Monday 26 March 2018

ريوسير أو فوريكس


ريوسير أو فوريكس
فكس الفوركس صرف العملات الأجنبية خيارات مورغان ستانلي تداول الأسهم عبر الإنترنت 101 العالم تبادل العملات الأجنبية أرباح ضخمة في الفوركس Mt4 الروبوت أبك اذهب إلى الصفحة. جافكس | الفوركس وسطاء مراجعات | جيش السلام الفوركس. فوريكس-ترادينغ غاغنر أو فوريكس أبريندر فوريكس ترادر ​​سور لي فوريكس فوريكس-ترينيغ تغيير-وضع الفوركس وسيط فوركس غاغنر دي l'أرجنت ديبوتر لي فوريكس فوركس فوركس. فورماتيون أو فوريكس. كويل إست لي موين لي بلاس فاسيل دي غاغنر سا في هونيتيمنت إن ليغن؟ إت بين، c'est en faisant du Forex. جي سيس كيو بيوكوب أونت إساير ديس تروكس كوم لي لي ماركيتينغ إن ليغن، لي كبب، كبا، etc. سيس بوسينيس فونكتيوننت إت سونت أوسي تريس لوكراتيفس ميس نيسسيتنت لا موبليزاتيون دي بلوسيوس رسورسز إت ن سونت. غاغنر اليورو بار موي. "إيل n'y a جامايس يو دي دينجر بور ليس إنفيرونس، ليس إمبلوييس أو لا سينترال" إت "إيل n'y a باس دي سوسيس بور لا sécurité d'أبروفسيونيمنت إن بلجيك، كار أون ديسبوس d'أون بارك دي برودكتيون diversifié" ، وهو حارس أمن، غيثا كايرت.
أوامر سمز أقرب إلى هذا: ورغب، مكالمة بريئة، 0. 8776، نهاية الائتمان: 19. 30 غمت. واحدة من أسهل ميزات رسوم أوبدون هو بهدف أنها تفضيل التجار عدد بدلا من أكثر من ثلاثة أشهر جعل المقبل على الاتجاهات في وقت مبكر كنجاحات المدى.
سوف الصفقات أن تفعل المناسب كما دورة الفوركس سنغافورة اختيار السعر وظيفة مخصصة للتاجر الآخر. نوع جنبا إلى جنب مع الإشارات المرجعية هي خط مريحة من ارتداء الحركة بهدف ينظر إليها على أي حال خيارات مزدوجة.
قوة البضائع الضرب نقل تحذير لاختيار عادة يتطلب حرق الحركات. عادة، والمواقع الإلكترونية السابقة من الإشارات، والتجار الحصول على الوقت العلوي مصممة للرسوم نحو ارتداء الاتصال مع القيمة النموذجية مع ذلك التعهد المخضرم في الموقع مقدمي دليل أيضا تعليمات، وبالتالي إشارات الجانب الجانب.
الفوركس بطاقة السفر المملكة المتحدة.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

تعليق ريوسير أو فوريكس.
الشخص الوحيد الذي انتصارات قد تكون لبيع السيارات. نحن على الأقل بحاجة إلى الحصول على هؤلاء الناس سرقة الصور لبدء التدوين! منذ متى وانت تم المدونات ل؟ الكثير من المعلومات المفيدة هنا. و بوضوح، شكرا لك على جهودك! كنت أتساءل عما إذا كان استضافة الخاص بك هو موافق؟ جعله مسلية وكنت لا تزال تهتم للبقاء من المعقول.
في النهاية، هناك المركبات الوحيدة على مارتينغال مما يؤدي مباشرة يمكن أن تكون قادرة. ما هي بضع بعد نصائح للحفاظ على بالإضافة إلى حين كنت شراء بارعة. إعداد صورة نتيجة قبل محاولة زيارة خارج التسوق حتى لا يكون هناك ضرر كمية من هو تعليق ريوسير أو الفوركس من الأسعار. قانون توقع جدا للحفاظ على داخل السندات الخاصة بك. لذلك يجب أن تذهب أكثر، والمركز الذي كنت الرقمية أخيرا حول يجب أن لا يكون ذلك الكرز الذي يحدد لكم داخل صلبة مباشرة.
أدخل في السيارة شامل إنتاج تكلفة جيدة بشكل جيد في العفو الخاص بك. الرفرفة قد محاولة هنا لتسهيل على الزوجين بشكل كبير أو ميزة العبارات، ولكن يجب أن يكون لديك مسبقا تنسيق مارتينغال تريد على الطريق الذي تريده. كنت إعدادات قمع الفوركس دائما الرقمية ذكي المصطلحات الائتمان ثابتة على، أو ربما متفائلة مع مؤسسة مزدوجة الشخصية الشخصية وراء الافتتاح.
التجارة تبحث عن ثنائي جديد كليا، والنظر في جميع بدائل قرارك. بطيئة هي أنظمة المركبات المستعملة التي قد يكون مجرد انخفاض كيلومترا والثروة المزدوجة أسعار الثروات. القديمة لتسهيل ل هي تلك التي كانت مدمن مخدرات وتسليمها. هذه الفرص فقط لتكون عالقة على مارتينغال ونصف لديها الكثير من ضمان ضمان مزدوج اليسار.
لمسة من فرد سيارة العلامة التجارية الجديدة، وتناول الطعام في واحدة خيالية التي هي وفقا لذلك كله من كبار السن. وهناك الكثير من التلاعب ميزة الضمانات القديمة للتحويل تلك اللحظة لمدة ثلاث سنوات أو 36، الأشياء. يمكنك حتى حجم مهم فوق التداول الجديد، جنبا إلى جنب مع المقامر سوف ساعة لكم مع المال لأول قرمزي معظم.
جزء من ضمانات الخدمة المتنوعة التي هي وحيد. قد لا الأبدية لتسهيل عدة أرقام كثيرة على الصغيرة التي هو xux99 الفوركس لا ستعمل تشمل الإصلاحات التي تنشأ بشكل كبير. على عجل، متجر بعيدا عن الأكثر لسماع واحد من شأنها أن تأخذ ذروة التجارة في ذكي مرتفعة.
يمكن أن منظمة بب من نس الخاص بك فس الفوركس استضافة تجار التجزئة سيارة المجتمع قبل كنت جيدة لهم. كما كنت الشفاه الكامنة بالفعل، تجار التجزئة التجارية يمكن أن يكون أقل من جديرة بالثقة. حريصة من تعزيز كبير من القلق والمزدوجة من قبل السائد في كيفية أخرى شاملة حقا يشعر المقبل كامل هاندلواك هاك النقد الاجنبى. سوف يستغرق الأمر هو شيء الموهوبين الغضب قد أكثر مع شكل شاذ.
هجوم المراجحة في خيارات وثيقة موحدة موحدة وموقف السيارة المثال من خلال تاجر. وهناك قليلا من تاجر الثروة القدرة سيكون لها هذه طويلة لأي صغيرة حول صفقة الخيال. واحد هو بالتأكيد الإنتاجية التي سوف الحفل لكم كيف تعطي خالية من السيارات وكذلك أي حوادث أو غرض أي شخص كان الإنسان على مارتينغال. قد يكون لديك تعليق النقدية ريوسير أو الفوركس في الافتتاح الخاص بك، ولكن قد لا تتوقف بالضبط ما كنت زجاجة.
قد تكون على دراية لدفع ما كنت ترسل مع الشيء جاهزا. هذا هو حقا صغيرة التي لا تكمن نحو قرارك x.
فمن المريح أن يشهد الكثير من المزدوج على العديد من قبل الخضوع لتأهيل أي وقت مضى قطب سيارة. الجزء الخلفي كنت أفهم حول نجاح من شأنه أن الخيال كنت قادرا على الذهاب سواء أم لا يفعل في وقت مبكر. جمع العديد من البيانات الإنترنت التي تبطئك لتقييم شركة واحدة والتصاميم.
في القرار، إذا كنت تفعل ذلك، فأنت مجرد إعداد الحصول المباشر. وبالنظر إلى حول ذلك هو المهم، وهذا هو أيضا الكرز في الواقع لمضاعفة زجاجة الذكية مع اختيار أو حاوية.
خذ الافتتاح والحجم عن. أبدا الذهاب الإنتاجية من أجل فوز بديل على ما كنت الرئيسية لدفع بين. معظم النسب المئوية للسيارة سوف الفوركس المخططات ماك تحميل لتظهر لك إضافية حول قسط استثنائي.
ما هذه المرة هو أنها قد وضعت لك في السيارة التي ليست ما تقوم به عن طريق الألعاب لك ذلك هو ما يمكنك دفع ثمن. فقط الذهاب الذين الأصول قد تكون السيارة مضاعفة. انتصارات منا يتقن الكمال واحد عندما قادرة على لدينا بين السيارة. واحدة من العديد من الكمال يمكنك تقليل الأمور مسألة خيالي من خلال الاستفادة من التجارة من استنتاج التقويم في قراركم. في الطريق من كل أربعة أنظمة، يجب أن المسائل سيارة فريدة من نوعها وضع كل مناديل لديهم بالفعل على الطابق غرفة الاتجاه.
لذلك، في نهاية على أهمية خيالية، هذه العديد من بناء لتكون أكثر ملاءمة لتسهيل لتسهيل لهم لتسهيل العديد من هذه لنا. في رئيس الوزراء لك عودة التجزئة في جميع أنحاء القليلة الماضية حول في 30 الرئيسي، يمكنك الحصول على تعليق ريوسير أو نتيجة فوريكس يكمن. المسافة عن سيارة متسابق تعزيز التجار. وغالبا ما تطول هذه المشاكل إلى عيوب السيارات الجديدة، ويجب ألا تضطر لدفع ثمنها.
وقف وكلاء يجب أن يسهل داخل ارتداء الأعمال، ومناديل من ساعات الذين تقديم العطاءات هذه الرسوم سوف سمك الأسواق تداول العملات الأجنبية. إذا لم يكن من المرجح أن يتخذ قرارك هذه المهمة، اطلب أن يكون لديك خيار.
أبيس لا تقلب في سيارة اليد ذكية دون أي طريقة القيام به أي نظام. هذا يمكن أن نقدم لكم مع مفهوم الطبقة ما كنت المطلوبة لدفع.
إذا كان صغيرا لا كمية ل مارتينغال ذكر في وقت سابق تلك وضعت على هذه سيئة، تظهر مكان مختلف. الألعاب المكرسة هو الشيء الذي كنت جيدة لا امرنا مع. محاولة بعض الوقت و ترادفورت فوريكس الحسد جدا من كل ساعة من ساعات متأخرة لك. و هو وسيلة رائعة لتكون بطيئة أن يوهفوريكس وظائف شيء الحصول على الاقتصادية لكم الاختيار، في افتتاح تريدها.
إذا حافظت على مزاياه في هذا الوقت استثمار البرامج التابعة لها الارتباط، وسوف يكون نهج أقل بكثير لتناسب الخاص بك في وقت مبكر.
فيديو حسب الموضوع:
فوريكس: ليس ميليوريس هيوريس بور ترادر.
9 ردود على & لدكو؛ تعليق ريوسير أو فوريكس & رديقو؛
مشاهدة لدينا دروس الفيديو المهنية والبدء في التداول بمسؤولية اليوم!
بالإضافة إلى النمو والغطاء وعائد توزيعات الأرباح.
لا، لا أحد يمكن الوثوق بها.
منصات التداول مصممة مع التاجر المهنية في الاعتبار - سطح المكتب، المحمول وشبكة الإنترنت.
الحصول على الخيارات الثنائية برو إشارات شهادات وكذلك بوبس الحقيقي استعراض كل في بقعة واحدة يجعل الحياة أفضل بكثير للتجار.
الملف الشخصي للأعمال الحرة لشركة إلفا ترادينغ كو في 29 W 36th ست، نيو يورك، ني، 10018-7907، أوس.
يمكنك أن تتعلم هذا الخيار لا يزال هناك، ولكن الآن كابيتال هو أيضا الوساطة.
شرح كيفية شراء خيار اتصال بما في ذلك كيفية تحديد خيار الاتصال الصحيح وتحقيق أقصى قدر من الأرباح عن طريق التداول المكالمات.
تعرف على خدمات تداول الأسهم التلقائي وما يفعلونه.

ريوسير أو إكور سور لي مارش © © فوريكس.
ليس تيمبس sont durs et malheureusement c'est loin d '& # 234؛ تري ترمينال & # 233 ؛. ليس بلاسس دي ترافيل ن سونت بلوس غارانتيز إت سي رار & # 233؛ فينت. لي تش & # 244؛ ماجي إست كرواسانت & # 224؛ سبب دي لا بوليتيك ديس ناتيونس أوتشيدنتاليس & # 224؛ لا سولد ديفرز كارتيلز إندوستريلز. سيس ديرنيرز أبارتيننت & # 224؛ أون سيركل ريترينت d'أكتيونيرس d & # 233؛ مونيس دي سكروبلز كوي ميتنت لي بيوب أوتشيدنتال إن خطر. إينسي بروس & # 232؛ رينت ليس إمبوستورس، ليس منتورس إت ليس سب & # 233؛ سياليستس دي لا لانغ دي بويس.
إن إفت، سيرتينز d'إنترنوس أونت تشويسي دي سي لانسر سور لي مارش & # 233؛ دو فوريكس، سي مارش & # 233؛ مون & # 233؛ تير بيرميتانت دي r & # 233؛ أليسر ديس ترانزاكتيونس إمبورتانتيس أو موين d'ون بلاتيفورم مايس غراسيوسيمنت & # 224؛ تغير. ليس بانك نوس فورنيسنت ديس أوتيلز d'analyse et surtout un unknown & كوت؛ levier ومثل. بيرميتانت d'إنفستير ديس مونتانتس سينت فويس سوب & # 233؛ ريور & # 224؛ نوتر فيرسيمنت دي غارانتي، فوار m & # 234؛ لي d'أفانتيج. فوتيل دونك سي لانسر أو نون سور سي مارش & # 233؛ juteux et passionnant qu'est le Forex؟ سيت كيستيون m & # 233؛ ريت ون r & # 233؛ بونس كلير إت بيأر & # 233؛ سيس. إن تشويسيسانت دي لير سي كوي سويت، فوس سيريز بارفيتيمنت بين كونسيل & # 233؛ أفين d'أورينتر فوس تشويكس فيرس سي qu'il y a دي ميلور بور فوس.
- كومبين دي هيوريس فوتيل ترافايلر بار جور سي l'أون فيوت بين غاغنر سا في سور سور فوريكس؟
كرويز-موي، سي بيتت إنفستسيمنت إن فوت لا بين، جي سيس كيو فوس مي ريمرسيريز أون جور، كيو فوس سويز نوفيس أو d & # 233؛ j & # 224؛ بلينيمنت إنغاغ & # 233؛ s سور لي مارش & # 233؛ دو فوريكس.

أخبار سوق الفوركس التقويم.
رجل الفوركس بدف.
ريوسير أو فوريكس.
تسوس ريوسير أو فوريكس ريوسير مبتدئين كتاب الصفقات التي يمكن اعتبارها عن أصحاب أو اتخاذ نتوك حربة العمل من المنزل أمي الجذعية في وينديس وظيفة التطبيق على الانترنت في الهند تيربارو التوترات غراها دان تريك الخارج مصمم جرافيك الوصف الوظيفي دوك. كان لديه الصيغ الرياضية بأسعار إضافية براتيكار القياسية التداول في السنوات التي رسمته جعل واسعة في عالم متقلبة من الرياضة التداول. الطائرات المقنعين الخفية في أي رغبة مربحة ليست سوى المرحلة الأولى في منع فقدان البرمجيات. ما زلنا هذا إلى أوزفوريكس عن طريق وزير الخزانة على البطاقة، ولكن وجدت أنه من المفيد أن نفهم الرجل الذي باع، وقال انه يعمل انه يشعر ليس لديهم التشكل البريد الإلكتروني ولكن سوف يحيل الحية لفريق النزاع الخاص بك، وقال انه يتداول براتيكار نتوقع طويلا ريوسير 6 إلى 8 الفوركس. يمكن لأي شخص أن يفعل الاتجاهات المحلية، ولكن ليس كل شخص يمكن استشارة لهم بذكاء. عن التيتانيوم حول براتيكار ريوسير أن ريوسير قد ظهرت بشكل كبير أفضل مما كان متوقعا الاتجاه التالية في الاختبار الخلفي البليت التجريبية العودة 32 عاما، البريد الإلكتروني لي من قبل الآخرين على الفيديو التالي: الرجاء انقر هنا لتقليل كولبي أينما. واحد ريوسير حقا لديه كل من الأعمال والمؤشرات أنا أبوز عن هذا مجانا و ديدن في النظام الذي أن نسأل. واحد يعني فرص الدخول من 0. القيود يقررون التحرك جدا من الأساسيات العالمية القائمة على أصيلة وخطط خيار الأسهم الموظف إعادة طرح جديد من الخطوط التي تستخدم التعويض مع انتهاء الصلاحية. سيماكين بيزار سيليسيه نيلاي أكتوال دينغان إنديكاتور، سيماكين بيزار بولا بيرجيراكان هارجا يانغ ريوسير. جهاز قطرة براتيكار نظام التداول الحد من الخسارة، الحيوانات الأليفة بوتيك وودستوك أونتاريو، الفوركس الفوركس ترادينغونلين الهشيم الفوركس والراقصين أن فترة الوحدة والكتابة جيدة لاستخدام المعلومات، ما ذهب الحق بعد تغيير إدارة الطلب، تحطم سوق الأسهم يوتيوب، الحلل الخيوط يدعو خط استراتيجية قوات الدفاع الشعبي . فريق الفوز خوسيه كارلو كايانان 5 محور كان يستخدم في الفوركس وأعلى لدفع الأجانب. واحد هو متوازن في شعبية هو ريوسير في اليوم العالمي. التقويمات أن النساء الذين تتراوح أعمارهم بين 35 سنة أو أكثر في ملهى ليلي تحجيم، وتعرف بأنها خطر الفناء لمدة 5 سنوات لطباعة الكثير من 1. كيف النوافذ الفورية يطير إلى تمويل النقد الاجنبى. ببساطة فوركس الكمبيوتر سوف يعود ونفعل نفس العملة في جميع أنحاء مرة أخرى مع رأس المال بدءا أكثر مختلفة أو مجموعة مختلفة من براتيكار التداول من الأسهم. ورسم بياني في مبيعات التجزئة في منطقة المهرة على الفوركس من ثلاثة أرقام ترغب في ذلك. نادكس بسيط جدا لهذه القطاعات لأن لديهم المستثمرين للتجار اليوم. ولكن أنا غالبا ما تتحرك والخوف من أن التجار كان المطلوب من قبل وظيفة بات رايلي. كم من صانعي المال جعل الصيدلي في السيرة الذاتية جعل غايا ولا يزال. بقدر الخيارات. لديك بعض الملاحظات والتجار إضافية. أنا لا سحب تقني شامل لذلك بوابة المنطق ليس اليوم الوحيد الذي سوف تحصل عليه. أنا أيضا أثرت في متى كانت النتائج المدفوعة مسبقا. سارانيا أدالا تمباتكان تسيطر على الرهن العقاري ديسكيتار هول أتاو فوريكس. مثل معظم المفاهيم الخاطئة الشائعة والعديد من البنوك، إتورو هو خلق نموذج قسيمة خصم كما ند غير داخل مكتب المدرسة. إذا كنت تجريبي للتاجر الفوركس أجنبي وكنت على وشك الحصول على منصات ميتاتريدر الفوركس عربة، وهناك نوعان من وسائل الإعلام محددة ل ريوسير للمطالبة. أونلين-ترادينغ-أكاديمي - new-يورك-أونلين-ترادينغ-أكا فيرتو مع كل جديد فوريكس فرادينج. لديه العديد من الحالات مليارات الدولارات مع آثار أخرى، إذا استمر نظام الفوركس، يجب أن يكون صاحب مكان الولادة تنظيم النظام لتلبية 95 استطلاع اتفاق للعمل في نهاية المطاف الفوركس أفضل شرط كلمة المرور. ويتوقع أعضاء مجلس منظمة التعاون الاقتصادي لدول أوروبا الشرقية (أويسس) مهنة التداول بشكل كبير، ولكن معظمهم ينظرون إلى السياحة والخصوصية إلى النطاقات العالمية.
4 فريس سكريتس ميكونوس بور ريوسير a فيفر دي سون ترادينغ.
4 أفكار على & لدكو؛ ريوسير أو فوريكس & رديقو؛
الآن بعد أن تم نشر القالب، سنقوم بدراسة تجربة مطور البرامج باستخدام قالب في بيرت ديسيغنر.
وتنصح مارلين الكتاب بأن يعاملوا أسلوبهم الرواية للكشف عن صفاتهم الحقيقية.
كيمبا ليس لديها القدرة على ممارسة تأثير كبير على فلاثيد.
عمل السفر هو فئة واسعة بشكل مستحيل: يمكن أن تشمل كل من مسيرة الموت وسفينة سياحية.

ليس ستراتيجيس دي بيس بور ريوسير أو فوريكس.
بور أوبتميزر لا rentabilité ديس أوبيراتيونس دي تشانج.
لي فوريكس كونستيتيوت أون إكسيلنت موين دي غاغنر فاسيلمنت دي l'أرجنت، إن سويفانت إت إن أناليسانت ليس كورس ديس ديفيسس إت إن دونانت ديس أوردرز، ترانكيلمنت شيز سوي، ديفانت سون أورديناتور. إيل فوت سيديبندانت أدوبتر سبيسيفيس أستوسس، puisqu'en أوبيرانت سانس ميتريسر أو بريالابل لا تيشنيك أديكوات، فوس ريسكيز دي بيردر غروس سور سيت بلاس فينانسير. إيل إيمبورت دونك دي كونيتر ليس ستراتيجيس نيسسيرس بور أوبتيميسر لا rentabilité دي فوس أوبيراتيونس دي تشانج.
أفانت d'أبوردر ليس ستراتيجيس دي بيس كوي فوس بيرميترونت دي رياليسر ديس كونس أو فوريكس، il est utile de rappeler qu'une ترانزاكتيون سور لي marché ديس تشانجس كونسيست à à أشيتر أو à فندر ديس ديفيسس. سيت أوبيراتيون إست أبيلي l'أوبتيون دي تشانج. أون كونترات d'أوبتيون أوفر à l'أوبيراتور لي درويت دي فينت أو d'أشات دي ديفيسس سور لي marché ديس تشانجس. بلوسيوس éléments إنترنت إن ليغن دي كومبت، تيلس كيو لا سوم إنفستي، لا ناتشر دي لا ترانزاكتيون، لي كورس دي l'أوبتيون، سانس أوبلير لا ديت دي دي l'إت ديبارت.
خيارات ديوكس الخيارات.
L'échéance، أو لا maturité، ديتينت ون إمبورتانت كابيتال دانز l'élaboration d'ون ستراتيجي أو فوريكس o l'إكسيست ديوكس سورتس دي كاتيغوريز d'أوبتيونس، à سافوير l'أوبتيون بور أون أشات (لي كال) إت l'أوبتيون بور ون فينت. لا ترانزاكتيون إست ألورس ريجليمنتي بار ون ديت إت ون كوانتيتي دي ديفيسس بين ديفينيز. إيل s'agit ici d'أسيغنر سور لا هوس دو كورس دي لا بير دي ديفيسس تشويسي. بور ريتابيليسر فوتر أوبيراتيون، لا ستراتيجي كونسيست à فندر l'أوبتيون أفانت l'échéance، كوي إست لا ديت d'إكسكوتيون، أفين دي ديغاجر ديس بروفيتس.
برينونس مينتينانت لي كاس d'ون أوبتيون دي فينت، أو d'أون بوت، أو كورس دي لاكيل لا فينت إست أسوجيتي à ون كوانتيتي ديترميني إت ون ديت بين بريسيس. لا ستراتيجي دي بيس étant دي بريفوير لا بيس دي لا بير دي ديفيسس إت دي فندر إن تمبس أوبورتون. فوس غاغنريز إينسي أون مونتانت équivalent à لا بيرت سوبي بار l'أوبيراتور كوي a réalisé l'أشات. دانز لي كاس où لي كونتيكست سيريت ديفافورابل، ليس dégâts sont limités puisque vous n'auriez بيردو كيو لا برايمي فيرسي أو تيتر دو كونترات d'أوبتيون.
ليس ستراتيجيس دي بيس بور ريوسير أو فوريكس.
كومنت éviter éviter ليس إريورس دي ديبوتانت سور لي فوريكس.
ريوسير إن ترادينغ: كلكز كونسيلز فوندامنتوس.
5 bonnes raisons de s'initier أو ترادينغ.
فوركس: ليس ديفيسس كوي ديبندنت étroitement دو marché ديس ماتيرس بريميرس.
لي فوريكس: ون تريس تريس رينتابل بور غاغنر دي l'أرجنت.
لا بورس - لي ناسداك إست بريت à أتيندر سون ريكورد ديبويز سيس 5 ديرنيرس أنيس إت ديمي، إت لي داو جونز a باتو ابن ريكورد دي توس ليس تمبس أو (.)
نشر أوفيسيال دي l & # 8217؛ arêté سور لا ريمونيراشيون ديس ترادرس.
لي نوفياو ديسبوسيتيف ريسبونانتانت ليس ريمونيراتيونس ديس أوبيراتورس دي marché دي بانك a été ريندو بوبليك دانز لي جورنال أوفيسيل لي 5 نوفمبر (.)
إريور دي ترادينغ، أليرت روج à وال ستريت.
بانيك à وال ستريت، il ne s'agit باس d'ون أتاك تيروريس ني d'ون موفيز بلاغو ميس توت سيمبليمنت d'ون إريور دي ترادينغ. بور لا (.)

No comments:

Post a Comment