Monday 12 March 2018

سوينغ خيارات التداول بلوق


الجمعة السوداء: وفر 50٪ على دايرون & # 8217؛ s سوينغ فيديو فيديو التداول.
ونحن ندور في عطلة نهاية الأسبوع عيد الشكر (الولايات المتحدة الأمريكية)، مرة أخرى أجد نفسي أشعر بالامتنان لمدة 15 عاما على التوالي من النجاح الإنترنت مع مجموعة مورفيوس للتجارة. مثل I & # 8217؛ قلت من قبل، ونحن حقا لا يمكن أن يكون ذلك دونك، لدينا صديق متحمس تاجر. في روح العطلة، انها & # 8217؛ ق الوقت بالنسبة لي أن يعطي مرة أخرى [& هيليب؛]
بيع $ إيم خيارات الاتصال للحصول على سريع 30٪ كسب اليوم.
قبل يومين، أبلغنا لكم في هذا المنصب من الدكتور جاك & # 8217؛ ق سوينغ التجارة شراء دخول إلى إيم $ و إيم $ خيارات المكالمة. منذ وعدت سيتم تعقب التجارة في الوقت الحقيقي، وهنا هو متابعة سريعة على التجارة (تلميح: انها & # 8217؛ s مملة، ولكن الفوز). الدكتور جاك لوفتيس 16 نوفمبر 2017 مضاعفة على إدك [& هيليب؛]
حار إتف سوينغ تنبيه التجارة: الآن شراء $ إيم (المسار لايف)
في الشهر الماضي، أخبرنا عن إستراتيجية تداول إتف مثيرة للاهتمام مع معدل فوز 90٪. بعد نشر هذه المقالة الرائعة حول & # 8220؛ مملة & # 8221؛ استراتيجية التداول، وهو تاجر اسمه مات قال لنا: هذا النظام التداول إتف مثيرة للاهتمام ويجعل من المنطقي بالنسبة لي. في المرة القادمة، أود أن أرى إعداد التجارة إتف الفعلي التي يتم إدخالها [& هيليب؛]
$ مزور بروكوت تريد ريفيو: + 57٪ كسب على عقد لمدة شهرين.
اشترينا مؤخرا مازور روبوتيكش ($ مزور) كتجارة اختراق، احتفظ بها لمدة شهرين، ثم بيعت بكسب + 57.6٪. مواصلة القراءة لمعرفة لماذا اخترنا هذا المخزون للدخول شراء، وكيف قررنا عند بيع لأقصى قدر من الأرباح. الشركة المصنعة للأجهزة الطبية الإسرائيلية مازور روبوتيكش ($ مزور) أولت انتباهنا [& هيليب؛]
إستراتيجية تداول إتف الخاصة بك مع معدل ربح 90٪ & # 8212؛ العقل إذا كان & # 8217؛ s مملة؟
خلال الصيف، صاغ جاك لوفتيس من شركة إتف سوينغ ترادر ​​مشاركة ضيف تلخص إستراتيجية التداول المتأرجحة إتف سوينغ. تذكر جاك؟ انه & # 8217؛ ق المتأنق مع معدل الفوز التراكمي.
90٪ على أكثر من 700 الصفقات المشتركة علنا ​​منذ أغسطس 2018. وبما أن الرد على تلك المادة كان إيجابيا جدا، لقد عثرت السيد [& هيليب؛]
بعد 15 عاما، اختيارات الخيار هي أخيرا هنا: + 220٪ في $ كورت المكالمات.
وأنا أجلس هنا كتابة هذا، احتفالا متأخرا عيد ميلاد 15 عاما لمجموعة مورفيوس التجارية، وأنا مرة أخرى أجد نفسي الصبح الحنين. أنا & # 8217؛ م التفكير في ذلك اليوم رهيبة، مرة أخرى في يوليو من عام 2002، عندما قمت بإنشاء مورفيوس (الرجال تاجر الأسهم، وليس المتأنق مصفوفة). على وجه التحديد، لدي أربعة أفكار: أنا يجب أن يأتي [& هيليب؛]
كيفية العثور على أفضل الأسهم للشراء قبل أنها اندلاع [الشرائح]
كيفية العثور على أفضل الأسهم لشراء قبل اندلاعها هي الآن ثاني أكثر المواد شعبية منذ ولادة هذه المدونة. انها & # 8217؛ ق مع سبب وجيه جدا! في حين أن العديد من المقالات الغوص في نقاط أدق من تداول الأسهم، وهذا بلوق وظيفة معظم ببساطة يفسر الزخم لدينا استراتيجية التداول سوينغ & # 8212؛ دون كل [& هيليب؛]
كيف كان سوق الأسهم تاريخيا حول يوم العمل؟
إذا كنت مهتما في موسمية سوق الأسهم، قد ترغب في معرفة كيفية أداء الأسهم تاريخيا في عطلة عيد العمال. وبما أننا التجار البديل الفني الذين يتبعون استراتيجية التداول منضبطة، والقاعدة، فإنه بصراحة لا يهم بالنسبة لنا. ومع ذلك، الاتجاهات الموسمية سوق الأسهم تجعل القراءة للاهتمام والتوافه. ككسو [& هيليب؛]
استعراض التجارة الساخنة: كيف سجلنا + 34٪ ربح في ساحة ($ سك)
نحن نحب تقاسم الهدف المشي من خلال الصفقات الأسهم الماضية لأن ذلك يعزز قواعد نظام التداول لدينا بسيطة. كما تمنحك التعليقات التجارية المشروحة نصائح مهمة للمساعدة في تحسين نتائج التداول. اليوم، نحن & # 8217؛ نتحدث عن التجارة الفائزة مؤخرا في مزود الدفع بواسطة الهاتف النقال سكوير، Inc. ($ سك). أولا، سترى ما هو [& هيليب؛]
الحد من خطوط الاتجاه: كيفية التنبؤ مستويات المقاومة الرئيسية في الأسهم.
واحدة من الأشياء الأولى التي ربما تعلمت أثناء دراسة التحليل الفني هو كيفية رسم خط اتجاه بسيط. تركز معظم الكتب على رسم خطوط الاتجاه من خلال ربط سلسلة من & # 8220؛ أعلى مستوياته المنخفضة & # 8221؛ (في اتجاه صاعد)، أو ربط سلسلة من & # 8220؛ أدنى مستويات قياسية & # 8221؛ لإظهار المقاومة (في اتجاه هبوطي). هذا هو التحليل الفني الأساسي [& هيليب؛]
الأعلى 20 مشاركات شعبية - اقرأ المزيد!
اخر التغريدات.
تتبعنا في الويب:
أحدث المشاركات.
&نسخ؛ 2002-2017، مورفيوس ترادينغ، ليك.
الاستنساخ دون إذن خطي ممنوع منعا باتا.

نصائح التداول الخيار.
يتم توفير هذه المقالات مع بعض نصائح تداول الخيار جيدة حقا هنا مجانا من قبل بعض الخبراء الوزن الثقيل في الأعمال التجارية الخيارات. بعضها مقالات، وبعضها أشرطة الفيديو. لقد اخترت تلك التي أعتقد أنك سوف تجد الأكثر فائدة. بعضهم يشير إلى الاستراتيجيات التي لم تستخدم كثيرا، وحتى تلك التي أنا هنا يمكن أن تساعدك على توسيع معرفتك حول تداول الخيارات.
لماذا الأسهم الكبيرة انخفاض الثابت والعكس.
قد يكون للأسهم أساسيات ممتازة، ويتم تعيينها في اتجاه جيد مع نمو المخزون - عندما فجأة يحدث انعكاس غير مفسر، وتناول الطعام في أرباحك كسبت بصبر. وغالبا ما يتسبب ذلك في عمليات بيع المؤسسات أو جني الأرباح، وغالبا ما يكون سببها "بوت" أو روبوت تجاري. هنا مقال يبين ما يحدث وماذا تفعل حيال ذلك. انقرا هنا للمزيد من التفاصيل.
كيفية تداول الخيارات حول أرباح الشركة.
كما نهج الأرباح، فمن الطبيعي جدا أن يكون هناك زيادة في التقلبات الضمنية للخيارات. وهذا يجعل زيادة طفيفة في المخاطر، ولكنه يؤدي أيضا إلى خيارات أفضل الأسعار، وهو ما يعني المزيد من الربح - إذا كنت تتداول بشكل جيد! وينخفض ​​هذا الثبات عادة مرة أخرى بعد الأرباح. استخدام استراتيجية مثل خنق قصير على تاريخ الأرباح يمكن الاستفادة من هذا النمط وتحقيق ربح محترم. هنا هو المقال الذي يصف التجارة الأخيرة على إيباي باستخدام هذا الأسلوب بالضبط. انقرا هنا للمزيد من التفاصيل.
استخدام جدول زمني ثلاثي للتقويم لتداول أرباح غوغل.
هذه المقالة حول فروق التقويم هي الوقت المحدد لحدث معين، ولكن يمكنك استخدام المبادئ هنا للتداول في أي موسم كسب. لن أتداول عادة عندما يكون هناك تقرير أرباح وشيك، وخاصة باستخدام التجارة الاتجاهية مثل انتشار الائتمان. ومع ذلك، هنا هي استراتيجية مربحة على نطاق واسع من الأسعار، ولا تتأثر بالاتجاه الذي قد يستغرقه السهم بعد الإعلان عن الأرباح. يمكنك قراءة التفاصيل الكاملة، مع الكثير من الرسوم التوضيحية الرسومية، من خلال النقر هنا.
الحقيقة البسيطة حول الاتجاهات.
تحديد اتجاه في السوق، وخاصة في المتقلبة (ومربحة) E-مينيس أمر سهل. وباستخدام تلك المعلومات في التجارة وبناء الثروات، يصبح ذلك أقل سهولة. على وجه الخصوص، ومعرفة متى يكون الاتجاه على وشك عكس ومتى للخروج من التجارة الخاصة بك هو كريتكال لنجاح التداول الخاص بك. يمكنك مشاهدة فيديو مجانا حول هذا عن طريق النقر هنا.
ستة أشياء باستمرار التجار ناجحة في المشتركة.
4 يناير 2018 من قبل تود ميتشيل.
تطوير خطة التداول، وجود الانضباط للسيطرة على المشاعر الخاصة بك والالتزام بالخطة، كلها جزء من نجاح التاجر. هذا الفيديو القصير يتحدث لكم من خلال العناصر الأساسية الأساسية التي يجب على كل التجار القيام به من أجل أن تكون ناجحة. لمشاهدة الفيديو اضغط هنا .
نقص الطاقة أخذ لدغة من آبل؟
أبريل 16، 201 2 بواسطة دوك سيفرسين.
يبدو أن السوق في تصحيح، والذي كان متوقعا منذ فترة طويلة بعد صعود كبير. ويمكن أن يكون هذا الإعداد لمزيد من التقدم، أو يمكن أن يكون علامة على انعكاس السوق. هل يمكن أن تتأثر الرابطة بنفس النمط؟ لمشاهدة دوك سيفرسين تقييم السوق 5 دقائق، انقر هنا.
كيفية الخروج من خيار التجارة.
الدخول إلى تجارة الخيار أمر سهل. الخروج في الوقت المناسب، في الطريق الصحيح، ليست دائما سهلة جدا. هذه المقالة القصيرة تعطيك المبادئ التي تحتاج إلى معرفتها. قراءتها هنا.
كيفية استخدام خيارات لصالحك.
ملخص لاستراتيجيات الخيارات المختلفة، وكيف يمكنك استخدامها لحماية نفسك من تراجع السوق، لتحقيق الربح في سوق بطة ميتة، أو للاستفادة من الاتجاه الصاعد. اقرأ المقال كاملا هنا.

خيارات التداول سوينغ!
سوينغ التداول مع الخيارات: الأسلم والأكثر ربحية طريقة للتداول مع خيارات.
شراء وبيع الخيارات يمكن أن يكون أسرع طريقة للحصول على الأغنياء حقا. أو أن يخسر الكثير من المال! تداول الخيارات هو عملية مثيرة، ويضيف التوابل إلى محفظة التداول الخاصة بك. كثير من الناس يشعرون بالخوف من الفكرة، ولكن ليست هناك حاجة للخوف، على الرغم من القصص الشعر التي تطفو حولها.
على هذا الموقع، سوف تتعلم عن استراتيجية خيارات التداول سوينغ، وهي عملية غير معقدة من شأنها أن تؤدي إلى مكاسب ثابتة وموثوقة ومحمية. ها هو:
سوينغ ترادينغ بلوس أوبتيون ترادينغ = خيارات التداول البديل.
لماذا سوينغ التداول؟
يتم تنفيذ الصفقات سوينغ في غضون 2-10 أيام. هذا الإطار الزمني القصير أمر بالغ الأهمية لتداول الخيارات الناجحة.
لماذا تداول الخيارات؟
أولا، بسبب إمكانات الربح الضخمة. ثانيا، بسبب مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول المتاحة لمتاجر الخيارات، ومعظمها أكثر أمانا من تداول الأسهم، وكلها أكثر ربحية من مجرد عن أي سيارة استثمارية أخرى يمكن أن اسم.
ليس هناك أسطورة وسحر. يتم طمس "عامل الخوف". أنت لا تحتاج إلى درجة الدكتوراه باللغة اليونانية. لا توجد أسرار الدولة هنا.
أفضل للجميع.
كل هذه المعلومات مجانية! بعد أن قضيت عدة سنوات وكثير من الدولارات على الرسائل الإخبارية، والتقارير، والكتب والمواقع براقة تبحث، وجدت أنني يمكن أن تكون قد وجدت معظم هذه المعلومات مجانا على أي حال - انها مجرد أخذت الكثير من الخدش حولها. لقد حاولت جلب بعض هذه المواد العظيمة معا في مكان واحد. أوصي واحد أو اثنين من الكتب المعلقة، واثنين من دورة تدريبية ممتازة حقا، بالنسبة لأولئك الذين يريدون حفر أعمق.
هنا سوف تتعلم كيفية:
تطابق استراتيجيات تداول الأسهم إلى استراتيجية التداول الخيار المناسب. استخدم إستراتيجية تحليل الاتجاهات من خطوة واحدة المطبقة على بيع الخيارات (على سبيل المثال، انتشار الائتمان والعروض المجردة) و؛ استخدام استراتيجية التداول البديل بسيط تطبيقها على شراء المكالمات ويضع والفوركس.
أنت لن تحتاج إلى معرفة ضخمة من عدد لا يحصى من المؤشرات الفنية، ولا تحتاج إلى قضاء ساعات غربلة من خلال أساسيات. بمجرد أن يكون لديك رأس حول هذا المفهوم، يمكنك الجلوس واتخاذ قرارات التداول في حوالي 10 دقيقة لكل سهم. الشيء الرائع الذي تعلمته حول خيارات التداول سوينغ هو مجرد عدد من استراتيجيات التداول تفتح من المفهوم الأساسي - وهو أمر من السهل جدا أن نفهم.
بعض الأساسيات الأساسية قبل المضي قدما:
أولا: يبقيه بسيط! أنظمة معقدة تؤدي إلى الإجهاد، والتجارة العاطفية، والتي هي القمار.
سيكوند: ابدأ باستراتيجية أساسية ومربحة وآمنة قبل الشحن في طواحين الهواء. العديد من المبتدئين تبدأ بسرعة كبيرة جدا، وتتوقع أن تجعل ثروة (أنا فعلت!). تقول الاحصاءات ان 90٪ تفقد قميصها (كنت تقريبا مثل هذه الإحصائية!). نسميها "الرسوم المدرسية" إذا أردت، ولكن التعليم ليس من الضروري أن يكون مكلفا جدا. لقد وجدت أنه من الأفضل أن تبدأ مع استراتيجية مربحة معتدلة، ومن ثم توسيع إلى مجموعة متنوعة من الأساليب التي تتطلب مهارة أكثر قليلا.
أخيرا: هناك مفهوم رئيسي واحد هو أمر حاسم للغاية لنجاحه في تداول الخيارات: تايم ديكاي. هذا هو الوحش السري الكامنة وراء كل خيار التجارة. تعلم كيفية الحفاظ على هذا الوحش العمل بالنسبة لك، وليس ضدك.
تجارة جيدة!
مرحبا بكم في خيارات التداول سوينغ!
خيارات التداول البديل هو مفهوم أن آمل أن تجد مفيدة ومفيدة! لقد ملأت هذا الموقع بمعلومات من شأنها أن تحفز لك ومساعدتك على توسيع وتوابل حتى استراتيجية الاستثمار الخاص بك.
هناك الكثير من الاشياء هنا، لذلك جعل نفسك فنجان من القهوة، والحصول على راحة، والتمتع به!
ملاحظة: جزء من العائدات من هذا الموقع يذهب نحو دعم برنامج تعليم للأطفال المحرومين في منغوليا.

خيارات تداول سوينغ بلوق
يجب أن يتم كسر خط الاتجاه الرئيسي على الرسم البياني أدناه بطريقة كبيرة قبل أن يتم تأكيد سوق الدب في مهب كامل. هذا لا يزال أشهر بعيدا في أحسن الأحوال حتى لا تقلق. سوف نحصل على تحليل ألجوترادس إنر-ماركيت عندما يكون الوقت مناسبا وتمكننا من تحقيق الربح حيث ينخفض ​​سوق الأسهم.
S & أمب؛ P 500 رسم بياني ربع سنوي & # 8211؛ الصورة الاكبر.
تجارة المخاطرة تتكشف ببطء.
مع ستة أشهر من التداول مؤشر SP500 جانبية كان علينا أن نركز على بعض المجالات الأخرى لإيجاد الفرص. وكان بعض الفائزين مؤخرا النفط طويلة مع أوكو، يعيش الماشية طويلة مع كو، روسيا طويلة عبر رسكس، واليابان طويلة مع إوج. أولئك الذين يتابعون بلدي إتف التجارة تنبيهات النشرة الإخبارية تجنبت الثرثرة الأخيرة في SP500. لقد تم القيام به حتى أفضل مع الصفقات الأسهم النشطة لدينا.
مؤشر الخوف & أمب؛ تحليل الاتجاه الكبير.
في الرسم البياني أدناه، لقد وضعت مؤشر فيكس فوق تداول الأسهم فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. ومع انخفاض عدد الأسهم المتداولة فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم فإنه يخبرنا بأن عددا أقل من الأسهم يتحرك صعودا في القيمة بينما يتصاعد السوق الواسع. هذا هبوطي.
وهذا يوفر بصرية كبيرة لكيفية تضاؤل ​​الأسواق مع مخاوف المستثمرين. في حين أن اتساع السوق بشكل عام لا يزال قويا، فإن تغيير فيكس غالبا ما يوفر علامة تحذير مبكر من خطر محتمل.
& # 8220؛ عندما يكون فيكس منخفض وقته للذهاب، عندما فيكس هو ارتفاع وقتها للشراء & # 8221؛
سوق الأسهم يرتفع مع مخزون أقل & # 8211؛ علم احمر.
عندما تتراكم سوق الأسهم، وهو ما يبدو أنه يفعل، فإن الحركة هي مماثلة لتلك التي تتكبدها الطائرة. يستمر ببطء في الارتفاع، وتصبح الأمور متقلبة / غير مستقرة، ثم يسقط ويلتقط سرعة في محاولة لاستعادة الاستقرار والسيطرة.
مرة واحدة في سوق الأسهم أو طائرة تأتي إلى كشك كاملة على حد سواء تنتهي مع انخفاض عنيف. بينما أنا لا استدعاء أعلى حتى الآن، نفهم كل شهر نقترب.
وتحدث المحلل والتاجر احتراما عن كيفية داو جونز شقة لهذا العام، ولكن المستثمرين يعتقدون أرباح كبيرة هي بنج. ولكن في الواقع لم نر مكاسب حقيقية واتساع السوق الواسع في الأشهر. المزيد من المستثمرين صعودي الآن مما كنا قد رأينا من أي وقت مضى تقريبا وفقا لاستطلاع المستثمرين الاستخبارات مع ضخمة 57٪ من المستثمرين الصاعد على الأسهم.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمريتريد إن جميع حساباتهم البالغة حوالي 6 ملايين تاجر / مستثمرة تستثمر بالكامل في الأسهم، ويتم استدعاؤها باستخدام الهامش أيضا. هذا هو علامة التحذير مناقضة في نهاية المطاف من سوق الدب يجب أن تبدأ خلال الأشهر القليلة المقبلة.
إنر-إنفستور الاستنتاج الشهري:
أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون صادقة، في النصف الثاني من عام 2017 والجزء الأول من 2018 كانت صعبة للغاية لتوليد الأرباح.
الشرائط الرابحة، والشرائط الخاسرة هي مجرد جزء من الاستثمار، ويحدث للجميع وكل استراتيجية حيث أن السوق لها مراحل السوق المختلفة وخصائصها.
وأعتقد أن النصف الثاني 2018 سوف توفر فرصا كبيرة، ونحن سوف تغلق العام مع مكاسب لائق.
الثلاثاء، 14 أبريل، 2018.
ترو إنفستمينتس فس سكوراكتيون إن غولد & أمب؛ نفط.
قبل بضعة أسابيع كنت أستمع إلى جزء لمدة ساعة على نبك مع وارن بافيت. وأثار نقطة كبيرة حول نوع الاستثمارات التي يفضلها والفرق بين الاستثمار مقابل التجارة المضاربة. أشعر ما ذكره يستحق تقاسم حتى هنا هو عليه.
إذا لم تعرف ما هي المكالمات التي تمت تغطيتها & # 8211؛ موضح أدناه:
تنويه: أنا حاليا أسهم الخاصة من غن.
الأربعاء 8 أبريل، 2018.
هل الأسهم مجرد تصحيح أو انهيار في عام 2018؟
قد تسأل نفسك: كيف يمكنني تجنب سوق الدب؟
دعونا نلقي نظرة على معدلات الاحتياطي الفدرالي.
هل يمكن أن يحدث السوق / الركود القادم عندما تبدأ المعدلات في الصعود؟ بعد تحليل البيانات الاقتصادية التي قدمها براد ماثيني لدي معدل الحد الأقصى في 2٪ على مدى العامين المقبلين.
الجمعة، 29 مارس، 2018.
الذهب مقابل S & P 500.
الذهب مقابل S & أمب؛ P 500 & # 8211؛ أين هي القيمة؟
وقد تلقينا هذا الأسبوع الأسبوع الماضي رقم الناتج المحلي الإجمالي للربع الرابع والذي جاء بنسبة 0.39٪. وكان النمو الربع الرابع الكلي الرهيبة، سهل وبسيط. واستنادا إلى الأداء في أسواق الأسهم التي شهدناها حتى الآن في الربع الأول من عام 2018، يتوقع المستثمرون نموا قويا في الناتج المحلي الإجمالي. ومع ذلك، فإن الشيء الوحيد الذي يحفز نمو سوق الأسهم هو طنين المستمر من بن برنانكي & # 8217؛ ق مطبعة.
الرسم البياني أعلاه يصور بوضوح الاختلاف بين بيانات الاقتصاد الكلي وأداء مؤشر S & P 500. ومع ذلك يستمر الجانب البيعي في الصراخ بأن الأسهم رخيصة، فإن الأرباح سترتفع في وقت لاحق من هذا العام على توقعات نمو أرباح S & أمب؛ P المجنونة، وسوف يظل المستهلك قويا على الرغم من زيادة الضرائب على الرواتب و & # 8220 ؛ الأثرياء & # 8221؛ يدفعون المزيد من الضرائب.
في 8 أغسطس 2007 بلغ إجمالي أصول الاحتياطي الفيدرالي الإجمالي 869 مليار دولار. كما يمكن أن نرى بوضوح اليوم، وفقا لمجلس الاحتياطي الاتحادي، ارتفع إجمالي الميزانية العمومية للبنك المركزي إلى أكثر من 3.2 تريليون دولار. وتزداد هذه الزيادة على نحو متزايد. مع ك، QE2، QE3، عملية تويست، الموسعة عملية تويست، والآن مع ك 4 في الأبدية هذا الاتجاه هو بالتأكيد من غير المرجح أن تتحول.
وقد ثبت أن تدفق الأموال الفدرالية من الاحتياطي الفدرالي أكثر أهمية من إجمالي مخزون النقود لأسباب متنوعة والتضخم وفقا لبيانات الحكومة تحت السيطرة السابقة على الغذاء والطاقة.
ولسوء الحظ فإن أرقام التضخم القائمة في عام 1980 هي أبطأ، والتي تستند إلى شادوستاتس & # 8217؛ فإن مخطط البيانات سيضع تضخم المستهلكين عند 10٪ تقريبا. وتستند الحسابات التي تستخدمها شادوستاتس إلى طرق الحكومة القديمة لحساب التضخم. تم تعديل الحسابات مع مرور الوقت واليوم يتم التلاعب البيانات تماما من قبل عدم تضمين العناصر التي عادة ما تواجه أكبر مستويات التضخم.
وتقوم المصارف المركزية في جميع أنحاء العالم بطباعة الأموال بمعدل ينذر بالخطر وتنمو ميزانياتها العمومية إلى مستويات لم يسبق لها مثيل في تاريخ البشرية. ويجري التلاعب بأسعار الفائدة إلى مستويات تاريخية عند مستويات قياسية أو أدنى مستويات قياسية استنادا إلى بيانات التضخم الحقيقية.
مؤشر S & P 500 (سبس) الرسم البياني للسعر & # 8211؛ 1 سنة السعر التاريخ.
غولد فوتشرز بقعة الأسعار الرسم البياني & # 8211؛ 1 سنة السعر التاريخ.
ومن الواضح أن الذهب الورقي الممثلة بالعقود الآجلة للذهب ليس بديلا عن الملكية المادية، ولكن عندما ينظر المرء إلى الخلفية الأساسية للذهب مقابل مؤشر S & P 500، فإنه ينبغي أن يكون واضحا أي الأصول تقدم أعلى قيمة عند مستويات الأسعار الحالية. وهي لا تتطلب أي خطوط الاتجاه أو مؤشرات التذبذب المدرجة، فإنه ينبغي أن يكون واضحا أي الأصول هي مكلفة والأصول التي هي رخيصة على أساس أساسيات اقتصادية حقيقية طويلة الأجل.

المدونات I القراءة والتوصية.
مثل قراءة المدونات؟ أنا افعل.
المدون هو مربى معبأة مع سوق الأسهم والتداول سوينغ المدونين ضخ بعض المقالات الاستثنائية والقصص الإخبارية. لذلك، في هذه الصفحة، لقد سردت بعض من تلك التي أستمتع خصوصا القراءة.
مدونة إينو ترادرس.
آدم لديه بعض جيدة تحليل السوق العامة والتحديثات التجارية. سوف تجد أيضا بعض المشاركات ضيف جيدة من تجار الأسهم الأخرى.
StockCharts.
ستوكشارتس هو بلدي الذهاب إلى مصدر لخرائط الأسهم ومشاركات بلوق وعادة ما تكون مفيدة للغاية.
تقرير كيرك.
تشارلز لا ينشر في كثير من الأحيان ولكن عندما يفعل ذلك يستحق القراءة. لديه تشارلز أيضا قسم عضوية عالية التصنيف.
الرسم البياني سوينغ ترادر.
ريان هو تاجر بدوام جزئي. انه نشر تعليق السوق كبيرة والإعدادات التجارية.
وسط التاجر.
جوي هو تاجر البديل البديل (مثلي). وينشر الأفكار التجارية والتعليق على السوق.
الأسهم، تشارتيست.
جو هو تاجر الأسهم بدوام كامل - وربما واحدة من أذكى الفنيين في بلوجوسفير.
حواف قابلة للقياس.
روب هو تاجر المهنية. وهو ينشر الكثير من البحوث والتدقيق المتعلقة بسوق الأوراق المالية.
براديب هو المتداول الزخم أن المشاركات تداول الاجهزة والتعليق السوق. لديه أيضا موقع العضوية.
بريان هو تاجر مستقل من 25 عاما. المشاركات بلوق له بالمعلومات وأحيانا مضحك جدا!
يخشى التجارة.
كوري هو اختصاصي تعليم ممتاز وفني في السوق. وهو ينشر بعض أفضل التعليقات على أسواق الأسهم الأمريكية.
عوائد غير طبيعية.
يجد تاداس أهم مشاركات المدونة من جميع أنحاء المدونات المالية. قرأت هذا يوميا لمواكبة أحدث أخبار سوق الأسهم.
مورفيوس للتجارة.
هذا هو التداول البديل البديل و إتف بلوق.
تعلم التجارة.
دورة التداول.
هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.
مقال متميز.
كيفية مسح للأسهم.
هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.
سوينغ نظام التداول.
مثلثات التجارة.
هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟
الإعلانات.
سوق الأسهم البرمجيات.
Tradespoon.
انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!
كتب التحليل الفني مجانا.
تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!
اقتراحات للقراءة.
ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟
انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.
أنماط الشمعدان.
دورة الشمعدان.
هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.

No comments:

Post a Comment