صعودا وهبوطا. لذلك، يجب على التجار فحص بانتظام بيتا & # 8217؛ ق بيتا. بيتا هو مقياس إحصائي لكيفية تقلب مخزون معين نسبة إلى معيار السوق.
كيف يتم قياسه؟ و S & أمب؛ P 500 (على سبيل المثال) يتم إعطاء بيتا من 1. ويعتبر الأسهم مع بيتا من 2 ضعف متقلبة مثل المؤشر. وبعبارة أخرى، إذا انخفض المؤشر بنسبة 10 في المائة، فإن السهم المعني لديه إمكانية الانخفاض بنسبة 20 في المائة.
التجار يبحثون عن حركة سريعة (ونأمل مربحة) تبحث عن فرص عالية بيتا. يمكن العثور على بيتا & # 8217؛ s بيتا على مختلف المواقع المالية.
قراءة والتعلم من كبار التجار: آخر (وليس آخرا)، والتعلم من تلك الكبيرة هناك، مثل الأسطوري جيسي ليفرمور. يمكنك قراءة كل شيء عن مآثره التداول في كتاب ريمينيسسنسس من مشغل الأسهم إدوين ليف & # 232؛ فري وجون D. ماركمان (وايلي).
لأن التداول يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا، تحتاج إلى معرفة قدر ما تستطيع. دون & # 8217؛ ر استخدام المال الإيجار أو المال التقاعد، والبكاء بصوت عال، لا & # 8217؛ ر كسر فتح ابنك & # 8217؛ ق أصبع البنك. يجب أن يتم التداول فقط مع رأس المال المخاطر (المال الذي، إذا فقدت، لا تؤذي نمط حياتك).
دون & # 8217؛ ن ننسى المشورة من الخالد ويل روجرز: & # 8220؛ دون & # 8217؛ ر مقامرة. اتخاذ كل ما تبذلونه من المدخرات وشراء بعض مخزون جيد والاحتفاظ بها حتى ترتفع. ثم بيعه. إذا لم ترتفع، لا تشتريها. & # 8221؛

القواعد و القوانين التنظيمية.
يتم الحفاظ على جاذبية أسواق البورصة من خلال توفير سوق فعالة وذات تنظيم جيد. وباعتباره سوقا معترفا به للاستثمار، يتعين على البورصة أيضا أن تستوفي الشروط المفصلة في دليل ري و رش الصادر عن سلطة السلوك المالي. يتم الحفاظ على الأسواق المنظمة عن طريق القواعد والتوجيه ومن خلال مراقبة نشاط التداول والسوق. تنشر إشعارات البورصة تعديالت على قواعد السوق واإلرشادات.
ويتمثل الهدف الرئيسي للصرف في تزويد الجهات المصدرة والوسطاء والمستثمرين بأسواق جذابة وفعالة ومنظمة تنظيما جيدا لرفع رأس المال والوفاء بمتطلبات الاستثمار والتجارة.
جميع الشركات الأعضاء في بورصة لندن ملتزمة بقواعد بورصة لندن (& # 8220؛ القواعد & # 8221؛) ويجب أن تضمن الامتثال لهذه القواعد. تم تحديث القواعد بالكامل في عام 2007 استعدادا لإدخال توجيهات الأسواق في الأدوات المالية (& # 8220؛ ميفيد & # 8221؛ أو & # 8220؛ التوجيه & # 8221؛). كما أن دليل القواعد المنقح يوازي القواعد على نحو أوثق مع هيكل النظام التجاري وتبسيطها كلما كان ذلك ممكنا لجعلها أكثر سهولة في الاستخدام.
النماذج والاتفاقيات المستخدمة حاليا من قبل الشركات الأعضاء لأغراض تنظيمية.
يتوفر الجدول الزمني لإجراءات توزيع الأرباح من التنزيلات أدناه.
يوفر إرشادات مفصلة من الإجراءات والتكاليف والجداول الزمنية المرتبطة شراء في.
يحتوي على معلومات حول التحديثات لقواعد بورصة لندن، جنبا إلى جنب مع معلومات عن إشعارات البورصة ومسائل السوق.
عندما صدر التعامل.
سوف تسمح البورصة عند إصدار التعامل في ضمان شريطة أن يكون السوق مقتنعا بأنه يمكن أن يكون هناك سوق عادل ومنظم لتداول ذلك الضمان.
تقديم شكوى.
يوضح هذا القسم ما يجب فعله إذا كان لديك شكوى وكيفية إجرائها.
ويستند سعر تسليم تسليم إكسهانج ل فتس 100 و 250 مؤشر العقود الآجلة وعقود الخيارات على قيمة المؤشر التي تم إنشاؤها بواسطة المزاد داخل اليوم في كل من الأوراق المالية المكونة التي يتم تشغيلها خصيصا لهذا الغرض من قبل بورصة لندن.
وحيثما يعلن السوق أن إحدى الشركات الأعضاء مقيدة، بموجب قواعد بورصة لندن، توفر هذه الصفحة رابطا لمعلومات إضافية للشركات الأعضاء والمشاركين في السوق.
قواعد سوق لندن للأوراق المالية (ملف بدف - 1 مب) جدول توزيعات الأرباح الجدول الزمني 2018 (ملف بدف - 274 كب) جدول توزيعات الأرباح 2017 (ملف بدف - 278 كب)
يتوفر أحدث إصدار من دليل نظام التداول (MIT201 و ميلنيوم إكسهانج بوسينيس باراميترز في قسم التنزيلات هنا.
لا تقبل البورصة أي مسؤولية عن محتوى الموقع الإلكتروني الذي تدخل إليه الآن أو لأي اعتماد من جانبك أو أي شخص على المعلومات الواردة فيه.
من خلال السماح لهذا الرابط لا تنوي البورصة في أي بلد، بشكل مباشر أو غير مباشر، التماس الأعمال أو تقديم أي أوراق مالية لأي شخص.
سيتم توجيهك في خمس ثوان.
أنت تقوم بالوصول إلى خدمة التقرير السنوي لبورصة لندن مدعوم من بريسيسيونير.
لا تقبل البورصة أي مسؤولية عن محتوى التقارير التي تدخل إليها الآن أو لأي اعتماد من جانبك أو أي شخص على المعلومات الواردة فيه.
من خلال السماح لهذا الرابط لا تنوي البورصة في أي بلد، بشكل مباشر أو غير مباشر، التماس الأعمال أو تقديم أي أوراق مالية لأي شخص.

أعلى 10 قواعد للتداول الناجح.
معظم الناس الذين يرغبون في تعلم كيفية تصبح تجار مربحة تحتاج فقط تنفق بضع دقائق على الانترنت قبل قراءة مثل العبارات مثل "خطة التجارة الخاصة بك؛ التجارة خطتك" و "الحفاظ على الخسائر الخاصة بك إلى أدنى حد ممكن." بالنسبة للتجار الجدد، قد تبدو هذه الحكايات من المعلومات أشبه بالهاء من أي نصيحة قابلة للتنفيذ. التجار الجدد غالبا ما تريد فقط أن تعرف كيفية إعداد المخططات الخاصة بهم حتى يتمكنوا من عجل وكسب المال.
ولكن لكي نكون ناجحين في التداول، يحتاج المرء إلى فهم أهمية والالتزام بمجموعة من القواعد التي توجه جميع أنواع التجار، مع مجموعة متنوعة من أحجام التداول التجاري. كل قاعدة وحدها مهمة، ولكن عندما يعملون معا آثار قوية. التداول مع هذه القواعد يمكن أن يزيد كثيرا من احتمالات النجاح في الأسواق.
القاعدة رقم 1: استخدم دائما خطة التداول.
خطة التداول هي مجموعة مكتوبة من القواعد التي تحدد دخول المتداول والخروج ومعايير إدارة الأموال. استخدام خطة التداول يسمح للتجار للقيام بذلك، على الرغم من أنه هو محاولة تستغرق وقتا طويلا.
مع التكنولوجيا اليوم، فمن السهل لاختبار فكرة التداول قبل المخاطرة المال الحقيقي. ويتيح الاختبار المسبق لتطبيق أفكار التداول على البيانات التاريخية للمتداولين تحديد ما إذا كانت خطة التداول قابلة للحياة أم لا، كما أنه يبين توقع منطق الخطة. مرة واحدة وقد وضعت خطة وتظهر باكتستينغ نتائج جيدة، ويمكن استخدام الخطة في التداول الحقيقي. والمفتاح هنا هو التمسك بالخطة. ويعتبر التداول خارج خطة التداول، حتى لو تحولوا إلى فائزين، يعتبر تداولا ضعيفا ويدمر أي توقع قد تكون عليه الخطة. (مزيد من المعلومات حول باكتستينغ في باكتستينغ: تفسير الماضي).
القاعدة رقم 2: التعامل مع التجارة مثل الأعمال التجارية.
من أجل أن تكون ناجحة، يجب على المرء التعامل مع التجارة كعمل كامل أو بدوام جزئي - وليس كهواية أو وظيفة. كما هواية، حيث لا يتم الالتزام الحقيقي للتعلم، يمكن أن تكون التجارة مكلفة للغاية. كعمل يمكن أن يكون محبطا لأنه لا يوجد راتب منتظم. التداول هو نشاط تجاري، ويتكبد نفقات وخسائر وضرائب وعدم اليقين والضغط والمخاطر. بصفتك أحد المتداولين، فأنت في الأساس مالك تجاري صغير، ويجب أن تقوم ببحثك ووضع إستراتيجيتك لتحقيق أقصى قدر من إمكانات نشاطك التجاري.
القاعدة رقم 3: استخدام التكنولوجيا لمصلحتك.
التداول هو عمل تنافسي، ويمكن للمرء أن يفترض أن الشخص الذي يجلس على الجانب الآخر من التجارة يستفيد استفادة كاملة من التكنولوجيا. وتتيح منصات الرسوم البيانية للتجار مجموعة متنوعة لا حصر لها من طرق عرض وتحليل الأسواق. يمكن لفكرة فكرة عن البيانات التاريخية قبل المخاطرة بأي نقود أن تنقذ حساب التداول، ناهيك عن التوتر والإحباط. الحصول على تحديثات السوق مع الهواتف الذكية يسمح لنا لمراقبة الصفقات في أي مكان تقريبا. حتى التكنولوجيا التي نعتبرها اليوم أمرا مفروغا منه، مثل اتصالات الإنترنت عالية السرعة، يمكن أن تزيد بشكل كبير من أداء التداول.
استخدام التكنولوجيا لصالحك، والحفاظ على الحالية مع التقدم التكنولوجي المتاحة، يمكن أن تكون ممتعة ومجزية في التداول.
القاعدة رقم 4: حماية رأس المال التجاري الخاص بك.
توفير المال لتمويل حساب التداول يمكن أن يستغرق وقتا طويلا وبذل الكثير من الجهد. يمكن أن يكون أكثر صعوبة (أو مستحيل) في المرة القادمة. من المهم أن نلاحظ أن حماية رأس مال التداول الخاص بك ليست مرادفة لعدم وجود أي صفقات خاسرة. جميع التجار لديهم خسارة الصفقات؛ وهذا هو جزء من الأعمال التجارية. حماية رأس المال يستتبع عدم اتخاذ أي مخاطر لا داعي لها وبذل كل ما في وسعك للحفاظ على عملك التجاري. (راجع تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين للمزيد).
القاعدة رقم 5: أن تصبح طالبا في الأسواق.
فكر في ذلك على أنه تعليم مستمر - يحتاج التجار إلى التركيز على تعلم المزيد كل يوم. وبما أن العديد من المفاهيم تحمل المعرفة المسبقة، فمن المهم أن نتذكر أن فهم الأسواق، وجميع تعقيداتها، هو عملية مستمرة مدى الحياة.
وتسمح الأبحاث الصعبة للمتداولين بتعلم الحقائق، مثل ما تعنيه التقارير الاقتصادية المختلفة. التركيز والمراقبة تسمح للتجار للحصول على غريزة وتعلم الفروق الدقيقة. وهذا ما يساعد التجار على فهم كيفية تأثير تلك التقارير الاقتصادية على السوق التي يتاجرون بها. (اقرأ حوالي 24 تقريرا اقتصاديا مختلفا في برنامجنا التعليمي للمؤشرات الاقتصادية).
السياسة العالمية، والأحداث، والاقتصادات - حتى الطقس - كلها لها تأثير على الأسواق. بيئة السوق ديناميكية. فكلما فهم المتداولون الأسواق السابقة والحالية، كان من الأفضل إعدادهم لمواجهة المستقبل.
القاعدة رقم 6: المخاطر فقط ما يمكن أن تتكبده.
في القاعدة رقم 4، ذكرت أن تمويل حساب التداول يمكن أن يكون عملية طويلة. قبل أن يبدأ المتداول باستخدام النقد الحقيقي، لا بد من أن تكون جميع الأموال في الحساب قابلة للاستهلاك حقا. إذا لم يكن كذلك، يجب على التاجر الحفاظ على الادخار حتى يتم.
وينبغي أن تذهب دون أن نقول أن الأموال في حساب التداول لا ينبغي أن تخصص لتعليم الكلية الكلية أو دفع الرهن العقاري. ويجب على التجار ألا يسمحوا لأنفسهم بأن يظنوا أنهم ببساطة "يقترضون" نقودا من هذه الالتزامات الهامة الأخرى. يجب أن يكون المرء على استعداد لتخسر كل الأموال المخصصة لحساب التداول.
فقدان المال هو صدمة بما فيه الكفاية. بل هو أكثر من ذلك إذا كان رأس المال الذي كان ينبغي أبدا أن يكون من المخاطرة أن تبدأ.
القاعدة رقم 7: تطوير منهجية التداول استنادا إلى الحقائق.
أخذ الوقت لتطوير منهجية التداول السليمة يستحق هذا الجهد. قد يكون من المغري الاعتقاد في "من السهل جدا انها مثل الطباعة المال" الحيل التجارية التي هي سائدة على شبكة الانترنت. ولكن الحقائق، وليس العواطف أو الأمل، ينبغي أن تكون مصدر الإلهام وراء وضع خطة التداول.
التجار الذين ليسوا على عجلة من امرنا للتعلم عادة ما يكون أسهل وقت غربلة من خلال جميع المعلومات المتاحة على شبكة الانترنت. فكر في ذلك: إذا كنت ستبدأ مهنة جديدة، أكثر من المرجح أنك ستحتاج للدراسة في كلية أو جامعة لمدة سنة أو سنتين على الأقل قبل أن تكون مؤهلا حتى التقدم للحصول على وظيفة في المجال الجديد. نتوقع أن تعلم كيفية التجارة يتطلب على الأقل نفس الوقت من الوقت ودفعها البحوث والدراسة الواقعية. (راجع استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين للحصول على التمهيدي في اختيار الاستراتيجية الصحيحة.)
القاعدة رقم 8: استخدم دائما وقف الخسارة.
وقف الخسارة هو مبلغ محدد سلفا من المخاطر التي يرغب المتداول في قبولها مع كل صفقة. وقف الخسارة يمكن أن يكون إما مبلغ الدولار أو النسبة المئوية، ولكن في كلتا الحالتين أنه يحد من تعرض المتداول خلال التجارة. استخدام وقف الخسارة يمكن أن تأخذ بعض العاطفة من التداول، لأننا نعلم أننا سوف تفقد فقط مبلغ X على أي تجارة معينة.
يتجاهل وقف الخسارة، حتى لو كان يؤدي إلى تجارة الفوز، هو ممارسة سيئة. الخروج مع وقف الخسارة، وبالتالي وجود تجارة خاسرة، لا يزال تداول جيد إذا كان يندرج ضمن قواعد خطة التداول. في حين أن التفضيل هو الخروج من جميع الصفقات مع الربح، فإنه ليس واقعيا. يساعد استخدام وقف الخسارة الوقائي على ضمان أن تكون خسائرنا ومخاطرنا محدودة.
القاعدة رقم 9: تعرف متى تتوقف عن التداول.
هناك سببان لوقف التداول: خطة تداول غير فعالة، وتاجر غير فعال.
وتظهر خطة التداول غير الفعالة خسائر أكبر بكثير مما كان متوقعا في الاختبار التاريخي. قد تكون الأسواق قد تغيرت، التقلبات داخل أداة تداول معينة قد تكون أقل، أو خطة التداول ببساطة لا تؤدي وكذلك المتوقعة. وسوف يستفيد المرء من العاطلين عن العمل ورجال الأعمال. قد يكون الوقت قد حان لإعادة تقييم خطة التداول وإجراء بعض التغييرات، أو البدء من جديد بخطة تداول جديدة. خطة التداول غير الناجحة هي المشكلة التي تحتاج إلى حل. ليس بالضرورة نهاية النشاط التجاري.
تاجر غير فعال هو غير قادر على متابعة خطته التجارية. الضغوطات الخارجية، والعادات السيئة ونقص النشاط البدني يمكن أن تسهم جميعا في هذه المشكلة. يجب على المتداول الذي ليس في حالة الذروة للتداول النظر في كسر للتعامل مع أي مشاكل شخصية، سواء كان ذلك الصحة أو الإجهاد أو أي شيء آخر يمنع التاجر من أن تكون فعالة. بعد أن يتم التعامل مع أي صعوبات والتحديات، يمكن للمتداول استئناف.
القاعدة رقم 10: الحفاظ على التداول في المنظور.
من المهم الاستمرار في التركيز على الصورة الكبيرة عند التداول. لا ينبغي أن يفاجئنا التجارة الخاسرة - بل هو جزء من التداول. وبالمثل، فإن التجارة الفائزة هي مجرد خطوة واحدة على طول الطريق إلى تجارة مربحة. إنها الأرباح التراكمية التي تحدث فرقا. وبمجرد أن يقبل المتداول الانتصارات والخسائر كجزء من الأعمال التجارية، فإن العواطف سيكون لها تأثير أقل على أداء التداول. وهذا لا يعني أننا لا نستطيع أن نشعر بالحماس إزاء تجارة مثمرة بشكل خاص، ولكن يجب أن نضع في اعتبارنا أن التجارة الخاسرة ليست بعيدة.
وضع أهداف واقعية هو جزء أساسي من الحفاظ على التداول في المنظور. إذا كان لدى المتداول حساب تداول صغير، فإنه لا ينبغي له أن يتوقع سحب عائدات ضخمة. عائد 10٪ على حساب 10،000 $ يختلف تماما عن عائد 10٪ على حساب تداول 1،000،000 $. العمل مع ما لديك، وتبقى معقولة.
إن فهم أهمية كل من قواعد التداول هذه أو كيفية عملها معا، يمكن أن يساعد التجار على تأسيس نشاط تجاري قابل للاستمرار. التداول هو العمل الشاق، والتجار الذين لديهم الانضباط والصبر لمتابعة هذه القواعد يمكن أن تزيد من احتمالات نجاحها في ساحة تنافسية للغاية.

10 القواعد الذهبية للتجارة النجاح بغض النظر عن ما كنت التجارة.
هناك بعض المبادئ الأساسية والقواعد التي من شأنها أن تجعلك التداول الناجح بغض النظر عن ما كنت التجارة. هذه هي قابلة للتبادل لتجار الأسهم والتجار الخيار والتجار في المستقبل، وحتى التجار الفوركس. لا يهم ما كنت التجارة، انها كيف التجارة التي تجعلك ناجحا أم لا!
التحدي يوم 7.
فقط حوالي 5٪ أو أقل منكم جميعا سوف تفعل في الواقع هذا ولكن سوف تجعل التحدي على أي حال. أنا بالفعل مؤمن قوي في اتباع نظام التداول أو أنا لن تبقي الكتابة والوعظ حول هذا الموضوع. ولكن بمجرد أن يكون لديك مجموعة موثوقة من قواعد التداول، يمكن أن يساعدك الانضباط على جني ثمار ضخمة.
اقرأ هذه القواعد قبل أن يبدأ يومك 7 أيام فقط! وأعدكم بأن طريقتك الكاملة للتفكير والتجارة سوف تتغير في أسبوع واحد فقط. ثم أعود واسمحوا لنا أن نعرف كيف ذهبت عبر تعليقات الفيسبوك.
القاعدة 1: اتبع خطة التداول المكتوبة.
إذا لم تخمن أن هذه هي القاعدة الأولى، فإنك لم تقرأ مدونتي لفترة كافية. هذا هو السبب # 1 لماذا فشل التجار. ومن الطبيعة البشرية أن تريد أن تختلف أو كسر القواعد ويأخذ الانضباط لمواصلة العمل وفقا للقواعد المعمول بها.
اكتب خطة، حتى لو كانت بسيطة في البداية، واتبعها دينيا.
القاعدة 2: الحفاظ على التعلم على أساس يومي.
فالأسواق تتغير كل يوم، وقد لا تعمل الاستراتيجيات التي استخدمتها منذ 5 سنوات. تحتاج إلى الاستمرار في تثقيف نفسك على أساس يومي.
قراءة مقال أو مشاهدة فيديو تعليمي، والعمل الإضافي سوف بناء قاعدة معرفية ضخمة التي هي أساسية للتداول الناجح.
القاعدة 3: لا تدع الخسائر مجمع.
في خطة التداول الخاصة بك يجب أن تعرف بالفعل متى وأين سوف خفض الخسائر الخاصة بك. سواء كان ذلك فشل فني أو نسبة التحرك لا يهم طالما لديك شيء في مكان للتخفيف من المخاطر.
بعض التجار لديهم أقل التسامح للخسارة مما قد يكون لديك وهو ما يرام. النقطة الرئيسية هنا هي وضع نقاط (وقف الخسارة) ضمن حدود التسامح مع الخسارة.
القاعدة 4: لا تحدد أبدا السعر المستهدف.
انصت لي. لا تحدد السعر المستهدف وتخرج تلقائيا من الصفقات الجيدة. إذا كنت طويلة دعوة والسهم يضرب الخاص بك "الهدف" لا مجرد الخروج تلقائيا! السماح الأرباح تشغيل البرية. وضع أمر وقف الخسارة الوقائي ونرى كيف عالية يمكن أن تذهب من هناك بعد تأمين المكاسب.
واقعيا، لا أستطيع أبدا اختيار قمم ولا يمكن لك ذلك لماذا الخروج؟ لا تشعر أبدا الأسهم ارتفعت مرتفعة جدا بسرعة كبيرة جدا (أو سقطت منخفضة جدا بسرعة كبيرة إما).
القاعدة 5: استراتيجية رئيسية واحدة في كل مرة.
لا تقفز أبدا من أسلوب تداول واحد إلى آخر. ماجستير أسلوب واحد واستراتيجية أولا بدلا من أن تصبح متوسطة في عدة. التركيز والعمل بجد لفهم تماما كل زاوية، شذوذ، والمخاطر، ومكافأة القول ينتشر الائتمان ومن ثم الانتقال إلى الحديد كوندورس.
لا يكون جاك من جميع الصفقات عندما يتعلق الأمر خيارات التداول حتى يكون لديك خبرة.
التدريب الفيديو الموجهة في وتيرة الخاصة بك ث / الخيار ألفا "المسارات": تداول الخيارات يمكن أن تكون ساحقة إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ. وتسترشد لدينا "مسارات" دورات التعلم التي تساعدك على تحقيق أهدافك.
وقد تم تصميم كل برنامج يدويا لمساعدتك بغض النظر عن خيارات تداول الخيارات الحالية. انقر هنا لاختيار المسار الخاص بك؟
القاعدة 6: الاستماع إلى الرسوم البيانية (المفضلة).
في حال كنت لا تعرف بالفعل، لا يمكن أن تؤثر على السوق. عذرا، لكنك لا تستطيع ذلك. الصلاة، المرافعة، وحتى التخلي عن 1 ولد ابنك لن يساعد حتى. حتى يتوقف عن أمله وتمنى بالفعل!
وينعكس كل شيء في السعر والحجم عندما يتعلق الأمر التحليل الفني - وهذا هو السبب في أنني يفضل ذلك على أي نظام آخر. السيطرة على المخططات والسماح لهم دليل لكم.
القاعدة 7: لا تجعل الأعذار، ليس لدي شفقة!
نحن نعيش في فترة من الزمن حيث هناك فرصة لا حدود لها لبناء ثروة هائلة. ثروة من المعلومات والتدريب على الانترنت اليوم عن التداول لا يصدق - وبالنسبة للجزء الأكبر مجانا.
أنا لا أشفق على أي شخص يعطيني ذريعة لماذا لم تنجح! العمل الجاد الآن والمكافأة ستكون كبيرة في نهاية اليوم.
القاعدة 8: وقف "شلل التحليل"
بدء التداول في كثير من الأحيان ووقف تحليل الأسواق حتى الموت. الآن بالطبع لا تأخذ هذا على متن الطائرة وتصبح الحق اليوم التاجر. النقطة هنا هي أن تقوم بإعداد نظام والاستمرار في جعل الصفقات - حتى لو كانت صغيرة الصفقات (1 أو 2 عقود في وقت واحد).
معظم الناس فقط تحليل وتحليل ولكن لم تحصل في! كيف أنت من أي وقت مضى لتعلم؟ تبدأ صغيرة ولكن الحفاظ على التداول. إذا كنت تعلم لإتقان التداول مع عدد قليل فقط من الأسهم، ثم تداول بضع مئات أو ألف سهم سيكون أكثر نجاحا بكثير.
القاعدة 9: المشي بعيدا عن الكمبيوتر.
بلدي روتين الصباح الشخصية يتضمن هذا العنصر، وأنه من الضروري لتخليص عقلك. فالتجارة الناجحة لا تتعلق فقط بالتداول - بل هي أيضا عن كونها قوية عاطفيا وجسديا.
تقليل التوتر كل يوم عن طريق أخذ الوقت قبالة الكمبيوتر والعمل على مجالات أخرى من حياتك - وخاصة الأسرة. وهناك تاجر خارج أكد لن تجعل على المدى الطويل.
القاعدة 10: أن تكون فوق المتوسط ​​التاجر.
نحن جميعا التجارة ل 2 أسباب بسيطة: المال والحرية. من أجل النجاح في أي سوق تحتاج إلى تعيين توقعاتك عالية. لا تسوية للوسطاء.
البقاء دوافع ووضع أهداف واقعية وقابلة للتحقيق التي تستمر في يأخذك إلى المستوى التالي. وأخيرا، طلب المساعدة من الآخرين، والحصول على مدرب، أو الانضمام إلى منتدى التداول لإبقاء لكم المسؤولية.
على استعداد لتحمل التحدي الخاص بي؟
يقولون أن كتابة أهدافك هي نصف المعركة. لذلك أضف تعليقاتك أدناه واسمحوا الجميع يعرف أن كنت تأخذ هذا التحدي ووصف أهدافك!
عن المؤلف.
كيرك دو بليسيس.
كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.
وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.

No comments:

Post a Comment