Saturday 10 March 2018

فكستم استعراض وسيط الفوركس


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3d66e55fa7515a14 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

فوركستيم (فكستم) مراجعة زيارة الموقع.
فكستم هي وسطاء الفوركس. يوفر الفوركس تايم مت 4، مت 5، و ميتاترادر ​​موبايل تداول العملات الأجنبية منصات أعلى. تقدم فوركستيم أكثر من 60 من أزواج العملات الأكثر تداولا، المعادن، كفدس، المؤشرات، كمدتس، والعقود الآجلة للاستثمار الشخصي وخيارات التداول.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من فوركستيم (فكستم) في منتدانا.
ملف فوركستيم (فكستم) الذي قدمته شركة فوركستيم (فكستم)، 29 نوفمبر 2018.
فوركستيم لت (فكستم) هي وسيط فوركس دولي عبر الإنترنت ينظمه سيسيك ومقرها في ليماسول، قبرص. مهمتنا هي لتحقيق أقصى قدر من قيمة عملائنا تستمد من أثمن السلع، "الوقت"! من خلال تقديم خدمات متقدمة ومبتكرة، وخدمة العملاء الأمثل والتفاني الدائم لعملائنا، ونحن نضمن تلبية الاحتياجات الفردية دائما مع استمرار الأسواق في التطور مع مرور الوقت.
برج فكستم، 35 لامبرو كونستانتارا، كاتو بوليميديا ​​4156، سيبروس.
هاتف: +357 25558777.
هاتف: +44 203 734 10 25.
الاثنين - الجمعة 02:00 - 20:30 غمت + 2 *
* غمت + 3 خلال التوقيت الصيفي.
فكستم الدردشة الحية الرابط: fxtm. co/startchat.
- فكس التخصصات، القصر، الغريبة.
- عقود الفروقات على العقود الآجلة للسلع.
- فكستم ويب تريدر بواسطة فوركستيم.
- ميتاترادر ​​4/5 للكمبيوتر.
- ميتاترادر ​​4/5 لأجهزة إفون و أندرويد.
- ميتاترادر ​​4 للهواتف الذكية.
- ميتاترادر ​​4 لأجهزة الكمبيوتر الجيب.
- ميتاترادر ​​4 لباد.
- إن صفر حساب (الحد الأدنى للإيداع.
- إن حساب MT4.
- إن حساب MT5.
- حساب برو فكستم.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
على مدى الأسبوع الماضي جميع الصفقات الخاصة بي قد انتهت في خسارته وعندما تتبع مرة أخرى وجدت أن الصفقات التي تم اتخاذها خارج على وقف الخسارة عندما كان ينبغي أن ضرب الماضي الربح أخذ. لكن الصفقات لم تؤخذ على الربح. عندما سألتهم، يقولون أنه هو لب وتقلبات السوق. حفنة من كر **. يرجى البقاء بعيدا عن هذا الوسيط هراء.
إنشاء حساب جديد يبدو وكأنه تطبيق التوظيف.
نرجو منك تزويدنا بتفاصيل التوظيف.
التاريخ من 2008-01-01 حتى اليوم. يرجى أيضا ملاحظة أن المعلومات التي تقدمها يجب أن تشمل أيضا أسماء الشركات، المواقف.
عقد والموقع.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

مراجعة فكستم.
لا تزال شركة فكستم أو فوركس تايم، التي تأسست في عام 2018، تعتبر الوافد الجديد لمشهد تداول الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، في غضون سنتين من سنوات قصيرة، تمكن هذا الوسيط لاقامة اسم لنفسه من خلال الفوز العديد من الجوائز الصناعة مثل & لدكو؛ أفضل الوافد الجديد 2018 & رديقو؛ و & لدكو؛ الأسرع نموا وسيط فوركس. & رديقو؛ يقع مقر شركة فكستم في قبرص ويتم تنظيمه من قبل إفسك من بليز وكذلك فسب.
هناك ثلاثة حسابات تداول العملات الأجنبية الرئيسية للاختيار من بينها في فكستم. لا يوجد حد أدنى أو الحد الأقصى للإيداع على أي منها ولا يتم تحميل أي عمولة. يمكن استخدام حسابات الفروق القياسية والثابتة ل أوسد / ور مع رافعة مالية عائمة قدرها 1: 1000 و 1: 500 على التوالي. حساب سينت يتداول أوسنت / يوسنت ويقدم رافعة مالية ثابتة بدءا من 1: 1000 و 1:25 للمعادن الفورية. بالإضافة إلى هذه الحسابات، تقدم فكستم ثلاثة حسابات إن: إن، حساب إن زيرو و شتم إن MT5 كل واحد مع فروق أو عمولات مختلفة.
حساب أمانة هو خيار خال من المبادلة وهو متاح لأولئك الذين يتوافقون مع الشريعة الإسلامية. عند القيام بهذا الاستعراض كان من دواعي سرورنا أن نرى أن يتم توفير حساب تجريبي للمتداولين المبتدئين الذين يرغبون في ممارسة تداولهم قبل وضع أي من أموالهم الخاصة في خطر.
وقد أضافت فكستم للتو حسابا جديدا إلى تشكيلة الفريق. اعتبارا من أبريل 2018، فإنه يقدم حسابا متخصصا في تداول العقود مقابل الفروقات في الأسهم. مع حساب أسهم فكستم الجديد، يمكن للتجار اختيار أكثر من 180 سهم أمريكي مع 1:33 رافعة مالية على منصة MT4 الشهيرة التي تضمن التنفيذ الفوري. يتم تضمين الشركات الكبرى مثل أبل، الفيسبوك، وعلي بابا، تويتر ومايكروسوفت في تشكيلة الفريق.
أنواع حسابات فكستم.
وبصرف النظر عن أزواج الفوركس القياسية، كما تقدم فكستم التداول لمجموعة من المنتجات المالية الأخرى مثل العقود مقابل الفروقات على السلع الآجلة، إتفس والمعادن الفورية. قامت شركة فكستم مؤخرا بتوسيع نطاق منتجاتها لتشمل أزواج العملات، بما في ذلك اليوان الصيني، فضلا عن فرص إضافية لتجارة المعادن الفورية المقترنة بالعملات الرئيسية.
من خلال برنامج بم، تقدم فكستم للمستثمرين القدرة على تعظيم قيمة وقتهم مع تحسين محفظتهم. تتم إدارة الاستثمارات من قبل إدارة محفظة محفظة فكستم حيث يتوفر للخبراء ذوي الخبرة والخبرة اللازمة لمساعدة التجار على تحقيق أقصى قدر من عوائدهم. يتم اختيار المحافظ من خلال مجموعة مختارة من التجار تقييم بعناية مع استراتيجيات التداول الناجحة باستمرار.
برنامج فكستم بم.
بالإضافة إلى ذلك، توفر ميزة إدارة الحساب المتعدد (مام) حلا فريدا للمتداولين المحترفين الذين يحتاجون إلى إدارة حسابات متعددة في وقت واحد وبكفاءة.
مكافآت / الترقيات.
فكستم يحب الترقيات ويقدم لهم بسخاء. في وقت كتابة هذا التقرير، كان هناك اثنين من العلاوات الجارية. يحق لأي شخص يشترك في حساب جديد خلال فترة العرض الترويجي الحصول على علاوة بحد أقصى 20٪ حتى 150 دولارا خلال 30 يوما من تاريخ إيداعه.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن أي شخص التحول إلى فتكسم من وسيط آخر الحصول على 4 $ مرة أخرى عن كل الكثير تداولها.
العديد من الترقيات في فتكسم انتهت للتو في وقت هذا الاستعراض فتكسم، ولكن كان هناك مسابقة واحدة جديدة يجري تقديمها. إن & كوت؛ عامل الفوركس & كوت؛ تداول الفوركس تجريبي مسابقة تسمح للتجار للتنافس العنق والرقبة للحصول على فرصة للفوز 3000 $ الائتمان في حساب فكستم الحية. لا سماسرة أخرى أنا & [رسقوو]؛ استعرضت عرضت الترقية إلى التجار باستخدام حساب تجريبي حتى هذا العرض هو فريد حقا.
عرض ترويجي مثير أطلق مؤخرا ويستمر حتى أكتوبر 4، 2018 في فكستم نيجيريا هو تعزيز كيا حيث لا يقل عن 500 دولار وتداول ما لا يقل عن 50 لوت تمكن التجار من الدخول في السحب على جائزة لكسب العلامة التجارية الجديدة كيا ريو.
في مجال التعليم، تقدم فكستم مجموعة من البرامج التعليمية والندوات التعليمية التي تتوفر لجميع أصحاب الحسابات. وتهدف الدروس إلى كل من التجار من ذوي الخبرة وكذلك لأولئك مجرد التبول أقدامهم في تجارة الفوركس وتغطي أساسيات الفوركس، فضلا عن مواضيع أكثر تقدما مثل إدارة المخاطر والتحليل الفني. ويمكن حتى الوصول إلى أشرطة الفيديو هذه على الأجهزة النقالة عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة.
يتم عرض ندوات حية من قبل خبراء الصناعة وتغطي مجموعة من المواضيع مثل الشموع اليابانية، تجارة التمساح وأكثر من ذلك.
كما تدعم فكستم الندوات وورش العمل من قبل أطراف ثالثة تسهل الوصول السهل إلى فرص الفوركس في البلدان في جميع أنحاء العالم. وتعقد هذه الدورات والأحداث التي تنظمها الندوة طوال العام. يتم تقديم مكافآت التداول والهدايا الأخرى والتجار لديهم الفرصة للتواصل مع عشاق الفوركس الآخرين في بلد التاجر.
في مسرد المصطلحات، قامت فكستم بتجميع قائمة واسعة ومفصلة مع شرح للتعاريف الرئيسية بأبسط العبارات الممكنة.
مركز التعليم في فكستم.
تقويمهم الاقتصادي مفصل ومحدث ويمكن للتجار الحصول على أخبار السوق الحية من واحدة من المصادر الأكثر موثوقية في العالم مباشرة على منصة التداول ميتاترادر ​​ومن خلال موقعها على الانترنت.
وهناك أيضا العديد من الآلات الحاسبة مفيدة و [مدش]؛ العملة، الهامش، نقطة، والربح. وتقدم شركاء فكستم الحاجيات المصممة مهنيا التي يمكن تضمينها في موقعهم على الانترنت خالية تماما من التهمة. ويمكن تخصيصها وتصميمها بناء على طلب الشريك.
ودائع / السحوبات.
ويمكن إجراء الودائع إلى فكستم عن طريق التحويلات المصرفية، وبطاقات الائتمان، وبطاقات السحب الآلي، نيتيلر، سكريل، كاشو والمحافظ الإلكترونية الأخرى.
يبدأ السحب من خلال الاتصال بالمكتب الخلفي خلال ساعات العمل القياسية: 07:00 - 20:00 (غمت + 2) (غمت + 3 خلال التوقيت الصيفي).
دعم العملاء.
خدمة العملاء في فكستم من خلال الدردشة، سكايب والهاتف إلى رقم المملكة المتحدة. ويمكن الاطلاع على الموقع باللغة الإنجليزية والعربية والصينية والفرنسية والإندونيسية والإسبانية والبولندية والماليزية.
استنتاج.
موقع فكستم هو متعة لقراءة. النص كبير والرسومات هي دعوة. يتم وضع علامات واضحة علامات التبويب والاستجابة بسهولة بنقرة واحدة. يبدو فتكسم لتغطية جميع المجالات اللازمة من وسيط الفوركس في أبسط وأسهل طريقة.
مزايا.
سهل الاستعمال موقع اختيار الحسابات حساب تجريبي.
سلبيات.
حساب حقيقي.
حساب تجريبي.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

مراجعات فكستم (فوركستيم).
إفسك بليز (إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم)
تداول مع فكستم؟
هل كنت راضيا عن جودة خدمات وسيط فكستم؟
استعراضات & راتينغس.
5 مع هذا الوسيط.
1 أشهر ديمو، 6 أشهر العيش مع هذا الوسيط.
لقد تم التداول على فكستم لعدة أشهر، وكلاهما استثمرت في حسابات بم وتشغيل حسابي المدارة الخاصة.
حتى الآن التداول أمر طبيعي.
بلدي الروبوتات تعمل على فس مع تماما بينغ، ولكن أشعر موافق مع كل شيء.
حصلت على كل أموالي (1K ور) مرة واحدة عندما قررت الإقلاع عن التدخين.
كان من الطبيعي (1-2 أيام عن طريق نقل بطاقة مصرفية).
سنرى ما سيحدث بعد ذلك.
4 أشهر ليف مع هذا الوسيط.
أذهب مع هذا الوسيط وبدء $ 250 صندوق. أنا كسب الآن وسيط يعلمني جيدا مع التداول.
منصة سهلة use. i كسب جيدة لبضعة أشهر فقط الآن.
6 أشهر ليف مع هذا الوسيط.
عندما أبدأ في التجارة على فوركستيمي،
أحببت الترقيات والمسابقات المثيرة للاهتمام.
كل ما هو موافق، ولكن الآن أعرف أن الأمور الأخرى هي أكثر أهمية بكثير.
على سبيل المثال، تنفيذ النظام، وليس في نصف ساعة، وليس في 5 دقائق، ولكن على الفور.
أنا أفضل سلخ فروة الرأس، ومن المهم بالنسبة لي. و فكستم هو موافق حول هذا الموضوع.
6 أشهر ليف مع هذا الوسيط.
تجربة جيدة - انتشار تنافسية، السيولة السريعة، دعم الخدمة، شكرا.
4 أشهر ليف مع هذا الوسيط.
فكستم هي وساطتي الثانية، وأنا قد لا يكون لديك ما يكفي من الخبرة للحكم على الوساطة، ولكن فكستم تحسن كثيرا منذ انضمامه لأول مرة.
إن صفقاتي هي صفقات سوينغ هناك حيث تبقى صفقاتي مفتوحة لأكثر من 5 أيام.
واعتمادا على مقايضات الاتجاه يمكن أن تكون إيجابية أو نيجيتيف. لكنه لا يخلق أي مشكلة بالنسبة لي أو حتى الآن لم أحصل على أي شكوى منهم.
فيلانويفا.
7 أشهر ليف مع هذا الوسيط.
وكان السبب الرئيسي الذي اخترته فكستم (إلى جانب الاستعراضات)، وفريق الدعم كان مساعدة كبيرة حتى الآن.
لقد اكتسبت 320٪ حتى الآن.
هناك الكثير لتحسين هذا الوسيط، ولكن حتى الآن أنا سعيد مع النتائج.
3 أشهر مع هذا الوسيط.
لا يوجد وسطاء الكمال في أي مكان.
الايجابيات: اختيار جيد من أزواج العملات & أمب؛ كفد، دعم العملاء الصلبة، ديبوست سريع والانسحاب وسرعة التنفيذ السريع.
كون: تنتشر في المائة وحساب ستاندارت، تحتاج إلى مزيد من المسابقات التجارية خطيرة.
1 سنة العيش مع هذا الوسيط.
طالما نفذت بلدي التجارة إلى حد ما. جعلت بعض الأرباح وبعض الخسائر، وحصلت على 40٪ الأرباح، وتقرر سحب أرباحي، وتلقاه بسرعة في حسابي سكريل.
وسيط جيد مع خدمات جيدة. فهي عادلة وليس فوضى مع حسابك مع قمت ببعض الأرباح.
2 أشهر ديمو 5 أشهر العيش مع هذا الوسيط.
إيداع مبلغ 700 دولار لفتح حساب تداول مباشر معهم.
بالتأكيد المبتدئين وسيط ودية وأيضا لتلك ذوي الخبرة.
قرأت بعض التعليقات السلبية أدناه ولكن يجب أن أقول أن التجار يجب أن تكون مسؤولة عن الصفقات الخاصة بهم ويجب أن نعرف بوضوح القواعد والوسيط وسيط (أقول فقط).
بعد أن حاولت خدمات منتجاتها، لا أستطيع أن أقول أن لدي أي شكاوى ضدهم.
من الصعب العثور على وسيط أفضل حول الواقع.
2 مونث تجريبي مع هذا الوسيط.
كل شيء بسيط: قبل فتح حساب حقيقي، يجب أن تحاول الحصول على أقصى قدر من المعرفة.
إذا كان هناك مواد ضرورية على موقع الوسيط الخاص بك من، فإنه يجعل مهمتك أبسط.
أنا، على سبيل المثال، فعلت ذلك. موقع فكستم لديه ما يكفي من المعلومات، مما يساعد على الحصول على المعرفة الأساسية في التجارة.
وذهبت على الفور وتداولت على العرض. في الواقع أنا الجمع بين النظرية مع الممارسة. ونتيجة لهذا أنا جدا اكتسبت جميع المهارات بسرعة كبيرة.
6 أشهر ليف مع هذا الوسيط.
بعد بضعة أشهر منذ فتح حسابي، ليس لدي مشكلة مع فكستم.
إذا كنا نتحدث مشاكل مؤشر أو مستشار الخبراء التي نستخدمها في واحدة من المخططات، وأعتقد أنه قد يكون من الحكمة إذا كنا إعادة التحقق من إعدادات المؤشر أو إي.
لأن تجربتي في استخدام المؤشرات التي غالبا ما تستخدم في وسيط آخر، لا توجد مشكلة عندما أستخدم في فكستم.
أنا آسف إذا كانت هناك جملة جيدة أقل أن يسمع، وهذا هو تجربتي الشخصية فقط أثناء استخدام فكستم كوسيط بلدي.
بفضل خدمتها عزيزي المشرف فكستم.
4 سنوات التجريبي، 1 سنة يعيش المجموع.
3 أشهر مع هذا الوسيط.
هذا هو وسيط جيد. لديهم موقع شامل ودعم جيد جدا. المشكلة الوحيدة هي أنها توسيع انتشار تصل إلى 4 مرات خلال الليل. على سبيل المثال، انتشار اليورو مقابل الدولار الأميركي هو عادة 18 نقطة في حين أنه يرتفع إلى 54 نقطة خلال الليل. أعتقد أنه يستمر 3 ساعات خلال منتصف الليل ثم ينزلون إلى وضعها الطبيعي.
لم يكن لدي أي سحب حتى الآن لأنني على التجريبي في الوقت الراهن حتى لا أستطيع الحكم على دعمهم المالي ولكن بشكل عام، فإنها تبدو موافق لي.
4 أشهر ديمو، 2 أشهر ليف مع هذا الوسيط.
فكستم وسيط جيد حقا لي افترض وممارستي قليلا هنا، أنصح هذا الوسيط إلى نوبيز. اسلو رأيت هذا الوسيط في العديد من القوائم المعتمدة. يبدو أنها شركة خطيرة.
7 أشهر ليف مع هذا الوسيط.
جيد جدا وصادقة الوساطة! لقد تم العمل معهم بالفعل 7 أشهر!
الظروف الحقيقية، الدعم السريع، لا-- مشاكل مع إيداع-- الانسحاب.
الشيء الوحيد - وليس ضيق جدا ينتشر في التخصصات.

استعراض وسيط الفوركس فكستم
يتم عرض 68 تقييما من فكستم هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.
جعلت أكثر من نصف الودائع مع الربح وخرجت من البلاد لأعمالي وبعد عاد في غضون أسبوع رأيت بعض الصفقات في تاريخ المحطة التي لم أكن أبدا أن حساب رسمها إلى التلاعب شيء. sincer واللعبة القذرة. البقاء بعيدا عن هذه المجموعة من المحتالين. كان يجب القيام به تثبيت الفيديو من التداول بلدي ومن المؤسف أنني لم تفعل ذلك! بالمناسبة، أليس من الغريب بعض الشيء أن نفوذهم أنها تقدم كبيرة بشكل مشبوه ؟؟
أنا تمويل بلدي A / ج مع 190 دولار أمريكي، 27.04.2017، وذلك باستخدام ويب ماني. لها محفظة رقمية معقدة للغاية. فكستم رفض تمويل بلدي أ / ج. أرسلت. i الكثير من الرسائل. ولكن غير قادر على إرفاق الصفحة ومز مع البريد الإلكتروني. لذلك، أرسلت نسخة مطبوعة من فاتورة الدفع، المعلومات الشخصية. لا تزال رفضت تمويل بلدي أ / ج. أنا فيكسيد رهيب. غودبي ل ومز ​​والفوركس.
لقد تم تداول التجريبي أكت لمدة أسبوعين وأنها جيدة جدا.
أنا أعرف عن الانزلاق، لجنة وبعض الاستعراضات من المنتديات الأخرى.
ولكن لقد فعلت بحثي وسأحاول لهم في غضون أسابيع قليلة وتبقي يا رفاق نشر.
قال لي جارتي عن هذا الوسيط. مثيرة للاهتمام بما فيه الكفاية، مع العلم أنني يمكن أن تستثمر وكسب الربح لمبلغ التداول مينوموم مع هذه الشركة، لذلك فعلت! السماسرة هو يعلمني التقنيات و أسيستين لي كلما أنا التداول.
ما زلت الحصول على الخلط مع منصة على الرغم من. لقد قمت بتحديث حسابي بالفعل وكسب المزيد من الأرباح الآن أن اعتدت على القيام به.
سعيد يجري الانترنت وكسب في نفس الوقت. شاكرين لهذا الوسيط.
أنا لا حقا في التداول ولكن صديقي قال لي أنه من الأفضل أن الاستثمار القيام التداول عبر الإنترنت، ويمكنني أن أفعل ذلك خلال وقت فراغي وليس هناك حاجة لبدء كبيرة حقا ولكن يمكن كسب ربح جيد.
ليس حقا في ذلك ولكن أعطيته المحاولة مع هذا الوسيط. لديهم وسطاء إين وسيط الخبراء التي هي على استعداد لمساعدتي وتبين لي استراتيجيات محدثة.
لقد بدأت التداول مع فكستم بعد حضور ندوة في كوريا والندوة كبيرة جدا. أنا سعيدة معهم.
دعم العملاء لطيفة جدا ومفيدة.
انضممت فكستم قبل بضع سنوات والتجريبي تداول لبعض الوقت.
حساب لايف من عام 2017، وانسحبت بعض المال كاختبار، كل شيء على نحو سلس.
أي قضية في سحب / إيداع أموالي في فكستم.
يجعلني أشعر بالأمان وأنا نفسي من ذوي الخبرة بم المستثمر وأنا دائما الأولوية على سمعة وسيط والتميز قبل الاستثمار.
وبالتالي، أود أن أوصي تماما هذا الوسيط لأي شخص هناك الذين يرغبون في الاستثمار في حسابات بم كما لديهم طن من المديرين ذوي الخبرة وتنوعا لترتيب أموالك.
لا شكوى حتى الآن منذ مشكلتي كانت التعامل مع لطيف جدا من قبل مكتبهم الخلفي وخدمة العملاء. سريعة ودقيقة.
أنا رجل أعمال ولدي تجارة التجزئة.
كنت أبحث عن وسيط النقد الاجنبى آمنة حيث يمكنني وضع الاستثمارات الخاصة بي منذ أنا تاجر الوقت الكبير.
على الكثير من البحوث جئت لمعرفة أن فقط حفنة من وسطاء آمنة حقا للتجارة مع واحد من أصدقائي.
لقد تم التداول مع فكستم في الوقت الراهن 2 سنوات ولدي حجم التداول التي يتم تنفيذها بأسعار السوق الدولية.
وبالتالي، ليس لدي مشكلة في فقدان أي فرص تجارية جيدة.
منذ أن التجارة باستخدام أساسيات الصفقات بلدي تعطي أرباحا جيدة وأنا قادرة على سحب أموالي.
إذا كنت تبحث عن وسيط آمن، وسوف تجد أي واحد أفضل من فكستم.
إذا كنت تبحث عن السمعة بم موثوق بها بعد، وهذا هو أفضل من الأفضل من حيث إدارة حساب بم في الفوركس العالم.
كان لي قضية صفر المطلق التعامل مع فكستم من حيث الانسحاب والودائع وحتى أموالي تدار من قبل المديرين ذوي الخبرة العالية. على العكس من ذلك، أود أن أوصي بجدية لأي المستثمرين الذين يسعون إلى منصة جيدة للاستثمار في. غراسياس!
لا السماسرة الكمال في أي مكان، بعد المقارنة مع وسطاء السابقين، فكستم هو واحد من بلدي خيارات جيدة في الاستثمار على الفوركس.
أول إيداع مع 400 $ بعد 3 أشهر رصيد بلدي تنمو إلى 680 $، التجارة فقط على اليورو دولار أمريكي لأن انتشار فكستم على اليورو دولار صغير جدا.
أنا لست بعد انسحاب ولكني أرى على فكستم موقع العديد من طريقة إيداع وانسحاب، هذا الشيء يجعلني أعتقد فكستم هي شركة جادة.
عموما أنا عميل سعيد.
انضممت مع فكستم في عام 2018 لحساب إن، حتى الآن التداول يفعل الخير.
أنا فقط التجارة اليورو مقابل الدولار الأميركي و غبوسد وكان جعل عدد لائق من نقطة كل شهر، واتخاذ ربح قليلا.
كل أسبوع فقط 5 مرات التجارة في الاتحاد الأوروبي و 3 مرات التجارة و أخذ الربح 10-20 نقطة كل التجارة.
حساب إن الخاص بي جيدة بالنسبة لي تسبب النظام الخاص بك هو أخذ الربح على 20 نقطة.
أنا المتداول الاتجاه، أنا التجارة الانفصال في بعض الأحيان أنا لا فروة الرأس، وأنا لا التجارة أي شيء أقل من الرسم البياني H1 أحيانا أنا إسقاط إلى M15 لدخول أفضل.
من وجهة نظري لم يسبق لي أن مشاكل مع فكستم والودائع والسحب بسرعة كافية.
منصة يعمل سوبريدس غرامة ضيق اليورو مقابل الدولار الأميركي تقريبا 0.2، غو 0.8 العادي، أوج 0.3-5 العادي.
ضيق ينتشر بشكل عام. المبادلات معقولة أيضا.
بدأت مع حساب إكون الشهر الأول لقد فقدت حوالي 320 $ وأظل تعلم عن التداول في الفوركس، ثم 3 أشهر حصلت على 280 $ فوائد و أنا سعيد جدا مع بلدي التداول، ينتشر جيدة جدا والانسحاب أيضا كبيرة.
الآن دخل شهري هو حوالي 70 $ إلى 100 دولار أمريكي من حسابي إن.
أنا سعيد جدا معهم وأنا وفقا لي أنهم أفضل السماسرة.
اختبرت فكستم اتصال mt4 وأرى لها كبيرة مع متوسط ​​بينغ من 12-15ms، إعدام التجارة سريعة.
وقد اكتسب حسابي 105٪، ويشعر التجارة مريحة هنا.
إرسال مراجعتك.
لتقديم مراجعة وسيط الفوركس الخاص بك ل فكستم ملء النموذج أدناه. سيتم التحقق من مراجعتك ونشرها في هذه الصفحة.
من خلال تقديم مراجعة وسيط الفوركس إلى إيرنفوريكس تؤكد أنك تمنحنا حقوق نشر وتغيير هذه المراجعة دون أي تكلفة ودون أي ضمانات. تأكد من أنك إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح. سيتم إرسال رابط تأكيد إلى هذه الرسالة الإلكترونية. لن يتم نشر التعليقات المنشورة من عنوان بريد إلكتروني يمكن التخلص منه (على سبيل المثال، مثال @ مايليناتور). يرجى إرسال عنوان البريد الإلكتروني العادي الذي يمكن استخدامه للاتصال بك.
يرجى محاولة تجنب الألفاظ النابية واللغة الكريهة في نص مراجعتك، أو سيتم رفضها من النشر.

No comments:

Post a Comment