Thursday 29 March 2018

سوينغ إشارات الفوركس التداول


فوركس إشارات.


& # 8216؛ شاهد وتعلم & أمب؛ الربح معا & # 8217؛


99٪ من التجار تفشل. وفي الوقت نفسه، نحن في أعلى 1٪


تعلم من الأفضل داخل غرفة التداول الفوركس المباشر لدينا. بث مباشر، إشارات الفوركس، فيديو دورات، دردشة وأكثر من ذلك بكثير.


لدينا فريق من شأنها أن تجعلك تنجح في الفوركس.


أكثر من 50 عاما جنبا إلى جنب تجربة تجارة الفوركس.


تعلم استراتيجيات الفوركس مربحة لدينا. التجار أدناه هم المعلمين. مشاهدتها على الهواء مباشرة والحصول على إجابات لأسئلتك.


أندرو لوكوود.


أندرو هو تاجر سابق من حفر لندن، وأصبح خبيرا في تحديد القوة الناشئة في العملات واستخدامها لتحقيق الربح باستمرار من سوق الفوركس.


سوينغ / يوم التاجر.


مارك بينيل.


مارك هو فني المالية المعتمدة (فت) وحصلت على 15+ سنوات من الخبرة التجارية حتى مع خبرته، وقال انه يمكن أن تساعدك في والخروج من الصفقات الخاصة بك في الوقت المناسب.


سوينغ / يوم التاجر.


جويل كروجر.


بدأ جويل مسيرته كخبير استراتيجي في مجال العملات للمستشارين في بحوث الدخل الثابت من الدرجة الأولى ووسيط رئيسي في مجال الصرف الأجنبي. يمكن أن تساعدك مع جميع الجوانب المتعلقة بالتداول.


سوينغ / يوم التاجر.


كيف سنحولك إلى فائز.


سوف تتحول الخاص بك لعبة التداول الفوركس حولها.


تعلم بالضبط كيف نفعل ذلك.


برو أكاديمية التداول - ساعات من المحتوى الوصول إلى استراتيجيات مربحة حقيقية.


مشاهدة ساعات من المحتوى في أكاديمية برو للتجارة الفوركس. هنا يمكنك أن تتعلم كل شيء من الألف إلى الياء الذي يتضمن استراتيجيات التداول مربحة!


مشاهدة لنا وضعه موضع التنفيذ، ويعيش.


العديد من تيارات حية كل يوم نرى كيف نحن التجارة ما نعلمه.


سنكون تدفق لك يعيش كل يوم تغطي كل شيء من التداول التقني والأساسي.


انظر الصفقات لدينا ونسخها.


خطط التجارة الواضحة للخروج والخروج أفكار التجارة التفاعلية.


لدينا فريق من المهنيين نشر الفوركس إشارات الرسوم البيانية كل يوم للإشارة إلى الاتجاه الذي يبحثون للتجارة.


ولكن هذا ليس كل شيء.


هناك الكثير لتغرق أسنانك إلى!


& الدولار؛ 1،500 الهبة.


كل شهر ونحن جائزة الجوائز النقدية لأعضائنا. و الدولار؛ 700 في السحب، و الدولار؛ 500 إلى كبار المساهمين التجاري و الدولار؛ 300 إلى أعلى عضو في الشهر.


أخبار عالمية.


سوف تحصل على الوصول إلى مكبرات الصوت الرائدة في صناعة على الفور داخل غرفة التداول. وهذا يشمل أيضا كسر الأخبار الاقتصادية كما يحدث.


تسلسل المنتج.


نحن اللحاق المتابعة مع التجار المحترفين إدارة الملايين والفائزين لدينا كبار كبار السابقة حتى تتمكن من نصائح البيك اب.


الرسائل الحية.


الرسائل الفورية الحية يسمح لك بالتفاعل مع المجتمع والتجار كنت تتعلم من.


A غرفة التداول مثل لا أخرى.


عبر منصة ودية. تكنولوجيا لا مثيل لها والتعلم.


أحدث فكرة التداول.


غبنزد شراء. دخول 1.904. تاريخ غرفة التداول لرؤية الرسم البياني، وصف التجارة ومستويات تب / سي.


وقد ساعدت فوركسسينالز 53،000 التجار في جميع أنحاء العالم.


شكرا لوضع غرفة التداول هذه معا. وأنا أقدر كل الأفكار القيت حول ومشاهدة المهنيين التجارة!


جادلباي (عضو منذ أوكت 2018)


تم عجائب بالنسبة لي! تحسنت حقا استراتيجيتي وأنا الكثير من المريض في انتظار الإدخالات.


ريوسلي (عضو منذ ديسمبر 2018)


لقد تم استخدام مؤشر الزخم منذ حصلت على العودة من الرحلات، وأنا هادئ أعجب معها!


ماكسبرو (عضو منذ سبتمبر 2018)


أكثر من 40 مراجعة التحقق على الفوركس جيش السلام.


جعل بدوام كامل أو الدخل السلبي من تجارة الفوركس الآن.


نحن هنا لمساعدتك في تداول أسواق الفوركس بشكل مربح. الانضمام إلينا الآن وسريع المسار إلى تجارة المهنية.


فكسرو سوينغ إشارات التداول.


الجودة المؤسسية الفوركس على المدى الطويل "مجموعة وننسى" إشارات التأرجح، فإن غالبية المستشارين تجارة السلع المسجلين العامة (كتاس)، فضلا عن غالبية التجار الأفراد والمشاركين في السوق هي سوينغ التجار. ومعظم عمليات الحث على اتخاذ إجراء الناجحة الكبيرة التي تتداول بهذه الطريقة تفعل ذلك باستخدام الاتجاه القائم على القواعد في أعقاب استراتيجيات مثل نظام تداول فكسرو.


الجودة المؤسسية إشارات التداول على المدى الطويل.


تنبيهات فكسرو يمكن أيضا أن تكون أداة إضافية ممتازة لنظام موجود بالفعل قد يكون لديك في مكان فضلا عن صحيح ونقية سوينغ التاجر. إذا سوينغ التداول يبدو وكأنه يتفق مع وقتك والمال والالتزامات الشخصية، فإنه يمكن أن يكون وسيلة رائعة لدخول سوق الفوركس.


تكنولوجيا التداول المتفوقة.


كل إطار زمني يومي لدينا (ست) الذكية المسح الضوئي التكنولوجيا ™ بتقييم سوق الفوركس. عندما يصدر نظامنا إشارات إما لشراء أو بيع، نرسل لك على الفور أن إشارة التداول عبر الرسائل القصيرة. يتم تسليم التنبيه إلى الهاتف الخليوي الخاص بك حوالي ثانيتين بعد توليد إشارة. الاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة فكسرو والحصول على إعداد الأرباح سوينغ دقيقة ومربحة ل.


لا توجد قواعد معقدة، مؤشرات الهوى.


يستخدم نظامنا الاتجاه، وغيرها من استراتيجيات العمل سعر الملكية في محاولة للحد من التعرض لمخاطر السوق الفوركس بشكل عام. نحن نعمل باستمرار لأعضائنا، والبحث عن الفائز المقبل. لا توجد صيغ سحرية أو سرية وراء أساليبنا، ولكن العمل الشاق وفريق متخصص من التجار.


يتم تسليم إشارات ™ فكسرو.


فكس سيرفيسز.


أو لم يتم وضع علامة عليها، تنتمي إلى مالكها (أصحابها). تمتلك شركة بيبويزارد علامات تجارية لجميع منتجاتها "فكس".


أبليترند سوينغ تجارة البرمجيات.


برامج التداول المهنية للتجار المنضبطين.


واضح علامات توقيت السوق للتجار سوينغ ... عندما لشراء / بيع / عقد / الخروج لأي سوق.


برنامج أبلترند للتداول البديل في جميع أنحاء العالم.


أبليترند يمكن استخدام 100٪ الميكانيكية والآلية (السيارات) نظام التداول. استنادا إلى إشارات التداول لدينا، يمكنك تحديد قواعد التداول، وجعلها مؤتمتة بالكامل. وهي عالمية بحيث يمكن تطبيقها على أي أسواق وفي أي وقت الرسوم البيانية بما في ذلك أسواق الأسهم. وقد وفرت شركة أبلترند للمتداولين إشارات شراء وبيع مثالية، فضلا عن توقف ديناميكي لمراقبة المخاطر منذ عام 1994.


سوف تعرف ما للتجارة، وكيفية التجارة. جعل عوائد أفضل ومعرفة مواقفك الحق أو خطأ في الوقت الحقيقي. هذا وحده سيوفر لك الكثير من المال. أبليترند هو أداة صنع القرار الخاص بك في التداول إما الثور أو ظروف السوق الدب. الإشارات هي في الوقت الحقيقي مع الصوت، عرض أو تنبيهات الهاتف الخليوي.


فقط فاز أبلترند الأسهم & أمب؛ الجوائز اختيار مجلة مجلة السلع من أنظمة التداول * الثلاثي لمدة 21 عاما على التوالي (1997-2017).


* بما في ذلك أنظمة تداول الأسهم، وأنظمة التداول الآجلة & أمب؛ أنظمة تداول الخيارات.


اختبار محرك أبليترند خالية من المخاطر. 30 يوما $ 99.


30 يوما. لا التزام. لا الحيل. التشاور والتدريب الفيديو.


التجربة التي تبلغ مدتها 30 يوما هي أول خطوة صغيرة نحو نجاح التداول الدائم. من خلال البدء مع أبلترند، الآلاف من التجار قد حصلت على طريقة جديدة جديدة للنظر في السوق، وفتحت المنطق السحري للأسواق. بعد استخدام أبلترند، فلن ترى الأسواق بنفس الطريقة من قبل.


أبليترند هو برنامج نظام التداول العالمي التي يمكن تطبيقها على أي سوق وفي أي وقت الرسم البياني. فإنه يوفر محددة شراء وبيع وخروج إشارات مع تقارير الاختبار الخلفي. يمكنك استخدام تقارير الاختبار الخلفي والمحاكاة الظاهرية تجارة الورق للتحقق من استراتيجيات التداول قبل أن تخاطر المال الحقيقي. انها سهلة ومباشرة. معظم التجار يمكن أن نرى بوضوح مدى عمل إشارات أبليترندس في غضون أيام قليلة.


وهذا يوفر لك الخبرات اليد الأولى للعب النسخة الكاملة الحقيقية من البرنامج قبل اتخاذ قرار الشراء. لم يكن لديك لجعل أي من تلك القرارات حتى الآن! مع العرض التجريبي لمدة 30 يوما، يمكنك تجربة لدينا مجموعة كاملة من المنتجات والحصول على واحد على واحد التشاور اجتماع على الانترنت. الرسوم التي دفعتها للمحاكمة سيكون الائتمان الخاص بك لطلب برامجنا في غضون 30 يوما.


ماذا تحصل؟


30 يوما للمحاكمة هي صفقة لمرة واحدة للمستخدمين الجدد فقط. ليس لديك أي التزام لتجديد أو شراء أي شيء. يقدم لك الخبرات اليد الأولى لتقييم واختبار قيادة البرنامج في أي بالطريقة التي تفضلها. تعمل بكامل طاقتها لأي الأسواق: الأسهم، والعقود الآجلة، ه مصغرة، الفوركس والسندات الخ الوصول إلى شبكة الإنترنت مجانا من منطقة تسجيل الدخول الأعضاء لموارد التدريب الفيديو (أكثر من 10 ساعة). الدعم الفني المجاني مع الرقم المجاني رقم الهاتف. مجانا واحد على واحد التدريب والتداول التشاور (قيمة $$$). مجانا شهر واحد وينتيك المهنية ($ 60 قيمة). رصيد كامل من المال محاكمة الخاص تعطى (أي ما يعادل مجانية لمدة 30 يوما للمحاكمة) نحو أي ترقيات ترخيص سنوية أو دائمة خلال الفترة التجريبية. مجانا أبليسيس بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة للمؤشرات والأسهم والعقود الآجلة والسلع، والعملات الأجنبية وصناديق الاستثمار المشترك (30 $ + / قيمة الشهر) التجربة لمدة 30 يوما هي للمستخدم الجديد فقط وتقتصر على شهر واحد فقط.


سوينغ التداول.


التداول البديل يعني أن المتداول يحتفظ بمراكز تداوله خلال الليل. هو التداول على المدى القصير، وعقد المناصب لمدة 1 إلى 5 أيام. يستخدم التجار البديلون عادة الرسوم البيانية من 15 إلى 60 دقيقة مع إشارات أبليترند، ويستخدمون الرسوم البيانية لمدة 60 دقيقة أو يوميا كدليل على اتجاه السوق. في التداول البديل، يجب أن تجد الأسواق أنها متقلبة بما فيه الكفاية للتحرك صعودا وهبوطا. العامل الرئيسي هو متوسط ​​رن صحيح (أتر) أكبر من 100 القراد، والتقلب في المئة أكبر من 25٪. وتتيح هذه الأسواق فرصا لكسب المال في التداول البديل. لذلك، أكثر تقلبا، كان ذلك أفضل للتداول سوينغ. أبليترند هو عالمي. وهو يعمل على الأسهم المتداولة في البورصة، والعقود الآجلة وأسواق الفوركس.


أمثلة على إشارات التداول الأخيرة مع أبلترند.


أمثلة على الاختبارات الخلفية الأخيرة مع أبليترند.


ما يقوله التجار الآخرون عن أبلترند؟


متطلبات الكمبيوتر و داتفيد.


للاطلاع على إشارات التداول للأسواق المحددة، يرجى الاشتراك في الإصدار التجريبي المجاني لمدة 7 أيام من وينتيك. قد تحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى إشاراتنا:


الإفصاح عن المخاطر: تتضمن العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة وليست لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


الإفصاح عن الأداء الافتراضي: نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. لا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول.


الإفصاح عن الشهادات: قد لا تكون الشهادات التي تظهر على هذا الموقع تمثل تجربة العملاء أو العملاء الآخرين، ولا تعتبر ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 1995-2017 شركة أبليسيس. كل الحقوق محفوظة. بيان الخصوصية.


إعلان.


تاريخ التسجيل: جول 2018 المشاركات: 43.


بيتاترادر ​​- سوينغ نظام التداول.


لا أرى هذا الموضوع كالإعلانات، وأنا لا أريد أن أقنع لك أن تأخذ إشارة بلدي. ما أريده هو فقط للرد جماعيا على المشتركين بلدي إذا كان لديهم أسئلة، يمكن أن يكون أكثر مفيد للجميع.


أنا تاجر عاري (أنا التجارة دون مؤشرات). يمكنني استخدام معلومات موثوقة فقط على الفوركس: العمل السعر.


أنا التجارة فقط الأسبوعية، اليومية و H4 الرسوم البيانية مع التركيز على الاجهزة عالية الاحتمالات جدا اعتمادا على أنماط السعر (القضبان والشريط بار) وجدت حول مستويات S / R كبيرة.


انها دليل التداول البديل النظام. أنا لا تأخذ الكثير من الصفقات (متوسط ​​4 الصفقات في الشهر) ولكن دائما الإعداد عالية الاحتمالات من أجل كسب المال باستمرار. أنا التجارة هذا النظام بنجاح منذ 3-4 سنوات الآن.


كن على علم بأن نظامي هو نظام تداول سوينغ، لذلك لا أستطيع أن أغتنم سوى عدد قليل من الصفقات اعتمادا على حالة السوق. إذا كان هناك الكثير من فترات التوحيد / المدى، انها ليست مشكلة بالنسبة لي أن لا تأخذ أي تجارة خلال 1 أو 2 أسابيع على سبيل المثال.


أنا أفضل أن التجارة أقل وأفضل من أوفرتريد لتخسر المال. عدم التداول في ظروف السوق سيئة يجعل المال أيضا. ولكن تأكد من أن كل التجارة التي أخذت هو الإعداد عالية الاحتمال مع وينراتيو عالية (حوالي 80٪).


وبطبيعة الحال، ستوبلوسيس يتم استخدامها بشكل منهجي لكل التجارة.


هذا النظام يعتمد فقط على المعلومات التقنية، وأنا لا يهمني الحدث الأخبار (باستثناء الأخبار الرئيسية مثل نف أو تعديل أسعار العملات). الأساسيات هي في الرسوم البيانية. انها المبدأ الرئيسي لنظرية التحليل الفني. كل شيء في الرسوم البيانية.


نظام بلدي لا يتغير على مر الزمن لأنه يستخدم عميق خصائص السعر العمل التي تتغير أبدا على الرغم من ظروف السوق.


أنا أبدا خطر أكثر من 2٪ في التجارة. يتم حساب حجم الكثير دائما فيما يتعلق موقف ستوبلوس أن خطر أبدا أكثر من 2٪ في التجارة: إدارة الأموال والمخاطر المعنية هي ثابتة.


من أجل استخدام إدارة المال السليم والفعال على الفوركس، وأنا استخدام التعرض للخطر المستمر لكل التجارة. كما لا أحد يستطيع أن يعرف مقدما إذا كانت التجارة ستكون خاسرة أو الفائز، فمن الطبيعي أن تعامل كل الصفقات مع نفس المخاطر من أجل كسب المال باستمرار على المدى الطويل.


يمكن أن يكون الحد الأقصى من 4-5 الصفقات فتح في نفس الوقت ولكن من النادر جدا.


فمن المستحسن أن يكون الحد الأدنى لحساب 3000 $. بما أنني أستطيع أن أتعامل في بعض الأحيان مع بعض الصفقات الأسبوعية (مع احتمال توقف كبير من 400-500 نقطة)، لتكون قادرة على تحديد المخاطر إلى الحد الأقصى 2٪، يجب أن يكون حسابك الحد الأدنى من حوالي 3000 $ مع وسيط تداول القطع الصغيرة (0.01 الكثير). خطر استخدام حساب أقل الحساب هو أن كنت قد تفوت بعض الصفقات بلدي (أساسا الأسبوعية) أو اتخاذ الصفقات مع خطر أعلى من 2٪ اعتمادا على تكوين ناسخة.


بلدي الحد الأقصى النظري الانسحاب يمكن أن يكون حوالي 10٪. ولكن لم أكن أبدا أكثر من 6-8٪ في الممارسة (3-4 الصفقات الخاسرة متتالية كما ترون على بلدي حساب ميفسبوك التاريخية).


أوسد، أوسد، أوسدجبي، أوسكاد، أوسشف، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، ، نزدشف، كادجبي، كادشف، تشفجبي.


أنا يمكن أن التجارة هذه أيضا ولكن من النادر حقا:


الفضة، الذهب، أوسغد، سغدبي، أودسغد، ورسغد.


لدي أسئلة منتظمة حول مضاعف المخاطر في صندوق البريد الخاص بي :-)


نصيحتي هي أنه من الأفضل استخدام خطر 1x فقط في وجهة نظري. ومع ذلك، فإنه يعتمد على التحمل السحب الخاص بك. كتبت مقالا حول هذا الموضوع هنا: بيتا التاجر / كيف-كثيرا-. وأنت بين المهارة /.


إذا كنت قادرا على تحمل سحب نظري كحد أقصى من حوالي 20٪ (تاريخيا أبدا أقل من 12-16٪ كما لم أكن ذهبت أقل من 6-8٪)، هل يمكن استخدام مضاعف 2X ولكن يجب أن نفترض هذا التعرض للمخاطر الكبيرة.


أنا تثبيط بشدة باستخدام إشارة بلدي مع مضاعف خطر 3X. بالنسبة لي، نظام التداول مع أكثر من 25-30٪ من عمليات السحب هو الخاسر واحد.


نظام التداول الخاص بي هو لا أكثر في التقدم منذ سنوات قليلة، انها الانتهاء تماما. أنا لست بحاجة إلى نصائح التداول. قضيت الكثير من الوقت أمام مخططاتي، التداول المباشر و باكتستينغ، لا يهمني على الإطلاق ما يمكن للناس أن يفكر لي و أسلوب التداول. انها تسمى الثقة.


فيما يتعلق بالمخاوف في نهاية المطاف حول تجارة معينة، عندما ترى تجارة واحدة، أرى تجارة واحدة تنتمي إلى مجموعة أكبر الصفقات. عندما كنت تأخذ التجارة، لا يهمني إذا كان الخاسر أو الفائز. المهم هو معرفة ما إذا كانت التجارة الحالية تتناسب مع معايير نظامي. بعد، والاحتمالات تفعل بقية.


تاريخ التسجيل: أوكت 2018 المشاركات: 99.


تاريخ التسجيل: سيب 2017 المشاركات: 195.


تاريخ التسجيل: ماي ​​2017 المشاركات: 334.


تعليق.


تاريخ التسجيل: ماي ​​2017 المشاركات: 134.


تاريخ التسجيل: جول 2018 المشاركات: 43.


20k & # 8364؛)، يمكن أن تذهب من 0.10 & # 8364؛ إلى 2 & # 8364؛ في اليوم لرسوم المبادلة. إذا أخذنا متوسط ​​1 & # 8364؛ من رسوم المبادلة يوميا للمراكز المفتوحة، وهي تمثل 0.005٪ يوميا. بما أن متوسط ​​مدة تداولي حوالي 10 أيام، يمكننا حساب حوالي 0.05٪ (0.005x10) من رسوم المبادلة في التجارة. عندما تكون التجارة هي الفائز، ويتم الحد الأدنى 2٪، لذلك يمكننا القول أن أسوأ حالة هي 1.95٪ (2-0.05). في الواقع، انها أقل من ذلك لأن المبادلة يمكن أن تكون إيجابية. إنه حساب تجريبي وغير دقيق.


وخلاصة القول: رسوم المبادلة لا تؤثر على أرباحي. انها لا تذكر.


تاريخ التسجيل: أوكت 2017 المشاركات: 203.


تاريخ التسجيل: أوكت 2018 المشاركات: 1638.


تعليق.


تاريخ التسجيل: سيب 2018 المشاركات: 54.


تاريخ التسجيل: جول 2018 المشاركات: 119.


تاريخ التسجيل: جول 2018 المشاركات: 43.


أنا التجارة لقمة العيش ولكن يستغرق سوى حوالي 30 دقيقة يوميا للتداول بكفاءة تتعلق أسلوب التداول بلدي وتجربتي (للنظر في الأسبوعية، اليومية و H4 الرسوم البيانية).


يمكن أن يكون من المستغرب ولكن في الواقع، التجار مع هذا النوع من نمط التداول دون & # 8217؛ ر تحتاج لقضاء الكثير من الوقت أمام الشاشة لكسب المال باستمرار.


تجارة مربحة هي مهمة مملة وحيدا. يمكنك دائما نفس (بمجرد بناء تماما نظام التداول الخاص بك). مرة بعد مرة. التداول هو دخلي الرئيسي ولكن من اجل الحفاظ على لي مشغول لدي سيفيرالس الهوايات (1 وظيفة، والعمل لحسابهم الخاص فقط حوالي 60 يوما في السنة من أجل أن يكون الارتباط الاجتماعي).


أعتقد أنني يمكن أن توفر إشارات على المدى الطويل لأن ليس لدي أي سبب لوقف هذه الإشارة في الوقت الراهن. إذا كنت يمكن أن تساعد الآخرين وجعل المزيد من المال في نفس الوقت، يمكن أن يكون متعة. أنا سعيد لمساعدة الناس ويبقي لي مشغول (لهذا السبب أنا خلقت موقع الويب الخاص بي قبل بضعة أشهر).


بشكل عام، لا تتردد في تسألني الأسئلة حول التداول، أنا دائما سعداء للرد.


تاريخ التسجيل: أوج 2018 المشاركات: 24.


- ما هي العوامل التي تأخذها في الاعتبار؟


تاريخ التسجيل: جول 2018 المشاركات: 43.


- ما هي العوامل التي تأخذها في الاعتبار؟


كنت أتحدث عن باكتستينغ نظام التداول الخاص بك يدويا (أنا التجارة 100٪ يدويا). مع أداة مثل فوريكستر على سبيل المثال (فوركستستر /). يمكنك استخدام أي أزواج خلال أي فترات. عليك أن تبدأ لينة وكنت ضرب المسافة لعرض الشمعة المقبلة. وكنت التجارة يدويا. كنت وضعت بيع / شراء أوامر مع سي و تب. مثل ذلك يمكنك معرفة ما إذا كان نظام التداول الخاص بك مربحة على المدى الطويل. فإنه يركز تجربتك. انها مثل كنت المتداولة منذ 20 عاما. انها عملية سريعة وطويلة حقا. ولكن تأكد من أنها فعالة حقا. لتصبح مربحة: البقاء في منزلك و باكتست خلال 6 أشهر، كل يوم. في النهاية، سترى الأسواق بشكل مختلف. انها ليست سحرية، انها مجرد تركيز التجربة.


بالطبع، أنا فعلت ذلك على غالبية أزواج على مدى عقود (وجميع التجار أفضل وأنا أعلم فعل ذلك أيضا). وأنا أعلم أن نظامي مربح (أنا لست المتداول الوحيد الذي يستخدم هذا النظام.) وأنا واثق.


فوركس الجماعة.


الحسابات المدارة.


خدمات الفوركس.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوليتين سولوتيونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


إشارات الفوركس واستراتيجيات التداول مع السعر الإجراء.


تلقي الآن بلدي علامات تجارية مربحة!


في الصفحة & # 8220؛ فيديو مجاني & # 8221؛ يمكنك مشاهدة بعض أشرطة الفيديو التي تظهر طريقتي من التداول وشك العمل مجموعة الأسعار التي يمكنك الحصول على كل يوم!


تريد الحصول على بلدي التداول إعداد؟ تريد أن تعرف كيفية التجارة بجدية مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك إيقاف تشغيل؟ ما هو الفوركس؟ ما هو التداول البديل؟ ما هو "العمل السعر"؟


تعلم كيف تصبح تاجر في السوق الأكثر جمالا في العالم، وسوق العملة والسلع! احصل على إشارات تداول العملات الأجنبية ليتعلم تداول سوينغ لمشاهدة مخططات الفوركس الخاصة بك فقط بضع دقائق في اليوم مع الارتياح الشخصي والمزايا الاقتصادية.


من السهل الفوركس يعني لتحليل فقط برايس مع الرسوم البيانية بسيطة وعارية، من دون استخدام المؤشرات، ومؤشرات التذبذب أو النظم الآلية ولكن فقط عينيك! واتش، إن ذي بادج & # 8220؛ فري فيديو & # 8221 ؛، سوم فيديو أوف ترادس I ريليزد إن ماي ريال أكونت !!


تحليل والتداول مع الهدوء وخالية من الإجهاد، فقط 20 دقيقة يوم، دون اتخاذ قرارات سريعة أو قضاء يوم كامل أمام الشاشة.


تصبح خبيرا في إدارة المخاطر وفي السيطرة على العواطف الخاصة بك (فهي جوانب أساسية لتحويل لكم إلى تاجر المهنية الناجحة).


التداول ليس أن تصبح غنية في الأسبوع، ولكن وظيفة حقيقية مع القواعد والانضباط لجعل حسابك تنمو بشكل جيد.


سجل الآن، قم بتسجيل الدخول، أدخل الصفحة & # 8220؛ إشارات الفوركس & # 8221؛، الاشتراك بلدي السعر العمل مجموعة أوبس.


عبر أكاكورنت، بيسكارا | بيفا 02143440689.


* هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط، ولا ينبغي اعتباره موقعا للاستشارات الاستثمارية، ولا التماس لجمع المدخرات العامة. إن النتائج المعروضة في الواقع أو المحاكاة لا تشكل أي ضمان فيما يتعلق بالأداء التشغيلي الافتراضي الافتراضي. ينطوي التداول المضاربي على مخاطر اقتصادية كبيرة وأي شخص يلعبه يفعل ذلك تحت مسؤوليته الخاصة، وبالتالي لا يتحمل المؤلف أي مسؤولية عن أي علاقة مباشرة أو غير مباشرة بقرارات الاستثمار التي يتخذها القارئ / المشاهد الذي يعفي بالتالي المؤلف حدود القانون، من أي مسؤولية مستمدة من هذا الموقع وجميع المنشورات وأشرطة الفيديو الواردة.

No comments:

Post a Comment